يعد كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة واحد من أهم المشاريع الرائدة التي أقامتها شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري، حيث تعد وجهة مثالية لكافة الباحثين عن الهدوء، والتميز،

حرصت شركة  نيو جيرسي المالكة للمشروع على تحقيق التوازن بين الهدوء، والحيوية داخل هذا المشروع.

يقع المشروع بالمنطقة R7 داخل العاصمة الجديدة، حرصت شركة نيو جيرسي المنفذة للمشروع على توفير كافة المرافق، والخدمات الأساسية التي يحتاجها قاطني هذا المجمع السكني، فإذا كنت تريد أن تنفرد بجو من الهدوء، والاستجمام.

موقع كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية

كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية

كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية

يعد اختيار موقع المشروع أحد أهم مقومات النجاح لأي مشروع، فقد اختارت شركة نيو جيرسي موقع  كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة بعناية شديدة،

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي حيوي، حيث يقع في أرقى، وأهم أحياء العاصمة الإدارية بالتحديد في الحي السابع بمنطقة N6.

يقع الكمبوند بالقرب من جميع الهيئات، والمؤسسات الحكومية، والترفيهية، المشروع يبعد خطوات قليلة عن معظم الطرق الرئيسية، والتي تيسر على قاطني المشروع الذهاب.

كذلك الإياب من الكمبوند بكل سهولة، والتي تعد من أهم عوامل الراحة للسكان، كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية يقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي، ومحور بن زايد، وطريق القاهرة السويس، يبعد الكمبوند دقائق معدودة عن القصر الرئاسي.

حيث تفصله مسافة قصيرة عن أبرز أحياء العاصمة الإدارية مثل الحي الدبلوماسي، الحي الحكومي، وحي المال والأعمال، يقع المشروع على مقربة من مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية المسيح، يبعد مسافة قصيرة من فندق الماسة الشهير، ويبعد الكمبوند دقائق  معدودة من أرض المعارض، و دار الأوبرا.

المطور العقاري للمشروع

شركة نيو جيرسي للتطوير العقاري تعد من أهم الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري، وهي الشركة المنفذة، ومالكة كمبوند جرين أفنيو، تسعى الشركة جاهدة لتحقيق المزيد من الإنجازات المهمة، والرائعة حتى تكسب رضا جميع العملاء.

حتى أصبح لها المزيد من النجاحات في مختلف مجالات التطوير العقاري من مولات، ومدن سياحية، و كمبوندات سكنية تتميز بالعديد من الخصائص، التي جعلتها تتفوق على كل منافسيها من الشركات العقارية بكل جدارة.

فقد قامت الشركة بالتعاون مع أكبر الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري، حتى حظيت بالكثير من الخبرات في مجالات تكنولوجيا التطوير العمراني، حيث تتميز المشاريع الخاصة بها بتصميمات رائعة، وفريدة لا مثيل لها.

حيث تضم مجموعة كبيرة من فريق العمل من عمال، ومهندسين، واستشاريين على أعلى مستوى، و ذو خبرة عالية في مجال التطوير العمراني.

ومن أهم ما يميز تلك الشركة هو اهتمامها بالمستثمرين، والعملاء، وهذا هو الواضح في كفاءة مشاريعها السابقة، والحالية.

مشاريع الشركة المطورة  كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة

تتعدد مشاريع الشر المطورة، والذي جعلها تكسب الكثير من العملاء يوماً بعد يوم، ومن أبرز أعمالها السابقة:

  • تطوير مول سول بلازا في العاصمة الإدارية.
  • كذلك تأسيس قرية جورا الجلالة في العين السخنة.
  • قامت بتطوير جينيسيس تاور داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة

حرصت الشركة على توفير العديد من الخدمات داخل هذا المشروع، حتى توفر الراحة لكل عملائها، والاستمتاع بجميع الأوقات التي يملأها  الراحة، والاستجمام، ومن ضمن خدمات الكمبوند:

  • وجود نادي صحي مزود بخدمات متعددة مثل السبا، والساونا، والجاكوزي والتي تمكنك من الهروب من ضغوط الحياة، وتتيح لك المزيد من فرص لكي تستمتع بوقتك، والعيش في حالة من الاسترخاء، والهدوء.
  • كما يتوفر داخل الكمبوند نادي رياضي مزود بمجموعة من الملاعب لممارسة الرياضة، ولعب الألعاب الرياضية، ومنها كرة القدم، والطائرة، والأسكواش.
  • كذلك وجود جيم رياضي يمكن من خلاله ممارسة جميع التمارين الرياضية، من خلال وجود مجموعة من أحدث الأجهزة المتطورة الرياضية التي تجعل لك القدرة من استعادة اللياقة البدنية.
  • وجود منطقة تجارية واسعة تحتوي على  عدد من المتاجر، والمحلات المختلفة،
    والتي تحقق الاكتفاء الذاتي لك، ولا تحتاج الخروج من المجمع السكني.
  • حيث تلبي جميع احتياجاتك الرئيسية، والترفيهية.
  • كذلك وجود خدمة المطاعم، والكافيهات حتى تستمتع لأشهى المأكولات ذات المذاق الرائع، حيث تقدم كافة الخدمات على طراز فندقي فاخر.

أهم مرافق كمبوند افنيو

وفرت شركة نيو جيرسي المطور العقاري العديد من المرافق، والخدمات التي يحتاجها سكان الكمبوند، ومنها:

  •  توفير منطقة كيدز اريا مخصصة لطفلك، ومزودة بمجموعة من الألعاب الترفيهية، والتي تجعل صغارك يستمتعون بعطلاتهم، وأوقات فراغهم بكل مرح وسعادة.
  •  توفر خدمات تعليمية رائعة تؤهل طفلك للالتحاق بالمدرسة، والمزودة بمجموعة من الأنشطة الترفيهية.
  • كذلك خصصت الشركة المطورة أماكن للمثقفين محبي القراءة، والإطلاع.
  • المزيد من الأماكن الأخري التي تخدم المبدعين، وأصحاب المواهب ومنهم محبي الرسم،
    والكثير من الفنون الجميلة.
  • مزودة بوجود حمامات سباحة متنوعة، حيث تخدم الكبار، والصغار،
    وبها جزء خاص للسيدات.
  • كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية مزود بمجموعة من الصيدليات التي تمتلك كل احتياجاتك الدوائية.
  • كما تمتلك سينما لعرض الأفلام العالمية، والعربية الحديثة.
  • وجود أفراد أمن حراسة موزعين في كافة الأماكن لحراسة الكمبوند،
    ومزودين بأحدث كاميرات المراقبة لرصد كل التحركات، لتحقيق الأمن،
    والسلامة داخل المجمع السكني.

مميزات كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية

كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية

كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية

تتعدد مميزات كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة، حيث حرصت الشركة على توفير حياة صحية، وفخامة، وبهجة لا مثيل لها، وجود العديد من العيادات الطبية المختلفة، ومودة بكافة التخصصات التي يحتاجها قاطني المشروع السكني.
حيث تقدم الخدمات الطبية على أيدي نخبة من الأطباء ذو خبر عالية، وعلى استعداد تام لاستقبال الحالات الطارئة، مع كل هذه المقومات لنجاح المشروع،
كذلك تم تصميم الكمبوند على الطراز الغربي العالمي.

بالإضافة إلى توفير وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة بأفضل الأسعار التي لا مثيل لها لتناسب كافة العملاء، وخطط  دفع سداد ثمن الوحدة على فترات زمنية طويلة.
يتمتع المشروع بإطلالة رائعة على النهر الأخضر، والتي تفصله مسافة تقدر بدقائق قليلة عن مطار العاصمة الدولي،
من أهم ما يتميز به موقع مشروع جرين أفنيو العاصمة الإدارية قربة من أبرز الجامعات الدولية ومنها الجامعة الروسية، والجامعة البريطانية.

أنظمة دفع وسداد داخل كمبوند جرين أفنيو

حرصت شركة نيو جيرسي داخل كمبوند جرين افنيو بالعاصمة الإدارية الجديدة على توفير أسعار تنافسية للمشروع، بأنظمة سداد تناسب كافة العملاء، و تأتي أنظمة السداد كالتالي دفع مقدم  10%.

ثم سداد باقي المبلغ المتبقى على  مدار 6 سنوات دون أقساط متساوية،
عليك بحجز وحدة داخل هذا الصرع الكبير، يتضمن الكمبوند مجموعة من مساحات اللاند سكيب، وقلة عدد الوحدات السكنية مقارنة بالمساحة الكلية.

تابع المزيد: كمبوند الهضبة 6 اكتوبر

تصميم كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية الجديدة

بشكل عام تم تصميم كمبوند جرين افنيو بطريقة رائعة على أن تتكون  من وحدات سكنية، من شقق، ودوبلكسات فاخرة، بالإضافة لوجود مساحات كبيرة من اللاندسكيب،
و 2 حمام سباحة، التي تم تصميمها باستخدام الطرز الحديثة العالمية.

حيث صممت الوحدات بعيدة عن تلوث، وزحام المدينة، وتوفير كل الاحتياجات الرئيسية، والتي يسعى لها الكثير من العملاء بحثاً عن الراحة، والهدوء.

لا تتردد من حجز وحدتك داخل كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية الجديدة، وتمتع بأفضل الخدمات المميزة، بأقل الأسعار.