ابراج العلمين الساحل الشمالي  من أحدث مشروعات الشركة المطورة، التي تم إنشاؤها بواسطة المطور العقاري سيتي ايدج بمدينة الساحل الشمالي، يعد سيتي ايدج من المشروعات  الرائدة، والمهمة في مجال الاستثمار العقاري الضخم الذي يتيح كافة سبل الرفاهية، والراحة، تمكن مشروع العلمين من لفت أنظار العديد من المستثمرين.

وهذا بفضل الموقع المتميز الرائع له، والذي يقع بقلب مدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى أن الوحدات الموجودة داخل أبراج نورث ايدج متنوعة بين شقق، وشاليهات ذات التصميم الرائع، والمساحات المتنوعة، لا تتردد من حجز وحدتك داخل الراج العالمين للتمتع بتجربة مميزة، وفريدة من نوعها.

 موقع ابراج العلمين الساحل الشمالي

ابراج العلمين الساحل الشمالي

ابراج العلمين الساحل الشمالي

يعتبر الموقع من ضمن مقومات النجاح لأي مشروع استثماري عقاري، فقد طرحت الشركة المطورة للمشروع سيتي ايدج مجموعة من الشاليهات، والشقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة بمساحات مختلفة، والتي تبدأ مساحتها من 183 متر مربع حتى 351 متر مربع، السمة التي تميز موقع ابراج العلمين هو الرقي.

حيث يعتبر موقع ابراج العلمين الجديدة الذي تم تشييده في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي تمتاز بـ تطورها، وحداثتها، ورقي، وفخامة مبانيها، ومنشآتها المتنوعة، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه المنطقة تشمل الحدود الإدارية لمحافظة مدينة مرسى مطروح، وعلى طول امتداد 84 كيلو متر من طريق الإسكندرية، مطروح.

تقع أبراج العلمين الساحل الشمالي نورث ايدج تاورز على بعد  مسافة 54 كم من مطار العلمين الدولي، و 89 كم من مطار برج العرب الدولي، و 107 كم من مدينة الإسكندرية، و 184 كم من مرسى مطروح.

شركة سيتي ايدج المطور العقاري لـأبراج العلمين الساحل الشمالي

تعد ابراج العلمين الساحل الشمالي من المشاريع الرائدة التي نفذتها شركة سيتى ايدج بمدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي، وهي عبارة عن أبراج سكنية تقع بالقرب من المراكز العالمية، والتجارية، والهدف من إقامة المشروع تغيير صورة الحياة النمطية في الساحل الشمالي.

خدمات ابراج العلمين الساحل الشمالي

يعد الإقبال تاريخي  على حجز الوحدات داخل  تلك الأبراج الجديدة  بالساحل الشمالي، حيث يحاول العديد من العملاء اغتنام تلك الفرصة الذهبية التي لا تعوض، حيث أن المشروع مزود بمجموعة من المغريات التي تحفز على الشراء، ومن أبرز الخدمات، ووسائل الراحة التي يوفرها المشروع لعملائه ما يلي:

  • توفير خدمة الحراسة الدائمة على مدار اليوم حفاظًا على أمن، وسلامة سكان الأبراج من وجود أي خطر، والحرص على تركيب مجموعة من كاميرات المراقبة لمزيد من السلامة، الأمان.
  • يعد موقع العلمين المتميز من أهم السمات في هذا المشروع، حيث تمتاز مدينة العلمين بكثرة المرافق الحيوية، والخدمية، والترفيهية.
  • توفير عدد من المدارس، والجامعة الحديثة، والمركز الثقافي، و دار الأوبرا، و وجود المتاحف، توفير مكتبة ضخمة التي تقترب مساحة تلك المكتبة من مساحة مكتبة الإسكندرية، وبها مركز المؤتمرات العالمي.
  • تتميز المدينة نفسها بوجود حي تم تخصيصه للفنادق، و ميدتاون حيث تمتلك 6 فنادق مشهورة بأفضل الخدمات الفندقية الراقية على أعلى مستوى.

مرافق ابراج العلمين الساحل الشمالي

يتوفر العديد من المرافق التي يحتاجها كافة العملاء، حيث يوجد داخل أبراج العلمين مساحات خضراء كبيرة تضفي المزيد من الأجواء خلابة، والرائعة، ومن أبرز المرافق في المشروع التي حرصت الشركة على توفيره:

  • هايبر ماركت  يوفر كافة السلع، والأغراض التي يحتاجها أي شخص، مما يسهل على قاطني الوحدات شراء كافة مستلزماتهم المختلفة.
  • توجد  العديد من المولات الكبرى لسهولة التسوق متوفر بها كافة الماركات العالمية المعروفة، ليتمكن السكان من شراء أجود الخامات، والبراندات.
  • به صالات، ونوادي رياضية بها كافة التجهيزات، والمعدات المتطورة التي استيرادها من الخارج.
  • حرصت شركة ايدج سيتي على توفير منطقة ملاهي تمتلك كافة الألعاب المتنوعة لكي تناسب جميع  الفئات سواء الصغار، أو الكبار، حتى يمكن الجميع من قضاء وقت مرح، وممتع.

مميزات ابراج العلمين الساحل الشمالي

وفرت شركة سيدي ايدج مجموعة من المميزات التنافسية في مشروع أبراج العلمين، حيث أنها ليست معزولة عن المدن الكبرى، ولكن بالعكس يسهل الوصول إلى أي مدينة في أسرع وقت، و من أمثلة هذه المدن:

  • مدينة القاهرة حيث لا يحتاج سكان تلك الأبراج سوى قطع مسافة 261  كيلو متر عند التوجه إليها.
  • الإسكندرية: حيث تعادل المسافة بينها وبين تلك الأبراج بـحوالي مسافة 107 كيلو متر.
  • مرسى مطروح والتي تقدر بحوالي مسافة 184 كيلو متر بينها وبين تلك الأبراج.
  •  إضافة إلى وجود أماكن أثرية تاريخية مثل مقابر الحرب العالمية، و العديد من المعارض، و مجموعة من متاجر توفر هدايا تذكارية أكثر من رائعة.
  • بالإضافة لوجود بحيرة العلمين المميزة، والخلابة التي يمكنك أخذ نزهة فيها، والتمتع بالظاهر الخلابة بها.
  • تمتلك ابراج العلمين الساحل الشمالي جراج سيارات آمن لأقصى درجة، ومغطى لكي يحافظ على كافة السيارات بداخله.
  • وجود مركز طبي مؤسس على مساحة 44 فدان شاملة كافة الإمكانيات، والتجهيزات لجميع سكان المدينة.

طرق السداد في ابراج العلمين سيتي ايدج

سهولة سداد سعر الوحدة من أهم مميزات مشروع ابراج العلمين الساحل الشمالي، والذي يوفر مصلحة العملاء، حيث وفرت الشركة المنفذة نظام للسداد يمكنك من تقسيط قيمة الوحدة خلال 7 أعوام بعد  دفع سداد مقدم قيمته 10% من القيمة الكلية المقررة للوحدة.

مساحة ابراج العلمين الجديدة

ابراج العلمين الساحل الشمالي

ابراج العلمين الساحل الشمالي

تتميز ابراج العلمين الساحل الشمالي بالقرب من المدينة التراثية، كما زادت أهميتها، وحيويتها بسبب وجود العديد من المنشآت في محيطها،
مثل: فندق الماسة، منطقة، ميدتاون، حدائق العلمين الجديدة، مطار العلمين الدولي، والذي يبعد  مسافة عن الأبراج  حوالي 54 كيلو متر، مطار برج العرب الدولي، والذي يبعد مسافة عن الأبراج 89 كيلومتر.

تصميم ابراج العلمين الساحل الشمالي

يعد مشروع أبراج نورث ايدج العالمين الذي تم إعداده لكي يقدم العديد من المنتجات، والخدمات الفريدة، حيث قدمت شركة سيتي ايدج المطور العقاري للمشروع المعنى الحقيقي لمفاهيم التصميمات الفاخرة، والرائعة على أعلى مستوى.

ومستوى  مميز جديد للعيش في جو من الرقي، والجمال، ومن ضمن التصميم توفر حمامات سباحة ذات تصميمات متنوعة بصورة تلائم كافة رغبات العملاء، حيث توجد  نوعين من الحمامات مغطاة، وأخرى مكشوفة.

مساحات ابراج Alamein Towers

 داخل مشروع أبراج العالمين لا يوجد إزعاج، وضوضاء المدينة بسبب الزحام، والتكدس، فقد حرصت الشركة المطورة سيتي ايدج إقامة المشروع على مساحة 200 فدان مقسمين بين المنشآت السكنية، والتجهيزات، والمرافق الأخرى، والتي تضمن تلك المساحة الضخمة العزل عن أي ضوضاء.
كما يوجد داخل المشروع شوارع كبيرة، ووحدات ذات مساحات واسعة، وخاصة عدد المباني ليست كثيرة لأن تصميم المشروع عبارة عن 15 برج سكني كل منهم مكون من 40 طابق، أي حوالي 230 وحدة سكنية في كل برج.

تابع المزيد: مشروع ريفان العاصمة الادارية

أسعار ابراج العلمين الساحل الشمالي

يتساءل كثير من العملاء على أسعار الوحدات السكنية داخل أبراج نورث ايدج بمدينة العلمين الجديدة، توفر الشركة أسعار لعملائها الكرام أسعار تنافسية غير مبالغ بها على الإطلاق، مع وجود المزيد من التسهيلات, وأنظمة سداد، تمكن العملاء من سداد سعر الوحدة بكل سهولة.

كما أصبح السكن في أبراج العلمين حلم لعدد من العملاء  الذين يعشقون التميز، والرفاهية والتمتع بمزيد من الراحة، والاستجمام،  لا تتردد من حجز وحدة بداخل العلمين الجديدة، حيث تعد فرصة رائعة يجب على الجميع اغتنامها.

لا تتردد من حجز وحدة بداخل ابراج العلمين الساحل الشمالي، للتمتع بجو من الرقي، والفخامة.