إن كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park يتميز بكونه يقع في مكان مميز بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، وهو ما جعله الوجهة المثالية للسكن الهادىء والحياة الراقية للكثير من العملاء، بسبب سهولة الوصول إلى أي مكان هام بالعاصمة.

فبمجرد طرح الشركة المنفذة للمشروع كمبوند ستون بارك في سوق العقارات المصرية، قد أحدث ضجة كبيرة ورغبة في رؤية هذا الصرح العظيم، وذلك نظرًا للمزايا الكثيرة التي ينفرد بها هذا الكمبوند، مع أفضلية بعده عن العشوائيات بما بها من ازدحام وتلوث، وحرصه على توفير كل ما يحتاجه العملاء من مرافق خدمية.

ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park

ستون بارك القاهرة الجديدة

ستون بارك القاهرة الجديدة

اهتمت الشركة المطورة لمشروع كمبوند ستون بارك بتخصيص مواقف سيارات من أجل سكان الكمبوند لحمايتها من السرقة، ومنع تكدس السيارات أمام المباني السكنية، وذلك حفاظًا على المظهر الجمالي العام للكومبوند، وبالمقابل حرصت الشركة على توفير العديد من الأماكن الجميلة في قلب الطبيعة الساحرة، من أجل إقامة المناسبات المختلفة والسهرات العائلية.

ولم تنسى الشركة عشاق الهدوء والتأمل، فقد أتاحت أماكن خاصة من أجل الجلوس وسط الطبيعة الجميلة الساحرة، وبالإضافة إلى كل ذلك يحتوي كمبوند ستون بارك على العديد من فروع البنوك العالمية، من أجل توفير المعاملات المصرفية المختلفة للعملاء، دون الحاجة إلى الخروج خارج الكمبوند لعمل مثل هذه المعاملات الهامة.

خدمات ستون بارك القاهرة الجديدة

يوفر كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park العديد من الخدمات التي يسعى العملاء إلى الحصول عليها عند اختيارهم الكمبوند المناسب للعيش، ومن هذه الخدمات المميزة نذكر ما يلي:

  • المطاعم والكافتيريات التي تنتشر في كافة أنحاء كمبوند ستون بارك، وهي تحظى برؤية جميلة على بعض المناظر الساحرة الخلابة.
  • كافيهات راقية تقوم بتقديم خدمات فاخرة للعملاء، حيث يوجد العديد من المشروبات المتنوعة سواء كانت ساخنة أو باردة.
  • يتم تأمين المكان بأكمله من خلال فريق عمل من أفراد الحراسة، يعمل بكفاءة وطاقة عالية على مدار اليوم، بالإضافة إلى تواجد الكثير من كاميرات المراقبة، التي تم تثبيتها على جميع المداخل الداخلية والخارجية الخاصة بكمبوند ستون بارك.
  • وجود المساحات الواسعة الخضراء في كمبوند ستون بارك، التي تتميز بمناظرها الرائعة والحدائق الجميلة والمتنزهات الممتعة، كان له أثر كبير على راحة السكان النفسية.
  • توزيع العديد من أحواض السباحة بشكل متناسق في أنحاء كمبوند ستون بارك، وهي متنوعة الأشكال والأحجام وهذا يجعلها تحافظ على شكل المكان الجمالي.

مساحة كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة

تبلغ مساحة كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park حوالي 460 فدان، وقد جعلت هذه المساحة الكبيرة شركة رؤية للتطوير العقاري المالكة للمشروع، تعمل بكل سهولة على تزويد المكان بكل الخدمات المهمة التي يحتاجها السكان، من أجل التمتع بمكان راقي يحافظ على الخصوصية والراحة للجميع.

ويصل إجمالي عدد الوحدات داخل كمبوند ستون بارك حوالي 835 وحدة، تتنوع ما بين الشقق والفيلات المستقلة وتوين هاوس وبنت هاوس، وذلك على مساحات تبدأ من 140 متر مربع إلى 400 متر مربع، وقد تم تصميم كافة الوحدات على الطرز المعمارية الراقية.

موقع ستون بارك القاهرة الجديدة

ستون بارك القاهرة الجديدة

ستون بارك القاهرة الجديدة

يضمن كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park للسكان فرصة الإقامة داخل موقع حيوي ومنطقة رائعة، حيث تتوفر مختلف المرافق والخدمات الهامة ويقع بالقرب من الطرق الهامة مثل:

  • تقدر المسافة بين كمبوند ستون بارك ومدينة المعادي بعشر دقائق فقط.
  • تبعد الجامعة الأمريكية عن كمبوند ستون بارك مسافة 10 دقائق.
  • يقع الكمبوند بالقرب من مطار القاهرة الدولي.
  • يبعد كمبوند ستون بارك مسافة 15 دقيقة عن المدن الشهيرة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يقع كمبوند ستون بارك قريبًا من شارع التسعين.
  • تبعد أهرامات الجيزة عن كمبوند ستون بارك بمسافة قدرها حوالي ثلاثين دقيقة.
  • يبعد الكمبوند بضع دقائق عن الجامعة الألمانية، فهو قريب من مدينة هليوبوليس جدًا.

الشركة المطورة لمشروع ستون بارك القاهرة الجديدة

عملت شركة رؤية للتطوير العقاري على تطوير مشروع ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park ، كواحدًا من أهم المشروعات العقارية المميزة التي قامت بها الشركة، حيث تحرص شركة رؤية على تنفيذ مشروعاتها السكنية تبعًا لأفضل التصميمات المعمارية وأرقاها.

وهذا ما جعلها تنال السمعة الإيجابية في سوق العقارات المصري، والشعبية الكبيرة وثقة العملاء، حيث أشرفت الشركة على العديد من المشروعات العقارية المختلفة في مصر، مثل كمبوند ستون ريزيدانس في التجمع الخامس، منتجع تلال، كمبوند تلال سول في الساحل الشمالي، كمبوند الهضبة في 6 أكتوبر، منتجع تلال السخنة.

مزايا ستون بارك القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تجعله كمبوند متميز من أجل راحة العملاء، ومن هذه المميزات نذكر ما يلي:

  • البحيرات الصناعية الجميلة التي توجد وسط هذه المساحات الخضراء، حيث أعطت المكان سحر من نوع مميز.
  • العديد من المراكز التجارية والأسواق التي تشتمل على كل ما احتياجات السكان ورغباتهم.
  • وجود الصالات المجهزة بعناية من أجل ممارسة الرياضة، إلى جانب توفير أحدث الأجهزة الرياضية الهامة.
  • تخصيص حمامات سباحة للنساء فقط، حتى يتم توفير الخصوصية والراحة للنساء، وذلك لقضاء وقت جميل بدون إزعاج.
  • توفير العديد من المناطق الترفيهية  المخصصة للأطفال، والتي تم تزويدها بأنواع الألعاب المختلفة، إلى جانب وجود حمام سباحة منفصل من أجل الأطفال، وذلك من أجل مزيد من الحيوية والمرح وخصوصية الأطفال والأمهات.
  • توفير سبا ونادي صحي، متميزين في تقديم خدمات راقية من أجل راحة العملاء.

تابع المزيد:  كومباوند المقصد

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند ستون بارك 

ستون بارك القاهرة الجديدة

ستون بارك القاهرة الجديدة

أعلنت شركة رؤية جروب للتطوير العقاري المطورة لمشروع ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park عن إطلاقها لأنظمة الدفع والسداد الخاصة بالمرحلة الحالية من التسليم، حيث تضم عدد كبير من الوحدات التي تم تصميمها بشكل عالمي مختلف، مع مراعاة المساحات المتفاوتة حسب حاجة ورغبة العملاء، حيث تحتوي الشقق السكنية على من غرفتين نوم أو ثلاث غرف نوم، وبنتهاوس ودوبلكس.

حيث تناسب الأسعار التي أعلنتها الشركة كافة رغبات العملاء الشرائية، مع إتاحة أنظمة التقسيط والسداد المرنة، فيمكن في البداية دفع مقدم 5% من السعر الإجمالي للوحدة، ثم القيام بدفع 5% بعد ثلاثة أشهر، مع تقسيط المبلغ الباقي على مدار 8 سنوات، كما أنه يوجد هناك رسوم صيانة للوحدات تبلغ نسبتها 9%، ويتم تسليم هذه الوحدات بنظام نصف التشطيب خلال ثلاثة سنوات. 

يحتوي كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة Stone Park على العديد من الخدمات والمرافق التي تهتم بإرضاء جميع السكان وتلبية احتياجاتهم، حيث قامت الشركة المطورة لمشروع بتجهيز الكمبوند بالمراكز التجارية والأندية الرياضية والصحية المميزة، مع الحفاظ على وجود مساحات خضراء ساحرة.