يعتبر مشروع كمبوند ايتابا بالشيخ زايد هو مشروع سكني متكامل الأركان، حيث يقدم لك جميع الأسباب والوسائل التي ترغب في وجودك بجانبها، من أجل أن تنعم بحياة سكنية راقية، تتسم بالهدوء والتميز، حيث تقدم شركة سيتي إيدج العقارية العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة في كمبوند ايتابا في مدينة الشيخ زايد.

وذلك في أرقى المناطق الموجودة في الشيخ زايد، حيث تحرص الشركة المطورة على تقديم كافة  أساليب الحياة الحديثة، على مساحة كبيرة من الأراضي التي تم استغلالها بشكل مُتقن، من قبل  شركة سيتي ايدج المطور العقاري لكمبوند ايتابا في الشيخ زايد،

حيث حرصت الشركة على تغليب نسبة مساحة الأراضي الخضراء والأشجار والنبات على الأبنية السكنية والمرافق، حتى تمنح سكان الكمبوند حياة سكنية راقية، تتسم بالهدوء والخصوصية والعيش في أحضان الطبيعة الساحرة.

كمبوند ايتابا بالشيخ زايد

كمبوند ايتابا بالشيخ زايد

كمبوند ايتابا بالشيخ زايد

 صمم مشروع كمبوند ايتابا بالشيخ زايد اعتمادًا على الكثير من التصميمات العصرية الحديثة، بالإضافة إلى المزيد من الإنشاءات العالمية والأبنية السكنية المميزة، وقد تم بناء المشروع على مساحة واسعة من الأراضي تبلغ 77 فدانًا، وذلك بما يعادل حوالي من 323 إلى 400 متر مربع، حيث يقع كل ذلك على مكان طبيعي إطلالة ساحرة على مدينة الشيخ زايد كاملة.

حيث تُقسم هذه المساحة من الأراضي التي تم تخصيصها للمشروع ايتابا الشيخ زايد etapa zayed ، إلى جزء يقدر بنسبة 14% من أجل البناء والإنشاءات، حيث تستغل باقي المساحة الموجودة في المشروع وهي تقدر بنسبة 86% من المساحة الكلية للمشروع، من أجل إنشاء العديد من المساحات الخضراء الواسعة، واللاند سكيب.

بالإضافة إلى حمامات السباحة والبحيرات الصناعية، وذلك من أجل راحة السكان حتى ينعموا برؤية الإطلالات الساحرة، ويحصلون على قدر كبير  من الخصوصية والحرية في نفس الوقت.

موقع مشروع كمبوند ايتابا بالشيخ زايد

يقع مشروع كمبوند ايتابا في الشيخ زايد في مكان حيوي جدًا، في منتصف مدينة الشيخ زايد، حيث يقع الكمبوند على مسافة ثلاث دقائق من طريق الإسكندرية، وعلى بُعد عشر دقائق من الطريق الدائري والمحور الرئيسي 26 يوليو، كما يقع أيضًا على بُعد دقائق محدودة من وسائل الرفاهية والراحة داخل مدينة الشيخ زايد، مثل بيفرلي هيلز.

و ZED TENNIS ACADEMIES  وداندي مول، وقد عملت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري على تطوير هذا المشروع، باستخدام أفضل التصميمات المعمارية والهندسية الحديثة، من أجل العمل على توفير كافة لوازم واحتياجات السكان، من الخدمات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها،

بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية التي تمكن سكان كمبوند ايتابا من التنعم بحياة سكنية مثالية طالما سعوا إليها.

الشركة المطورة للمشروع

تعتبر شركة سيتي إيدج العقارية هي الشركة التي تملك مشروع كمبوند ايتابا في مدينة الشيخ زايد، حيث تعتبر هذه الشركة واحدة من أكثر الشركات نجاحا في الوقت الحالي، وقد تم إنشاء شركة سيتي إيدج العقارية في عام 2017،

حيث تميزت الشركة بتنفيذ العديد من التصميمات الراقية، مع دقة التفاصيل والعمل على توزيع المساحات الواسعة الخضراء بشكل منسق، مع الاهتمام بإنشاء مناطق سكانية بدون زيادة  الكثافة السكانية.

قامت الشركة بالعمل على تنفيذ وتطوير عدد كبير من المشاريع السكنية العقارية الهامة، مثل مشروع ذا جيت بمدينة العلمين الجديدة، كمبوند القصد في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى أبراج نورث إيدج في العلمين الجديدة، وأبراج زاهية التي تقع في المنصورة الجديدة، إلى جانب كمبوند باروك في العاصمة الإدارية الجديدة. 

خدمات مشروع كمبوند ايتابا بالشيخ زايد

يضم مشروع كمبوند ايتابا الموجود في مدينة الشيخ زايد العديد من الخدمات والمرافق المتميزة، حيث نذكر بعض من هذه الخدمات فيما يلي:

  • توافر منطقة ترفيهية للأطفال، مجهزة بأفضل الأنشطة والألعاب الترفيهية، حيث تمتاز هذه المناطق بأمان وسلامة تامة من أجل استمتاع الأطفال بأوقات جميلة بصحبة العائلة.
  • وجود ملاعب رياضية مجهزة بأفضل الأجهزة والمعدات الرياضية، من أجل تمكين السكان من ممارسة رياضتهم المفضلة، مثل ملاعب كرة السلة وكرة القدم والتنس.
  • حمامات سباحة متباينة التصميمات والمساحات، حيث تتناسب مع حاجة الصغار والكبار.
  • باقة متنوعة من الكافيهات والمطاعم، التي تقدم أشهى وأجود المشروبات والمأكولات، مع التنوع  في الخدمات، بهدف تلبية وإرضاء رغبات العملاء.
  • قاعة سينما من أجل مشاهدة الأفلام الأجنبية والعربية الحديثة مع العائلة والأصدقاء.
  • قاعات مخصصة لهدف إقامة الاجتماعات والحفلات المتنوعة، وقد تم تجهيزها بمعدات وأجهزة على أعلى مستوى.
  • يتميز موقع كمبوند ايتابا بالشيخ زايد بأنه يوجد قريبًا من عدد من المحاور والطرق الهامة، حيث يعمل ذلك على إمكانية الحركة والتنقل من وإلى الكمبوند بكل سهولة.

مميزات مشروع كمبوند ايتابا بالشيخ زايد

كمبوند ايتابا بالشيخ زايد

كمبوند ايتابا بالشيخ زايد

يعتبر كمبوند ايتابا في مدينة الشيخ زايد من الحلول السكنية الرائعة التي يرغب العملاء في المعيشة فيها، وذلك من أجل احتوائه على العديد من المميزات الآتية:

  • وجود البحيرات الصناعية كريستالية الألوان، والتي توجد حولها أماكن مخصصة للجلوس، حتى يستمتع السكان مع عائلاتهم بوقت جميل.
  • تخصيص أماكن مسارات مخصصة من أجل رياضة ركوب الدراجات والمشي والجري وسط أحضان الطبيعة الخضراء، للعمل على نشر الحيوية والبهجة.
  • توجد العديد من الحدائق الخاصة الجميلة، من أجل ممارسة رياضات التأمل واليوجا، حتى يصل سكان الكمبوند إلى مرحلة الصفاء الذهني.
  • قامت الشركة المطورة بتصميم مسجد ضخم، تبعًا لأفضل الطرز المعمارية الإسلامية، حتى تمكن السكان من الحرص على تأدية كافة الشعائر الدينية والصلوات.
  • تم العمل على تخصيص الجراجات الخاصة من أجل سيارات السكان، وذلك حفاظًا على الهدوء والنظام داخل كمبوند ايتابا، من أجل تأمين العملاء على الممتلكات الخاصة بهم.
  • يتميز تصميم الوحدات السكنية في الكمبوند بالتنوع والإبداع في المساحات، لضمان حصول العميل على الوحدة التي تناسب احتياجاته.

تابع المزيد: كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة الدفع في كمبوند ايتابا بالشيخ زايد

وفرت شركة سيتي إيدج المطور العقاري والمنفذ للمشروع كمبوند ايتابا، على توفير العديد من أنظمة الدفع والسداد المرنة بشكل مريح، من أجل العمل على توفير أكثر من وسيلة اختيار مختلفة، حتى تتناسب مع رغبات العملاء المختلفة،حيث يمكن للعملاء الاستفادة من نظام الاستلام الفوري للوحدة السكنية المختارة،

حيث يقوم العميل بدفع مقدم يبلغ نسبته 50% من إجمالي قيمة الوحدة، على أن يتم سداد ما تبقى من المبلغ الإجمالي، على مدار ثماني سنوات.

على أقساط متساوية بدون دفع فوائد، أو اختيار نظام الاستلام خلال ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد، حيث يتم في هذا النظام دفع مقدم مبلغ من أجل حجز الوحدة السكنية، بنسبة 5% من إجمالي المبلغ الكامل، ثم دفع مبلغ نسبته 10% من السعر الأساسي،

وذلك بعد انقضاء ثلاثة أشهر من تاريخ التعاقد، ثم سداد مبلغ نسبته 5% عند استلام الوحدة السكنية، وإمكانية سداد المبلغ الباقي على مدار 36 شهر.

قامت شركة سيتي إيدج العقارية بتطوير مشروع كمبوند ايتابا بالشيخ زايد، على مساحة شاسعة من الأراضي التي أقامت عليها العديد من الخدمات والمرافق، التي تساعد على عيش السكان بأسلوب أنيق وذكي في هذا الكمبوند، مع توفير كافة وسائل راحة العملاء.