سوديك ايست تاون أحد أهم التجمعات السكنية الموجودة في الوقت الحالي في مدينة القاهرة الجديدة، وهو متكامل الخدمات سواء كانت أساسية أو ترفيهية، وقد حرصت شركة سوديك الرائدة في مجال العقارات على مدار 25 عام من التصميمات العقارية الرائعة على إنشاء هذا المشروع بأحدث التصاميم.

والطراز العصري الحضاري الذي ينافس الدول الأوروبية، مع استخدام مواد بناء ذات كفاءة عالية في الواجهة الداخلية، والخارجية للوحدات السكنية لجذب السكان،

وقد حرصت أيضا على توفير المناظر الطبيعية الخلابة التي تساعد على نشر الطمأنينة، وتبعث على التأمل لدى السكان مما يزيد من راحتهم في المكوث داخل الكمبوند دون الرغبة في الخروج منه.

سوديك ايست تاون

سوديك ايست تاون

سوديك ايست تاون

يتميز كمبوند سوديك ايست بتوفير وحدات سكنية على درجة عالية من الرقي، مع تنوعها حتى تناسب جميع الأذواق، ويعد من أضخم المشروعات التي صممتها شركة سوديك العقارية،

مع حرصها على توفير مساحات كبيرة من الأزهار والنبات، حتى يتمتع السكان بالمناظر الطبيعية التي تساعد على تنقية الهواء، مما يجعل الكمبوند محافظ على البيئة، مما يزيد من نشاط السكان، ويحافظ على صحتهم وصحة أطفالهم.

موقع سوديك ايست تاون

تم اختيار موقع استراتيجي مناسب،فى القاهرة الجديدة بجوار الجامعة الامريكية ويمكنه من جذب السكان له، فأول ما يبحث عنه العملاء هو موقع الكمبوند فكلما كان في مكان حيوي،

كلما زادت الرغبة في الإقامة به حتى يمكنهم التنقل بكل سهولة إلى كافة الأماكن التي يرغبون في الذهاب لها، وحتى يكونوا على مقربة من المعالم الهامة في المكان، يقع الكمبوند على مقربة من:

  • يبتعد مسافة 10 دقائق حتى تصل إلى كايرو فيستيفال.
  • العاصمة الإدارية تبتعد عنه مسافة 15 دقيقة فقط.
  • مدينة نصر يفصله عنها مسافة 15 دقيقة.
  • ويبعد مسافة 15 دقيقة عن مصر الجديدة.

مساحة سوديك ايست تاون والوحدات السكنية بداخله

حرصت الشركة على أن يكون المشروع عبارة عن تجمع سكني ضخم يمتلك كافة الخدمات لذلك صمم على مساحة 200 فدان، وتم توزيع المساحات بواسطة أكبر الاستشاريين الهندسيين على مستوى العالم، فقد خصصت مساحة 20% من المساحة الكلية لتصميم المباني عليها.

وتم تخصيص باقي مساحة المشروع التي تبلغ 80% من المشروع ليتم تصميم المساحات الخضراء والاند سكيب، وتصميم البحيرات الصناعية ، وذلك حرصًا من الشركة على توفير الراحة ومساعدة العميل في الحصول على الهدوء والاستجمام داخل الكمبوند.

مساحات الوحدات السكنية

تتنوع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية بسبب تنوع تصميماتها، و حتى تتناسب مع كافة الأذواق، والإمكانيات الخاصة بالعملاء، فتجد وحدات على هيئة شقق عادية، ودبلوكس، وتتراوح مساحاتهم بين 130 متر مربع وتصل إلى 220 متر مربع،

وهناك مساحات تبدأ من 245 متر مربع وتصل إلى 316 متر مربع، ويتم تسليم الوحدات نصف تشطيب، وذلك حتى يتمكن كل عميل من وضع اللمسات الخاصة بذوقه الفريد على وحدته الخاصة.

خدمات ومميزات سوديك ايست تاون

سوديك ايست تاون

سوديك ايست تاون

يجتمع في الكمبوند كافة الخدمات التي يحتاج لها العملاء حتى لا يضطروا إلى الذهاب إلى أماكن أخرى والتعرض للازدحام المروري، لمواجهة التكدس السكاني، لذلك تجد جميع الخدمات متاحة مثل:

  • تتوافر حدائق آمنة حتى يتمكن الأطفال والسكان التنقل بداخلها، ومنع مرور السيارات من هذه المنطقة ، وتم زرعتها بالأزهار، والأشجار حتى تتمكن من الشعور بالراحة، ويمكنك عمل جلسات التأمل الخاصة بك دون أن يزعجك أحد، واحترام الخصوصية هو شعار الكمبوند.
  • كاميرات المراقبة الخاصة بتأمين الكمبوند تم استيرادها من الخارج حتى تكون على أعلى مستوى من الدقة، مع وجود فريق كامل من الحراس تم توزيعهم بشكل متناسق على كافة أنحاء الكمبوند لزيادة الأمان.
  • المطاعم والكافيهات داخل سوديك ايست تاون من أفضل المطاعم المشهورة وتتوافر منها الشرقية، والغربية، وتقدم ألذ الوجبات، والمشروبات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق.
  • المراكز التجارية تم تصميمها حتى تشمل العديد من المحلات التي توفر كافة احتياجات السكان من الماركات العالمية والمنتجات، وتعمل على مدار ال24 ساعة.
  • مراعاة لصحة السكان تم تصميم مركز صحي خاص بالسيدات حتى يتم الاعتناء بهم على أكمل وجه.
  • ومراكز التجميل الخاصة بالسيدات والرجال مجهزة بأحدث الأجهزة ويتم إدارتها بواسطة أمهر المتخصصون.
  • تتوافر مراكز رياضية للرجال مجهزة بأحدث الأجهزة، و بتصميم عالمي.
  • حمامات سباحة مختلفة الأحجام، والأشكال لتناسب الكبار والأطفال، وتنشر في جميع أنحاء المبوند.
  • يتوافر جراج خاص للسكان، وكلوب هاوس للترفيه وقضاء وقت مع الأصدقاء.
  • تم تصميم واجهات الكمبوند بالكامل من الزجاج العاكس مما يضيف للوحدات جاذبية خاصة.
  • العديد من فروع البنوك تتواجد داخل الكمبوند لتسهيل المعاملات على السكان، ويوجد ماكينات صرف العملات.
  • تتوافر أماكن خاصة لركوب الدرجات، مع وجود مراكز ثقافية، ودور للعبادة ويمكن إقامة المناسبات بها.
  • حرصً على أهمية قرب المدارس من مكان السكن وفرت الشركة مدارس متخصصة لجميع مراحل التعليم، بجانب توافر سهولة الوصول إلى الجامعات وأقربها الجامعة الأمريكية.

أسعار كمبوند سوديك ايست تاون

حرصت شركة سوديك كعادتها على طرح الوحدات السكنية الخاصة بالمشروع بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع المميزات التي توفرها للعملاء داخل الكمبوند، وذلك حتى تتمكن من جذب أكبر عدد ممكن من العملاء، والمستثمرين، وتختلف الأسعار طبقًا لنوع الوحدة، و مساحتها.

فهناك مساحات بأسعار تناسب جميع إمكانيات العملاء، وقد وفرت نظام ميسر لكي يتمكن العملاء من تسديد ثمن الوحدة فيمكنك دفع مقدم 10%، وبعد مرور أربعة شهور  تقوم بدفع 10% وبعد ستة أشهر تدفع 10%، وتقوم بدفع باقي مبلغ الوحدة على 4 سنوات باقساط متساوية.

فوائد الاستثمار في كمبوند سوديك ايست تاون

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الفوائد التي تحرص شركة سوديك العقارية على إتاحتها للعملاء عند استثمارهم داخل مشروعها وتعد أهم هذه الفوائد ما يلي:

  • يتمكن العميل من الحصول على دخل شهري بشكل ثابت، وذلك عن طريق تأجير الوحدة السكنية التي يملكها، فهناك إقبال كبير من العملاء لكي يحصلوا على وحدة داخل الكمبوند الملئ بالمميزات الرائعة.
  • رأس المال الخاص بك لن يتعرض لأي عامل من العوامل الاقتصادية التي تؤثر عليه بالتقليل، فسوف تحافظ عليه.
  • ستتمكن من الحصول على ربح مادي كبير، وهو ما لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الاستثمار العقاري، ويتم الأمر عن طريق قيامك ببيع وحدتك السكنية، وهناك زيادة مستمرة تحدث في أسعار الوحدات في تلك المنطقة، خاصة لو كان المجمع السكني مثل سوديك ايست تاون.

تابع المزيد: الورا سيدي عبد الرحمن

أهم أعمال الشركة المطورة لـ سوديك ايست تاون

سوديك ايست تاون

سوديك ايست تاون

تعد من أكبر الشركات في المجال العقاري، وقد نجحت في ترسيخ ريادتها في مصر من خلال الأعمال التي تقوم بتنفيذها، وذلك يرجع إلى النهج الذي تتبعه في تصميماتها الفريدة ومن أهم مشاريعها،

كمبوند كراميل زايد الجديدة، منتجع سيزار الساحل الشمالى، كمبوند اليجريا الشيخ زايد، مول ذا ستريب 6 أكتوبر، ايست تاون بارك بالتجمع الخامس، ويست تاون كورت ياردز.

الحياة الممزوجة مع الخضراء تساعد في تمتعك بصحة جيدة، خاصة إذا كانت بعيدة عن الزحام المروري المسبب في حدوث تلوث الهواء، وفي كمبوند سوديك ايست تاون يمكنك إيجاد المساحات الخضراء الممزوجة مع تصميم عقاري رائع، مما يساعد في العيش بهناء وراحة، مع توفير كافة الخدمات، وتوفير الأمان اللازم لك ولأسرتك