حرصت شركة رؤية العقارية المطورة لمشروع مول ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة على منح  أصحاب الوحدات في المشروع تجربة مميزة للغاية، وذلك نظرًا لتنوع حجم المرافق والخدمات التي قدمتها الشركة في المشروع، حتى يمكن العملاء إنهاء أعمالهم بسهولة كبيرة، وفي نفس الوقت قامت بتسهيل تجربة التسوق على الزوار بسبب تنوع الوحدات واختلاف المرافق والخدمات حتى تلبي احتياجات ورغبات كافة أذواق العملاء، حيث تحتوي أبراج ايفال تاورز العاصمة الإدارية على سلالم كهربائية ومصاعد بانورامية، من أجل مساعدة أصحاب الوحدات على التنقل بين مختلف أدوار المول.

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

تزيد الأهمية الاستثمارية لأي مشروع عقاري بفضل حصول هذا المشروع على موقع جغرافي مميز، حيث إن أول شيء يبحث عنه أي مستثمر هو الموقع المتميز الذي يمكن أن يحصل من خلاله على فرص نجاح كبيرة في المستقبل، وقد قامت شركة رؤية العقارية باختيار منطقة MU 12

وذلك بسبب تواجدها بشكل مباشر على محور بن زايد، وقد جعل هذا الأمر مول ايفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة يكون على مسافة قريبة من كافة المناطق التايلندية كثافة بشرية عالية، وبالتالي تحصل هذه الوحدات الخاصة بالمشروع على ترافيك عالي.

خدمات ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

يتمتع مول ايفال تاورز بالعديد من الخدمات والمرافق المميزة، من أجل خدمة العملاء والعمل على راحتهم وخصوصيتهم، والتي نذكر منها ما يلي:

  • يوفر مول ايفال تاورز عدد من المداخل الإلكترونية، من أجل منع الزحام والتكدس خلال أوقات الدخول والخروج.
  • يتم توفير الأكلات والمشروبات شهية المذاق للعملاء، من خلال تواجد الكافيهات والمطاعم في ايفال تاورز. 
  • يتوفر في المشروع شبكات إنترنت، تتميز بأنها عالية السرعة، وذلك حتى يتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز الأعمال الخاصة بهم بكل سهولة.
  • يضم مشروع ايفال تاورز على غرف اجتماعات عالية المستوى، وذلك من أجل أن يتمكن أصحاب الوحدات من إقامة اجتماعاتهم في الوقت المناسب لهم.
  • وجود جراجات مخصصة لركن السيارات في مول ايفال تاور، حيث تعمل هذه الجراجات بالأنظمة التكنولوجية، من أجل تسهيل عملية ركن السيارات للعملاء، مع العمل على منع التكدس أمام بوابات المول.
  • تتوفر خدمات الحراسة والأمن في مول إيفال تاورز العاصمة الإدارية على مدار اليوم، من أجل تحقيق الراحة والأمان للعملاء في المشروع.

أنواع الوحدات في ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

اعتمدت شركة كونتكت للتطوير العقاري في تحديد المساحات التي تتعلق بالوحدات في مول ايفال تاورز العاصمة الإدارية، على الخبرة الكبيرة للشركة في سوق التطوير العقاري، حتى قامت بتوفير المساحات المناسبة للعملاء حسبما يتوافق مع طبيعة الوحدات التي يرغب العملاء في الاستثمار بها، سواء كانت هذه الوحدات مكاتب إدارية أو محلات تجارية وشقق فندقية، حيث تبدأ مساحة الوحدات في Eval Towers  Twin Tower من 57 متر مربع إلى 140 متر مربع، وذلك على سبيل المثال.

موقع مول ايفال تاورز

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

يتميز مشروع ايفال تاوز العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من الخصائص التي تجعله موقعًا رائعًا من أجل اختيار كافة العملاء، حيث توجد كاميرات مراقبة متطورة في جميع أنحاء المشروع، من أجل زيادة الأمان في المشروع، مع الحرص على توفير المولدات الكهربائية التي تعمل بشكل فوري في حالة انقطاع الكهرباء في مول ايفال تاورز، حيث نوضح بعض ميزات الموقع في النقاط التالية:

  • يقع مول ايفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة على النهر الأخضر مباشرة
  • يمكن للعملاء أن يصلوا إلى أبراج ايفال تاورز العاصمة الإدارية عن طريق بوابات العاصمة الإدارية.
  • يقع مول ايفال تاورز كونتكت بالقرب من محور بن زايد.
  • يبعد مول ايفال تاورز العاصمة الإدارية الجديدة عن البرج الأيقوني بوقت قصير يأخذ مسافة بسيطة
  • يكون مشروع ايفال تاورز بالقرب من الحي الحكومي.
  • يمكن أن يستغرق العملاء الدقائق القليلة، من أجل الذهاب إلى مول ايفال تاور من الحديقة المركزية.
  • يقع مول ايفال تاورز بالقرب من مول جي ستون ومول ذا ووك

تصميم ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

تعكس التصميمات المعمارية الخاصة بايفال تاورز روح العصر الحالي، وفي سبيل تحقيق هذه التصميمات الجمالية الرائعة بشكل مميز، استعانت الشركة بخبرة المهندسين والاستشاريين التنفيذيين، ونتيجة تجمع كافة هذه الخبرات العظيمة في مول ايفال تاورز العاصمة الإدارية، أصبح مول ايفال تاورز أيقونة تصميم معماري فريد من نوعه، حيث يأتي تفاصيل تصميم مول ايفال تاورز كما يلي:

  • تُقدر المساحة الكلية في مول ايفال تاورز بالعاصمة الإدارية بحوالي 9100 متر مربع.
  • يتكون مول ايفال تاورز العاصمة الإدارية من 18 دور، حيث يوجد في الأدوار الأرضي والأول  الوحدات التجارية، بينما تترك باقي الأدوار من أجل المكاتب الإدارية والوحدات الفندقية.

مزايا ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

تحرص الشركة المطورة للمشروع على تلبية رضا العملاء عن الوحدات مع الحصول على التصميمات المعمارية الرائعة تحت إشراف الخبراء في التصميم المعماري، وذلك إلى جانب حرص الشركة على تحقيق تنوع في أنظمة التقسيط المريحة، والمساحات الواسعة والأسعار التنافسية، بالإضافة إلى وجود الكثير من الخدمات والمرافق ووسائل الترفيه التي تضمن للعملاء تجربة ثرية دومًا.

أنظمة الدفع والسداد في ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

تحرص شركة كونتكت العقارية على تسهيل شراء المحلات في ايفال تاورز في العاصمة الإدارية، وذلك من خلال وضع أنظمة حجز وسداد وتقسيط مرنة تناسب الجميع، حيث تبدأ هذه التسهيلات عن طريق دفع  مقدم بمبلغ بسيط، مع إتاحة السداد على العديد من السنوات بدون تحصيل فوائد، وعلى ذلك تكون أنظمة حجز الوحدات في مول ايفال تاورز كما يلي:

  • نظام السداد الأول في Eval Twin Towers: يتم من خلال دفع مقدم بنسبة 15%، مع إمكانية تقسيط المبلغ الباقي على مدار 7 سنوات.
  • نظام السداد الثاني: يتم من خلال دفع مقدم بنسبة 20% في ،Eval Twin Towers، مع إمكانية تقسيط المبلغ الباقي على مدار 8 سنوات.
  • يوجد جدية حجز مكاتب للبيع في ايفال تاورز بأسعار مناسبة، مع خصم اللونش بنسبة 10%.
  • يتم تسليم الشقق الفندقية للبيع في ايفال تاورز في خلال 4 سنوات.

تابع أيضًا: ماونتن فيو الساحل الشمالى 

الشركة المطورة ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

تعتبر شركة كونتكت للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمول ايفال تاورز، وهي واحدة من الشركات الكبيرة في مجال السوق العقاري، نظرًا لأنها تعمل على تحقيق احتياجات ومتطلبات العملاء بجدارة، من خلال مشروعاتها العقارية المميزة، وقد تم تصميم هذه المشروعات بشكل غير مألوف وفقًا لمعايير الجودة العقارية العالية، وقد حافظت شركة كونتكت على اسمها اللامع في مجال الإنشاء والتطوير العقاري بكل مشروعاتها المنفذة، مثل مول كايو، مول ميركوري، مول كوان تاور  بالعاصمة الإدارية الجديدة، إلى جانب تنفيذ العديد من المشروعات المميزة في القاهرة الجديدة في الأندلس، البنفسج، وبيت الوطن، واللوتس الجديدة. 

يتميز مول ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة بموقعه المتميز ، واحتوائه على العديد من المرافق والخدمات التي تناسب كافة العملاء، مع طرح الشركة المطورة للمشروع أنظمة سداد وتقسيط مريحة ، وأسعار مناسبة مع القوة الشرائية لمختلف العملاء.