طورت شركة ريزيدنس للتنمية العقارية مشروع  قرية اروما العين السخنة، والتي تعتبر واحدة من أفخم وأجمل القرى السياحية والمنتجعات الكبيرة التي تتواجد على أجمل شواطئ البحر الأحمر، وقد قامت الشركة بالعمل على تنفيذ وتطوير العديد من المجتمعات السكنية السياحية الراقية لبتلبية احتياجات سوق العقارات المصري،

تتميز قرية اروما بأنها مناسبة جدًا للراغبين في قضاء إجازات ممتعة وعطلات صيفية مريحة، في مكان يعتبر واحدًا من أفضل القرى والمنتجعات السياحية في منطقة العين السخنة، ويرجع تميز قرية اروما إلى اهتمام الشركة المطورة بتوفير العديد من المرافق الخدمية التي تعمل على راحة النزلاء.

مشروع اروما العين السخنة

اروما العين السخنة

اروما العين السخنة

يتمتع منتجع قرية اروما العين السخنة aroma el sokhna بالكثير من الخدمـات الهامة، بالإضافة إلى المميزات التي تخدم عملاء القرية من خدمات ترفيهية ومولات تجارية، وبالإضافة إلى ذلك توفر قرية اروما منطقة رياضية شاملة.

تضم جميع الأنشطة الرياضية، حيث يوجد جيم وسبا داخل القرية على أعلى مستوى، حيث لا يمكن الاستغناء عن هذه المزايا الرائعة التي تقدمها شركة ريزيدنس للتنمية العقارية التي طورت مشروع قرية اروما في منطقة العين السخنة.

وهذه الخدمات المتنوعة هي التي تميز مشروع قرية اروما عن غيره من المنتجعات السياحية والمشروعات العقارية الأخرى.

موقع اروما العين السخنة

تتميز قرية اروما العين السخنة aroma elsokhna بموقعها الفريد من نوعه، حيث تقع قرية اروما في الكيلو 38 من طريق السويس، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من قرية لاسيرينا بالم بيتش ومطار القاهرة الدولي.

حيث تبعد قرية أروما بمسافة ساعة من مدينة القاهرة، وذلك يقدر بحوالي 122 كيلو متر مربع، وقد اختارت شركة ريزيدنس للتنمية العقارية موقع مميز من أجل قرية اروما بمنطقة العين السخنة، حيث يوصل الطريق من العاصمة الإدارية مباشرة على المنتجع، حيث يتصف هذا الموقع بنقاء المياه فيه.

بالإضافة إلى عدم وجود الصخور داخلها، حيث تقع القرية على البحر بشكل مباشر، حيث يسهل الموقع المميز للقرية الطريق إلى القرية.

الشركة المطورة لمشروع قرية اروما

تعتبر الشركة المطورة لمشروع قرية اروما وهي شركة ريزيدنس للتنمية العقارية، واحدة من أكبر المطورين العقاريين في سوق العقارات المصري، وقد تأسست الشركة في عام 1996، حيث تمتلك شركة ريزيدنس العقارية استثمارات عقارية ناجحة يبلغ قدرها  حوالى 750 مليون جنيه.

وذلك بالإضافة إلى تميزها في إنشاء معالم متطورة تضم وجهات سياحية متكاملة من أجل عملائها، كما تمتلك الشركة خبرات كبيرة في مجال العقارات، وتسعى دومًا للمزيد من الإبداع والتطوير، وقد قامت الشركة بإنجاز العديد من المشروعات العقارية الضخمة، ومنها منتجع تيوليب في العين السخنة.

خدمات  اروما العين السخنة

يضم منتجع اروما في منطقة العين السخنة aroma el sokhna عدد كبير من الخدمات الترفيهية والمميزات، التي تعمل على جذب كافة الأنظار للمشروع ونذكرها فيما يأتي:

  • يعتبر شاطئ قرية اروما السخنة واحدًا من أجمل الشواطئ الرملية الخالية من الصخور، بالإضافة إلى المياه النقية الفيروزية، حيث تجعلك تشعر أنك بداخل لوحة فنية سياحية.
  • تطل كافة وحدات المشروع على البحر، حيث تري إطلالات رائعة.
  • توفير مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب، تعمل على إعطاء قرية اروما رؤية جمالية، ومناظر طبيعية بديعة. 
  • مول تجاري كبير من أجل توفير كافة خدمات التسوق التجارية.
  • فندق على مستوى عالمي، مع توافر خدمات تنظيف الغرف.
  • يتوافر في قرية اروما حمامات سباحة كبيرة تم توزيعها بشكل متساوي في كافة أنحاء القرية. 
  • مطاعم وكافيهات تعمل على تقديم خدمات فندقية رفيعة المستوى.
  •  وجود مناطق مخصصة من أجل الأطفال kids area.
  • تعمل قرية اروما على توفير وسائل متنوعة للترفيه، وذلك عن طريق العديد من الأماكن الترفيهية.
  • وجود جراج لركن السيارات وموقف.

مزايا مشروع اروما العين السخنة

تعد قرية اروما السياحية التي تقع في منطقة العين السخنة، واحدة من أهم الأعمال التي طورتها شركة ريزيدنس للتنمية العقارية، حيث تتمتع القرية بالمزايا التي نذكرها في الآتي:

  • يمكنك الاستمتاع بأجمل جو رائع وجمال الطبيعة على شاطئ البحـر، حيث أقيمت قرية اروما بهدف خلق حياة سكنية أفضل، بالإضافة إلى العمل على تحقيق مستوى معيشة يليق بالعملاء المميزين.
  • يعتبر مشروع قرية اروما ضمن سلسلة مشروعات كبيرة، تعمل على توفير كافة المتطلبات والإمكانيات التي تلزم من أجل إقامة حياة سكنية جديدة. 
  • تعتبر قرية اروما السياحية فرصة جميلة قد صُممت بطريقة متنوعة، لكي تناسب احتياجات الملّاك والنزلاء، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الطبيعة الجذابة، وينعموا بالمزيد من الرفاهية والراحة والهدوء.
  • تنتشر العديد من الكافيهات والمطاعم التي تعمل على تقديم كافة الخدمات للسكان.
  • وجود اكوا بارك وجاكوزى وساونا.
  • توجد مناطق مخصصة على الشاطئ من أجل الأنشطة الترفيهية Beach Activity، حيث تضم العديد من الأنشطة المحببة للجميع على الشاطئ.
  • توافر طاقم أفراد الحراسة والأمن طوال اليوم. 

أنظمة الدفع والسداد في قرية اروما

اروما العين السخنة

اروما العين السخنة

تأتي أنظمة السداد المتنوعة التي توفرها الشركة المطورة كالتالي:

  • يدفع العميل نسبة 10% من ثمن الوحدة كمقدم، على أن يتم التقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.
  • يدفع العميل نسبة 15% من ثمن الوحدة الإجمالي كمقدم، على أن يتم التقسيط على 10 سنوات بدون فوائد، مع توافر إمكانية الخصم بنسبة 10% في حالة الدفع الكاش.
  • يدفع العميل نسبة 15% من المبلغ الإجمالي للوحدة كمقدم، على أن يتم التقسيط على 12 سنة.
  • يدفع العميل نسبة 50% من المبلغ الإجمالي للوحدة كمقدم، على أن يتم التقسيط على 8 سنوات بدون فوائد، مع الفرش والأجهزة الكهربائية. 
  • يدفع العميل مقدم بنسبة 50% على أن يتم التقسيط على سنتين، بدون فوائد مع توافر إمكانية دفع الأقساط بشكل متساوي.
  • يدفع العميل نسبة 60% مقدم، مع دفع الأقساط الشهرية على 3 سنين، بدون فوائد.
  • أما عن آخر نظام للسداد، ففيه يقوم العميل بدفع نسبة 20% من المبلغ الكلي كمقدم، ويقوم بتكملة دفع الأقساط على 5 سنين بدون فوائد.

تابع المزيد: كمبوند الهضبة 6 اكتوبر وحدتك بمقدم 5%

تصميم مشروع اروما العين السخنة

تم تصميم رقية اروما على مستوى عالي من الفخامة والرقي والخيال، وذلك على مساحة تبلغ 70 فدان، بينما يبلغ عمق القرية حوالي 1250 متر مربع، وقد أدى ذلك إلى حدوث تطورات جديدة في تاريخ المجال العقاري والتطوير العمراني. 

وقد حرصت شركة ريزيدنس للتنمية العقارية أثناء تصميم مشروع قرية اروما، بالعمل على تنوع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية المتواجدة بالقرية، حيث تبدأ مساحة الاستديوهات م من 50 متر أو 60 متر مربع، مع توافر شاليهات للبيع.

الدور الأرضي مع الحديقة، أو الأدوار المتكررة، بالإضافة إلى تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة، وذلك بتشطيب سوبر لوكس مع المكيفات، إلى جانب ذلك يتوافر في اروما العين السخنة aroma الشاليهات بطريقة الاستلام الفوري.

توفر شركة ريزيدنس لعملائها إمكانية امتلاك الشاليه الخاص بهم داخل قرية اروما العين السخنة، مع توفير أنظمة دفع وسداد مريحة وتسهيلات متنوعة، من أجل قضاء الأوقات الممتعة مع الأسرة والأصدقاء أثناء العطلات الصيفية، والتمتع بمستوى راقي من الجمال والخدمات المميزة.