يعتبر كمبوند كابيتال ايست هو واحد من المشاريع الخاصة بالشركة المطورة وهي شركة تبارك القابضة العقارية، والتي  تعد الشركة هي من أحد الشركات التي تكون رائدة في المجال الخاص بالعقارات، حيث أن الكمبوند يتمتع بالموقع الاستراتيجي والهام الخاص به والموجود في مدينة نصر والذي يكون بالقرب من المعالم المشهورة.

كما أن الكمبوند يعد من المجتمعات السكنية المهمة التي صممت على أعلى وأحدث مستوى من التصميمات الهندسية، حيث أنه يضمن الكثير من الأساليب الحديثة في الحياة، للقدرة على معاصرة الوقت الحالي.

كما به من المراكز الترفيهية والخدمات المهمة التي يقدمها الكمبوند، وهذا كله إلى جانب العديد من الوحدات السكنية المختلفة، التي تتناسب مع كل الأشخاص على اختلاف أذواقهم.

ومع كل تلك المميزات فإن الكمبوند يوفر كل تلك الخدمات بالأسعار الرمزية التي تعد أسعاراً تنافسية مقارنة بأي كمبوند أخر موجود في المنطقة. 

موقع كمبوند كابيتال ايست

كمبوند كابيتال ايست

كمبوند كابيتال ايست

يقع كمبوند كابيتال ايست على موقع ممتاز، حيث أنه يعتبر أهم ما يميز أي مجمع سكني عن غيره من المجمعات السكنية هو موقعه، لذلك قامت الشركة المطورة للكمبوند بالحرص على القدرة على اختيار أكثر الأماكن الحيوية للقيام بتنفيذ المشروع،

فوقع الاختيار على مدينة نصر حيث أنها تعتبر من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة، خاصة في منطقة الحي العاشر.

ولهذا فإن الكمبوند يقع بالقرب من العديد من المعالم المشهورة في هذه المنطقة، بالإضافة إلى قربه من العديد من المحاور والطرق الرئيسية الهامة والتي في دورها قامت بتسهيل الوصول من و إلي كمبوند كابيتال ايست من كثير من المناطق.

الأماكن القريبة من كمبوند كابيتال ايست

هناك العديد من الأماكن القريبة الموجودة بجانب كمبوند كابيتال ايست والتي تسهل على العملاء والمقيمين في الكمبوند الوصول من و إلي الكمبوند

  • الكمبوند موجود على بعد حوالى 10 دقائق من الشارع المشهور، شارع عباس العقاد الموجود أمام الجامعة الصينية.
  • كما أنه يقع بالقرب من الكثير من الشوارع الحيوية مثل شارع أحمد الزمر.
  • ويقع الكمبوند بالقرب من التجمع الخامس عن طريق محور المشير طنطاوي.
  • كما أن الكمبوند يكون قريب جداً من كوبري 6 أكتوبر.
  • وإذا امتلكت وحدة في كمبوند كابيتال ايست فأنت قادر على الوصول إلى العديد من المناطق الهامة مثل المعادي والمقطم.
  • كما أنه يقع بالقرب من الطريق الدائري والذي يربط بين الكمبوند بالعديد من المناطق البعيدة في منطقة القاهرة الكبرى مثل: المدينة المعروفة وهي مدينة 6 أكتوبر، كما أنه يصل إلى منطقتي الهرم ومنطقة فيصل ومدينة دار السلام.
  • يتميز كمبوند كابيتال ايست بأنه موجود بالقرب من العديد من المعالم السياحية الهامة، والتي تتمثل في: دار الدفاع الجوي والفندق الشهير فندق طيبة.

مساحة كمبوند كابيتال ايست

كمبوند كابيتال ايست يقع على المساحة الكبيرة التي ساعدت على توفير العديد من الإمكانات التي جعلت منه مشروع متكامل، وهذا بدايةً من العديد من الخدمات المميزة التي يقوم الكمبوند بتوفيرها لتحقيق الرضا و لضمان الراحة لكل العملاء وكل المقيمين في المشروع.

وهذا مع التنوع الهائل الموجود في المساحات الخاصة بالوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند، مع وجود العديد من المساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان في كمبوند كابيتال ايست كي تقوم بإضافة المزيد من الهدوء والاسترخاء في الكمبوند.

بالإضافة إلى وجود العديد من البحيرات الصناعية الموجودة في الكمبوند والتي تعكس مناظر الرونق والجمال الموجودة في التصميمات الخارجية الخاصة بالمباني السكنية والخدمية الموجودة في الكمبوند.

كما أن الكمبوند يضم العديد من المساحات المختلفة والمتنوعة والتي تبدأ من  مساحة حوالى 88 م مربع والتي من الممكن أن تصل إلى 125 م مربع، وجميع تلك المساحات الخاصة بوحدات الفندق تتميز التشطيبات الفاخرة، حيث أن المهندسون ذو الخبرة العالية في مجال التصميمات والديكورات قاموا بعمل تلك الديكورات ليتناسبوا مع كل أذواق العملاء.

الشركة المطورة تبارك العقارية

هي شركة عريقة تأسست منذ عام 1979، تم تنفيذ العديد من المشاريع من خلالها، مثل مشروع الاعالي كلينك، Bati 6 October، مشروع 90 افينو وغيرها الكثير من المشروعات الضخمة، هدفها الأساسي إعطاء كل سبل الراحة الممكنة لتكون متوفرة في مشاريعها.

قمنا بعمل جولة عن كمبوند كابيتال ايست واجبنا على العديد من الأسئلة الموجودة حول الموقع، كما نتمنى أن قد نكون أفدناكم بالمعلومات التي تريدونها عن الكمبوند.

خدمات كمبوند كابيتال ايست

قامت الشركة المطورة للكمبوند بأن تحرص على تنفيذ مشروع الكمبوند بأن يكون متكامل في المرافق الخاصة به، والخدمات الخاصة به، التي تعتبر خدمات أساسية وخدمات ترفيهية، لتوفير جميع طرق الراحة للعملاء الموجودين في الفندق، لضمان عدم لجوئهم لأي من الخدمات الخارجية، وفيما يلي سنقوم بذكر تلك الخدمات:

خدمات جمالية

  • حيث انتشار العديد من المساحات الخضراء الموجودة في الكمبوند، لتوفير المزيد من الاسترخاء والهدوء، وحتي تكون الوحدات الموجودة في الكمبوند متمتعة الإطلالات الرائعة، على المسطحات المائية والمساحات الخضراء.
  • الواجهات العصرية والمصممة على أعلى مستوى، والتصميمات التي في غاية الروعة.
  • المداخل الفندقية المصممة بأحدث التصميمات.

خدمات المرافق

  • العديد من حمامات السباحة التي تكون متعددة في أشكالها والمناسبة لجميع الأعمار.
  • وجود العديد من المطاعم التي توفر أجود أنواع الأكل بأجود الخامات، وهذا مع وجود العديد من الكافيهات التي تقدم أفضل المستويات من الجودة.
  • العديد من المراكز الرياضية الموجودة في الكمبوند، والتي تكون مصممة على أعلى مستوى وأحدث الأجهزة المتوفرة والمناسبة بشكل كبير لمحبي الرياضة.
  • وجود المناطق التجارية الخاصة بالتسوق، والتي تضم العديد من المحلات والماركات العالمية.
  • موقف السيارات الموجود في الكمبوند و الخاص بالمقيمين في الكمبوند.
  • المنتجع الصحي الخاص بالسيدات.
  • مع وجود العديد من المساجد الضخمة الموجودة في الكمبوند.

الخدمات التأسيسية للكمبوند

  • العزل الموجود في الحمامات والأسطح والخزانات الموجودة في الكمبوند.
  • النوافذ المصنوعة من الألوميتال والذي يعطى المناظر الرائعة.
  • لكل برج مدخله الخاص به.
  • المصاعد الفاخرة الموجودة في كل مبنى.
  • الأنتركم الخاص بالوحدات كل واحدة على حدة لضمان الراحة للعميل.

مميزات كمبوند كابيتال ايست

كمبوند كابيتال ايست

كمبوند كابيتال ايست

من المميزات التي تتميز بها الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند المسمى بكابيتال ايست الموجود في مدينة نصر هو أن تلك الوحدات تم القيام بتجهيزها و القيام بعملية تشطيبها على أعلى وأحدث مستوى، مع القيام بعمليات التشطيب بالخبرات العالمية وما بها من الحمامات والأرضيات والحوائط والمطابخ الموجودة في الوحدات.

كما أنه في عمليات التشطيبات تم استخدام أفخر وأجود أنواع الرخام والسيراميك، بالإضافة إلي استخدام العديد من أنواع الطلاء الخاصة بالحوائط والتي تكون مصنوعة من أجود أنواع الاكريليك الفاخر.

كما تم استخدام الكمبيوتر كأحد أحدث الطرق في القيام بعمليات تصميم الكهرباء وأعمال السباكة وشبكاتها بالإضافة إلي الأنابيب المصنوعة من البلاستيك المستورد والذي لا يتفاعل مع الكلور الموجود في الماء، فهو أطول عمراً عن غيره من الأنابيب.

كما أن الشركة المطورة لكمبوند كابيتال ايست اهتمت باستخدام العديد من الأنظمة الخاصة بالعزل للمواسير والأسطح لضمان عدم التأثير على الوحدات السكنية الموجودة بالكمبوند بالعوامل الجوية الخارجية أو الداخلية، من طرق الاهتمام بالخزانات وطرق العزل.

 

 

تابع المزيد: كومباوند المقصد

أنظمة الدفع والسداد في الكمبوند

كمبوند كابيتال ايست

كمبوند كابيتال ايست

يتوفر العديد من الطرق الخاصة بالسداد، فيمكن عمل التعاقد بقيمة 10% من قيمة الوحدة مع تقسيط الباقي على مدار 6 سنوات، دون الفائدة الموجودة من قيمة الوحدة، كما يوجد العديد من أنظمة السداد الأخرى، سنقوم بذكرها فيما يلي:

  • دفع مقدم تعاقد 15% وتقسيط باقي مبلغ الوحدة على 7 سنوات.
  • دفع مقدم للتعاقد 20% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • الخصم في حالة الكاش والذي يصل إلى 15% من قيمة الوحدة.