سوديك ايست الشروق من أهم وأفضل الكمبوندات الموجودة في مصر في الوقت الحالي، فقد صمم من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري بأدق التفاصيل والأساليب الإنشائية ذات الجودة العالية، فقد وفرت فيه كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، لكي يجد من يسكن في الكمبوند كل ما يحتاجه.

فإن كنت من محبين مدينة الشروق فمن الأفضل لك أن تمتلك وحدة سكنية داخل كمبوند سوديك ايست حتى تنعم بحياة هادئة ذات طبيعة خلابة مريحة للنفسية،

وقد توجت شركة سوديك العقارية أعمالها بهذا المشروع الراقي فقد عملت في مجال العقارات مدة 20 عام قد حصلت على إعجاب عملائها من خلال المشاريع التي قامت بتنفيذها.

سوديك ايست الشروق

سوديك ايست الشروق

سوديك ايست الشروق

صمم المشروع في قلب مدينة الشروق، وهو موقع استراتيجي واقع بين طريق الإسماعيلية السويس، ويمكنك الحصول على وحدتك السكنية المميزة داخل هذا الصرح السكني الرائع حتى تتمتع بكافة المميزات التي تجعلك تعيش حياة رائعة.

فقد حرصت الشركة على توفير كل ما يحتاجه العميل من مناظر طبيعة خلابة، ومسطحات مائية بداخلها مياه كرستالية ساحرة، حتى تنعزل بداخله مع الطبيعة وتبتعد عن زحام المدينة، وتلوث الهواء، وتصميماته الراقية مستوحاة من أشهر دول العالم، وسوف تجد كل ما تحلم به وأكثر داخل كمبوند سوديك ايست الشروق.

موقع سوديك ايست الشروق

قبل أن تختار المكان الذي تفضل العيش فيه، يجب أن تعرف الأماكن القريبة منه، وموقعه، ولن تجد موقع مناسب واستراتيجي كموقع كمبوند سوديك ايست،

فهو يتصل بشكل مباشر مع الكثير من المناطق الهامة في المنطقة، فيقع على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة الشروق، ويقع في القرب من الطريق الدائري الإقليمي، ومدينة القاهرة الجديدة لا تبتعد عنه كثيرًا.

مساحة وتصميم سوديك ايست الشروق

يعتبر من أكبر الكمبوندات من حيث المساحة التي نفذ عليها فهي تبلغ 655 فدان، فقد حرصت الشركة على أن يكون بهذه المساحة حتى يتم تقسيمها بشكل جذاب، ويتيح الخصوصية لسكانه، وتم تقسيمه بالشكل الآتي:

  • تم تخصيص نسبة 21% من مساحة الكمبوند حتى يتم تنفيذ الوحدات السكنية المتنوعة عليها.
  • المساحة الكبيرة المتبقية من مساحة المشروع تم تقسيمها بين المشروعات التجارية التي تلبي احتياجات السكان الأساسية، والترفيهية، وقد أخذ جزء للخدمات الصحية المتمثلة في وجود مستشفيات، ونادي صحي.
  • وقد خصصت مجموعة كبيرة من المقاطعات حتى يتم استغلالها في المساحات الخضراء، والمرافق العامة.
  • توافر الكثير من الأماكن المخصصة للجلوس، والتمشية حتى يستمتع السكان بقضاء وقت مع الطبيعة، أو ممارسة القراءة في الهواء النقي.
  • الوحدات السكنية المتوفرة في سوديك ايست تتميز بالتنوع في المساحات وتشمل الفلل المستقلة، و تاون هاوس، و توين هاوس والمساحات تبدأ من 208  متر مربع إلى 427 متر مربع.

أهم الخدمات في سوديك ايست الشروق

سوديك ايست الشروق

سوديك ايست الشروق

حرصت شركة سوديك العقارية كعادتها في المشاريع التي تقوم بتنفيذها على أن يتوافر في الكمبوند كافة الخدمات التي يحتاج لها العملاء بمختلف أذواقهم، و حتى لا يضطروا إلى الخروج للمدينة لتلبية احتياجاتهم لذلك تم توفير هذه الخدمات داخل كمبوند سوديك ايست الشروق:

المناطق التجارية 

تتوافر منطقة تجارية عملاقة بها الكثير من الهايبر ماركت، والمولات ويوجد فيها أفضل السلع والمستلزمات التي يحتاجها العملاء خلال يومهم.

الأنشطة الرياضية 

نادي رياضي بمساحة واسعة، يشمل مجموعة من الملاعب الرياضية مثل كرة القدم، والتنس، وقد صمم باستخدام الأساليب الحديثة، وتتوافر صالات مغطاة لممارسة ألعاب مثل الإسكواش، وكرة اليد، والكرة الطائرة.

صالات الجيم بداخله مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة، بجانب وجود مدربين تم تدريبهم على أعلى مستوى من التدريب.

النادي الاجتماعي يتوافر به جميع الخدمات الترفيهية لقضاء وقت ممتع مع العائلة، وتكوين صداقات جديدة حرصًا من شركة سوديك على راحة عملائها فقد وفرت لهم غرف خاصة للاستجمام مثل السونا والجاكوزي لكي يستمتعوا بقضاء وقت للعناية بالجسم.

الأنشطة الصحية 

العيادات الطبية متوفرة بكافة أنواعها، وتعمل على مدار 24 ساعة، وتستطيع استقبال أعداد كبيرة من المرضى، بالإضافة إلى الصيدليات تتوافر بها كافة أنواع الأدوية التي قد يحتاجها العملاء، وتعمل على مدار 24 ساعة.

الأنشطة الترفيهية 

المساحات الخضراء مجهزة لإقامة حفلات الشواء الرائعة مع الأهل والأصدقاء، وحفلات عيد الميلاد للتمتع بالهواء النقي الطلق، وهناك مساحة لممارسة رياضة الجولف، بالإضافة إلى منطقة للأطفال تتوفر فيها ألعاب  ممتعة تناسب جميع الأعمار.

تتوافر الكثير من الكافيهات والمطاعم المشهورة التي تضم المأكولات الغربية، والشرقية لتناسب جميع الأذواق، ويتم الإشراف على جودة الطعام كبرى الشيفات.

خدمات أخرى

يوجد بعض الخدمات الأخرى المتاحة داخل المشروع إلى السكان بداخله، ومنها

  • يوجد مسجد مصمم على الطراز الإسلامي الفاخر، بمساحة كبيرة تكفي عدد سكان الكمبوند، ويسمح بإقامة المناسبات بداخله.
  • نظام الأمن شامل ومحكم ويستخدم أحدث أجهزة الأمان، ويضم حراس تم تدريبهم على أعلى مستوى للحفاظ على سلامة وأمن السكان.
  • جميع الوحدات تعمل بنظام الطاقة الشمسية لتقليل استهلاك الكهرباء، والمحافظة على بيئة نظيفة.
  • تتوافر صيانة دورية لكي تتجنب حدوث أي أعطال، وهناك عدد كبير من البوابات لدخول الكمبوند لتجنب حدوث ازدحام.
  • وجود جراجات خاصة للسكان تحت الأرض قد تم تصميمها على الطراز العالمي لمنع حدوث تكدس داخل الكمبوند.

أسعار الوحدات السكنية في سوديك ايست الشروق

قامت شركة سوديك العقارية بتنفيذ المرحلة الأولي من المشروع على نظام الفيلات والشقق، فيشمل سوديك ايست مجموعة من تاون هاوس، وفيلات مستقلة، و توين هاوس،

وقد حرصت على أن تكون أسعار الوحدات بداخله لا تقارن مع أسعار العقارات الموجودة في مدينة الشروق، وتتنوع الأسعار على حسب المساحة التي تبلغها الوحدة، ونوعها، ومهما اختلفت فتأكد بأنك ستحصل على أفضل الوحدات بأنسب الأسعار التي ليس لها منافس.

أنظمة السداد في سوديك ايست الشروق

كعادة شركة سوديك الرائدة في مجال العقارات، فقد وفرت مجموعة متنوعة من أنظمة السداد للوحدات السكنية حتى يتمكن العملاء من الحصول عليها بكل سهولة ويسر، فهناك نظام دفع مقدم بنسبة 5% من قيمة الوحدة السكنية.

ويتم دفع باقي ثمنها على 8 سنوات، وعند القيام بدفع ثمن الوحدة كامل وكاش سوف تحصل على  خصم 31%، تسلم الوحدات بدون تشطيب، ليترك للعميل حرية اختيار التشطيبات بنفسه، مع إتاحة إمكانية تركيب الوجهات المصنوعة من الزجاج، أو الألوميتال.

تابع أيضًا:  كومباوند المقصد

مميزات الاستثمار في سوديك ايست الشروق

سوديك ايست الشروق

سوديك ايست الشروق

ليس هناك أفضل من الاستثمار في مجال العقارات، فهو مجال مربح دائمًا، خاصة لو كنت تمتلك وحدة سكنية داخل كمبوند رائع، به العديد من المميزات التي يبحث عنها الكثيرون مثل كمبوند سوديك ايست، وهذه المميزات يمكنك الاستفادة بها عند قيامك بالاستثمار فيه:

  • ستتمكن عند تأجير الوحدة التي تمتلكها من الحصول على مرتب ثابت كل شهر.
  • عند قيامك ببيع الوحدة التي امتلكتها سوف تحصل على نسب، لأن العيش داخل هذا الكمبوند حلم يسعى لتحق.
  • ستحافظ على رأس المال الخاص بك ولن تتعرض لأي من العوامل الاقتصادية التي تحدث في العالم وتتأثر بها الدولة، مثل التضخم وغيره.

سوديك ايست الشروق اختيارك الأمثل لتنعم بحياة بعيدة عن زحام المدينة، مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة، والكثير من المسطحات المائية التي تساعدك في الحصول على الهدوء، والراحة، مع امتلاكك لتحفة معمارية جاءت إليك من دول أوروبية، يمكنها أن تأخذك لعالم ساحر لا مثيل له، مع شعورك الكامل بالأمان والخصوصية داخلها.