يعد كمبوند ايست تاون التجمع الخامس واحد من أهم المشاريع السكنية، والتي نفذتها شركة سوديك للتطوير العقاري، والتي اختارت موقعه بعناية شديدة، ونظراً الموقع المتميز جعله من أهم المشاريع الاستثمارية في هذه المنطقة.

حرصت الشركة المطورة على منح المزيد من المساحات الخضراء داخل المشروع، يقع المجمع السكني على شارع التسعين، وبالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة،

يتميز الكمبوند بمجموعة متميزة من  الخدمات التي يحتاجها العميل، حتى لا يضطر للخروج خارج الكمبوند.

موقع كمبوند ايست تاون التجمع الخامس

كمبوند ايست تاون

كمبوند ايست تاون

أنشأت شركة سوديك كمبوند ايست تاون التجمع الخامس داخل موقع متميز داخل التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تحديداً على شارع التسعين و بجوار الجامعة الأمريكية،

حيث تعد المرحلة الأخيرة للمشروع السكني هذا وتم البدء في تلقى الحجوزات من العملاء بالفعل، يقع المجمع السكني بالقرب  من مجموعة مناطق حيوية مثل مطار القاهرة الدولي، والجامعة الأمريكية، و الجامعة الكندية، والمعهد العالي للغات والترجمة، بالإضافة إلى أكاديمية الشرطة.

خدمات كمبوند ايست تاون

من أفضل مقومات نجاح المشروع السكني هو اختيار الموقع، حيث حرصت شركة سوديك المطور الرئيسي لهذا المجمع السكني على توفير عدد من الخدمات التي يحتاجها العميل، ومنها:

  • يوفر مجموعة من الكافيهات، والمطاعم التي تقدم الخدمة على أعلى مستوى، وأفضل الوجبات، والمشروبات.
  • يحتوى على هايبر ماركت يشمل كل  الاحتياجات الرئيسية التي يحتاجها العميل، و السلع الترفيهية، و الغذائية.
  • يمتلك منطقة رياضية تشمل كافة أنواع الألعاب، بالإضافة لوجود صالات جيم مجهز بأفضل الأجهزة، والأدوات الرياضية.
  •  توفير كافة أنواع المدارس سواء كانت الدولية، أو الأزهرية، أو اللغات، أو العربي،  والتي تناسب جميع المستويات.
  •  يقع بالقرب من المشروع مجموعة من النوادي مثل نادي دجلة، والطيران، والقطامية.

مساحة كمبوند ايست تاون

 تم تنفيذ المجمع السكني بواسطة شركة سونيك الغنية على التعرف، حيث أقامت المشروع على مساحة 200 فدان،  وبالفعل تم تأسيس الوحدات السكنية في المجمع السكني على شكل شقق السكنية، والدوبلكس،  مع توفير المزيد من المساحات الخضراء ذات المظاهر الخلابة، والتي تعمل على توفير كثير من الراحة، والهدوء لقاطني هذا الكمبوند، كما وفرت مجموعة من الخدمات المهمة، والتي تجعله مجمع سكني متكامل.

مميزات مشروع ايست تاون

حرصت الشركة على توفير مجموعة من المميزات، والخدمات المتكاملة لقاطني كمبوند ايست تاون التجمع الخامس، فلا يحتاجوا إلى الخروج من الوحدة للحصول على الخدمات الأساسية، أو الترفيهية  سواء كانت مدارس، أو محلات تجارية للتسوق،  أومراكز طبية، لذلك وفرت جميع الخدمات داخل المجمع السكني وكل هذه الخدمات على أعلى مستوى، ومن أبرز السمات التي لفتت الأنظار لهذا المشروع:

  • وجود خدمات ترفيهية للسكان، و مناطق آمنة تم تخصيصها للأطفال ليتمكن الأطفال من ممارسة  كافة الأنشطة المتنوعة بأمان مثل ركوب الدراجات، والجري في أماكن بعيدة عن مرور السيارات.
  • بالإضافة إلى  وجود مجموعة من المساحات الخضراء، والحدائق الكبيرة، والآمنة بشكل تام.
  •   يتوفر داخل المشروع خدمة الحراسة على مدار اليوم، مع وجود كاميرات مراقبة موزعة في كل أرجاء المشروع.
  •  وفرت المناظر الجمالية الخلابة من الأشجار، والورود، والحشائش، حيث تمنح المزيد من  الجو الهادي، والراحة النفسية للعملاء. 

مرافق مجمع ايست تاون

كمبوند ايست تاون

كمبوند ايست تاون

حرصت شركة سوديك على أن يشمل كمبوند ايست تاون التجمع الخامس مجموعة من الخدمات، ومن ضمن المرافق الذي يحصل عليها:

  • يوفر خدمات تعليمية من مدارس تعمل على أعلى مستوى.
  • وجود مجموعة من المطاعم، والكافيهات المختلفة لإرضاء كل الأذواق.
  • يمتلك مجمع ايست تاون مراكز تجارية للتسوق تعمل على مدار اليوم، مما توفر جميع احتياجات كافة أفراد الأسرة.
  • يمتلك المشروع عدد من المراكز الرياضية المجهزة على مستوى عالي، وبه مركز صحي  تم تخصيصه للنساء فقط لكي يضمن المزيد من الخصوصية.
  • يحتوي على مركز تجميل به باقة من الخبراء المحترفين لكي يوفر أفضل الخدمات للسيدات والرجال.
  • يمتلك مجمع ايست تاون  أماكن ترفيهية، وحدائق للأطفال. 
  • يوفر مجموعة من حمامات السباحة التي أقيمت على مساحات، وأشكال متساوية داخل الكمبوند.
  • يمتلك موقف لركن السيارات خاص لسكان الكمبوند.
  • يوفر مجموعة من ماكينات صرف النقود، وفروع بنوك متنوعة.
  • أماكن مخصصة لممارسة الرياضة مثل ركوب الدراجات، والمشي بشكل آمن.
  • وجود مجموعة من المراكز الثقافية، والمساجد المصممة بشكل رائع.

تصميم  مجمع ايست تاون

صممت شركة سوديك المنفذ لهذا المشروع واجهة الكمبوند من الزجاج العاكس، والتي تعطي المزيد من الإطلالة الرائعة، والعصرية للمبنى، تم إضافة مولدات كهربائية إلى  الكمبوند لتوفير المزيد من الأمان عند قطع التيار الكهربي.

الوحدات السكنية في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس متوفرة بمساحات مختلفة من أجل  إرضاء جميع أذواق العملاء، حيث تبدأ مساحات الوحدة من 130 متر مربع حتى 220 متر مربع،  والدوبلكس يبدأ من مساحة حوالي 245 متر مربع ليصل إلى 316 متر مربع،

وتعمل الشركة  جاهدة على تسليم كافة الوحدات مشطبة بشكل كامل بأحدث التصميمات الحديثة.

أنظمة سداد الوحدات مجمع ايست تاون

وفرة إدارة شركة سونيك العديد من أنظمة السداد لقيمة سعر الوحدة  من كمبوند ايست تاون التجمع الخامس، حيث تم توفير العديد من الطرق المناسبة للعملاء 

والتى تبدأ من دفع  قيمة 10% من القيمة الكلية للوحدة السكنية داخل الكمبوند، ثم يتم سداد باقي القيمة المتبقية على 7 أعوام، وبدون أي فوائد، ثم يتم تسليم كافة الوحدات السكنية بعد مرور 3 أعوام من الاتفاق.

طرق الدفع والسداد

تقدم شركة سوديك للتطوير العقاري أنظمة سداد، ودفع بطريقة سهلة لجميع العملاء في مجمع ايست تاون، وهذا للحرص على إرضاء قاطني كمبوند ايست تاون التجمع الخامس السكني، وتلبية كافة الاحتياجات التي يرغبون في الحصول عليها.
حيث يحتوي نظام السداد على 20% من الدفعة الأولى، ثم تقسيط باقي سعر الوحدات على مدار 6 سنوات كاملة، بالفعل تم الانتهاء من تأسيس، وبناء  المشروع لذلك يمكنك استلام وحدتك بشكل مباشر.

شركة سونيك للتطوير العقاري

تعتبر شركة سوديك  المطور العقاري مجمع كمبوند ايست تاون التجمع الخامس ، حيث تعد الشركة واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال التطوير، والاستثمار العقاري، وتواصل شركة سونيك المزيد من النجاحات المتتالية في خلال 20 عام، وهذا يعد عمر الشركة  الفعلي بالأسواق،

قدمت الشركة  المنفذة للمشروع منذ أن بدأ العمل في سوق تأسيس، وتطوير العقارات، والوحدات السكنية، و من المشاريع الناجحة التي حققتها الشركة ما يلي:

  • كمبوند كراميل بمدينة زايد الجديدة.
  • مشروع فاي سوديك الشيخ زايد.
  • مشروع ملاذ بالساحل الشمالي.
  • منتجع سيزار بمدينة الساحل الشمالي.

تابع المزيد: ماونتن فيو الساحل الشمالى

لماذا تختار كمبوند ايست تاون؟

كمبوند ايست تاون

كمبوند ايست تاون

يعد كمبوند ايست تاون من المشاريع العقارية الجديدة، حيث يقدم مجموعة من المميزات لا مثيل لها بأرخص الأسعار، حيث تم تصميم كمبوند ايست تاون بواسطة مجموعة من المهندسين، والاستشاريين على أعلى مستوى،

ووجود الكمبوند بوحدات ذات مساحات، أحجام مختلفة، وكافة الشقق تم تأسيسها بشكل جيد، ومصممة بأرقي أساليب البناء الحديثة حديثة لتناسب كافة الأذواق.

لا تتردد بـ حجز وحدتك داخل كمبوند ايست تاون لتعيش تجربة فريدة من الراحة، والأمان.