كمبوند سوديك الشيخ زايد ويست تاون واحد من أهم، وأرقى المشروعات السكنية بمدينة الشيخ زايد، حيث قامت شركة سوديك بتنفيذ هذا المشروع، الذي ينفرد عن غيره من المجمعات السكنية بموقعه الجغرافي الرائع، والذي يطل على طرق حيوية التي توصل بين المدينة، والقاهرة الكبرى، وهذا ما جعله من أكثر الأماكن جذباً للسكان، والمستثمرين.

بالإضافة إلى أنه يتمتع بمجموعة هائلة من الخدمات الراقية، والفخمة، به كل مقومات للعيش في حياة حديثة منظمة، والمريحة، ويتميز مشروع ويست تاون بامتلاكه رقعة كبيرة خضراء توفر المزيد من الهواء النظيف، والتي تمنحك المزيد من الراحة النفسية، والشعور بالهدوء والبعد عن صخب، وضوضاء، وزحام المدينة،

يتميز تصميم المشروع فريدة من نوعها وتشطيبات رائعة بجودة عالية، وإطلالات مميزة على أجمل بالمناظر الطبيعية، والتي تطل على جميع الوحدات السكنية الراقية.

موقع كمبوند سوديك الشيخ زايد

كمبوند سوديك الشيخ زايد

كمبوند سوديك الشيخ زايد

حرصت الشركة المطورة سوديك على الاختيار المميز لموقع المشروع، حيث يعد الموقع الجغرافي واحد من أهم مقومات نجاح المشروع: 

  • فهو الحلقة التي تربط بين كمبوند سوديك الشيخ زايد، والمناطق المتنوعة المحيطة به.
  • كذلك يقترب الكمبوند من مجموعة من الطرق، والمحاور الهامة، والتي تيسر لك حركة الدخول، والخروج، يطل المشروع على أبرز الطرق الرئيسية المهمة مثل طريق مصر، وطريق إسكندرية الصحراوي.
  • يقع المجمع السكني على امتداد المحاور الرئيسية، ومنها محور 26 يوليو، يقع عن النادي الأهلي على بعد 12 دقيقة.
  •  يبعد الكمبوند عن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا المشروع بحوالي 20 دقيقة، يفصل مشروع سوديك ويست تاون مسافة تعادل 12 دقيقة من هايبر وان.
  • كما يقع المشروع على مقربة من مول مصر، ومول العرب بمسافة تعادل 18 دقيقة،
    وعن مستشفى دار الفؤاد بحوالي 17 دقيقة.
  •  يبعد المشروع حوالي 12 دقيقة من جامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا.
  • كما أنه يقترب من العديد من المنشآت الحيوية مثل كمبوند كازا. 

الشركة المطورة للمشروع

قامت شركة سوديك المطور العقاري لهذا المشروع، حيث تعد سوديك واحدة من أكبر الشركات الرائدة بالسوق العقاري، حيث قامت بإنشاء عدد من المشروعات الضخمة مثل ويست تاون، وصل حجم استثمار الشركة المطورة نحو 15 مليار جنيه مصري حتى أصبحت من أكبر المشاريع السكنية التي تم طرحها في السوق العقاري.

حيث تعرف شركة سوديك باسم السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار، تعد من الشركات العامة، التي تقدم خدماتها في كافة أرجاء الجمهورية في مصر العربية وسوريا.

كما تأسست الشركة في مايو 1996، تحرص الشركة دائماً في تلبية متطلبات السوق العقاري من المشروعات سواء تجارية، أو سكنية، أو إدارية، والكثير من تلك المشروعات العقارية تكون متعددة الأغراض.

والهدف منها الرفاهية لراحة المستخدمين، كما أنها تحرص دائمًا على تقديم أفضل ما تملكه لتلبية متطلبات العملاء، والعمل على توطيد العلاقات بينها وبين المستثمرين، كل هذا بجانب مسؤولية الشركة التي لا تغفل عنها. 

خدمات كمبوند سوديك الشيخ زايد

يقدم كمبوند سوديك الشيخ زايد مجموعة من الخدمات الحصرية، حيث أنه مزود بجميع المرافق، والخدمات التي يحتاجها كل عميل، بالإضافة لوجود عدد هائل من المراكز، والمناطق الترفيهية، والاجتماعية، والثقافية، فهو يقدم نموذج مصغر لمدينة كاملة الاحتياج فلا تحتاج للخروج لتلبية متطلباتك، وفيما يلي نذكر ذلك :

  • يوفر كمبوند ويست تاون خدمة أمن مدربة للحفاظ  على أمن، وسلامة المشروع على مدار اليوم دائماً،
    حيث تم توفير أفراد حراسات، وأفراد أمن داخل المجمع السكني، بالإضافة إلى توزيع كاميرات مراقبة ذات جودة عالية، والتي تعمل على رصد جميع الأحداث.
  • كذلك توفر جراجات خاصة لركن السيارات، يمكنك وضع سيارتك داخلها،
    فهي مؤمنة بصورة كاملة لمنح السكان أقصى درجات الأمن، والأمان.
  • يوجد مركز تجميل يقدم أرقى الخدمات الترفيهية لجميع سكان الكمبوند، حيث أنه مزود بكافة التجهيزات اللازمة.
  • كما يمتلك مول تجاري كبير أنشئ على مساحات كبيرة، ويوفر لقاطني الكمبوند كل ما يحتاجونه من أغراض،
    ومنها منتجات غذائية، ماركات ملابس عالمية، وتعرض كل صيحات الموضة بأفضل  الخامات العالمية.

مميزات كمبوند سوديك

ومن مميزات التي تميز كمبوند سوديك وجود مساحات كبيرة خضراء توفر المزيد من الهواء الطلق النظيف،
وتمنح الراحة النفسية للعميل، لا تتردد من حجز وحدة داخل الكمبوند بعيداً عن ضوضاء، وصخب المدينة،
بالإضافة إلى أنه يضم أفضل التصميمات الفريدة، ويتميز بتشطيبات أكثر من رائعة ذات جودة عالية، أهم ما يميز كمبوند سوديك ويست تاون:

  • زيادة المساحات الخضراء الموجودة داخل كمبوند سوديك الشيخ زايد، حيث يوجد مساحات خضراء، وحدائق، والمتنزهات،
    وكل ذلك من أجل راحة العميل التامة، والاستجمام.
  • كما يحتوي على مسجد لأداء كل فروض الصلوات، مصمم على الطراز الإسلامي العريق، ومجهز بصورة كاملة.
  • وجود مسارات ممهدة  لمحبي ركوب الدراجات، وممارسة الرياضة في الصباح، والاستمتاع بالجو المنعش وسط الحشائش، والهواء الطلق، والعيش وسط أجواء ساحرة، وممتعة.
  • كذلك تتميز الوحدات السكنية بروعة التشطيبات، والديكورات الحديثة العالمية التي تناسب كافة الأذواق العالية، والرفيعة.
  • تتميز الوحدات بالخصوصية التامة لجميع السكان.

الأسعار وأنظمة السداد داخل كمبوند سوديك 

كمبوند سوديك الشيخ زايد

كمبوند سوديك الشيخ زايد

وفرت شركة سوديك للتطوير العقاري كافة المزايا لتلبي احتياجات راحة العملاء، وذلك من خلال أنظمة سداد ميسرة تقوم على التقسيط لأطول فترة ممكنة،
انتهز الفرصة واحجز وحدتك من الأن، وفيما يلي أنظمة الحجز التي توفرها الشركة لجميع العملاء:

  • يمكن سداد مقدم قدره  10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط الباقي منها حتى 7 سنوات.
  •  أو من خلال سداد مقدم قدره 15% من السعر الكلي للوحدة، ثم سداد الباقي على مدار 9 سنوات.

مساحة كمبوند سوديك الشيخ زايد

حرصت الشركة المطورة لمشروع سوديك بتوفير مجموعة كبيرة من الوحدات الفاخرة من أجل العيش، والاستمتاع بالمرافق، والخدمات المتنوعة داخل المجمع السكني،
والتي تم تأسيسها بكل حرص من أجل إرضاء العملاء، وتحقيق رغبات كافة المستثمرين في المشروع،

المشروع مقام على مساحة كبيرة تعادل 247 فدان، أي حوالي مليون متر مربع من أجل أن تستوعب كم كبير من الخدمات المميزة، والتجهيزات  التي يحتاجها العملاء والتي لا مثيل لها.

داخل كمبوند ويست تاون ينتشر وجود المناظر الطبيعية الخلابة، والتي تضم العديد من المساحات الخضراء، والحدائق، بجانب وجود المسطحات المائية المتنوعة، والتي تمنح المزيد من الراحة النفسية، والجمال الطبيعي، حيث تشغل  المساحة الخضراء نحو 78% من المساحة الكلية للمشروع.

كما يوجد داخل مشروع ويست تاون 7 فنادق فخمة، وعدد من المحلات التجارية الراقية، بجانب وجود عدد من العيادات الطبية، ورغم ذلك يوجد مساحة ضخمة تستوعب 2390 وحدة سكنية.

تابع المزيد: دليلك للتعرف على كمبوند كابيتال ايست

مرافق كمبوند سوديك الشيخ زايد

توفر الشركة المزيد من الخدمات لقاطني المجمع السكني ، وحرصاً على سلامة السكان فقد وفرت مجموعة من المراكز الطبية الكبرى في جميع التخصصات المتعددة،
بالإضافة إلى وجود عدد من الصيدليات، والتي تقدم كل أنواع الأدوية المختلفة، والمستوردة، يتوفر داخل كمبوند سوديك مجموعة من حمامات السباحة ذات المساحة الصغيرة التي تناسب الأطفال، وأخرى للكبار.

لا تتردد من حجز وحدتك في كمبوند سوديك الشيخ زايد، واستمتع بالخدمات بأقل الأسعار فهو واحد من أفضل المشاريع في الشيخ زايد.