زيد ايست التجمع الخامس إذا كنت تبحث عن الراحة، والهدوء، والأمان فقد وجدت ضالتك مع زايد ايست، حيث يعد من أشهر المشاريع التي قام بها المهندس نجيب ساويرس، وقد تم تنفيذه برؤية جديدة للحياة، ومفهوم غير تقليدي وهذا هو المعروف عن شركة أورا للتطوير العقاري.

حيث سعت بأن تعيش أنت وأسرتك في مجتمع متكامل من الخدمات الأساسية، والترفيهية، وقد تم تصميم كافة الوحدات لتشاهد البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية، وتم استخدام الوسائل الحديثة التكنولوجيا، المتمثلة في الذكاء الاصطناعي داخل نظام الأمان والحماية.

زيد ايست التجمع الخامس

زيد ايست التجمع الخامس

زيد ايست التجمع الخامس

يعتبر من أفضل الكمبوندات في مصر حيث أنه يستخدم الطاقة النظيفة، ويقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي لتوفير الطاقة، كما أنه من تنفيذ واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في العالم العربي شركة اورا العقارية.

ولديها قائمة مليئة بالمشاريع العقارية الناجحة والمميزة، وتضم مجموعة من أفضل المهندسين المعماريين، والمصممين لديهم كفاءة عالية وخبرة كبيرة في هذا المجال، ونتيجة لذلك تري التصميم الخاص بزايد ايست التجمع الخامس يساعدك على الراحة النفسية، وتنعم بداخله بالتمتع بكل ما يريده.

موقع زيد ايست التجمع الخامس

كان هدف شركة أورا للتطوير العقاري عند اختيارها للموقع أن يكون أفضل مكان في مصر، ويعتبر التجمع الخامس من أفضل الأماكن التي تجذب السياح، والأشخاص في الوقت الحالي، لذلك حرص على أن يكون الكمبوند في قلب التجمع الخامس وهو موقع استراتيجي حيث يكون على مقربة من أبرز المعالم في المنطقة، وقريب من محاور القاهرة الجديدة مما يوفر عملية الوصول إلى أى مكان تريد الذهاب له.

الأماكن القريبة من زيد ايست التجمع الخامس

حرصت شركة اورا على أن يكون الكمبوند قريب من اماكن كثيرة تتمثل فيما يلي:

  • يبعد عن كمبوند مديني مسافة 14 كيلو متر.
  • المسافة لمدينة بدر تبلغ 5 كيلومتر.
  • تفصله عن مدينة المستقبل، والعاشر من رمضان مسافة قريبة.
  • مصر الجديدة، ومدينة نصر تبتعد عن الكمبوند مسافة قريبة تستهلك من الوقت 10 دقائق.
  • يقع على مقربة من الجامعة الأمريكية.
  • العاصمة الإدارية يستغرق الوقت للوصول بضع دقائق، و5 دقائق تفصلك عن وزارة الدفاع الجديدة.
  • من جهة الغرب مباشرة يقع كمبوند هايد بارك.
  • يقع على مقربة من شارع التسعين الجنوبي حتى يتمكن سكانها من الوصول إلى قلب التجمع الخامس بكل سهولة.

تصميم زيد ايست التجمع الخامس

زيد ايست التجمع الخامس

زيد ايست التجمع الخامس

حرصت الشركة المنفذة على أن تستعين بأفضل شركة تصميم معماري على مستوى العالم، فقد صمم على أن يكون هناك أكثر من بوابة حتى يتمكن السكان من الدخول والخروج بكل راحة، والمحور الثاني لتصميم قائم على وجود الكثير من المساحات الخضراء، واللاند سكيب.

مع وجود بحيرات صناعية حتى تعطي الكمبوند منظرًا رائعًا، وتم الاستعانة بشركات متخصصة في الاضاءة حتى تضيف للمشروع لمسة سحرية، مع استخدام نظام ذكي للاضاءة، والمحور الثالث يتعلق بالميم الداخلي الذي يوفر الخصوصية لكل وحدة حتى تحصل على الامان والهدوء داخل وحدتك الخاصة.

وعنصر الخصوصية متوفر في كل غرفة داخل الوحدة، وتم وضع المنافذ في أماكن تسمح لك برؤية الفيو، والمحور الأخير يتعلق بالتصميم الخارجي فقد نافس المدن الحديثة الأوروبية، فقد مزج بين الشكل العصري مع العمارة القديمة مما نتج عنه تحفة معمارية رائعة.

الخدمات في زيد ايست التجمع الخامس

يبحث الشخص قبل أخذ قرار السكن عن مكان تتجمع فيه كافة الخدمات حتى لا يحتاج إلى التنقل كثيرًا، لذلك حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير جميع سبل الراحة لك فقد وفرت العديد من الخدمات داخل الكمبوند حتى تتمتع بمستوى عالي من الرفاهية وتتمثل تلك الخدمات في الآتي:

  • تتوافر ملاعب كبرى لممارسة رياضة كرة القدم، بجانب ملاعب خاصة للتنس تم تجهيزها بالأساليب الحديثة.
  • الحراسة داخل الكمبوند تتم باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويتم هذا لأول مرة في مصر.
  • وجود حمامات سباحة تناسب الأطفال والصغار بتصميمات مختلفة.
  • منطقة تجارية تشتمل على جميع الاحتياجات، مع وجود مركز تجارى تتوافر به جميع الخدمات.
  • نادي اجتماعي لقضاء وقت مع الأسرة، وتكوين صداقات جديدة مع سكان الكمبوند، بالإضافة لوجود مسجد بمساحة كبيرة ويسمح بإقامة المناسبات داخله.
  • وجود نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة، مع وجود نادي صحي للاستمتاع.

الوحدات السكنية في زيد ايست التجمع الخامس

يتفوق هذا المشروع عن غير من الكمبوندات لأنه يتمتع بالكثير من المميزات الخاصة بالوحدات السكنية المتوافرة داخله، فهناك مجموعة متنوعة من الوحدات لتناسب كافة الأذواق، وجميع الفئات، مع تسليم هذه الوحدات مشطبة بالكامل.

بالإضافة  إلى الديكورات الأنيقة العصرية التي تميز كل وحدة على حدا، وهناك وحدات سكنية تتمثل في عمارات متوفرة بنموذجين من التصميمات و مكونة من 8 طوابق وهناك مساحات واسعة تفصل كل عمارة عن الأخرى للتمتع بالخصوصية.

هناك وحدات الدوبلكس، وبنتهاوس، بجانب وحدات أخرى من الفلل المستقلة بحديقتها الرائعة، وتتوافر وحدات تاون هاوس، وتوين هاوس، وشاليهات مميزة بطرازها الفاخر، وتبلغ المساحات في زيد ايست التجمع الخامس بين 55 متر مربع  إلى 354 متر مربع.

أسعار زيد ايست التجمع الخامس

إذا كنت تبحث عن سعر ليس له مثيل فمكانك في زيد ايست حيث حرصت شركة أورا للتطوير العقاري على جعل أسعار الوحدات داخل الكمبوند لا تقبل المنافسة، ومميزة، مع تقديمها أنظمة متنوعة للسداد حتى يتم تيسير الدفع على العملاء، مما ساعد في جذب العملاء لكي يحصلوا على وحدة سكنية مميزة في مكان ليس له مثيل، وهذه هي أنظمة السداد المتاحة:

  • يتم دفع مقدم حجز بنسبة 5% من مبلغ الوحدة التي تريد الحصول عليها، ويتم تقسيط باقي المبلغ من الوحدة على 9 سنوات.
  • ويتاح لك عدم دفع أي مقدم والقيام بالتعاقد وتقوم بدفع ثمن الوحدة على أقساط متساوية على مدار 8 سنوات.

تابع المزيد: لاكابيتال ايست العاصمة الادارية الجديدة

فوائد الاستثمار في زيد ايست التجمع الخامس

زيد ايست التجمع الخامس

زيد ايست التجمع الخامس

رغم المميزات التي ستحصل عليها عند امتلاك وحدة سكنية داخل الكمبوند إلا أنه من الرائع توافر فرصة الاستثمار في إحدى الوحدات فقد تتمكن من الحصول على دخل شهري ثابت عندما تقوم بتأجير وحدتك، وهناك إقبال كبير على طلب إيجار مثل هذه الوحدات.

ستحافظ على رأس مالك دون التأثر بالعوامل الاقتصادية، يمكنك الحصول على ربح مادي كبير عند إعادة بيع وحدتك وهذا أمر لا يمكنك تحقيقه في أي مجال استثماري آخر.

العيش في مكان مليء بالهواء النقي، وبعيد عن الازدحام المروري، أو زحام السكان في المدينة، مع وجود الكثير من المناظر الطبيعية المريحة للأعصاب، فكل هذا وأكثر ستجده داخل كمبوند زيد ايست التجمع الخامس الذي اتاح لك كل سبل الراحة لتنعم بحياة سعيدة.