تعد باريس ايست مول العاصمة الادارية  من أجمل المولات الموجودة في العاصمة الجديدة فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة التي تحقق رغبات الكبار والأطفال كما يوجد في مول باريس غابات استوائية وأكبر حوض للأسماك وعروض الدولفين التي يحبها الكثير من الأفراد

كما يحتوي على  مجموعة كبيرة من الوحدات التجارية وسينمات ومطاعم جميعها لها إطلالة مميزة حيث تطل على الكثير من المناظر الخلابة التي تجذب الكثير إليها.  

بالإضافة إلى أن باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة بأنه يصنف أول مول يحتوي على غابات استوائيه واكبر حوض للأسماك كما أنه يضم عروض الدولفين التي يحبها الجميع. 

 باريس ايست مول العاصمة الادارية

باريس ايست مول العاصمة الادارية

باريس ايست مول العاصمة الادارية

 من بين المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، يأتي “باريس إيست مول” كمشروع استثماري مميز، يحتوي على كافة المرافق والخدمات والمساحات التجارية التي يحتاجها المستثمرون، مما يجعله فرصة رائعة لمن يرغب في الاستثمار.

 يعتبر مشروع “باريس إيست مول” فرصة استثمارية متميزة، فهو يوفر العديد من المزايا التي تجعله الاختيار الأمثل للمستثمرين لذلك هي مصدر جذب كبير للسياح أو للأشخاص العاديين الذين يرغبوا في شراء وحدة سكنية في العاصمة الإدارية فلا تتردد في القيام بذلك لأنها فرصة رائعة للاستثمار. 

يرى الكثيرون أن امتلاك وحدة في مشروع “باريس إيست مول” يعتبر عملية استثمارية مميزة، حيث يتمتع المشروع بخصائص وميزات كثيرة تجعله يلفت انتباه المستثمرين، فضلًا عن ما يوفره من فرص استثمارية رائعة.

ولهذا، بالاستثمار في مشروع “باريس إيست مول” يعد فرصة استثمارية مثالية، حيث يفتح المجال أمام المستثمرين للاستثمار في مشروعات ذات ميزات عديدة تساعدهم على تحقيق العوائد المرجوة.

موقع مشروع باريس ايست مول العاصمة الادارية

تقع  باريس ايست مول العاصمة الادارية  في أهم المواقع وتحتوي على أكبر مساحة خاصة بالمولات التجارية حيث تبلغ مساحة 27 ألف متر مربع، يضم باريس ايست العديد من الطوابق المقسمة إلى ثلاث أقسام من المحلات التجارية  كما تبدأ من الدور الأرضي حتى تصل إلى الدور الثالث،

وبداية الدور الرابع إلى الدور السابع فقد تم تخصيصه للوحدات الإدارية  بينما تم وضع وحدات طبية في الطابق الثامن والفنادق في الأدوار التاسع والعاشر والحادي عشر.

كما  أن باريس ايست مول العاصمة الادارية  تتكون من أربع شوارع رئيسية كما تطل على منطقة الألعاب الأولمبية  الرائعة التي تستطيع الاشتراك بها بالإضافة إلى أكبر برج في القارة الأفريقية والمنطقة التجارية وكذلك المدينة الرياضية بالإضافة  إلى أن المول التجاري من أهم الروابط التي تعمل على تجميع الأحياء السكنية بالمؤسسات الحكومية مما يجعلها من أفضل الوحدات السكنية. 

كما تقع باريس ايست مول العاصمة الادارية بالقرب من الأماكن الحيوية وهي:

  • محور الأمل.
  • الأبراج الصينية.
  • ميدان باريس سكوير.
  • القصر الرئاسي.
  • حي المال والأعمال.

الشركة المطورة لمشروع باريس ايست 

شركة بيراميدز للتطوير العقاري تأسست في مصر عام 1984 كما أنها من أهم الشركات الناجحة في مصر، بالإضافة إلى أن مؤسسي الشركة هم المهندس هشام الخولي والمهندس علاء الخولي حيث أن لهم أكبر المشاريع بالعاصمة الإدارية كما أن الشركة قامت بالاستعانة بالخبرة الفرنسية في تصميم شكل المول وذلك لكي ينافس أكبر المولات في العالم.

خدمات مشروع باريس ايست مول العاصمة الادارية 

تتعدد الخدمات التي تقدمها  باريس ايست مول العاصمة الادارية وذلك بسبب موقعها المتميز بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية:

  • يتكون من دور أرضي و ١١ طابق بالإضافة إلى الأسانسيرات المتواجدة.
  • بالإضافة إلى أكبر عرض دلافين داخل باريس إيست مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  •  محاكاة للغابة الاستوائية أعلى باريس مول.
  • اكبر حوض سمكي.
  • يقع برج ايفيل امام باريس إيست مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • أول تلفريك يربط بين مولات باريس.
  • باركينج.
  • مجمع سينمات.
  • مجمع مطاعم وكافيهات عالمية.
  • مداخل خاصة بالوحدات الادارية والطبية والوحدات الفندقية.
  • بالإضافة إلى شاشة عرض إعلانية  رائعة خارج المول لملاك الوحدات الإدارية.
  • غرفة اجتماعات خدمة المكاتب الإدارية الموجودة بالدور.
  • الدور مجهز بخدمة إنترنت عالية السرعة.
  • مكان مخصص coffee break.
  • ريسبشن خاص لاستقبال العملاء.
  • هوت لاين الدور الطبي.
  • مدخل خاص للوحدات الإدارية.
  • كذلك حديقة حيوانات كبيرة مفتوحة وغابات استوائية ذات إطلالة جذابة بأفضل مولات الشرق الأوسط.

مميزات باريس ايست مول العاصمة الادارية

باريس ايست مول العاصمة الادارية

باريس ايست مول العاصمة الادارية

يتميز مشروع باريس إيست مول العاصمة الإدارية الجديدة بموقعه الرائع في منطقة MU 23 على كما يعتبر من اكبر الكتل السكنية الموجودة في العاصمة الإدارية فسيجعل الحركة التجارية والإدارية بالمول جيدة جدًا، ويقع علي 3 شوارع رئيسية 120 م و 100 م و40 م على مساحة 20 ألف متر مربع وعلى مساحة بنائية ٨٣ ألف متر وبحجم استثمار ملياري جنيه

كما أن لديها إطلالة ساحرة تجذب إليها العديد من الناس بالإضافة إلى المطاعم والفنادق الفاخرة والمحلات الكثيرة لذلك هي من أفضل المدن السكنية التي يرغب فيها العديد من الناس لشراء وحدة سكنية.

أنظمة الدفع في باريس ايست مول العاصمة الإدارية

سعر المتر في الوحدات الإدارية يبدأ من 50.000 حتى 65.000 جنيه مصري بينما يدفع العميل مقدم 5%، على أن يتم سداد باقي سعر الوحدة على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات كما يدفع العميل مقدم 10%، على أن يتم سداد باقي سعر الوحدة على أقساط لمدة 10 سنوات على أقساط لمدة 8 سنوات.

تابع المزيد: كمبوند الهضبة 6 اكتوبر وحدتك بمقدم 5%

تصميم  باريس ايست مول العاصمة الادارية

الطابق الأرضي يحتوي  الطابق الأرضي على  مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي صنفت لأجل للأجهزة المنزلية والملابس والأجهزة الكهربائية وحلات الأثاث والأحذية والسوبر ماركات ومحلات الأثاث بأشهر الماركات العالمية كما تبدأ المساحة من 45 متر مربع. 

الطابق الأول بينما الطابق الأول يحتوي على مراكز التجميل والجيم والسبا بالإضافة إلى البيوتي سنتر للرجال والنساء كذلك المكاتب الإدارية و المراكز المعتمدة لشبكات الاتصالات وبعض من محلات الأكسسوارات.

الطابق الثاني يحتوي  الطابق الثاني  على العديد من  الوسائل الترفيهية مثل مطاعم وكافيهات تقدم أشهي الأطباق العالمية والسينمات وشاشات العرض بتقنية عالية الدقة وملاهي ومناطق كيدز اريا.

لذلك إذا كنت ترغب في شراء وحدات سكنية رائعة  باريس ايست مول العاصمة الادارية هي الخيار الأفضل لك بسبب مميزاتها الرائعة وإطلالتها التي تجذب إليها العديد من الأشخاص، كذلك الخدمات التي تقدمها من أجل الكبار والصغار تجعلها في مقدمة الوحدات السكنية.