قرية بو ايلاند الساحل الشمالى واحدة من أهم المشروعات في الساحل الشمالي، حيث قامت شركة مكسيم للتطوير العقاري تأسيس هذا المشروع في مدينة الساحل الشمالي،

مع اختيار موقع جذاب يطل على البحر الأحمر، تبذل الشركة المنفذة المزيد من الجهد لتعيد معنى الرقي، والرفاهية التامة مرة أخرى في مدينة الساحل الشمالي، وهذا من خلال الإبداع.

والإتقان في تنفيذ  كافة مشروعاتها العقارية، لتطل علينا بتنفيذ مشروع فريد من نوعه، وبمظهر لا مثيل له على أروع شواطئ البحر الأبيض المتوسط، والذي يتميز بنقاء الماء، واللون الأزرق الخلاب المميز له،

بالإضافة إلى مجموعة من المزايا، و براعة التصميم، والدقة في تنفيذ هذا المشروع لكل أرجاء المشروع، والتي جعلت من أهم المشاريع في الساحل الشمالي.

موقع قرية بو ايلاند الساحل الشمالى

بو ايلاند الساحل الشمالى

بو ايلاند الساحل الشمالى

من أهم مقومات نجاح المشاريع السياحية هو الدقة في اختيار الموقع، حيث موقع قرية بو ايلاند الساحل الشمالى تضم  أحد المزايا التي تسعى الشركة المطورة مكسيم للتنمية العقارية على إتاحتها، واختيارها بعناية داخل مشروع بو آيلاند بسيدي عبد الرحمن،

والذي يقع هذا المنتجع في الكيلو 120 على طريق الإسكندرية – مطروح، والذي يقترب من البحر الأبيض المتوسط.

والذي يظهر أهمية موقع منتجع بو أيلاند الساحل الشمالي، حيث يقترب من كل المرافق الرئيسية، يتواجد المنتجع على  امتداد خليج سيدي عبد الرحمن، والتي تشتهر بأنها أهم، و أفضل المواقع الساحلية التي تتميز بالهدوء، والأمان، والراحة النفسية.

أماكن قريبة من بو ايلاند الساحل الشمالى

قد جعل الموقع الاستراتيجي لمنتجع بو ايلاند الساحل الشمالي من المشاريع المميزة، والتي تقع بالقرب من عدد من مناطق ذات أهمية كبيرة، والتي جذبت له أنظار العديد من العملاء، والمستثمرين الذين يبحثون عن وحدات سكنية راقية داخل مدينة الساحل الشمالي،

و تقع بالقرب من أبرز مناطق، ومشروعات المدينة المتطورة، ومن أهم الأماكن التي تقع بالقرب منهم:

  • يقع  منتجع بو ايلاند الساحل الشمالي بجانب قرية هاسيندا.
  • يوجد  منتجع بو ايلاند على بعد  مسافة تعادل 15 كيلومتر من قرية مارينا العلمين الجديدة.
  • توجد بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، حيث أنها  أول مدينة مليونية تعمل بشكل مستدام والعيش على مدار العام في مدينة الساحل الشمالي.

تصميم قرية بو ايلاند الساحل الشمالى

تعتبر شركة مكسيم  الشركة المنفذة لهذا المشروع، والتي تمتلك حوالي 1700 فدان وأكثر في تلك منطقة الساحل الشمالي بسيدي عبد الرحمن، حيث يتميز في مشروع بو ايلاند بعمق قدر طوله حوالي 1200 متر مربع، وعرض الشاطئ 800 متر مربع.

بالإضافة إلى الموقع الفريد على بحر سيدي عبد الرحمن، والذي جعله  واحد من أفضل القرى السياحية  بتلك المنطقة في مدينة الساحل الشمالي.

صمم بشكل خاص لتكون على مقربة من أروع شواطئ البحر المتوسط، و تقع بالقرب من قرية مارينا، وبجانب قرية هاسيندا في مدينة  الساحل الشمالي، حيث يراها البعض أنه من أرقى القرى السياحية في تلك المنطقة،

والجدير بالذكر أن تصميم منتجع بو ايلاند الساحل الشمالي بسيدي عبد الرحمن صمم بأحدث، وأفضل التصميمات الإنشائية، و الهندسية لتناسب اصحاب الذوق الرفيع.

مرافق وخدمات بو ايلاند الساحل الشمالي

بو ايلاند الساحل الشمالى

بو ايلاند الساحل الشمالى

يضم المنتجع عدد من الخدمات التي جعلته يحتل مكانة كبيرة في قلوب العملاء، إذا أردت العيش في مكان هادئ وبه كافة الخدمات التي تحتاجها يعد بو ايلاند الساحل الشمالي الاختيار الأمثل،

والذي يضم كريستال لاجون، حيث تعد الأكبر من نوعها في أفريقيا، ومن أبرز المرافق، والخدمات التي تجدها في المنتجع :

  •  يوجد قدر كبير من المساحات الخضراء حتى تمنح المزيد من  سبل الراحة والمتعة لقاطني المنتجع.
  • توفر داخل المشروع خدمة الإلكتريك ترام ينقل الركاب إلى الشاطئ.
  •  يوفر مجموعة من حمامات السباحة موزعة على  كافة أنحاء القرية بشكل متساوي.
  • يتواجد أمام كل شاليه مجموعة من حمامات السباحة للعيش بحياة أكثر رفاهية بعيدة عن ضوضاء المدينة. 
  • وفرت الشركة المطورة للمشروع أكوا بارك على امتداد الشاطئ لجميع أفراد الأسرة.
  •  وجود أكبر كريستال لاجون في شمال قارة أفريقيا بالاتفاق مع شركة عالمية أخرى.
  • وجود عدد من الفنادق، ومول تجارى يوفر أشهر الماركات العالمية.

مساحة قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

سعت شركة مكسيم المطور العقاري لهذا المشروع بتوفير المزيد من المساحات  والتي قدرت بـ حوالي 600 فدان، أي  تعادل مساحة 2,520,000 متر مربع فأكثر، يتمتع  منتجع بو ايلاند الساحل الشمالي بمجموعة من المساحات المتنوعة لكي يوفر كافة متطلبات العملاء الباحثين عن وحدات سكنيه ساحليه من شاليهات، وفلل للبيع في  مدينة الساحل الشمالي.

المشروع يتميز بتنوع مساحة الوحدات ليناسب كافة رغبات العملاء ومنها: مساحات  تبدأ من (61 متر مربع حتى 408 متر مربع)، مساحة الفيلات تبدأ من 408 متر مربع، أما  بالنسبة للتاون هاوس يبدأ بمساحة تعادل 230 متر مربع إلى 405 متر مربع.

بالإضافة إلى البنتهاوس مساحته 221 متـر، والروف يبدأ من 85 متر على مكون من غرفتين نوم جاردن  مساحتها تساوي 43 متر مربع حتى 110 متر مربع، يتم استلام الوحدة بعد 3 سنوات.

مميزات بو ايلاند الساحل الشمالي

منتجع بو ايلاند الساحل الشمالي يشمل مجموع من المميزات التي تناسب الجميع وإذا أردت الاستمتاع بإجازة صيفية بعيدة عن إزعاج، وضوضاء المدينة، والتمتع بخدمات المنتجع لا تتردد بحجز وحدة من الآن، ومن أبرز مميزات هذا المشروع: 

  • يحتوي المشروع على فندقين خمس نجوم، و ستريب مول، إلكتريك ترام ليوفر خدمة التنقل بأمان للشاطئ.
  • به مجموعة من حمامات السباحة تصلح لجميع الأعمار، و بأعماق مختلفة للاستمتاع بأمان.
  • يمتلك نادي للألعاب الرياضية، وكلوب هاوس، وجاكوزي، وسبا، بالإضافة لاحتوائه على أكوا بارك لكي تقضي إجازة  ممتعة لجميع الأعمار.

سمات قرية بو ايلاند الساحل الشمالى

حرصت شركة مكسيم المطور العقاري للمنتجع على توفير إنترنت مركزي يعمل بسرعة فائقة داخل كافة أرجاء القرية بسيدي عبد الرحمن، توفر خدمة أمن، وحراسة لحماية المنتجع.

والتي تعمل على مدار اليوم، به أماكن مخصصة لركن السيارات، وجود كاميرات مراقبة ذات جودة عالية تقوم  بتصوير، ورصد جميع التحركات، تتميز بوجود مجموعة من المساحات الخضراء، واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية للعيش في جو صحي، وآمن، مع العلم يعمل المنتجع باستخدام الطاقة الشمسية النظيفة الصديقة للبيئة.

تابع المزيد: مشروع الورا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

أسعار وأنظمة سداد بو ايلاند الساحل الشمالى

بو ايلاند الساحل الشمالى

بو ايلاند الساحل الشمالى

حرصت شركة مكسيم للتطوير العقاري على توفير أنظمة سداد متنوعة ترضي جميع العملاء، والتي يمكن سدادها على النحو التالي:

  •  النظام الأول وفيه  يمكن تقسيط  سداد سعر الوحدة على مدار 8 سنوات، بعد دفع مقدم  يعادل 5%.
  • النظام الثاني فيه يسمح للعملاء دفع 5% مقدم الوحدة، ثم تقسيط باقي سعر الوحدة على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: يسمح للعميل تقسيط  ثمن الوحدة خلال 4 سنوات، ثم دفع مقدم  يعادل 5% من سعر الوحدة في البداية.
  • النظام الرابع يسمح للعميل تقسيط الوحدة السكنية في خلال عامين، بمقدم وحده 5 %.

لا تتردد من امتلاك وحدة في بو ايلاند الساحل الشمالى، لتحصل على المزيد من الخدمات.