كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة يعتبر من أبرز المشروعات الجديدة والرائعة، كما أن الكمبوند يتمتع بمساحة هائلة من المساحات الخضراء، ويضم عدد من التصميم الرائعة والجذابة التي لا مثيل لها.

وإلى جانب ذلك فأن الكمبوند يحتوى على العديد من المميزات الرائعة والخلابة، مع كافة الخدمات المهمة ليحصل العملاء على الراحة النفسية والخصوصية والأمان، كما أنه يضم أنظمة تقسيط رائعة تمم من خلال طرق سهلة ومرنة.

كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة واحد من الكمبوندات الذي يتمتع بشهرة عالية داخل التجمع الخامس، حيث أنه يقع في موقع استراتيجي ورائع للغاية، وذلك نظرًا لأنه يبعد بحوالي 7 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية، كما أن الكمبوند قريب من طريق 90 من المنطقة التجارية.

حيث تم تشييد مشروع بروميناد القاهرة الجديدة على كم هائل من المساحات، كما أن أن الشركة تعمل على تقديم الكثير من الوحدات السكنية المختلفة؛ وذلك حتى تتناسب مع جميع الرغبات والأذواق، وإلى جانب ذلك فتم تخصيص نسبة كبيرة من مساحة الكمبوند للنافورات الصناعية والمساحات الخضراء.

موقع كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

يتمتع مشروع بروميناد القاهرة الجديدة بموقعه المثالي والمميز، وذلك لأنه يقع بالقرب من الكثير من المناطق والطرق الرئيسية في وسط القاهرة الجديدة؛ وإلى جانب ذلك فعملت الشركة على توفير كافة الخدمات والمرافق الضرورية داخل المنتجع، وسوف يتم التعرف على الأماكن القريبة من الكمبوند فيما يلي:

  • حيث يفصل بين المنتجع وطريق العين السخنة بمسافة تقدر بـ 10 دقائق.
  • وكذلك يقع مشروع بروميناد القاهرة الجديدة بالقرب من حي اللوتس وحي الأندلس.
  • يقع المشروع بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي الذي يضم الكثير من المناطق الحيوية الجديدة.
  • أن منتجع بروميناد يقع بالقرب من كمبوند سرايا القاهرة الجديدة الذي يعتبر من الكمبوندات المميزة.
  • لقد اختارت الشركة أن يكون الكمبوند بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • يبعد مشروع بروميناد القاهرة الجديدة بمسافة قليلة عن كمبوند تاج سيتى التجمع الخامس.
  • تم إنشاء الكمبوند في شارع التسعين الذي من الشوارع الأكثر حيوية.
  • يبعد منتجع بروميناد عن كمبوند لاميرادا الذي يعد من المشاريع الأكثر ناجحًا في المجال العقاري.
  • يعد أيضًا نادي وادي دجلة  من الأماكن التي تقترب من المشروع فلا يفصل بينهما سوى مسافة صغيرة  للغاية لا يمكن أن تتعدى الـ 5 دقائق.
  • كما أن منتجع بروميناد القاهرة الجديدة يبعد عن محور جمال عبدالناصر بمسافة صغيرة جدًا.

الشركة المطورة لكمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

أن شركة وادي دجلة للتطوير العقاري والاستثمار هي الشركة المنفذة لكمبوند بروميناد نيو كاير، حيث تم تأسيس الشركة فى عام 2005 ميلادي،

كما أن تلك الشركة تعتبر من أبرز وأكبر الشركات المتخصصة في مجال العقارات في السوق العقاري المصري، حيث أن الشركة تضم عدد من المشاريع الناجحة التي تتمثل في المشاريع التجارية والمشاريع السكنية، ومشاريع إدارية وغيرها.

حيث يعد كمبوند بروميناد التجمع الخامس من المشاريع الحديثة والناجحة التي عملت شركة وادي دجلة على إنشائها، وإلى جانب ذلك فتم تزويد الكمبوند بالكثير من الخدمات والمرافق المهمة للسكان، وتوفير لهم كافة سبل الراحة والإطمئنان، سوف يتم التعرف على الأعمال السابقة للشركة، كالتالي:

  • منتجع بروميناد ريزيدنس.
  • وأيضًا قرية مورانو العين السخنة.
  • وكذلك كمبوند نيوبوليس وادي دجلة.
  • قرية بلومار العين السخنة.

مشاريع شركة وادي دجلة الأخرى

مشاريع الشركة الأخرى، كالتالي:

  • كمبوند ايست تاون التجمع الخامس.
  • منتجع فيليت سوديك التجمع الخامس.
  • كمبوند جاليريا مون فالي التجمع الخامس.
  • منتجع ٩٠ أفينيو التجمع.
  • مول فيفث سكوير التجمع الخامس.

خدمات كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

هناك العديد من الخدمات التي يوفرها مشروع كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة، وسوف يتم ذكر هذه الخدمات من خلال الفقرات التالية:

الأمن والحراسة

لقد عمل منتجع بروميناد القاهرة الجديدة على توفير خدمة الأمن والحراسة داخل الكمبوند، وإلى جانب ذلك فهناك أيضًا كاميرات المراقبة المتطورة من أجل رصد كل ما يحدث داخل المنتجع.

منطقة تجارية 

لقد حرصت شركة وادي دجلة المطورة للمشروع على تشييد مول تجاري عملاق، كما أن ذلك المول يحتوى على الكثير من المطاعم والمقاهي الفخامة، بالإضافة إلى الكثير من المحلات التجارية التي تضم جميع البرندات والماركات العالمية، وكل ذلك لعشاق التسوق.

جيم وسبا 

أن منتجع بروميناد نيو كاير يتميز بوجود جيم وسبا ذات مساحات كبيرة، حيث تم تجهيزهم من خلال كافة الأدوات والمعدات التكنولوجية المتطورة، وذلك حتى يحصل العملاء على خدمة أفضل.

صيدليات 

يتيح الكمبوند عدد من الصيدليات الشاملة والمتكاملة التي تضم جميع المستلزمات الطبية، كما أن الصيدليات مفتوحة خلال 24 ساعة على مدار اليوم.

نادي اجتماعي 

يوجد داخل الكمبوند نادي اجتماعي، حيث يتضمن على الكثير من الأنشطة الرياضية بمختلف أنواعها، حتى يتمكن محبي الرياضة بممارستها بشكل يومي.

مستشفى 

ومن الخدمات الأخرى الذي يقدمها كمبوند بروميتاد القاهرة الجديدة هو وجود عدد من من العيادات الطبية، حيث تم تجهيزها بأفضل التقنيات الطبية، وإلى جانب ذلك فيوجد أيضًا قسم خاص بالطوارئ الذي يعمل على مدار 24 ساعة من اليوم.

كيدز اريا

يوجد داخل المنتجع منطقة مخصصة للأطفال، تشمل حدائق وملاهي كبيرة، تتوافق مع جميع أعمارهم المختلفة؛ من أجل قضاء وقت ممتع في المنتجع.

مميزات كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

هناك العديد من المميزات المهمة التي يتضمنها كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة، وسوف يتم ذكر تلك المميزات، فيما يلي:

الموقع 

أن كمبوند بروميناد يتميز بموقعه الاستراتيجي والحيوي، حيث أنه موقعه يعتبر واحد من أهم المميزات والتي تعمل على جذب كافة الراغبين في الانضمام إلى المجتمعات الراقية داخل التجمع الخامس.

سكيب لاند 

لقد عملت الشركة المطورة للمشروع على تخصيص نسبة هائلة من مساحة المشروع، حتى توفر خدمة لاند سكيب؛ لكي يستمتع المستثمرين بالراحة النفسية والهدوء والتخلص على الضغط النفسي.

مسجد 

لقد ساهمت شركة وادي دجلة بإنشاء مسجد كبير داخل مشروع بروميناد القاهرة الجديدة، حتى يسهل على السكان أداء الصلاة والشعائر الدينية.

حمام سباحة

يضم الكمبوند حمام سباحة ذات مساحة كبيرة، كما تم  تصميمه بأحدث الطرز العالمية؛ ليحصل السكان على مزيد من الترفيه.

ملعب اسكواش

لقد قامت الشركة بإنشاء ملعب كبير لمحبي ممارسة الإسكواش.

جراج 

يضم المشروع جراج خاص لسكان الكمبوند فقط وذلك لمنع حدوث أي تزاحم أمام الكمبوند، مع الحرص على تأمين الجراج بشكل كامل.

تابع المزيد: بو ايلاند الساحل الشمالى

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة

لقد حرصت الشركة المطورة لمشروع بروميناد القاهرة الجديدة على وضع أنظمة دفع وسداد متنوعة حتى تتناسب مع جميع الفئات، كما أن تلك الأنظمة تتم بطرق مرنة وسهلة، وسوف يتم التعرف على تلك الطرق من خلال النقاط التالية:

  • أن نظام الدفع والسداد يتمثل في أن المستثمر يقوم بدفع نسبة 15% فقط من إجمالي مبلغ الوحدة السكنية.
  • في حين أن العميل يحصل على فترة سداد قد تصل إلى 8 سنين كاملة.

أن كمبوند بروميناد القاهرة الجديدة يتميز بموقعه الرائع، كما أن الكمبوند يوفر كافة الخدمات لتلبية متطلبات العملاء، وذلك مع مميزاته الرائعة والخلابة.