كاسيل لاند مارك أحد أهم المشروعات السكنية الموجودة في مصر في الوقت الحالي، وقد تم تطويرها بواسطة شركة كاسيل للتطوير العقاري أحد الشركات الرائدة في مجال التصميم المعماري، وقد تعاونت مع أهم وأكفأ مهندسين ومصممين في العالم من أجل تصميم تحفة معمارية.

ستلقي نظرة متفحصة على الكمبوند من خلال شركة ميدل استيت للاستثمار العقاري حيث تتناسب وحدات الكمبوند مع جميع الأذواق، فتعد الخيار الأفضل لمن يبحث عن الرقي، والهدوء الذي يقلل من عبء الحياة وصخبها الموجود في زحام المدينة، فيمكنك الاستمتاع بداخلها مع احترام خصوصيتك، والشعور بالأمان.

كاسيل لاند مارك

كاسيل لاند مارك

كاسيل لاند مارك

الحياة المليئة بالهدوء تجعلك تشعر بالراحة، و يزداد إحساسك بالنشاط ، وإقبالك على الحياة، وهذا كله متوفر في كاسيل لاند مارك، حيث تتميز بالهدوء التام بالمقارنة مع غيرها من المشروعات السكنية، ويرجع ذلك لزيادة اللون الأخر الذي يشمل جزء كبير من مساحة المشروع.

وقد تم توسيعه حتى يزداد الاستمتاع به بين مساحات خضراء، ولاند سكيب، وتنوع في الزهور والنبات التي تبث الراحة والتأمل عند النظر لها، فالحياة هنا ليست حياة روتينية،

بل تعيش لحظات من الخيال كأنك مستقل بذاتك داخل عالم صمم من أجلك، وتتوافر فيه جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تحلم بها حتى لا تضطر للخروج إلى عالم المدينة المزدحم.

موقع كاسيل لاند مارك

حرصت شركة كاسيل للتطوير العقاري على اختيار موقع استراتيجي في منتصف العاصمة الإدارية الجديدة في القطعة A1 تحديدا في الحي السكني السابع منطقة R7 حتى يتناسب مع متطلبات العملاء، ويمكن تصميم مجمع سكني مميز، حيث يكون على مقربة من أهم المعالم التي توجد حول المنطقة.

والمحاور التي تساعد في سهولة التنقل من الكمبوند إلى كافة الأماكن التي يرغب العميل الذهاب لها، ومن الأماكن القريبة ما يلي:

  • يبعد عن محور بن زايد الجنوبي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.
  • مسافة 3 دقائق لتصل إلى قلب العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع بالقرب من الكمبوندات الموجودة في الحي السابع مثل كمبوند إزار 2، كمبوند انفينيتي، كمبوند جنوب.
  • يبعد مسافة 10 دقائق من حي السفارات.
  • يبتعد عن كاتدرائية العاصمة الإدارية حوالي 5 دقائق.
  • مسافة 20 دقيقة تفصله عن مطار العاصمة الإدارية.
  • يقع بالقرب من الجامعة البريطانية.
  • النهر الأخضر ملتصق به حيث يتخذه الكمبوند كـ view للوحدات الموجودة في الكمبوند.
  • ويقع بالقرب من منطقة وسط القاهرة، التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة.
  • يفصله بضع دقائق على طريق العين السخنة، والقاهرة السويس، والطريق الدائري.

تصميم كمبوند كاسيل لاند مارك

مجمع سكني صمم بشكل معماري مميز حتى يناسب جميع الأذواق على مساحة 41.5 فدان، وتم الاستعانة بشركة Okoplan الألمانية المصرية للاستشارات حتى تضع المخطط العام الكمبوند حتى يتم تطبيق طراز عالمي معاصر يشبه أفضل الطرازات الأوروبية.

وقد حرصت شركة كاسيل للتطوير العقاري على مزج سحر الطبيعة مع وحدات المشروع، فقد بلغت نسبة المناطق المفتوحة، والمساحات الخضراء نسبة 81% من مساحة الكلية للمشروع، وبلغت نسبة الوحدات السكنية.

والمرافق التي تقدم الخدمات للمشروع نسبة 19%، بالإضافة إلى استخدام الطاقة الشمسية داخل المشروع بنسبة 70%، وقد راعت الشركة ذوى الاحتياجات الخاصة في الوحدات السكنية بالمشروع.

مساحات الوحدات السكنية في كاسيل لاند مارك

قد تنوعت المساحات الخاصة بالوحدات السكنية حتى تتناسب مع الاختيار المختلفة لجميع العملاء، وقد تم تنفيذ المشروع على أربع مراحل، ويحتوي الكمبوند على 40 عمارة، بالدور الأرضي يوجد 5 شقق، أما الأدوار العلوية مكونة من 6 شقق.

وتم تنفيذ المرحلة الأولي والثانية من المشروع بمساحات متنوعة تبدأ من 190 متر مربع وتصل إلى 205 متر مربع، والمرحلة الثالثة تتراوح المساحات بها بين 152 متر مربع حتى 175 متر مربع، ومساحات الشقق تتنوع بين 80 متر مربع وتصل حتى 300 متر مربع،

ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل، وتكون على درجة عالية من الفخامة تليق بأحلام العميل العصرية.

خدمات ومميزات كاسيل لاند مارك

كاسيل لاند مارك

كاسيل لاند مارك

تتنوع الخدمات داخل الكمبوند ولا يمكن حصرها فقد حرصت الشركة على أن تكون جميع الخدمات متاحة أمام العملاء، حتى  يتمكنوا من العيش في رفاهية في عالم من الخيال وجد على أرض الواقع يجعلهم يشعرون بالراحة، ولا يضطرون للخروج من الكمبوند، وتتمثل هذه الخدمات والمميزات فيما يلي:

الأنشطة الرياضية 

يوجد داخل الكمبوند الجيم والسبا داخل الكمبوند تم تجهيزها بأحدث الأجهزة العالمية، بالإضافة إلى النادي الاجتماعي صمم على مساحة كبيرة حتى يشمل مجموعة من الملاعب الرياضية التي تحث السكان على ممارسة الرياضات المختلفة التي تتوافق مع ذوق كل فرد منهم،

فهناك ملاعب خاصة بكرة القدم، والتنس، والاسكواش، وتم تجهيزها جميعًا بكافة التجهيزات العالمية التي تجذب العملاء.

الأنشطة الترفيهية 

يضم الكمبوند أيضًا المطاعم تناسب متطلبات السكان و تتنوع الأكلات التي تقدمها للسكان، حتى تناسب أذواقهم المختلفة، ويشرف عليها أشهر الطهاة المميزين، بالإضافة إلى الكافيهات صممت بطريقة راقية، ومتنوعة، وتقدم جميع المشروبات.

تخصيص مكان للأطفال ملئ بالكثير من الألعاب الحديثة والممتعة حتى يتمكنوا من قضاء وقت رائع، وتم تزويده بكاميرات مراقبة على أعلى مستوى من الدقة، مع وجود حراسة حول المكان مدربة على أعلى مستوى حتى يقضي الأطفال وقت مفعم بالمرح دون الشعور بالقلق.

خدمات أخرى

يقدم المشروع عدد من الخدمات الهامة الأخرى، ومنها:

  • تم تصميم كلوب هاوس على مساحة 4 فدان لتوفير أكبر فرصة ترفيه للسكان.
  • الجراج الخاص بالكمبوند تم تصميمه تحت كل عمارة سكنية منعًا حدوث ازدحام مروري، ومن أجل حمايتها، والحفاظ عليها.
  • المول التجاري صمم على مساحة 6 فدان حتى يتمكن من ضم الكثير من المتاجر التي تتيح للسكان كافة الماركات العالمية التي يبحثون عنها، بجانب توفيره لجميع المنتجات التي يرغبون في الحصول عليها.
  • يوجد الكثير من البحيرات الصناعية، بجانب المنتزهات المفتوحة حتى يتمتع السكان بالهواء النقي، وإقامة حفلات الشواء مع الأصدقاء.
  • يتوافر عدد كبير من حمامات السباحة في جميع أنحاء المشروع، وتتنوع من حيث أشكالها، وأحجامها حتى تناسب جميع الفئات العمرية داخل الكمبوند.
  • من أجل توفير هواء نقي للسكان، وبيئة نظيفة، نسبة 70% من الخدمات تعمل بنظام الطاقة الشمسية، وتوفيرًا للكهرباء.
  • يوجد تكييف مركزي حتى يتمكن من توزيع الهواء في كل جوانب الكمبوند، مع وجود مصعدين داخل كل عمارة سكنية لتسهيل حركة الصعود، والنزول على السكان.

تابع المزيد:  موقع ايفال تاورز العاصمة الادارية الجديدة

أسعار الوحدات السكنية في كاسيل لاند مارك

كاسيل لاند مارك

كاسيل لاند مارك

شركة كاسيل للتطوير العقاري قد حرصت على اختيار الموقع المناسب للمشروع، وتوفير المساحات الخضراء التي تساعد على راحة السكان، حرصت أيضًا على طرح الوحدات السكنية بسعر يتناسب مع الجميع.

حتى يتمكنوا من الشراء وامتلاك وحدة سكنية تأخذهم إلى عالم لا مثيل له من الرقي، والجمال، وتتنوع الأسعار على حسب مساحة الوحدة التي يختارها العميل ،وهذه الأسعار لا تقارن بمثلها من أسعار المشروعات السكنية الأخرى، خاصة مع المميزات التي توجد في كاسيل لاند مارك.

أنظمة الحجز والتقسيط تم وضعها حتى يتمكن العميل من اختيار ما يتناسب مع إمكانياته، فيمكنه دفع مقدم 12%، ودفع 5% بعد مرور 3 شهور من التعاقد، و5% بعد مرور سنة، و10% عند استلام الوحدة، ويتم دفع باقي الأقساط على مدار 7 سنوات.

البحث عن الراحة هو مفتاح الحصول على الاستقرار والنجاح، ولن تجد راحتك إلا في مكان مثل كمبوند كاسيل لاند مارك فقد صمم خصيصًا لك ولكي يوفر كافة سبل الراحة من أجلك، حتى تنعم بحياة لا مثيل لها.