المراسم فيفث سكوير من أهم الكمبوندات الموجودة داخل جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي، فهو عبارة عن مجمع سكني ضخم، تم تنفيذه على أعلى مستوى من الإتقان والدقة، ويعود الفضل في ذلك للشركة المنتجة فهي غنية عن التعريف.

فشركة مراسم العقارية تنفذ المشاريع الخاصة بها باستخدام التقنيات المتطورة لكي يكون المجمع على درجة فائقة من جمال التصميم، حيث إنها تعمل على تقديم العديد من الخدمات من خلال الكمبوند الخاص بها وكذلك المزايا التي يهتم أن يحصل عليها سكان الكمبوند، وهذا ما سوف نتعرف عليه بشكل مفصل من خلال السطور الآتية.

المراسم فيفث سكوير

المراسم فيفث سكوير

المراسم فيفث سكوير

تم تصميم المراسم فيفث سكوير في موقع مثالي، ملئ بالحيوية، و استراتيجي حيث يقع بالقرب من أهم المعالم الموجودة في المدينة فيقع في منطقة المربع الذهبي المطل على شارع التسعين الشمالي، وتم تنفيذه على مساحة كبيرة حتى يتم وضع البحيرات الصناعية، والمساحات الخضراء بداخله، ويقع على مقربة من كمبوند سراي.

أهم خدمات كمبوند المراسم فيفث سكوير

قد حرصت شركة مراسم العقارية على إتاحة جميع الخدمات الأساسية والترفيهية لكي تتناسب مع احتياجات العملاء بمختلف الأذواق، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • مساحات خضراء واسعة: لكي تعكس المناظر الطبيعية الخلابة، ويحصل العميل على الاسترخاء عند النظر إليها.
  • حمامات سباحة: يضم الكمبوند العديد من حمامات السباحة التي تتمتع بتصميمات رائعة ومتنوعة.
  • الأمن والحراسة: تتوفر خدمة الحراسة على مدار اليوم، ويمتلكون أفضل وأحدث الأجهزة الأمنية التي توفر الاستقرار داخل الكمبوند.
  • موقف للسيارات: وتم تصميم ذلك من أجل حصول كل عميل على الخصوصية، مع تجنب الازدحام أمام الوحدات السكنية.
  • الحدائق: توجد بكثرة داخل الكمبوند وتشتمل على أنواع رائع من الأزهار، ووجود مجموعة من الأشجار النادرة، وتواجد النوافير، والبحيرات الصناعية  لكي يزداد شعور العميل بالراحة والاستمتاع بالطبيعة.
  • مطاعم وكافيهات: تم فتح الكثير منها داخل الكمبوند لكي يتمتع العملاء بقضاء وقت مع العائلة في أماكن مميزة.
  • كلوب هاوس، ونادي اجتماعي: وذلك من أجل حدوث تواصل أجتماعي بين أهل الكمبوند، وتقوية العلاقات بين بعضهم البعض، وخلق مجال للصداقات الجديدة.
  • منطقة تجارية عالمية: من أجل الحصول على الماركات العالمية التي يحرص العملاء على اقتنائها فقد تم توفيرها داخل الكمبوند لتسهيل كافة سبل الراحة ، مع الحصول على ما يرغب به.
  • منطقة مخصصة للأطفال: عند حصولهم على السعادة سوف ينعكس الأمر على والديهم لذلك هناك الكثير من الألعاب، وأحداث الوسائل الترفيهية لكي يقضونوقتًا ممتعًا مليء بالنشاط.
  • مناطق لإقامة الحفلات والشواء: لكي يتمكن العميل من قضاء وقت مع الأصدقاء في أجواء رائعة، مع توفير أماكن تتمتع بالهدوء لكي يتمكن من القراء أو النظر إلى السماء والتمتع بالنجوم عند حلول المساء.
  • صالة رياضية: الجسم السليم يحتاج لممارسة الرياضة بجانب استنشاق الهواء النظيف، و كلاهما متوفران داخل الكمبوند.

مساحات وأنواع الوحدات المراسم فيفث سكوير

يضم الكمبوند الكثير من الوحدات السكنية التي تم تصميمها على أحدث طراز لتناسب جميع الأذواق، فهناك تصميم خاص للفيلات وتبلغ مساحتها 350 متر مربع، و يحصل عليها العميل نصف تشطيب. وهناك الشقق وتتميز بتوع المساحات و تتراوح بين 800 متر مربع إلى 270 متر مربع ويتم تسليمها مشطبة بالكامل، ويتوافر ايضًا نظام المنازل المزدوجة وتبدأ مساحتها من 300 متر مربع، وتسلم نصف تشطيب، والتاون هاوس يبدأ من مساحة 250 متر مربع. 

الأماكن القريبة من كمبوند المراسم فيفث سكوير

نظرًا لموقعه الاستراتيجي فأنه يتمتع بقربه من العديد من الأماكن الهامة المتمثلة فيما يلي:

  • يبعد مسافة 5 دقائق من الجامعة الأمريكية.
  • يبعد مسافة 10 دقائق من مصر الجديدة.
  • يبعد مسافة 20 دقيقة من وسط البلد.

أنظمة السداد والدفع في المراسم فيفث سكوير

حرصت شركة المراسم على إتاحة فرصة التقسيط ثمن الوحدات السكنية دون دفع مقدم، ويتم التقسيط على 4 سنوات دون فوائد، ويتم خلالهم دفع المبلغ على دفعات متساوية، وهناك نظام تقسيط بدفع مقدم 5% من ثمن الوحدة المراد شراؤها، و5% بعد مرور 3 شهور.

ويتم التقسيط على 6 سنوات بدون فوائد و بنظام دفع أقساط متساوية، ويتوفر نظام دفع مقدم 10% ، و بعد 3 شهور يتم دفع 10% ، و عند الاستلام يدفع 10%، ويتم التقسيط على مدة 8 سنوات بدون فوائد و بدفع أقساط متساوية. 

نظام الشريك في المراسم فيفث سكوير

مع توافر الكثير من المميزات التي يشتمل عليها الكمبوند، فلم تكتفي الشركة المنتجة بهذا الحد بل قامت بتوفير مميزات مذهلة تخص أنظمة الدفع مما يزيد من جذب السياح، والأشخاص الراغبين في الحصول على مكان خيالي.

فقد صدر عن الشركة نظام شريك المراسم تحت شعار شركاء وليس فقط عملاء، وهو نظام صمم خصيصًا من أجل الاستثمار العقاري، ويتمثل ذلك النظام بقيام العميل بشراء نسبة 50% فقط من الوحدة التي يرغب فيها.

وتمتلك الشركة النصف الآخر من نفس الوحدة، وتسمح لك بحق الاستفادة من الوحدة وتأجيرها، أو القيام ببيعها، أو حتى السكن بداخلها، يعتبر هذا النظام صاروخ استثماري لا يمكن تجاهله.

مميزات نظام شريك المراسم

يمتلك هذا النظام الكثير من المميزات الحصرية والمميزة، مما جعله غراء لعدد كبير من المستثمرين وتتمثل هذه المميزات في التالي:

1- التقسيط

بالرغم من حصول العميل على نسبة 50% فقد سمحت الشركة بقيام العميل بدفع المبلغ عن طريق السداد الميسر خلال 4 سنوات عن طريق دفعات متساوية.

2- تأكيد الربح

تم تأكيد الربح من خلال إحصائيات تمت من قبل فريق متخصص في مجال الاستثمار العقاري 

وقد نصت على احتمالية زيادة الوحدة السكنية في المراسم فيفث سكوير بنسبة 10% إلى 15% مما يأكد حصولك على الربح عند القيام بشراء الوحدة بنظام شريك المراسم، بجانب التصميم الرائع المتمتع بالفخامة والعصرية والمنفذ بأعلى دقة الذي يجذب للوحدة السكنية الكثير من العملاء.

3- تعدد الاختيار

بالرغم من أنك شريك إلا إنك ليس مجبر على الاستمرار كهذا مدي الحياة، بل يمكنك شراء الجزء الآخر من الوحدة بتسهيلات كثيرة مميزة، فيمكنك الحصول عليها بنفس القيمة التي تم دفعها في الجزء الأول من الوحدة.

تابع المزيد: كمبوند أورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة

فوائد الاستثمار في المراسم فيفث سكوير

المراسم فيفث سكوير

المراسم فيفث سكوير

يمكنك الاستفادة من خلال استثمارك في الكمبوند بالعديد من الفوائد المتمثلة في الآتي:

  • لن يتعرض رأس المال المستثمر داخل المشروع للتأثر بأى عوامل تخص الأزمة الاقتصادية بل يظل ثابت.
  • من خلال قيامك بتأجير وحدتك ستتمكن من الحصول على دخل ثابت كل شهر، ويرجع ذلك لزيادة الطلب على إيجار مثل هذه الوحدات الرائعة ذات الموقع الجذاب البعيد عن زحام المدينة.
  • يمكنك الحصول على ربح مادي كبير إذا قمت ببيع الوحدة السكنية التي تملكها.

المراسم فيفث سكوير مجمع من الخيال وجد على الأرض لكي تتمكن من الاستمتاع بكل وسائل الراحة مع التأمل في أجواء مليئة بالهدوء، والطبيعة الخلابة، فيجب أن تحرص على أن تكون من المحظوظين ممن يمتلكون استثمار مربح بجانب قضاء وقت عائلي نادر.