ايكو ويست اكتوبر هو الكمبوند الذي يقع في أكثر مكان يتميز بالهدوء في منطقة 6 أكتوبر فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والهدوء والاسترخاء، فسيكون هذا الكمبوند هو الحل الأمثل لك.

فهو من أحد المشروعات السكنية الراقية والرائعة الموجودة في المدينة، فهو يتميز بالكثير من المميزات التي جعلته من الاختبارات المثالية للمعيشة.

 كما أنه موجود في موقع استراتيجي ممتاز، يتميز بقربة من العديد من المعالم الموجودة في مدينة 6 أكتوبر، وبما في ذلك مساحات المشروع الضخمة التي يتميز بها، والتي كانت لها دور كبير في توافر العديد من الخدمات الترفيهية منها والأساسية، والتي ستوفر لك جميع احتياجاتك.

موقع ايكو ويست اكتوبر

ايكو ويست اكتوبر

ايكو ويست اكتوبر

اختارت الشركة المؤسسة والمطورة للمشروع المكان المميز والاستراتيجي لبناء الكمبوند بكل خدماته عليه، حيث أن الكمبوند يطل على أهرامات الجيزة مباشرة مما يجعله ذو إطلالة مميزة جداً.

كما أن الكمبوند يعد قريب من كثير من المناطق الحيوية الموجودة في المنطقة، والراقية التي تضم العديد من الفئة السكانية من أصحاب الذوق الرفيع، كما أنه قريب من العديد من المشاريع السكنية الرائعة والفخمة.

كما أنه يعد قريب من كثير من المحاور الرئيسية، وهذا ما يجعله قريب أيضاً من الخدمات التعليمية المميزة والتي تناسب كل المراحل العمرية.

وهذا بالإضافة إلى التنوع في الوحدات وأسعار الوحدات الموجودة في الكمبوند بشكل كبير، والتي تتناسب مع جميع الأذواق وجميع الفئات حيث أن أسعار الوحدات أسعار تنافسية لأبعد درجة.

الشركة المطورة لمشروع ايكو ويست اكتوبر

الشركة التي قامت بتأسيس كمبوند ايكو ويست اكتوبر هي شركة نيو سيتي للتنمية والتطوير، والتي تم تأسيسها سنة 2007 وقامت الشركة منذ تاريخ تأسيسها إلى الآن بتحقيق الكثير من النجاحات في كثير من المشروعات الخاصة بها، مما جعلها واحدة من أفضل الشركات في مجال العقارات في مصر.

قامت الشركة بالقدرة على إنشاء 12 ألف وحدة عقارية، إلى جانب العديد من المشروعات الضخمة، وهذه المشروعات تتمثل فيما يلي:

  • مشروع قنا جاردنز والذي وصلت مساحته إلى 700 فدان، 
  • مشروع بناء المول التجاري الضخم والذي تم بناءه على مساحة 40 فدان وعلى امتداد حوالي 2 كيلو م مربع إلى شرق القاهرة.
  •  مع وجود كمبوند ايكو ويست الموجود في منطقة الواحات.
  • ومشروع ايكو ويست أكتوبر الذي نقوم بالتكلم عنه الآن.

خدمات مشروع ايكو ويست اكتوبر

قامت الشركة بتوفير العديد من الخدمات للمقيمين في الكمبوند، لتوفر عليهم الراحة والاستجمام وتوفير الكثير من الخدمات، التي يمكنهم الحصول عليها من داخل الكمبوند دون الحاجة للخروج إلى خارج الكمبوند، وسنقوم فيما يلي بعرض العديد من تلك الخدمات:

الخدمات الأساسية

  • الخدمات التعليمية التي تقوم بخدمة العديد من المراحل العمرية، مثل: مدرسة دكتورة عواطف سراج الدين الدولية.
  • خدمات الأمن والحراسة والكاميرات الموجودة في الكمبوند والتي تقوم برصد كل كبيرة وصغيرة لزيادة الأمن والأمان في الكمبوند والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

خدمات المرافق

  • كمبوند ايكو ويست اكتوبر موجود فيه الجيم المزود بالعديد من الأجهزة والمعدات الحديثة.
  • وجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات الموجودة في كمبوند ايكو ويست اكتوبر والتي قامت بتوفير الكثير من أنواع المأكولات والمشروبات المشهورة، وبأفضل الخامات.
  • يوجد النادى الرياضي الضخم الذي يصل إلى حوالى 18 فدان.
  • كما أن كمبوند ايكو ويست اكتوبر به العديد من الملاعب لمختلف الرياضات.
  • وجود المركز التجارى الكبير لمحبي التسوق، والذي وصل إلى 1.5 فدان، والذي يحتوى على العديد من المحلات التجارية، والعديد من الماركات المشهورة عالمياً.

خدمات ترفيهية

  • وجود الكثير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، التي جعلت منه مكان ساحر في الجمال.
  • مناطق في الهواء الطلق لحفلات الشواء.
  • أماكن ذات أمن وأمان للأطفال، والتي تكون موجود بها العديد من الألعاب المناسبة للأطفال، ما يجعلهم يقضون العديد من الأوقات المسلية داخل الكمبوند.

مميزات ايكو ويست اكتوبر

يتميز كمبوند ايكو ويست اكتوبر بوجود العديد من الخدمات التي تم ذكرها أعلاه، بالإضافة إلى المساحات الواسعة في الوحدات الموجودة فيه، والأسعار الرمزية التي يتميز بها الكمبوند عن غيره في نفس المنطقة.

مساحة الكمبوند كأحد مميزاته

جاء الكمبوند في مساحة كبيرة لتوفير الكثير من الخدمات التي يحتاجها العديد من المقيمين في الكمبوند وحتى لا يتم اللجوء  للخروج من الكمبوند وتوفير احتياجاتهم، فجاءت مساحة الكمبوند الكلية حوالي 120 فدان، مع العلم أنه تم استخدام مساحة صغيرة جداً من مساحة الكمبوند للمنشآت السكنية.

فجاءت مساحة المنشآت السكنية لا تتعدى 25% من مساحة الكمبوند، فهناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة مثل مساحة الوحدات المشيدة بـ 115 م مربع، أما بالنسبة لباقى المساحة والتي تصل إلى 75% فقد خصصت للخدمات الموجودة في الكمبوند والمساحات الخضراء والمسطحات المائية، التي تعطى منظراً جمالياً لـ كمبوند ايكو ويست الموجود في اكتوبر.

كما أن تصميم الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند جاءت على الطراز الأوروبي العريق، وهذا ما جعل الكمبوند هو أحد المجمعات السكنية الراقية، والمتكامل الخدمات، والذي يقع في منطقة بعيدة عن الضوضاء، والازدحام السكاني الموجود في مصر.

أنظمة الدفع في ايكو ويست اكتوبر

ايكو ويست اكتوبر

ايكو ويست اكتوبر

الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند تعتبر تلك الوحدات ذات أسعار تنافسية رائعة، وهذا بالنسبة للخدمات التي تقدم في الكمبوند، وبالنسبة للعديد من الكمبوندات الأخرى الموجودة في المنطقة، فهي تناسب الكثير من الفئات المختلفة من العملاء.

وبالإضافة إلى وجود تلك الأسعار التنافسية فقد قامت الشركة أيضاً بالحرص على توفير أنظمة سداد مختلفة تليق بالعملاء وتسهل عليهم عملية اقتناء وحدة في الكمبوند، فقد قامت الشركة بعمل نظام الدفع الآتي:

  • دفع مقدم للحجز والتعاقد والذي يقدر بقيمة 20% من ثمن الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ الخاص بالوحدة على 7 سنوات في نظام القسط المريح.

وبعد الانتهاء من عملية تنفيذ الإنشاءات ستقوم الشركة بطرح الوحدات الأولى الخاصة بالكمبوند الموجود في مدينة 6 أكتوبر، لتقوم بالبيع فوراً.

تابع المزيد: بيتا جرينز المستقبل امتلك وحدتك بأقل مقدم

الأماكن القريبة من الكمبوند

هناك العديد من الأماكن القريبة من كمبوند ايكو ويست الموجود في اكتوبر، وسنقوم فيما يلي بعرض تلك الأماكن:

  • المسافة القليلة التي يقع عليها الكمبوند بين مول مصر وبين وادي دجلة.
  • بالسيارة يمكنك الوصول إلى مدينة الإنتاج الإعلامي في حوالى 10 دقائق.
  • مدينة ملاهي “دريم بارك” أنت قادر على الوصول إليها من الكمبوند في حوالي 13 دقيقة.
  • ايكو ويست اكتوبر يعد قريب من ميدان جهينة ومن مول العرب بمسافة قليلة.
  • يكون من السهل الوصول إلى العديد من الجامعات الشهيرة الموجودة في 6 أكتوبر، مثل: “جامعة القاهرة الموجودة في فرع الشيخ زايد، وجامعة النيل، وجامعة مصر، بالإضافة إلى جامعة 6 أكتوبر”.
  • يمكنك الوصول إلى نادى الجزيرة الرياضة أو النادي الأهلي في مسافات قصيرة جداً.
  • يمكنك الوصول إلى العديد من المناطق والطرق والمدن، فمثلاً: ” طريق وصلة دهشور، طريق الإسكندرية السياحي، الطريق السياحي الجديد، طريق الفيوم، والطريق الدائري”.

في هذا المقال قد قمنا لكم بعرض كل مميزات وخدمات وكل ما يخص كمبوند ايكو ويست اكتوبر ونتمنى أن نكون قد أفدناكم بكل المعلومات اللازمة عن الكمبوند.