يعد مشروع كايرو بيزنس بارك بمدينة القاهرة الجديدة واحدًا من أهم المشروعات العقارية الإدارية، التي قامت شركة مصر إيطاليا بتطويرها وتنفيذها، حيث تعتبر شركة من شركات التطوير العقاري الرائدة في سوق العقارات المصري،

وقد تم تصميم مشروع كايرو بيزنس بشكل متكامل على أحدث أساليب التصميم العالمية، حيث يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي بشكله الراقي الفريد.
ويوجد على مقربة من أرقى المشروعات السكنية، حيث يضم الكثير من الخدمات والمرافق الرائعة بشكل خيالي،

وقد أُنفق فيها استثمارات  ضخمة وصلت إلى مليارات الجنيهات،ويعتبر مشروع كايرو بيزنس من المشروعات التي تمكن العملاء فيها من الانطلاق نحو المستقبل الواعد، وذلك من خلال اختيار مشروع كايرو بيزنس وامتلاك أفخم المكاتب أو مقرات الشركات في أقوى مشروع إداري في المنطقة.

كايرو بيزنس بارك

كايرو بيزنس بارك

كايرو بيزنس بارك

يمكن مشروع كايرو بيزنس بارك من الاستفادة من العديد من الخدمات التكنولوجية، التي تقدمها شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري المطورة للمشروع، حيث تسهل هذه الخدمات التكنولوجية أعمالك الإدارية والتجارية،

وتضمن لك إمكانية التواصل السريع مع العملاء في كافة أنحاء العالم بكل سهولة ويُسر، وذلك بسبب حرص الشركة المطورة للمشروع على توفير العديد من الخدمات والمميزات في هذا المشروع.
حيث قامت شركة مصر إيطاليا بتخصيص أماكن محددة من أجل ممارسة رياضة ركوب الدراجات والمشي وسط الطبيعة الساحرة،

بالإضافة إلى ساحات خاصة من أجل انتظار السيارات مع توفير خدمات الصيانة والعناية بالسيارات، وخدمات البريد الذكية والسريعة، إلى جانب الخدمات المصرفية التي تهم أصحاب الأعمال والشركات،
ووجود مكاتب سفريات خاصة بمشروع بيزنس بارك القاهرة الجديدة، مع عدم إهمال الكافيهات والمطاعم الراقية، التي تقدم أشهى الأطباق الرئيسية وأحسن أنواع المشروبات.

موقع المشروع كايرو بيزنس بارك

يتميز بيزنس بارك بالموقع الرائع في منتصف منطقة التجمع الخامس، حيث يمتلئ المكان بالحياة والحيوية، وهي تضم العديد من المرافق والخدمات  الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها من قبل الجميع، حيث يقع بيزنس بارك على مسافة تبعد 6 كيلو متر من شارع التسعين.

كما يتميز هذا المشروع بوجوده على مقربة من أرقى وأفخم الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، مثل كمبوند ماونتن فيو، حيث يبعد ماونتن فيو عن بيزنس بارك بمسافة 7 كيلو متر مربع.

أهم المناطق القريبة من كايرو بيزنس بارك

يعتبر مشروع كايرو بيزنس متميزًا بسبب قربه من الأماكن الهامة الآتية:

  • يبعد مشروع كايرو بيزنس في القاهرة الجديدة عن مدينة الشروق بمسافة قدرها حوالي 9 كيلو متر.
  •  ويتميز الموقع بالمكان الرائع والموقع الممتاز نظرًا لقربه من العديد من الخدمات الحيوية الهامة، مثل المستشفيات ومحطات البنزين والبنوك.
  • كما يبعد مطار القاهرة الدولي عن كايرو بيزنس القاهرة الجديدة بمقدار دقائق معدودة.
  • الموقع الاستراتيجي الذي يتميز به مشروع كايرو بيزنس جعله قريبًا من المحاور والطرق الهامة، مثل طريق القاهرة السويس والطريق الدائري.
  • كذلك تبعد مدينة الرحاب 2 بمسافة مقدارها 18 كيلو متر عن مشروع بيزنس بارك.

الشركة المطورة لكايرو بيزنس بارك

تعتبر شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة والمطورة لمشروع كايرو بيزنس بارك بمدينة القاهرة الجديدة، حيث يعد هذا المشروع من هو أحدث المشروعات الإدارية التي طورتها شركة مصر إيطاليا في الفترة الأخيرة،كما تمتلك الشركة سنوات خبرة عديدة.

وتمكنت من تحقيق نجاحات ضخمة في مجال التطوير العقاري، وقد قدمت عدد ضخم من المشروعات العقارية الرائدة، مثل مشروع فينشي بالعاصمة الإدارية، قرية كاي الساحل الشمالي والعين السخنة.
كمبوند لانوفا فيستا في مدينة القاهرة الجديدة، كمبوند البوسكو في المستقبل سيتي، مشروع موسى كوست في رأس سدر، حيث تتيح الشركة إمكانية حجز الوحدات الإدارية التي تختارها،

بمختلف أنواعها ومساحتها حتى تتناسب مع نشاطك التجاري واهتمامك الخاصة، وذلك من خلال توفير أفضل الأسعار وأحسن المواقع الاستراتيجية في مدينة القاهرة الجديدة.
حيث يضمن وجودك في مشروع مثل بيزنس بارك القاهرة الجديدة، النجاح والإنتاجية المستمرة وذلك تبعًا للآفاق المستقبلية التي يسعى من أجلها هذا التجمع الإداري الراقي.

خدمات مشروع كايرو بيزنس بارك

لا يعتبر مشروع بزنس بارك مجرد مجمع إداري كبير فقط، ولكنه عبارة عن مشروع متكامل يحرص على تقديم كافة سبل الخدمات والرفاهية والراحة، من أجل أصحاب الشركات والأعمال، مثل الآتي:

  • الاستمتاع بإطلالات رائعة من كافة الوحدات الإدارية، التي ترى البحيرات الصناعية، حيث تتميز هذه البحيرات بتصاميم عصرية جذابة، ومساحات شاسعة خضراء، من أجل توفير بيئة عمل تتسم بالهدوء والراحة.
  • إمكانية العمل عن بُعد بطريقة سلسة، وذلك نظرًا لتوافر الخدمات الخاصة بالمشروع مثل الخدمات اللاسلكية وخدمات VPN من أجل العمل بكل مرونة.
  • كما يوجود عناصر الأمان، نظرًا لتوفر العديد من كاميرات المراقبة الحديثة في جميع أنحاء المشروع.
  • يتوفر في مشروع بيزنس بارك نظام متكامل يعمل بشكل ذاتي من أجل إطفاء ومكافحة الحرائق والحوادث.
  • كذلك إمكانية التواصل مع عملائك في كافة أنحاء العالم بكل سهولة وسرعة،
    وذلك يكون بسبب وجود كابل الألياف البصرية المركزي،
    الذي يتميز بأنه فائق السرعة من أجل الاتصالات الهاتفية الهامة.
  • كذلك توفر شبكة إنترنت قوية في كل المباني الإدارية الخاصة بالمشروع.

مميزات مشروع كايرو بيزنس 

كايرو بيزنس بارك

كايرو بيزنس بارك

يتميز مشروع كايرو بيزنس بارك باحتوائه على العديد من المميزات، مثل وجود مولدات كهرباء احتياطية وخزانات للمياه، من أجل التجهيز لمواجهة الظروف الطارئة التي يمكن أن تحدث في أي وقت، مع وجود إمكانية الدخول بالهوية من البوابات الإلكترونية.

من أجل توفير المزيد من الأمان، إلى جانب وجود أفراد حراسة وأمن طوال اليوم، بالإضافة إلى توفر صيدليات وخدمات طبية، حيث تعمل على تقديم أحسن رعاية صحية داخل مشروع بزنس بارك القاهرة،
حيث يوجد نظام متقدم يهدف إلى التخلص من القمامة والنفايات.

بالإضافة إلى سنترال بارك، ونظام فعّال وقوي للقضاء على كافة أنواع الحشرات، ويتوفر أيضًا العديد من بوابات الدخول المتقدمة، التي تعمل بطريقة أوتوماتيكية، إلى جانب وجود المصاعد الكهربائية الحديثة،

حيث يشتمل مشروع  كايرو بيزنس القاهرة الجديدة على مكتبة كبيرة وفندق فخم على أعلى مستوى،
بالإضافة إلى اهتمام الشركة المطورة للمشروع بتوفير الخدمات الترفيهية التي تساعد في الراحة والاستجمام بعد العمل، وتوفير مركز تجميل متطور وسبا وجيم.

تابع المزيد: كمبوند هايد بارك 

أنظمة الدفع في كايرو بيزنس 

توفر شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، العديد من طرق وأنظمة الدفع والسداد والأسعار المناسبة التي تتميز بمرونتها وتنوعها، وذلك بالمقارنة بالمرافق الخدمية التي يمكن أن يحصل عليها العملاء، عند شرائهم وحدات إدارية في مشروع بيزنس بارك القاهرة الجديدة.

يمكن للعميل حجز الوحدة الإدارية التي يرغب في تملكها في مشروع بيزنس بارك القاهرة الجديدة، من خلال دفع مقدم تبلغ نسبته 10% من إجمالي المبلغ الكلي للوحدة عند التعاقد،
ثم القيام بدفع مبلغ تبلغ نسبته 10% من المبلغ الكلي بعد مرور ثلاثة أشهر من التعاقد، وفي النهاية يمكنك دفع نسبة 5% من المبلغ عند القيام باستلام الوحدة، على أن يتم  تقسيط المبلغ الباقي على مدار ثماني سنوات.

يمكنك تحفيز الموظفين على حرية الابتكار والإبداع، من خلال امتلاكك وحدة في مشروع كايرو بيزنس بارك، نظرًا لاحتواء هذه الوحدة على بيئة جيدة تحفز على العمل بكل نشاط وحيوية، حيث تطل على  المناظر الطبيعية الجذابة، وتوفر خدمات تكنولوجية عالية المستوى.