تعتبر قرية جون سوديك في الساحل الشمالي عبارة عن مشروع سياحي شامل، حيث يعتبر امتلاك شاليه داخل مشروع كبير وضخم مثل مشروع سوديك، من الأسباب الأساسية في تحقيق الرخاء والرفاهية لجميع أفراد الأسرة،

حيث يتميز المشروع بتوفير كافة الخدمات والمميزات التي تجعلك تحظى بعطلة صيفية جميلة، وإجازة رائعة،
تقع قرية جون سوديك الساحل في موقع متميز في منتصف مدينة الساحل الشمالي، حيث يقام المشروع على مساحة ضخمة، تضم الكثير من المرافق الأساسية والخدمات الثانوية الترفيهية،

تعمل هذه الخدمات على المساهمة في خلق جو رائع بشكل خيالي يمتاز بالرقي والرفاهية، و تضم القرية مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، تم تصميم هذه الوحدات  على الطراز المعماري الحديث، الذي يوفر الرفاهية والرقي لسكان القرية.

سوديك في الساحل الشمالي

 سوديك في الساحل الشمالي

سوديك في الساحل الشمالي

يعتبر منتجع جون سوديك في الساحل الشمالي من أكبر المشروعات التي قامت بها شركة سوديك، حيث تم إطلاق هذا المشروع في شهر أكتوبر عام 2021، وقد استطاعت الشركة بهذا المشروع تحقيق مبيعات بلغت قيمتها 2.47 مليار جنيه في فترة قليلة فقط من الأرباح الكلية للمبيعات التي تم التعاقد عليها من قبل الشركة.

وقد تميز هذا المشروع بتوفير العديد من الخدمات والمرافق المميزة التي تكون موجودة داخل قرية جون سوديك من أجل توفير الرفاهية والراحة لسكان المشروع، يوجد جراج من أجل العمل على تقليل الازدحام في القرية،

ويكون هذا الجراج مغطى بالكامل وتم تأمينه، بالإضافة إلى وجود النادي الصحي بالقرية الذي يوفر خدمات السبا، والجاكوزي، والجيم المزود بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة المتطورة.  

موقع مشروع سوديك في الساحل الشمالي

تقع قرية جون سوديك في مدينة الساحل الشمالي في الكيلو 192 في طريق اسكندرية مرسى مطروح،  حيث يعتبر هذا الموقع الممتاز من أهم مميزات أية مشروعات عقارية وسياحية، حيث يبحث أي عميل دومًا على إمكانية التنقل المريح من وإلى المشروع،

وهو ما يوفره مشروع قرية جون سوديك، حيث يقع المشروع بجانب مناطق هامة وحيوية في الساحل الشمالي، ونوضح ذلك كما يلي:

  • تكون قرية جون سوديك قريبة من طريق فوكا، وذلك على مسافة عشر دقائق ، وكذلك تقع القرية بالقرب من طريق سيدي عبد الرحمن.
  • كذلك تبعد قرية جون سوديك بمسافة تقدر بحوالي 90 كيلو متر عن مرسى مطروح، بينما تطل القرية على مساحة كبيرة تبلغ 280 فدان من المناظر الجذابة الطبيعية.
  • يقع مشروع جون سوديك الساحل الشمالي قريبًا من أهم المنتجعات السياحية والقرى الأخرى التي تطل على الساحل الشمالي، مثل مشروع ماونتن فيو، و مشروع سيتي ستارز، إلى جانب منتجع تلال في الساحل الشمالي.

الشركة المطورة لمشروع سوديك في الساحل الشمالي

تعتبر الشركة المطورة لمشروع جون سوديك الساحل الشمالي، وهي شركة سوديك للتطوير العقاري، والتي  تم تأسيسها في عام 1996، من أكبر الشركات المتخصصة في سوق العقارات المصري، حيث قامت بالعديد من المشروعات التي ذاع صيتها في مصر والدول المجاورة وذلك بسبب خبرتها الطويلة في مجال العقارات.
حيث تميزت هذه الشركة بالبراعة في البناء والتصميمات المميزة.

بالإضافة إلى الكثير من الخدمات والمرافق التي تقوم الشركة بتوفيرها في المجمعات السكنية الحديثة الخاصة بمشروعات الشركة، حيث تضمن شركة سوديك العقارية في جميع الوحدات السكنية في مشروع جون سوديك الساحل، توافر مختلف المساحات والأحجام لهذه الوحدات من أجل راحة العملاء،

والعمل على توفير خيارات متنوعة تناسب مختلف أذواق العملاء، وقد قامت شركة سوديك العقارية بالعديد من المشروعات الناجحة، مثل مشروع سوديك في ويست تاون في مدينة الشيخ زايد، كمبوند ايست تاون في القاهرة الجديدة، كمبوند فيليت القاهرة، قرية سيزار في الساحل الشمالي، كمبوند ذا بوليجون، بالإضافة إلى كمبوند الجريا ريزيدنس، كمبوند أو توفل. 

خدمات مشروع سوديك في الساحل الشمالي

يتوفر في مشروع قرية جون سوديك العديد من الخدمات الهامة التي تعمل على توفير كل ما يحتاجه السكان في نفس المكان، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • وجود أفراد أمن وحراسات يوميًا، من أجل توفير الحماية لجميع السكان بالقرية.
  • كذلك وجود المطاعم تعمل على تقديم أشهى الأطباق الشرقية والعالمية، وتتميز بمذاقها اللذيذ الفريد، وذلك إلى جانب وجود كافيهات متنوعة، تقدم كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة.
  • سوبر ماركت كبير يتوفر به كافة المنتجات والسلع، فلا يحتاج السكان إلى الخروج من قرية جون سوديك من أجل شراء احتياجاتهم.
  • مناطق ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال، حيث تم تجهيزها وتوفير الأمن الكامل بها للحفاظ على سلامة الأطفال.
  • كما يوجد منطقة تجارية كبيرة تم تزويدها بمول تجاري ضخم، يضم كافة البراندات العالمية والماركات التجارية.
  • لاند سكيب طبيعي واسع المساحة، يحتوي على إطلالات رائعة بها مجموعة من المناظر الطبيعية الساحرة، التي تُشعر العملاء بالراحة وتعمل على تحسين الحالة النفسية.

مميزات مشروع سوديك في الساحل الشمالي

 سوديك في الساحل الشمالي

سوديك في الساحل الشمالي

يتميز مشروع جون سوديك الساحل بتوفير العديد من المميزات التي تساهم في رفاهية السكان وتلبية احتياجاتهم، ومن هذه المميزات نذكر ما يلي:

  • يتوافر في قرية جون سوديك بالساحل الشمالي مجموعة من المساحات الخضراء، التي تعمل على توفير الاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة، وذلك خلال تواجد السكان في القرية.
  • توفر بوابات أمن إلكترونية بالإضافة إلى كاميرات المراقبة المنتشرة على مستوى عالي وحديث، حفاظًا على المزيد من الأمان والأمن في قرية جون سوديك.
  • يوجد صيدلية تم تجهيزها بكافة الأجهزة والمعدات الطبية، حيث تعمل الصيدلية طوال اليوم داخل القرية.
  • العديد من المساحات الشاسعة الخضراء، التي تنتشر في جميع نطاقات القرية، وأيضًا يوجد ممشى خيالي تم إنشاؤه من أجل محبي ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات.
  • توفر حمامات سباحة مختلفة المساحات لتناسب الجميع من الكبار والصغار، تم توزيعها بشكل متناسق في كافة أنحاء القرية.
  • عملت الشركة المطورة للمشروع على تخصيص حمامات سباحة تمت تغطيتها من أجل أن تنعم السيدات في قرية جون سوديك بالاستمتاع والخصوصية.

تابع المزيد: مميزات مشروع castle landmark العاصمة الادارية

أنظمة الدفع في مشروع سوديك في الساحل الشمالي

قامت شركة سوديك العقارية بالحرص على تقديم وحدات سكنية مميزة بأنظمة للدفع تناسب الجميع، وذلك  داخل مشروع سوديك الساحل الشمالي، وقد قدمت الشركة خطط أسعار مناسبة ووفرت في نفس الوقت خصومات على هذه الأنظمة، التي تم توفيرها من قبل الشركة خصوصًا من أجل أن تتناسب مع احتياجات الفئات الاجتماعية المختلفة من العملاء، مع توفير أنظمة سداد متنوعة ومرنة، ومن هذه الأنظمة نذكر ما يلي:

  • يقوم العميل بدفع مقدم حجز تبلغ نسبته 5% من إجمالي سعر الوحدة، مع إمكانية تقسيط المبلغ الباقي على مدار سبع سنوات.
  • يقوم العميل بدفع مقدم حجز تبلغ نسبته 10% من إجمالي سعر الوحدة، مع إمكانية تقسيط باقي ثمن الوحدة على مدار ست سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات السكنية بنظام التشطيب السوبر لوكس.

تم تطوير مشروع قرية جون سوديك في الساحل الشمالي بواسطة شركة سوديك العقارية والتي قامت بتوفير الوحدات السكنية المختلفة، مع توفير باقات أسعار متنوعة تناسب الجميع، وأنظمة سداد مرنة، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات والمرافق اللازمة لراحة سكان القرية.