يعد كمبوند دي جويا بالعاصمة الإدارية الجديدة واحد من أبرز، وأهم المشاريع السكنية التي أقيمت داخل العاصمة الإدارية، والتي قامت بتطويرها شركة تاج مصر الغنية عن التعريف، و الرائدة في مجال التطوير العقاري،

حيث يقع المجمع السكني داخل حي سكني فاخر. ويضم عدد من الوحدات السكنية المتنوعة.

والتي تتميز بمساحات مختلفة لتناسب جميع العملاء، يتوفر داخل الكمبوند مجموعة من الخدمات، والمرافق ذات الجودة العالية، بالإضافة لوجود الكثير من تصميمات الشقق الرائعة،

حيث يعد الكمبوند صرح عظيم في مجال التطوير العقاري، والذي جذب إليه عدد كبير من السكان للعيش في هدوء بعيداً عن ضوضاء المدينة. 

موقع كمبوند دي جويا

كمبوند دي جويا

كمبوند دي جويا

يعد من أهم مقومات نجاح أي مشروع هو الاختيار المناسب للموقع ، حيث اختارت شركة تاج مصر للتطوير العقاري موقع هذا الكمبوند بعناية شديدة، حيث يوجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يطل منتجع دي جويا على 3 شوارع أساسية كبيرة في الحي، حيث تشمل مساحة عرض كل شارع حوالي 70 م، ويمكنك عبر الكمبوند الوصول بسهولة إلى الأماكن المهمة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

مرافق و خدمات كمبوند دي جويا

يتسم الكمبوند بوجود مجموعة من الخدمات، والمرافق التي يحتاجها العميل، حيث تمثل نسبة مساحة الكمبوند حوالي 21%من المساحة الكلية من الكمبوند، وباقي المساحات الأخرى مخصصة للمرافق، والخدمات، التي لابد من إتاحتها لراحة قاطني المجمع السكني، ونذكر منها:

  • توفر داخل دي جويا خدمة الأمن، والحراسة على الأسوار الخارجية للمجمع السكني، حيث تعمل خدمة الأمن بأحدث تقنيات الأجهزة من كاميرات مراقبة لكي تضمن الشركة المطور أمن، وسلامة المنطقة على مدار اليوم.
  • تمتع الكمبوند بالمناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء الخلابة التي تريح الأعصاب، حيث تطل وحدات الكمبوند على مجموعة من المساحات الخضراء.
  • ينتشر داخل مشروع دي جويا عدد من البحيرات الصناعية، والنوافير الفريدة، بالإضافة إلى وجود أحواض أسماك مميزة.
  • يتوفر بالكمبوند مجموعة من المسارات المخصصة للمشي، والركض، أماكن لركوب الدراجات، بعيداً، وآمنة عن طرق السيارات.
  • يمتلك الكمبوند مجموعة من حمامات السباحة التي تناسب جميع الفئات.

مميزات كمبوند دي جويا

كمبوند دي جويا

كمبوند دي جويا

الهدف الرئيسي من شركة تاج مصر إقامة مشروع يخدم العملاء في الوحدات السكنية، وأن تعمل على راحة قاطني هذا المنتجع، ومن أبرز المميزات التي تميز الوحدات السكنية بـ:

  • أن الوحدة السكنية تعمل بالطاقة الشمسية النظيفة، والتي تكون صديقة للبيئة.
  • يوفر كمبوند دي جويا جراج خاص بالسيارات لسكان الوحدات السكنية تحت كل وحدة لركن السيارات الخاصة بهم.
  • يمتلك المنتجع مجموعة من حمامات سباحة ذات تصميم رائع بأشكال، ومساحات مبهرة مناسبة لجميع الفئات سواء للكبار، أو الأطفال.
  • الكمبوند به مساحات تم تخصيصها لإقامة المولات، والمحلات التجارية لخدمة السكان، والتي تقدم كافة السلع المحلية، والعالمية.
  • وجود عدد من المطاعم، و الكافيهات المشهورة داخل الكمبوند.
  • تتوفر العديد من النوادي الرياضية، وصالات الجيم، بالإضافة لوجود منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، والملاهي.
  • يمتلك المجمع السكني هذا 2 كلوب هاوس، به سبا، وجاكوزي، وصالة جيم، وحمام سباحة مخصص للسيدات للعيش حياة أكثر رفاهية.
  • تتميز وحدات الفلل، والشقق السكنية بوجود روف خدمي للتخلص من القمامة بشكل آمن.

تصميمات كمبوند دي جويا 

تم تصميم مشروع دي جويا بأفخم التصميمات المواكبة لفنون العصر، والتي تناسب كافة الأذواق الكلاسيكية الرفيعة، في داخل المجمع السكني هذا تم توزيع المنشآت بشكل رائع ليضم 12 عمارة سكنية،

بالإضافة إلى تميز الشقق السكنية بالمساحات الواسعة. والتي ترتبط بتراس واسع للاستمتاع بأشعة الشمس.

والهواء النقي المفيد للصحة، يطل المبنى على مساحات خضراء مميزه غير مكشوفة، وهذا من ضمن جوانب الخصوصية التي تقدمها الشركة المطورة للمشروع، مع العلم أن كل وحدة تكون منفصلة عن الوحدة السكنية الأخرى.

مساحة كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

يحتل مشروع شركة تاج مصر للتطوير العقاري مساحة واسعة تصل إلى 23 فدان ونصف داخل العاصمة الإدارية، تم تخصيص حوالي 21% من وحدات السكنية مطروحة للبيع مخصصة للفلل، و الاستوديوهات، وشقق داخل المنتجع؛

وباقي المساحات الأخرى تكون موزعة على كافة المباني التجارية، والترفيهية لخدمة العملاء.
حيث قامت شركة تاج مصر المنفذة للمشروع بإضافة عدة مساحات كبيرة للوحدات، و التي تقسم بين استوديوهات، وشقق نموذجية، وشقق دوبلكس، و فيلات لكي تناسب جميع الأذواق،

مع العلم كل الوحدات السكنية تطل على مساحات خضراء كبيرة لراحة قاطني الوحدة داخل المشروع، حيث تتنوع حوالي 10 أنواع مختلفة من الوحدات السكنية ليتمكن العميل من أن يختار الوحدة المناسبة لاحتياجاته.

أنظمة التقسيط في كمبوند دي جويا

كمبوند دي جويا

كمبوند دي جويا

قامت شركة تاج مصر التي تعمل في مجال التطوير العقاري بوضع أنظمة سداد تناسب الجميع من أجل العيش في دي جويا، حيث يتم حجز الوحدة بالتقسيط، وذلك لكي تسهل للعملاء أن يختاروا النظام المناسب لهم، وقد جاءت أنظمة سداد التقسيط داخل مشروع دي جويا بالعاصمة الجديدة على 3 أنظمة على النحو التالي:

  • النظام الأول وفيه يتم حجز الوحدة بسداد التقسيط على مدار 7 سنوات بأقساط متساوية، و بدون أي مقدم أو فوائد.
  •  النظام الثاني وفيه يقوم الشخص بدفع حوالي 5% مقدم حجز، ثم دفع باقي المبلغ المطلوب على أقساط متساوية على مدار 8 سنوات.
  •  النظام الثالث وفيه يتم سداد مقدم حوالي 10%، ثم التقسيط على أقساط متساوية على مدار 10 سنوات بدون أي فوائد، مع العلم تبلغ رسوم الصيانة للوحدة حوالي 8% من قيمة الوحدة السكنية.

موعد تسليم الشقق و تشطيب داخل مشروع دي جويا

تقوم الشركة المنفذة تاج مصر بتسليم الوحدات داخل مشروع دي جويا بالتقسيط، أو من خلال نقداً في سنة 2023، ثم يتم تسليم الوحدة نصف تشطيب، مع إمكانية التشطيب الكامل للوحدة مع دفع فرق قيمة المبلغ المتفق عليه.

الشركة سعت من جانبها إلى التنوع في أنظمة تشطيب الوحدات، من أجل إرضاء كافة رغبات العملاء، واختيار الطريقة الأنسب لهم.

تابع المزيد: كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس وأهم مميزاته

نبذة عن شركة تاج مصر

شركة تاج مصر الغنية عن التعريف تعمل في مجال التطوير العقاري، وهي شركة منفذة، ومالكة هذا المشروع السكني داخل العاصمة الإدارية الجديدة، تأسست الشركة عام 2006، وهي تتبع الشركة المصرية الدولية للإنشاءات،

وقد استطاعت تاج مصر أن تحتل المكانة في إنشاء المشاريع السكنية، وتكون واحدة من أهم الشركات العقارية داخل مصر. 

لا تتردد من حجز شقة داخل كمبوند دي جويا للحصول على مزيد من المميزات المنافسة التي لا حصر لها لا حصر لها، الكمبوند يتسم بالهدوء والخصوصية العالية، حيث أنه محاط بسور من البوابات التي تعزله عن العالم من الخارج، والضوضاء، بالإضافة إلى وجود الأمن، لكي يضمن الحماية لجميع أفراد أسرتك، وممتلكاتك.