وضعت شركة ذا ليفينج يارد المطور العقاري المسئول عن مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية، العمل على تلبية جميع رغبات واحتياجات العملاء من أهم ركائز مشروع ذا لوفت العاصمة، فقد وفرت الشركة كم هائل من المرافق والخدمات المتنوعة داخل مشروع ذا لوفت العاصمة، حيث تتوفر كافة المرافق الأساسية الهامة.

بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى من أجل الكبار والصغار على حد سواء، حيث أدى كل هذا الاهتمام من الشركة المطورة كمبوند ذا لوفت بالمشروع إلى جذب أنظار المستثمرين العرب إلى مشروع ذا لوفت.
وإقبال العملاء على حجز الوحدات السكنية المختلفة في المشروع،

بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية، التي تأخذ العميل إلى تجربة سكنية جديدة بشكل كامل، حيث لا يمكن أن تتوفر لك في مناطق أخرى.

ذا لوفت العاصمة الادارية

ذا لوفت العاصمة الادارية

ذا لوفت العاصمة الادارية

يعتبر مشروع ذا لوفت العاصمة الإدارية هو مشروع سكني فريد ومميز، وبسبب موقعه في العاصمة الإدارية الجديدة، أدى ذلك إلى جعله مشروعًا جاذبًا للاستثمارات العقارية، التي تتميز بأنها طويلة الأمد، حيث قامت شركة ذا ليفينج يارد بتطوير مشروع ذا لوفت،

حيث تمتلك هذه الشركة العقارية المنفذة للمشروع خبرة كبيرة ورؤية جديدة.
من أجل العمل على تقديم مفاهيم جديد في المجال العقاري، وذلك من حيث كيفية التفكير في بناء مشروع عقاري رائع مثل مشروع ذا لوفت، باتباع طريقة احترافية مميزة.

حيث يعد مشروع كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة، واحدًا من أكبر المشروعات العقارية المتواجدة في العاصمة الإدارية، والتي يتم تطويرها اعتمادًا على المعايير المعمارية والحضارية الجديدة، والتي تهتم بإنشاء بنية تحتية على أعلى المستوى.

وقد أضاف مشروع ذا لوفت العاصمة الإدارية مفهوم متجدد مرتبط بشكل الحياة السكنية الهادئة، التي يطلق عليها الحياة الأكثر رفاهية وراحة، وذلك يتم من خلال العمل على توفير المعيشة الراقية بالإضافة إلى مراعاة أسباب الرفاهية العملية.

موقع مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية

يقع كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية في موقع متميز جدًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، ما بين حي السفارات و مدينة المعارض، ويقع أيضا قريبًا من الجامعة البريطانية، حيث يوجد بالقرب من المحاور الرئيسية والطرق الهامة، حيث يساعد ذلك العميل على الوصول إلى مقصدك خلال وقت قليل، حيث يقترب مشروع ذا لوفت من بعض الأماكن الحيوية الهامة، مثل الآتي: 

  • حيث يقع كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية على مسافة دقيقتين من محور محمد بن زايد الجنوبي إلى جانب الدائري الإقليمي، ويقع أيضًا على مسافة دقائق معدودة من الكاتدرائية والنهر الأخضر.
  • يبعد كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية عن القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية بمسافة تبلغ حوالي ربع ساعة.
  • ويقع ذا لوفت العاصمة الإدارية على مسافة 20 دقيقة من التجمع الخامس والقاهرة الجديدة.

الشركة المطورة لمشروع ذا لوفت العاصمة الادارية

 تعتبر شركة ذا ليفينج يارد The Living Yard المطورة لمشروع ذا لوفت العاصمة الإدارية، واحدة من أكبر الشركات العقارية في مجال العقارات المصري، حيث تعمل الشركة على القيام بتطوير كافة الأعمال والمشاريع العقارية الجديدة، حيث يوجد للشركة تاريخ طويل من الخبرة في مجالات التطوير العقاري المختلفة، حيث تبلغ خبرة الشركة في هذا المجال حوالي 25 عامًا.
وتحرص الشركة دومًا على تقديم تصميمات هندسية حديثة ومتطورة، من أجل العمل على تحقيق الرفاهية للعملاء لضمان حصولهم على حياة سكنية هادئة ومريحة.

 حيث تعتمد شركة ذا ليفينج يارد على العمل مع أفضل الخبراء والفنيين في مجالات الهندسة والتصميم، وذلك من أجل الحصول على تصميمات مختلفة ومتنوعة، ديكورات رائعة وعصرية تناسب الجميع.

وبالإضافة إلى ذلك تهتم الشركة باختيار موقع استراتيجي مناسب لإقامة مشروعاتها العقارية المتميزة، وتهتم الشركة أيضًا بالبنية التحتية للمشروعات بشكل جيد، حيث عملت على تنفيذ مشروع ذا لوفت العاصمة بطريقة احترافية تراعي سياسات ومعايير الكفاءة والجودة.

خدمات مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية

يتميز مشروع ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة باحتوائه على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية الراقية، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • وجود مجموعة كبيرة من المساحات الشاسعة الخضراء، التي تعمل على إضفاء اللمسات الإبداعية الساحرة على الإطلالات الجميلة لمختلف الوحدات السكنية.
  • توفر حمامات السباحة المتنوعة في كمبوند ذا لوفت العاصمة، حيث تناسب كافة السكان من الكبار و الصغار.
  • يتضمن كمبوند ذا لوفت العاصمة الكثير من النوافير المائية والبحيرات الصناعية، حيث تزيد هذه المساحات الطبيعية من جمال الإطلالات الخاصة بالوحدات السكنية والشقق.
  • وجود نادي اجتماعي كبير في كمبوند ذا لوفت العاصمة، حيث يُقام على مساحة كبيرة من الأرض، تم تجهيزها بالكامل على مستوى عالي من الجودة والفخامة.
  • يتوفر في كمبوند ذا لوفت العاصمة صالة رياضية كبيرة من أجل ممارسة الألعاب المتنوعة، وقد تم تزويد هذه الصالة بواسطة أحدث الأجهزة الرياضية المتطورة.
  • يحتوي ذا لوفت العاصمة على نادي رياضي ونادي صحي، حيث يضم  كافة أنواع الملاعب الرياضية  المتنوعة.

مميزات مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية

ذا لوفت العاصمة الادارية

ذا لوفت العاصمة الادارية

يتميز هذا المشروع باحتوائه على مميزات متعددة، ونذكر منها ما يلي:

  • تم تخصيص ممشى خاص لممارسة أنشطة ركوب الدراجات والجري، يتميز هذا المشى بالأمان والسلامة نظرًا لبعده عن مسار السيارات في الكمبوند.
  • منطقة مخصصة من أجل الكافيهات والمطاعم، حيث يتوفر بها ألذ وأشهى المشروبات والمأكولات 
  • وجود مجموعة من الملاعب الرياضية مثل كرة السلة، وكرة القدم والتنس، وغيرها من الألعاب الرياضية المحببة لكافة السكان.
  • توفير أماكن مخصصة للشواء وإقامة حفلات السمر الليلي الرائع، ك للاستمتاع في الكمبوند.
  • وجود جراج خاص بسيارات السكان، من أجل التقليل من الازدحام داخل مشروع ذا لوفت العاصمة الإدارية.
  • توفير طاقم أفراد الأمن والحراسة على مدار اليوم في كمبوند ذا لوفت، حيث تم توزيعهم على جميع نطاقات الكمبوند، وبشكل خاص في الأماكن المخصصة من أجل أنشطة وألعاب الأطفال.
  • يحتوي الكمبوند على منطقة مخصصة للخدمات التجارية، حيث يتم توفير جميع العلامات التجارية الشهيرة، حيث يضمن ذلك للسكان الحصول على تجربة تسوق رائعة.

تابع المزيد: كمبوند سوديك ايست تاون العاصمة الإدارية الجديدة

أنظمة الدفع في مشروع ذا لوفت العاصمة الادارية

تقدم الشركة المطورة لمشروع كمبوند ذا لوفت العاصمة، العديد من طرق السداد ودفع الأقساط بشكل مرن، 

وتأتي تفاصيل أنظمة السداد على النحو التالي:

  • يمكن دفع نسبة 10% كمقدم، ونسبة 10% أخرى عند استلام الوحدة، مع إمكانية سداد المبلغ الباقي بالتقسيط على مدار 7 سنوات.
  • يمكن دفع نسبة 25% كمقدم، ونسبة 10% أخرى عند استلام الوحدة، مع إمكانية سداد المبلغ الباقي بالتقسيط على مدار 10 سنوات.
  • يمكن دفع نسبة 25% كمقدم، إلى جانب التمتع بخصم 25% على سعر الوحدة الإجمالي، مع إمكانية سداد المبلغ الباقي بالتقسيط على مدار 4 سنوات.
  • يتوفر خصم قيمته 40% عندما يقوم العميل بدفع ثمن الوحدة بنظام الكاش.
  • يتم تسليم الوحدات السكنية بأنظمة متعددة سواء نظام النصف تشطيب وتشطيب كامل.

يعتبر كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية من المشروعات العقارية الرائعة، المطورة من قبل شركة ذا ليفينج يارد، حيث توفر الشركة العديد من المرافق الخدمية المميزة لمشروع الكمبوند، مع توفير أنظمة سداد مرنة وميسرة تتناسب مع كافة أذواق واحتياجات العملاء.