كمبوند تاج سيتى يتميز بأنه من أهم المشروعات الموجود في منطقة التجمع الخامس، والذي تم الإعلان عنه مؤخراً وتم تصميمه وتطويره من خلال شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير،

وتم الإعلان عنه بسبب وجود الكثير من العملاء الموجودين فيه لفترة قصيرة، وهذا بسبب المميزات الموجودة في الكمبوند، بالبداية من الموقع المميز الموجود فيه الكمبوند، مروراً بالمساحات التي يتميز بها الكمبوند، ووصولا إلى الخدمات والمميزات التي يقدمها الكمبوند.

كما أنه تعتبر من الكمبوندات الفخمة ذات التصاميم الحصرية والرائعة والمعاصرة، حيث أن تصاميم الكمبوند تكون مصممة بأشكالها الهندسية الفخمة، فهو من المشاريع التي يجب إلقاء الضوء عليها والتكلم عنها وتميزها لما فيه مميزات وفي هذا المقال سنقوم بشرح المميزات والخدمات وموقع الكمبوند المتميز.

موقع كمبوند تاج سيتى

كمبوند تاج سيتى

كمبوند تاج سيتى

يقع الكمبوند في مكان مميز في القاهرة الجديدة، في منطقة التجمع الخامس، فهو يقع مباشرة على الطريق الدائري، وهذا ما يدل على أن الموقع الخاص بالكمبوند هو موقع استراتيجي قادر على الوصول إلى العديد من المواقع ومن الخدمات.

كذلك الكمبوند موجود في المنطقة التي تربط بين طريق السويس وشارع الثورة، وهذا ما يجعله قريب من الكثير من المناطق والأحياء المميزة، كما أن الفندق مواجه للعديد من الفنادق الفخمة.

حيث أن ما يميز موقع كمبوند تاج سيتى أنه موجود بالقرب من مطار القاهرة الدولي، والموجود على بعد 5 دقائق من الكمبوند، كما أنه قريب من شارع التسعين المشهور في التجمع الخامس والذي يتصل إليه في خلال بعض الدقائق، كما أن المنتجع قريب للغاية من مدينة نصر ومصر الجديدة اللذان من الممكن أن تصل إليهم في خلال بعض دقائق.

مساحة كمبوند تاج سيتى

تم إنشاء المنتجع على مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلى حوالى 900 فدان، وهذا لضمان راحة العملاء، كما أن المساحة الكبيرة تساعد على توفير العديد من الخدمات للعملاء الموجودين في الكمبوند.

كما أن جزء كبير من مساحة الكمبوند تم تخصيصها لخدمات الترفيه والعديد من الخدمات التي توفرها الشركة الناشئة للكمبوند، مثل العديد من المساحات الخضراء، بالإضافة إلى وجود حمامات السباحة والبحيرات الصناعية، كما أنه يوجد تباعد بين المنشآت السكنية ليحصل العملاء على مزيد من الراحة والخصوصية.

كذلك هناك العديد من الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند مثل الفلل والعمارات والشقق السكنية والدوبليكس والتاون هاوس، ليحصل جميع العملاء على مطالبهم على أكمل وجه.

كما أن مساحات الشقق السكنية الموجودة في الكمبوند هي مساحات تتراوح بين 86 م مربع، وصولاً إلى حوالي 200 م مربع، كما أن مساحات الفيلات الموجودة في الكمبوند تبدأ من مساحة 280 م مربع.

مميزات كمبوند تاج سيتى

يعتبر كمبوند تاج سيتى من أكثر الكمبوندات المميزة في منطقة التجمع الخامس، حيث أنه يحتوى على كثير من المميزات التي تجعل الحياة رائعة وراقية، فهو يحتوى على الكثير من المعالم والخدمات الراقية التي يحتاجها العملاء بشكل كبير.

وفيما يلي سنذكر بعض المميزات الموجودة في المنتجع:

  • يحتوي المنتجع على الأعداد الكبيرة من البحيرات الصناعية الموجودة بجانب المساحات الخضراء، والذين يعطون مزيج من الألوان الطبيعية الرائعة.
  • المجموعة الكبيرة من حمامات السباحة المميزة والتي عملت الشركة على أن تناسب جميع الأعمار.
  • الأمن و الحراسة الموجودين على أعلى مستوى والموجودين لحراسة العملاء لمدة 24 ساعة متواصلة، وهذا لضمان الأمن والأمان للعملاء.
  • انتشار كاميرات المراقبة الموجودة في كل مكان في الكمبوند لضمان الأمن للعملاء، والتي تعمل بالدقة العالية والتي تعمل على رصد كل حركة موجودة في الكمبوند.
  • الجراجات ذات المساحات الكبيرة، لضمان وجود سيارتك في مكان أمن، ومنعاً لتكدس السيارات أمام المباني.
  • الموقع الجغرافي الموجود في منتصف التجمع الخامس، والذي يساعدك في الوصول لأي مكان في القاهرة.

خدمات مشروع كمبوند تاج سيتى

كمبوند تاج سيتى

كمبوند تاج سيتى

مع كل تلك المميزات التي ذكرناها أعلاه عن الكمبوند من مساحته ومن موقعه الجغرافي، فالذي يزيد الكمبوند ميزة، الخدمات الموجودة في المنتجع والتي توفر لكثير من العملاء الراحة وعدم احتياج أي من الخدمات الخارجية،

وفيما يلي سنقوم بذكر بعض الخدمات التي يقدمها الكمبوند:

  • المناطق التجارية الموجودة في الكمبوند، والتي توفر الكثير من المحلات الشهيرة والأسعار المميزة.
  • كما أن الكمبوند موجود به العديد من أفرع البنوك والشركات الكبيرة.
  • المساحات الخضراء الموجودة والمخصصة للنزلاء الموجودين في الكمبوند، والتي توفر لهم الراحة والاسترخاء.
  • أماكن ومساحات خاصة بالأطفال والمراقبة لضمان الأمن والأمان للأطفال.
  • منطقة المطاعم والكافيهات المزودة بالاسترخاء،والمزودة بالكثير من الأكلات عربية كانت أو أكلات غربية.
  • أماكن مخصصة لمحبي الرياضة، فهناك تراك خاص للجري والدراجات، والموجودة بين المساحات الخضراء لتوفر الاسترخاء والراحة أثناء الجرى ومشاهدة المناظر الطبيعية.
  • النوادي الرياضية المجهزة على أعلى المستويات للرياضات المختلفة.

أهم مرافق كمبوند تاج سيتى

يوفر الكمبوند العديد من المرافق المميزة القريبة منك والتي تساعدك في سهولة التنقل والحياة داخل الكمبوند:

  • الجيم والنوادي الصحية والسبا والجاكوزى الموجودين في الكمبوند.
  • كما أنه يوجد النادي الاجتماعي الموجود في الكمبوند، والذي يوجد فيه العديد من الأماكن المخصصة للتجمعات العائلية والأطفال، بالإضافة إلى وجود العديد من حفلات السمر لتقريب العلاقات بين الأفراد الموجودين في الكمبوند.
  • قاعات الاجتماعات والحفلات الموجودة بكثرة والمجهزة على أعلى مستوى.
  • أماكن الجلوس الموجودة في منتصف الحدائق، للراحة والاسترخاء والقراءة ولعب اليوجا.
  • المدارس والحضانات الموجودة كخدمات تعليمية.
  • الخدمات الطبية والعلاجية، مثل الصيدليات المجهزة على أعلى مستوى والموجود فيها جميع أنواع الأدوية، بالإضافة إلى وجود العيادات المجهزة على أعلى مستوى والموجود فيها العديد من الأطباء من كافة التخصصات وذوى المهارات العالية. 

تابع المزيد: لاكابيتال ايست العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة السداد في كمبوند تاج سيتى

تتميز أنظمة السداد في الكمبوند بالسهولة، حيث تناسب كل إمكانيات العملاء، فيقوم العميل بدفع سعر الوحدة بدون مقدم أو فوائد، كما أنها سهلة في أنظمة التقسيط فيتم التقسيط على 10 سنوات والتسليم خلال أربع سنوات من تاريخ التعاقد،

والشركة المؤسسة للكمبوند تمنح للعملاء في البداية حق اختيار أنظمة السداد المناسبة لهم وإمكانياتهم.

كمبوند تاج سيتى واحد من المشاريع العملاقة التي جمعت بين الرفاهية والرقية الحضاري في التصميم الهندسي، وهذا ما تناولناه أثناء استعراض أهم الخدمات والمرافق الموجودة في الكمبوند، و مميزات الكمبوند و موقعه، كما نتمنى أن نكون أفدناكم بالمعلومات الكافية عن الكمبوند.