مشروع كون راس الحكمة والموجود في الساحل الشمالي من خلال مطور المشروع شركة مباني إدريس العقارية، يمكنك تجربته أنت وعائلتك والتي ستحصل منه على التجربة الفريدة من المشروع الذي يتم على أحدث التصميمات العصرية، ويقوم المشروع بتوفير كل سبل الراحة، كما أنه تتوفر فيه العديد من المساحات المختلفة لتناسب العائلات.

كما أن الشركة المنفذة للمشروع حرصت تمام الحرص على أن تقوم بمنتجع كبير وله الكثير من الإمكانيات، القادرة على أن تجعله منتجع لا مثيل له، فكانت الأسرة في التفكير والمركز الأول للشركة المنفذة، وكان كل هدف الشركة هو أن تكون الأسرة في تمام راحتها ومزودة بكل أنواع المستوى المعيشي اللائق بهم.

حيث أنها تقوم على المشاريع السكنية والصحية والتجارية والصناعية بحيث تتم الرعاية الكاملة للأسر.

موقع مشروع كون راس الحكمة

مشروع كون راس الحكمة

مشروع كون راس الحكمة

يتميز المشروع بموقعه الرائع والاستراتيجي، حيث أنه يقع في الكيلو 202 راس الحكمة، ويقع بجوار الكثير من المنتجعات والكثير من القرى، وحيث أنه يقع بالقرب من مشروع ماونتن فيو راس الحكمة.

كما أن مشروع كون الموجود براس الحكمة يقع في قلب الساحل الشمالي، ويقع تقريبا على بعد 3 ساعات من عاصمة مصر القاهرة، كما أنه يقع على بعد 50 كم من مارينا، ويقع على بعد 50 كم من مطار العلمين الجديد، ويقع على بعد 15 كم من طريق فوكا السريع الجديد، كما أن المشروع يقع على بعد ساعتين من مدينة الإسكندرية.

المشروع في مكان متميز جداً، ويقع بجوار بحر الساحل الشمالي مباشرة، والذي يعطى الإطلالات الرائعة ذات الطبيعة الزرقاء الفيروزية للبحر، ويتصف بالهدوء والاسترخاء الشديد، لما يوجد في المشروع من مناظر خلابة رائعة.

كما أنه يمكنك الوصول لمشروع كون راس الحكمة عن طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق وادي النطرون وطريق فوكا الجديد، كما أنك في المنتجع ستتمتع بالكثير من الراحة والمناظر الخلابة، من ناحية المياه الفيروزية والمزيج الرائع بين ألوان الطبيعة.

حيث أن الشركة المؤسسة للمشروع استعانت بالكثير من الاستشاريين لعمل مشروع كون الموجود براس الحكمة وهذا لتنفيذه على أعلى مستوى و أعلى درجات الدقة، وللقيام بتنفيذ التصاميم الداخلية الحصرية والتخطيطات الحديثة فهم متخصصون في تخطيطات المشاريع السكنية والمجتمعية.

شركة المطورة لكون رأس الحكمة

شركة مباني إدريس هي الشركة المطورة للمشروع حيث تأسست عام 1998، كما أن معظم المشاريع على النظام الأوروبي العصري، وذلك بالإضافة إلى المشروعات الإدارية والتجارية.

مشروع كون راس الحكمة واحد من أهم المشاريع التي تشهد نقلة نوعية في التصميم المعماري الحديث والتي جمعت بين الرقي والجمال، وتناولنا في جولتنا في مشروع كون العديد من التفاصيل المهمة الموجودة في القرية، وقد تعرفنا على القرية بشكل أقرب وعلى الخدمات الموجودة فيها وما توفره القرية.

خدمات ومرافق كون راس الحكمة

كما أن مشروع كون الموجود براس الحكمة يقوم بتقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها القاطنين في القرية، كما أنها تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية، التي يحتاجها الكثير من العملاء للترفيه، كما أنها مزودة بمناطق مخصصة للأطفال لضمان الراحة للعائلة بأكملها.

كما أن الخدمات التي تقدمها القرية هي خدمات من الدرجة الأولى، لتلبية احتياجات العملاء الموجودين في القرية، فهناك العديد من المرافق والخدمات الأساسية التي تشعر تجعلك غير محتاج لأي شيئ من الخارج.

يمكنك زيارة موقع ميدل استيت لمعرفة تفاصيل أكثر.

مساحة مشروع كون راس الحكمة

حيث أنه تم بناء المشروع في مكان من الأماكن الضخمة والمميزة، كما أنها من الأماكن الأكثر ملائمة للبناء، حيث أن القرية تأسست في مساحة 106 فدان.

حوالي 15% من مساحة مشروع كون الموجود براس الحكمة عبارة عن المباني والإنشاءات، وباقي الـ 85% من المساحة هي مساحات خضراء ومساحات كبيرة للبحيرات الصناعية، حيث تزيد المكان بالراحة الكاملة للناظرين والقاطنين في القرية. 

وحيث أن الواجهة الخاصة بالشاطئ على بعد 300 متر، كما أن عمق المشروع يصل لحوالي 1300 متر، حيث توفر الكثير من المظاهر الخلابة، والمساحات الكبيرة منها، والتي ستجعلك تعيش في أجواء من الاسترخاء والراحة الشديدة والخصوصية في مشروع كون الموجود براس الحكمة وهذا حيث إطلالاته الكاملة على البحر مباشرة.

كما أن الشركة حرصت عند القيام بعمل المشروع، على عمل الكثير من الخدمات التي تناسب جميع احتياجات الموجودين في القرية، كما أنه تم بناء البحيرات الصناعية على مساحة 10 فدان لتزويد القرية بالعديد من الإطلالات الخلابة.

مزايا مشروع كون راس الحكمة

مشروع كون راس الحكمة

مشروع كون راس الحكمة

هناك العديد من المميزات التي سنقوم بتوضيحها فيما يلي والموجودة يوفرها مشروع كون راس الحكمة:

  • يوفر المشروع العديد من الرياضات المائية.
  • كما أنه يحتوى على أنشطة على الشاطئ.
  • توفر القرية العديد من حمامات السباحة لمحبيها.
  • الكثير من المساحات والأراضي الخضراء المنتشرة في القرية.
  • بالإضافة إلى وجود النادي الصحي.
  • وجود البحيرات الصناعية، التي لها دور كبير في المناظر الخلابة الموجودة في مشروع كون راس الحكمة.
  • المناطق التجارية والموجود فيها العديد من البراندات العالمية.
  • كما أن الشركة المؤسسة للقرية لم تنسي الأطفال، فصنعت لهم الأماكن المخصصة لهم.
  • الصيدلية الموجودة في القرية والمجهزة على أعلى مستوى، والموجودة فيها جميع أنواع الأدوية.
  • والعيادات المجهزة على أعلى مستوى.
  • بالإضافة إلى وجود العديد من أنواع السوبر ماركت.
  • خدمات الحراسة الدائمة خلال 24 ساعة، وهذه الحراسة تعمل على ضمان أمن وأمان العملاء الموجودين في القرية.
  • كما أن القرية منتشر فيها العديد من كاميرات المراقبة، لضمان أمن المقيمين في القرية.
  • مع وجود المسجد في القرية.
  • ووجود العديد من الملاعب الرياضية.

أنظمة السداد في قرية كون رأس الحكمة

هناك العديد من التسهيلات النقدية التي تقوم بها الشركة المطورة والمؤسسة للقرية، لتسهل على العملاء والمالكين حرية امتلاك الوحدة بطريقة الدفع المناسبة لهم، وطرق التقسيط التي وفرتها الشركة جاءت كما يلي:

  • أن يدفع العميل مقديم يصل إلى 5% ويقوم بتقسيم باقي المبلغ الخاص بالوحدة على مدار 8 سنوات.
  • يتم دفع مقدم يساوى 5% كأول دفعة، والدفعة الثانية تكون 5% وتكون بعد ثلاثة شهور من تاريخ الدفعة الاولى، ويقسط المبلغ على 9 سنوات.
  • يتم العمل على تسليم الشاليهات في غضون حوالي 4 سنوات.
  • ويتم دفع وديعة للصيانة على أن تكون 9% من الثمن الكلي للوحدة.