يعد كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس من  أهم المشروعات المميزة، والرائدة في مدينة التجمع الخامس، الذي قامت بإنشائه وتطويره شركة رؤية جروب للتطوير العقاري، حيث يتمتع سكان هذا المشروع بمجموعة من المميزات، وجميع سبل الراحة العملاء،

والخدمات الراقية على أعلى مستوى من الجودة، والكفاءة تم تصميم الكمبوند على مساحات بشكل مناسب، لإنشاء تصميم معماري جذاب داخله عدد من الخدمات المبتكرة، والمميزة لجميع العملاء.

حيث يمكن الحصول على مدينة كاملة المرافق، والخدمات، عندما تمتلك وحدة سكنية داخل الكمبوند سنوفر حياة مناسبة  لكل العملاء للحصول عن رفاهية المعيشة، لتصبح افضل شقق سكنية فريدة بالتجمع الخامس، كما لو كنت تعيش في أوروبا.

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس 

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

يعد  الكمبوند من ضمن الإنجازات العقارية التي نفذتها شركة رؤية للتطوير العقاري، وهي المطورة له، حيث يأتي هذا الصرح السكني الكبير بمجموعة من الخصائص، والتي لا يمكن منافستها من أي وحدة سكنية أخرى.

موقع ستون ريزيدنس

إن من أهم المقومات التي تجعل أي مشروع يحقق النجاح هو موقعه، حرصت شركة  رؤية المنفذة للمشروع على توفير مجموعة من المميزات التي جذبت كثير من الانتظار حول هذا الكمبوند، ومن أبرزها فن اختيار الموقع الحيوي لإقامة المشروع، يقع  الكمبوند على الطريق الدائري، وبالتالي يسهل الوصول إلى وسط القاهرة بسرعة خلال دقائق معدودة.

يبعد كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس عن مدينة نصر، ومنطقة المعادي بمسافة تعادل ١٠ دقائق، بالإضافة أن هذا المجمع السكني الضخم، يحتل موقع متميز عند مدخل التجمع الخامس، وعلى بعد دقائق من شارع التسعين، يقع بالقرب من جميع المعالم الهامة، والمدن الجديدة التي تقع بالقرب من القاهرة الجديدة، وجهت شركة رؤية المنفذة المزيد من الاهتمام الكبير من أجل اختيار هذا الموقع المتميز من أجل تنفيذ صرح سكنى متكامل.

مساحة كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

يعد مشروع ستون ريزيدنس بالتجمع الخامس، واحد من أكبر التجمعات السكنية متكاملة الخدمات، و التصميم على الطريقة المعمارية الأوروبية الفاخرة، حرصت شركة المنفذة لهذا المشروع على أن تتناسب الوحدة السكنية مع احتياجات العملاء المقيمين داخله، لكي يتمتع العميل بالرفاهية، والأمان، والفخامة.
حرصت الشركة المنفذة على توفير الكثير من المساحات الخضراء، والحدائق للعيش في جو صحي خالٍ من أي ملوثات، تتنوع الوحدات السكنية بالكمبوند من حيث المساحات والأسعار لكي تناسب  جميع الفئات الاجتماعية المتنوعة.

مساحات الوحدة داخل كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

تتنوع مساحات الوحدات السكنية داخل المشروع، لتناسب جميع الفئات، ومنها:

  • تبدأ مساحة الشقق العادية من 140 إلى 220 متر مربع.
  • مساحات الشقق المتصلة بحديقة من 128 إلى 315 متر مربع.
  • مساحات البنتهاوس بداية من 175 إلى 340 متر مربع.

تصميم الوحدات الداخلية للكبوند

يتميز كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس  من أهم مشاريع شركة رؤية للعقارات، حيث قامت بتصميمه الرائع المعاصر، ويغلب عليه  كثرة المساحات الخضراء،ليوفر حياة أمنة، وهادئة، بالنسبة للوحدات السكنية تم تصميمها بشكل عصري أكثر من رائع، ومنسق لكي يريح العين، ويمنح الاسترخاء.

ويساعد على تحسن الراحة النفسية للنزلاء، يتوفر داخل المشروع ملاعب تنس، واسكواش، ومنطقة مناسبة للعب لأطفال، وصيدلية، و ممرات للدراجات، وممرات للمشي.

مميزات كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

يتميز المشروع السكني هذا بالعديد من المميزات، إذا كنت ترغب في الحصول على الراحة، والهدوء لا تتردد من أحجز وحدتك من الآن، يتميز هذا المشروع بـ:

  • يوفر المشروع الأمن، و الأمان بشكل كامل داخل  هذا المشروع بالتجمع الخامس.
  • حرصت شركة رؤية للتطوير العقاري من تركيب كاميرات متطورة، وحديثة للمراقبة الجيدة.
  • ينتشر داخل المجمع السكني مجموعة من  المساحات الخضراء.
  • قاطني هذا المجمع يمكنهم أن يركنوا سياراتهم بسهولة.
  • يتوفر داخل  كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس العديد من المرافق الخدمية المتنوعة.
  • تنتشر وجود المطاعم الفريدة، بالإضافة لوجود كافيهات شهيرة.
  • يوفر هذا المجمع السكني عدد من صالات الجيم، والألعاب الرياضية للحفاظ على صحة العملاء.
  • يمكنك التنزه في النوادي الرياضية، والاجتماعية، وممارسة رياضة المشي، والركض.
  • يضم ستون ريزيدنس  عدد من مقرات الشركات العالمية، وهيئات إدارية لخدمة العملاء، بالإضافة إلى  وجود فروع البنوك المتنوعة، وماكينات الصرف.

خدمات كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

يمكن لأي عميل أن يجد جميع الخدمات الترفيهية التي تمكنه من العيش داخل هذا الصرح العظيم، ومن أبرز المميزات التي تجدها الآتي:

  •  وجود أكبر مساحات خضراء، ولاند سكيب ذات مناظر خلابة.
  • تتوفر منطقة ترفيهية تناسب الكبار، والصغار مصممة على أعلى مستوى.
  • يمتلك مول تجاري ضخم يضم عدد كبير من المحلات التجارية، و التي تتميز بعرض المنتجات المحلية، والعالمية معاً.
  • يتواجد كلوب هاوس، ونوادي رياضية تناسب الكبار، والصغار.
  • يتوفر بها جراج للسيارات، ومصاعد كهربائية.
  • يتوفر بها الأمن، والسلامة، حيث أنها مزودة بحراسة، ونظام مراقبة  على أعلى مستوى، وبها كاميرات مراقبة.
  • يتم استخدام أنظمة التكنولوجية حديثة لتوفير الطاقة وتوفير الاستدامة للطاقة الكهربية.
  •  داخل الكمبوند يتم استخدام الطاقة الشمسية وهذه من المميزات النادر تواجدها داخل أي وحدة سكنية أخرى.
  • نظام متطور لتجميع القمامة.

تابع المزيد:  كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس

أسعار كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

تختلف أسعار الوحدات  داخل كمبوند ستون ريزيدنس، طبقاً لنوع الوحدات السكنية، ومساحتها بالنسبة لأنظمة الدفع، وطرق السداد في كمبوند ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة، يمكن الدفع من خلال دفع مقدم 10%،بالإضافة يمكنك التقسيط على 8 سنوات.

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

شركة رؤية للتطوير العقاري

قامت شركة  رؤية المطورة بتنفيذ أعمال إنشائية، وتأسيس كمبوند ستون ريزيدنس، والذي يضاف إلى أهم قائمة أعمال هذه الشركة في مجال تطوير العقارات في السوق، تطمح شركة رؤية استكمال المسيرة نحو الصدارة، والريادة، لأنها تقدم مشاريع ذات جودة عالية.

و تتميز بمستوى من التصميم الأوروبي لعالمي، تعمل شركة رؤية من خلال فريق عمل، وإدارة  حكيمة ترتكز على أسس قوية من الخبرة، والكفاءة العالمية، كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس، يعد من أرقى المجمعات السكنية في التجمع الخامس، وتحديداً  تصميماته المعمارية الجذابة.

شركة رؤية قامت بتنفيذه على مساحة 450 فدانًا، شركة رؤية للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة لهذا الكمبوند بالقاهرة الجديدة، حيث تعمل الشركة على تقديم مشروعات مميزة  بشكل دائم لكي ترضي كافة الأذواق للعملاء بأسعار لا مثيل لها.

لا تتردد من امتلاك وحدة داخل كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس لتتمتع بالمزيد من الراحة والرفاهية، ووفرة الخدمات التي لا مثيل لها.