يأتي مشروع جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي ضمن سلسلة مشروعات بورتو جولف مارينا الموجودة في جميع أنحاء البلاد، حيث يتمتع بورتو جولف في مارينا الساحل الشمالي بالاطلالة المميزة التي ترى شواطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرة، حيث يطل موقع جولف مارينا على أول مرسى لليخوت بشكل متكامل، على مستوى دول شمال شرق أفريقيا، وهو يعد قريبًا من الإسكندرية والقاهرة.

حيث يعتبر بورتو مارينا جولف منتجع سياحي من الدرجة الأولى، من أجل قضاء الإجازات الصيفية السعيدة، والتي تكون مفعمة بالرفاهية والمرح، حيث يتمتع هذا المنتجع بوجود إطلالات ساحرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، تم تعزيزها بمسطحات مائية مختلفة الأشكال والأحجام والمساحات والأغراض، حيث يوجد بها حوالي 25 حمام سباحة من أجل الصغار والكبار والسيدات، فهو يعتبر بالإضافة إلى ذلك واجهة تجارية ضخمة.

بورتو جولف مارينا

بورتو جولف مارينا

بورتو جولف مارينا

تم إنشاء وتنفيذ منتجع بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي على مساحة كبيرة من الأراضي، حيث تقدر هذه المساحة بمليون ونصف متر مربع أي ما يعادل 355 فدان، وذلك من أجل توفير عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة، والتي يبلغ عددها حوالي 9280 وحدة سكنية.

وقد تم تسليم بورتو مارينا جولف على ثلاث مراحل منذ انطلاقة أولى مراحل المنتجع، حيث تكون أول وأكبر مرحلة هي مرحلة الجولف، وثاني مرحلة هي مرحلة اكوا بورتو، كما تم إنشاء وتسليم مرحلة وادي الجولف وهي المرحلة الثالثة، حيث تم تنفيذ المرافق وكافة الخدمات التي تعمل على إسعاد كافة العملاء ومراعاة اختلافات احتياجاتهم وتعمل على تلبية رغباتهم من خلال المشروع.

حيث يقيم جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي بشكل دوري الكثير من المهرجانات الفنية والثقافية التي يقوم بإحيائها أشهر نجوم الفن العرب والأجانب، بالإضافة إلى إمكانية تقديم فقرات منوعة من أجل الترفيه والمرح. 

خدمات مشروع بورتو جولف مارينا

يتميز مشروع بورتو مارينا جولف بالعديد من الخدمات المميزة التي أقامتها الشركة المطورة من أجل راحة السكان، حيث تكون هذه المميزات كالآتي:

  • يعد مشروع بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي هو الوجهة الأولى لكافة محبي المناظر الطبيعية الجميلة، وذلك لما يتمتع به هذا المنتجع من مساحات خضراء واسعة.
  • يتميز بورتو مارينا جولف بوجود ملعب جولف واسع، يوجد به 18 حفرة
  • تتوفر منطقة ترفيهية مخصصة الصغار والكبار، مزودة  بمناطق للألعاب الداخلية والخارجية وأيضًا الألعاب المائية.
  • توجد في بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي نافورة راقصة، مصنوعة من خلال تصميم مستلهم من مجموعة نوافير Bellagio الموجودة في ولاية لاس فيجاس في أمريكا.
  • توجد في المشروع مناطق خدمية متكاملة، تشتمل على محال تجارية كاملة الخدمات من أجل بيع المنتجات والسلع  والأغراض اليومية للسكان، حيث تضم أيضًا توكيلات لأشهر العلامات التجارية.
  • به منطقة متكاملة تحتوى على أشهر سلاسل المطاعم العالمية والكافيهات، مصممة على مستوى مرتفع 5 نجوم، حتى تعمل على إشباع رغبات مختلف الأذواق من السكان.

موقع مشروع بورتو جولف مارينا

يقع بورتو مارينا جولف في الساحل الشمالي تحديدًا في الكيلو 105 في الطريق الذي يربط ما بين مدينتي مرسى مطروح والإسكندرية داخل منطقة العلمين في الساحل، حيث يعتبر بورتو مارينا جولف في الساحل الشمالي هو المكان المفضل من أجل التخلص من ضغوط الحياة وحرارة الصيف والازدحام في المدن، و تمضية إجازات صيفية رائعة تضم كافة الوسائل التي تحقق الرفاهية الخدمية والطبيعية.

ويضم أيضًا منطقة تجارية متكاملة من أجل أغراض التسوق، حيث يوجد بها أكثر من 180 توكيل خاص بأشهر العلامات التجارية والمتاجر العالمية، وذلك لإقامة هذا المنتجع الرائع على مساحة كبيرة، فقد استطاع أن يتميز باحتوائه على أطول ممشى على شاطئ البحر من أجل ممارسة رياضة المشي.

ويبعد مشروع جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي عن مدينة القاهرة ساعتين، وأيضًا مدينة الإسكندرية، وحتى تذهب لهذا الموقع المميز والواجهة المميزة لن تحتاج إلى قضاء ساعات طويلة في طريقك، حيث يمكنك الوصول إلى المنتجع خلال دقائق في حالة إذا أتيت من مارينا.

مساحة الوحدات في مشروع بورتو جولف مارينا

بورتو جولف مارينا

بورتو جولف مارينا

يقدم مشروع بورتو جولف مارينا في الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية، بتوفير مساحات مختلفة وأنواع وتقسيمات متنوعة، وذلك حتى تتناسب هذه الوحدات المختلفة مع طلبات واحتياجات العملاء، حيث تتمتع كل وحدة من وحدات المشروع بإطلالة ساحرة، سواء كانت الوحدة تطل على ملعب الجولف، أو على أحد المعالم المميزة للمنتجع.

حيث تتوفر وحدات تتميز بإطلالتها على الشاطئ، تتوفر هذه الوحدات داخل مشروع بورتو مارينا الساحل الشمالي على مساحات مختلفة، والتي تبدأ من مساحة 90 متر مربع، بينما تبدأ المساحة الداخلية لهذه الوحدات التي تم عرضها للبيع داخل مشروع بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي، من مساحة 48 متر مربع.

وبذلك تعتبر أسعار بورتو مارينا جولف من الأسعار المناسبة التي تناسب كافة الراغبين في امتلاك وحدات مصيفية في الساحل الشمالي، وذلك يكون بالمقارنة بما يقدمه مشروع بورتو مارينا من خدمات لعملائه. 

أنظمة الدفع والسداد في مشروع بورتو جولف مارينا

تحرص الشركة المطورة لمشروع بورتو مارينا أن تكون أسعار المشروع  مناسبة مع فئة كبيرة من العملاء الراغبين في الحصول على الوحدات المصيفية في الساحل الشمالي، حيث تتناسب هذه الأسعار وفقًا لمستوى الخدمات المقدمة في المشروع، إلى جانب تصميمات الوحدات من الداخل.

ولذلك تعتبر أسعار مشروع بورتو مارينا جولف هي الأفضل على مستوى أسعار المشروعات، وقد عملت الشركة المطورة للمشروع  على توفير كافة وسائل التيسير في أنظمة السداد للعملاء، وذلك حتى لا تكون التجربة عند  شراء وحدات في مشروع بورتو مارينا مرهقة في طرق السداد والدفع، قررت الشركة أن تُخضع أسعار جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي، إلى أنظمة دفع وسداد مختلفة.

حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها، عن طريق العمل على تسهيل عملية الحجز وعملية الامتلاك لدى هؤلاء العملاء، حيث يمكن الحجز في وحدات المشروع من خلال دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من قيمة الوحدة المختارة، مع إتاحة إمكانية تقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات بدون دفع فوائد.

تابع المزيد: مشروع الورا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

 الشركة المطورة للمشروع

بورتو جولف مارينا

بورتو جولف مارينا

يعد مشروع بورتو جولف مارينا الساحل الشمالي أحد أهم من المشروعات العقارية المطورة من قبل شركة عامر جروب، حيث تعتبر هذه الشركة من  أكبر شركات التطوير العقاري المصرية، وهي شركة يملكها  منصور عامر، وقد تم إنشائها عام 2005.

وقد طورت الشركة المطورة لمشروع بورتو مارينا جولف الساحل الشمالي، حيث أصبح المشروع يعمل على توفير خدمة إيجار هذه الوحدات السكنية وخدمات الترفيه المتواجدة بداخل المشروع لجميع الزوار بشكل جزئي مؤقت، ومن أبرز المشروعات السياحية العقارية التي قامت شركة عامر جروب بتطويرها، هي: بورتو هليوبوليس في مصر الجديدة، وبورتو كروز العلمين، و بورتو العين السخنة. 

يعتبر مشروع بورتو جولف مارينا الساحل الشمالي من أوائل  المشروعات العقارية، التي قامت شركة عامر جروب بإطلاقها، وقد استمرت الشركة في التوسع بهذا المشروع حتى أصبح واحدًا من أجمل المنتجعات السياحية المتواجدة على مستوى القارة الأفريقية بشكل متكامل