تعتبر قرية بيلا فينتو الجلالة هي القرية الأولى من نوعها، حيث تتمتع بوجود منطقة شاطئية موجودة على هضبة الجلالة،بينما تُقام المشروعات الأخرى على الجبال فقط،

وقد تمتعت القرية بتصميمات معمارية جمالية الشكل والمظهر، تتسم تصميماتها بالرقي والحداثة، بالإضافة إلى ذلك يمكن رؤية البحر من كافة الوحدات المتواجدة في قرية بيلا فينتو الجلالة.
ونظرًا لذلك فهي تتمتع بإطلالات ساحرة على البحر مباشرة.

وقد عملت شركة المنارة للتنمية السياحية على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية إلى جانب الخدمات الترفيهية، على  مستوى عالي من التميز والرقي، وذلك من أجل أن تمنح الشركة الفرصة الكاملة للسكان في القرية، من أجل تجربة سكنية رائعة و خيالية، وأيضًا العمل على توفير الوقت والمساحة من أجل قضاء السكان الأوقات المميزة اللطيفة مع عائلاتهم وأصدقائهم.

بيلا فينتو الجلالة

بيلا فينتو الجلالة

بيلا فينتو الجلالة

تم تصميم منتجع بيلا فينتو مدينة الجلالة على أنماط التصميم الأوروبية الراقية والطرز المعمارية الحديثة، حيث تعتبر هذه التصميمات الرائعة واحدة من العوامل الكثيرة التي تعمل على المساهمة في عملية انجذاب المستثمرين والسياح إلى هذا المشروع،

حيث تم تقسيم القرية على جزأين، حيث يقع الجزء الأول من القرية في الصف الذي يطل على ساحل البحر الأحمر.
حيث يتمتع سكان هذا الجزء بالمناظر الطبيعية الساحرة مما يؤدي إلى توفير الهدوء والراحة والاستقرار في النفس،

أما الجزء الثاني فقد وقع على جبل الجلالة، والذي يتميز بوجود مسافات مناسبة تفصل بين الوحدات السكنية في القرية، حيث تتمثل هذه الوحدات في فلل مختلفة المساحات، من أجل أن يجد كافة العملاء ما يلبي رغباتهم ويُشبع احتياجاتهم إلى الفوز بالحياة السكنية الهادئة الراقية.

موقع مشروع بيلا فينتو الجلالة

يقع مشروع بيلا فينتو مدينة الجلالة على شاطئ البحر مباشرة، حيث يقع بالتحديد على مسافة 100 متر فقط من المدينة الساحلية، ولذلك يعتبر موقع المشروع الاستراتيجي، من أهم مميزات قرية بيلا فينتو، وهو ما جعل قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة واحدة من أفضل القرى السياحية المتواجدة في الشرق الأوسط.

حيث يتميز الموقع الخاص بقرية بيلا فينتو مدينة الجلالة ببعده حوالي 30 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، وقربه أيضًا من الكثير من الأماكن الحيوية الهامة، مثل مشروع أكوا بارك العالمي، ومشروع مارينا اليخوت الدولية.

ضمن مميزات قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة هو أن هذا المشروع المتميز الفريد، قد استطاع أن يضم التصميم الخاص به واجهتين مختلفتين، حيث تلائم الواجهات المتنوعة اختلاف أذواق كافة العملاء،

حيث يحتوي تصميم المشروع على منطقتين، المنطقة الأولى تطل على البحر بشكل مباشر، بينما تطل المنطقة الثانية على الجبل، حيث تتميز برؤية جميع  الوحدات للبحر مباشرة.

الشركة المطورة لمشروع بيلا فينتو الجلالة

تعتبر قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة واحدة من المشاريع الناجحة التي أنشأتها شركة المنارة للتنمية السياحية،  حيث تأسست شركة المنارة للاستثمار العقاري والسياحي في عام 2013.

وقد تبنت الشركة أهداف سامية تتضمن المشاركة في تطوير سوق العقارات المصري، من أجل توفير العديد من الفرص الاستثمارية الرائعة، والتي تعمل على تلبية احتياجات العملاء و إرضاء مختلف الأذواق.

حيث تهتم الشركة بتنفيذ المشروعات العقارية السياحية الخاصة بمدن الجيل الرابع، وذلك بهدف مواكبة خطة التعمير والتنمية السياحية، التي تتماشى مع رؤية الدولة المصرية 2030، حيث تعتبر مدينة الجلالة من ضمن أفضل المدن الاستثمارية الجديدة وذلك لما تحتوي عليه من خدمات ومميزات كبيرة.

وذلك بالإضافة إلى اعتبار الاستثمار العقاري بشكل عام، واحدًا من الحلول الاستثمارية الآمنة في الوقت الحالي، وذلك نظرًا لإمكانية ضمان الحفاظ على قيمة المشروع العقاري المالية، مع عدم تعرضها للانخفاض في المستقبل. 

خدمات مشروع بيلا فينتو الجلالة

يقدم مشروع بيلا فينتو مدينة الجلالة لعملائه العديد من الخدمات الهامة، والتي نذكر منها الآتي:

  • إطلالة رائعة تمكن سكان القرية من رؤية البحر من كافة الوحدات السكنية الموجودة بالمشروع.
  • كما يوجد حمامات سباحة أمام جميع الوحدات الموجودة داخل قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة.
  • خدمات ترفيهية متعددة تشمل البحيرات الصناعية، والأكوا بارك، ومرسى اليخوت.
  • كذلك توفر مسارات من أجل سير الدراجات الجبلية،
    بالإضافة إلى تراك من أجل ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات، إلى جانب حمامات السباحة.
  • إمكانية ممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة والمختلفة داخل قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة،
    مثل التجديف، تسلق الجبال، والغوص، والإبحار، والتزلج على الماء، التخييم، والتنس، والباراشوت.
  • وجود الخدمات الصحية والترفيهية مثل السبا والجاكوزي.
  • كما يوجد فندق مميز على نظام الخمس نجوم بمشروع قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة.
  • مناطق ترفيهية متنوعة، حيث يوجد شاطئ خاص،بالإضافة إلى نادي الشاطئ،
    إلى جانب وجود مركز تسوق تجاري كبير يمكن للسكان التمتع بتجربة شراء ممتعة من هذا المركز.

مميزات مشروع بيلا فينتو الجلالة

بيلا فينتو الجلالة

بيلا فينتو الجلالة

يتميز مشروع قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة بالعديد من المميزات، حيث تتوفر المناظر الطبيعية الساحرة التي تتنوع ما بين المساحات الواسعة الخضراء:

  • التي تعمل على نشر البهجة والسعادة في المكان، بالإضافة إلى الحدائق النباتية العديدة ذات الأشكال الزاهية داخل قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة.
  •  كما تحتوي على فندق سياحي تم تصميمه على أعلى مستوى، إلى جانب وجود منطقة سباقات دولية بالقرب من قرية بلا فينتو مدينة الجلالة.
  •  بالإضافة إلى وجود ممشى سياحي يحتوي على أكبر البراندات العالمية للكافيهات والمطاعم المتنوعة في القرية.
  • المنطقة السياحية الموجودة في القرية تضم خدمات رائعة ومتنوعة بشكل كبير، وهذا بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للجلوس بهدوء في الطبيعة الساحرة.
  • كذلك بسبب المساحات الشاسعة المنتشرة بطول القرية، فمن الممكن ممارسة القراءة في هذه المناطق. 
  • حيث تحرص شركة المنارة المطورة لمشروع قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة على راحة عملائها، من خلال تقديم أفضل المميزات والخدمات بمشروع بيلا فينتو مدينة الجلالة.

تابع المزيد: دليلك للتعرف على كمبوند كابيتال ايست

أنظمة الدفع في بيلا فينتو الجلالة

عملت شركة المنارة للتنمية السياحية وهي الشركة المطورة لمشروع قرية بيلا فينتو مدينة الجلالة، على توفير العديد من أنظمة الدفع والسداد المرنة، حيث تكون هذه الأنظمة كالآتي:

  • يدفع العميل مقدم نسبته 10% من سعر الوحدة الإجمالي، ثُم 10% بعد انقضاء سنة كاملة، ويتم سداد المبلغ الباقي على مدار ثماني سنوات.
  • يمكن أن يدفع العميل مقدم نسبته مقدم 15% من  سعر الوحدة الإجمالي، ويتم سداد المبلغ الباقي على مدار سبع سنوات.
  • كما يدفع العميل مقدم نسبته 20% من سعر الوحدة الإجمالي، ثُم 10% بعد انقضاء عام، والمبلغ الباقي على تسع سنوات.
  • يدفع العميل مقدم نسبته حجز 10% من سعر الوحدة الإجمالي، ويدفع 10% بعد مرور عام، ويسدد الباقي على تسع سنوات.
  • كذلك يدفع العميل مقدم نسبته 15% من سعر الوحدة، مع تقسيط المبلغ الباقي على مدار ثماني سنوات.
  • يدفع العميل مقدم نسبته 20% من سعر الوحدة الإجمالي، وبعد عام كامل يدفع 10%، ويتم سداد المبلغ الباقي علي عشر سنوات.

 يعتبر مشروع بيلا فينتو الجلالة من المشاريع الهامة التي طورتها شركة المنارة للتنمية السياحية، وقد وفرت الشركة أنظمة سداد مرنة حرصًا منها على راحة العملاء، من خلال إيجادهم نظام سداد معين يتوافق مع احتياجاتهم ورغباتهم، من أجل تجربة معيشة فخمة.