يعتبر كمبوند الهضبة 6 اكتوبر هو أفضل مجمع سكني تم تطويره على مستوى عالي جدًا من الفخامة والرقي والدقة، وقد قامت شركة رؤية جروب العقارية بتنفيذ وتطوير هذا المشروع، حيث اختارت الشركة موقع كمبوند الهضبة بشكل دقيق في أفضل مناطق مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقع كمبوند الهضبة بجوار بيراميدز هيلز ومؤسسة حازم حسن.

وقد تم بناء المشروع على مساحة يبلغ قدرها 33 فدان، وذلك من أجل أن تشتمل على مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، حيث تتوفر في مشروع الهضبة الكثير من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات متنوعة،

حيث تصل هذه المساحات إلى حوالي 587 متر مربع، حيث تقدم الشركة المطورة للمشروع للعملاء العديد من أنظمة الدفع والسداد الرائعة في كمبوند الهضبة بمدينة 6 أكتوبر.

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

قامت شركة رؤية جروب العقارية بتوفير كافة وسائل الترفيه والراحة لعملاء الكمبوند، حيث قامت بالتجهيزات التي تتوفر داخل كمبوند الهضبة في مدينة 6 أكتوبر،
كما حرص خبراء التصميم المسؤولين عن مهام تصميم كمبوند الهضبة، وذلك حتى يستطيع الكمبوند توفير الخصوصية والهدوء من أجل راحة كافة السكان بالوحدات.

حيث ظهر كل ذلك في وضع تنظيم حركة السيارات بهذا الشكل الذكي داخل الكمبوند، بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات الواسعة الخضراء،
التي تحيط بجميع الوحدات داخل الكمبوند سواء كانت هذه الوحدات عبارة عن تاون هاوس أو فيلات أو توين هاوس، من أجل العمل على تحقيق المزيد والمزيد من أساليب الاستجمام والاسترخاء للسكان.

كذلك يمكنك الحصول على وحدة سكنية مميزة داخل هذا الكمبوند، بإضافة إمكانية التقسيط على مدة طويلة يمكن أن تصل حتى سبع سنوات،
حيث تتكون الفيلا في كمبوند الهضبة من طابقين، ومحاطة بأجمل الحدائق الرائعة، حيث يمكن إنشاء حمام سباحة خاص بكل فيلا، بالإضافة إلى جراج السيارات الخاص بكل فيلا.

موقع مشروع كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

 يقع مشروع كمبوند الهضبة بالقرب من بيراميدز هيلز آند سيتي فيو، في مدينة 6 اكتوبر الرائعة، حيث تتوفر إمكانية الانتقال من وإلى الكمبوند بشكل سهل ويسير، وذلك بسبب قرب موقع كمبوند الهضبة من العديد من كافة الطرق الرئيسية الهامة في المنطقة، مثل طريق القاهرة الإسكندرية والطريق الدائري والشيخ زايد والصحراوي.

وقد عمل ذلك على تسهيل التنقل السفر لسكان الكمبوند، لأغراض العمل أو الخروج، وهناك العديد من المناطق القريبة من مشروع الكمبوند، مثل ميدان الرماية، وطريق المحور، وميدان جهينة، بالإضافة إلى مول مصر و طريق الواحات الشهير، والمتحف المصري الكبير.

الشركة المطورة لمشروع كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

عملت شركة رؤية جروب العقارية على تطوير مشروع كمبوند الهضبة 6 اكتوبر، وتم تنفيذه بشكل خيالي ورائع ومتوفر به العديد من المرافق والخدمات الهامة من أجل راحة السكان، حيث تم تأسيس مجموعة رؤية العقارية المطورة لمشروع  كمبوند الهضبة في عام 2007، وقد حققت الشركة نجاحًا كبيرًا، حيث أصبحت واحدة من أفضل شركات التنمية العقارية والمقاولات.

كما تخطى حجم استثمارات الشركة حوالي 3 مليار دولار برأس مال يصل ويزيد عن 2 مليار جنيه، بمساحة أراضي مملوكة من قبل الشركة تبلغ مساحتها 9 مليون متر مربع، وقد ساعدت كل هذه عوامل النجاح على تمكن شركة رؤية من توسيع وزيادة نشاطها، حيث قامت الشركة بتطوير بعض المشروعات الأخرى، مثل فندق تلال بمدينة العلمين، ومول بوينت 90 في مدينة القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى كمبوند ستون ريزيدانس في القاهرة الجديدة، و منتجع تلال بالعين السخنه، إلى جانب منتجع تلال سول في الساحل الشمالي، ومول ستون ستريت الموجود بالتجمع الخامس، بكمبوند ستون بارك بالقاهرة الجديدة.

خدمات مشروع كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

يتميز كمبوند الهضبة بأنه لن يجعلك تحتاج إلى الخروج من الكمبوند من أجل شراء أو منتجات معينة تحتاجها، حيث يوفر الكمبوند إمكانية الاستمتاع بمختلف الأنشطة المتنوعة في داخل النادي الخاص بالكمبوند، بالإضافة إلى ممارسة العديد من الألعاب الرياضية، مع الاستمتاع بالاستحمام في حوض السباحة المخصص للسكان، من أجل قضاء أوقات لطيفة مع الأصدقاء والعائلة.

بالإضافة إلى توافر المناظر الطبيعية الساحرة في الكمبوند، نظرًا لوجود الكثير من المساحات الواسعة الخضراء، والبحيرات الصناعية الجميلة، ويميز هذا الكمبوند وجود مركز تجاري ضخم، يشتمل على العديد من محلات العلامات التجارية. 

بالإضافة إلى الكافيهات وسوبر ماركت ومطاعم، إلى جانب تقديم العديد من الأطباق الشهية والمشروبات المختلفة، وهذا يتيح لسكان الكمبوند تجربة رائعة في التسوق.

مميزات مشروع كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

يتميز مشروع كمبوند الهضبة بالعديد من المميزات التي تأتي من أجل إشباع متطلبات ورغبات السكان، والتي نذكر منها ما يلي:

  • توفر الشركة المطورة العديد من الخدمات الأمنية وأفراد الحراسة، حتى تضمن الحفاظ على أمن وسلامة السكان داخل الكمبوند، وقد تم تدريب هؤلاء الأفراد والحراس العاملين بالكمبوند على مستوى عالي من تقنيات وخدمات الأمن.
  • وجود شبكة ضخمة للصرف الصحي في الكمبوند، حيث تعمل هذه الشبكة بأساليب الانحدار الطبيعي للمياه، حيث يتوفر بها مجموعة من الطلمبات للرفع، بالإضافة إلى شبكة خاصة من أجل تصريف مياه الأمطار،
    من أجل منع إعاقة حركة السير في الكمبوند وخصوصًا في أيام المطر الغزير.  
  • توفير مسجد ضخم في داخل كمبوند الهضبة بمدينة 6 أكتوبر.
  • يتم تسليم الوحدات بنظام التسليم على المحارة فقط (نصف تشطيب)، حيث يمكن للعميل تسلم الوحدات الخاصة به في خلال ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد.

تابع المزيد: بو ايلاند الساحل الشمالى

أنظمة الدفع والسداد في مشروع كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

توفر شركة رؤية جروب المطورة لمشروع كمبوند الهضبة العديد من وسائل تسهيل الدفع، بالإضافة إلى أنظمة السداد والتقسيط المرنة،
وذلك عند الرغبة في شراء وحدة سكنية داخل مشروع كمبوند الهضبة في مدينة 6 أكتوبر، حيث يمكن للعملاء الاختيار من أكثر من طريقة مرنة للسداد:

طرق السداد المختلفة لمشروع الهضبة 6 أكتوبر

توجد ثلاث طرق لأنظمة السداد بمشروع الهضبة، حيث تكون كالتالي:

  • سداد مبلغ نسبته 5% مقدم، ويجب على العملاء دفع مبلغ نسبته 5% من إجمالي سعر الوحدة بعد ثلاثة أشهر، ثم تزداد هذه النسبة لتصل إلى 10% وقت التسليم، مع إمكانية التقسيط على مدار ست سنوات على أن تكون الأقساط متساوية.
  • تتم على ثلاث مراحل مع إمكانية التقسيط
    حيث تكون الدفعة الأولى بنسبة 10% من المبلغ الإجمالي للوحدة.
  • كما أن الدفعة الثانية تكون بعد انقضاء فترة ثلاثة أشهر بنسبة تبلغ 5% من المبلغ الكلي.
  • ثم عند تسليم الوحدة يجب على العميل أن يقوم بسداد مبلغ تبلغ نسبته 10%، مع القيام بتسديد المبلغ الباقي على مدار سبع سنوات، على أقساط متساوية القيمة. 
  • تتم على مرحلتين، حيث يجب سداد مبلغ نسبته 10% كدفعة أولى،
    ثم القيام بسداد مبلغ آخر تبلغ نسبته 10% كدفعة ثانية وذلك يكون بعد ثلاثة أشهر.
  • مع إمكانية القيام بدفع أقساط متساوية للمبلغ المتبقي على مدار سبع سنوات كاملة.

يعتبر كمبوند الهضبة 6 اكتوبر من أرقى المشاريع العقارية التي قامت شركة رؤية جروب للتنمية العقارية بإنشائها، حيث يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي المتميز في مدينة 6 أكتوبر، فهو على مقربة من أفضل المرافق والخدمات التي يحتاجها سكان كمبوند الهضبة بأكتوبر.