كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد يعتبر من أهم التجمعات السكنية الموجودة في 6 أكتوبر في مدينة الشيخ زايد إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة ذهبية فليس أمامك سوى امتلاك وحدة بداخل هذا الكمبوند الذي صمم بطريقة عصرية تشبه المجتمعات الأوروبية الراقية.

واهتمت الشركة المطورة للمشروع إعمار مصر العقارية بأدق التفاصيل التي يهتم بها العميل عند اختيار موقع سكنه حتى يمكنه العيش بهناء بداخل مكان يشعر كأنه صمم من أجله، ومن أجل تحقيق رغباته.

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

حرصت الشركة العقارية إعمار مصر على تصميم الكمبوند على مساحة كبيرة حتى يتم تقسيمها بطريقة تناسب أهداف الكمبوند وتسمح بتوفير أماكن واسعة لإقامة المساحات الخضراء، فتم تصميمه على مساحة 150 فدان حيث يتم استغلال هذه المساحة في العديد من الخدمات.

ودفعت هذه المساحة الشركة إلى إقامة مركز تسوق ضخم تبلغ مساحته 120 ألف متر مربع، وسوف يتم تصميمه على مستوى عالي حتى يصبح كالتحفة الفنية المعمارية.

وتتوافر الوحدات السكنية بمساحات متنوعة، وسوف يتم تصميم مجمع ترفيهي بمساحة واسعة، وكذلك تتوافر أنواع مختلفة من الوحدات السكنية من شقق، وتاون هاوس، وفلل ويتم تسليمها للعملاء بتشطيبات سوبر لوكس، كل هذا يجعل امتلاك وحدة سكنية داخل الكمبوند فرصة كبيرة للاستثمار خاصة لما يتميز به من موقع، وخدمات، وتصميمات تم تنفيذها من قبل أفضل المهندسين والخبراء المعماريين في مصر. 

موقع كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

كعادة شركة إعمار مصر للتطوير العقاري قامت باختيار موقع مميز واستراتيجي لكي تنشأ الكمبوند عليه، حيث يقع بالقرب من أهم الطرق حتى يسهل الوصول له ، وتسهل عملية التنقل من داخل إلى الأماكن الأخرى التي يرغب العميل بالذهاب لها وتتمثل الأماكن القريبة منه فيما يلي:

  • يقع على الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية.
  • يبتعد عن مطار سفنكس بمسافة 20 دقيقة.
  • قريب من المتحف المصري الكبير، ويتميز بإطلالة رائعة على أهرامات الجيزة.
  • تفصله 30 دقيقة عن نادي وادي دجلة ومدينة الإنتاج الإعلامي.
  • قريب من هايبر وان، ويبعد عن مول العرب بضع خطوات فقط.
  • تفصله مسافة قليلة عن ميدان جهينة، وقريب من فرع جامعة القاهرة الموجود في الشيخ زايد.

الشركة المطورة لكمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

تعد شركة إعمار مصر العقارية من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار والتطوير والإنشاء في مصر، وتمت نشأتها عام 2007 وترجع ملكيتها إلى محمد العبار وهو رجل أعمال إماراتي، وقد حرصت الشركة بشكل دائم على تقديم مشروعات متنوعة تناسب الأسلوب الحديث للمعمار في مصر الذي يتميز بالرفاهية والرقي، وتسعى دائمًا إلى تحقيق التميز والتفرد الذي يريده العميل.

قد قدمت الشركة العديد من المشروعات داخل مصر بشكل عام، وفي مدينة الشيخ زايد وأكتوبر بشكل خاص، وهناك مشاريع أخرى تم تنفيذها خارج مصر وتتمثل هذه المشروعات في التالي:

  • مشروع أوتيل العالمين.
  • أب تاون كايرو التجمع.
  • ميفيدا القاهرة الجديدة.
  • مراسي الساحل الشمالي.
  • برج خليفة.
  • الاستراحة الخاصة بالرئاسة الموجودة في دبي.
  • مشروع JBR Mall.

خدمات  كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

تتوافر الكثير من الخدمات داخل الكمبوند سواء كانت ترفيهية أو أساسية حتى لا يضطر العميل إلى الخروج من الكمبوند من أجل تلبية احتياجاته، وتعد الخدمات المتوفرة داخل الكمبوند حصرية لا يمكن تواجدها في المشروعات السكنية الأخرى.

الخدمات الأساسية

 فهناك حضانة ومدارس دولية لجميع المراحل التعليمية تم تجهيزها بأعلى مستوى تعليمي،يوجد مسجد بمساحة كبيرة، تتوافر أهم المطاعم بمطابخها الشرقية والغربية، والكافيهات تتمكن من تقديم ألذ المشروبات.

الكمبوند يعمل بالطاقة الشمسية حتى يحافظ على بيئة نظيفة وهواء نقي يمكن للعملاء الاستمتاع به، تتوفر ملاعب رياضية لممارسة كرة القدم والتنس، وهناك ملاعب مخصصة للجولف وتم تزويدها بعربات تسهل عملية التنقل.

الخدمات الترفيهية

 تخصيص منطقة آمنة للأطفال تحتوى على العديد من الألعاب التي الأطفال على الاستمتاع بأوقاتهم وزيادة نشاطهم، تتوافر الكثير من حمامات السباحة وبأشكال متنوعة وأحجام مختلفة، ويوجد حمامات سباحة للسيدات داخل الصالات المغطاة.

بالإضافة إلى وجود نادي صحي يحتوي على صالات واسعة من الجيم تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الرياضية، هناك صالون تجميل، وصالات للسبا هاوس، والسونا، والجاكوزي، يتواجد نادي اجتماعي لقضاء وقت ممتع مع العائلة ويشمل العديد من المرافق المتعددة.

مميزات كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

برغم حجم الخدمات التي يحرص كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد على توفيرها للعملاء إلا إنه لم يكتفي بذلك فقد توافرت فيه العديد من المميزات المتمثلة في التالي:

  • الموقع الاستراتيجي: حيث إنه يمتلك موقع مميز لكافة العملاء، وقد زاد هذا الأمر من زيادة رغبة العملاء على امتلاك وحدة سكنية بداخله.
  • التصميمات العصرية: وتعتبر من أهم مميزاته حيث إنها تجمع بين الأناقة والترفيه والعصرية، وتتنوع الوحدات السكنية بداخله ليس فقط في المساحات بل في التصميمات حتى تناسب جميع الأذواق.
  • تكامل الخدمات والمرافق: توافر كافة الخدمات بداخله ميزة توجد فيه دون غيره من المشروعات السكنية الأخرى، وقد حرصت شركة إعمار مصر على توفير أسلوب حياة متميز وفاخر يليق بالعملاء من خلال توفير مساحات خضراء بمساحات كبيرة، وأماكن ترفيهية للاستمتاع بالوقت.
  • الحراسة والأمن والخصوصية: من أهم المميزات التي توافرت في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد هي الخصوصية فيشعر العمي كأنه يسكن في عالم منعزل عن غيره من السكان حتى لا ينزعج ويستمتع بالهدوء.
  • وتم تزويد الكمبوند بنظام أمن حديث لكي يضمن سلامة العملاء وممتلكاتهم، وتم توزيع كاميرات مراقبة في كافة أنحاء الكمبوند.
  • العائد الاستثماري: المرتفع تشهد هذه المنطقة زيادة مستمرة في الأسعار بسبب التطور والبناء الذي يحدث فيها على أعلى مستوى مما يزيد من قيمة العقارات خلال السنوات القادمة، مما يعني امتلاك وحدة سكنية الآن داخل الكمبوند يعتبر فرصة استثمارية للمستقبل.

تابع المزيد: كمبوند هايد بارك 

أنظمة السداد لدى كمبوند كايرو جيت

كافة الأسعار التي طرحتها شركة إعمار مصر العقارية تناسب جميع رغبات العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية بمميزات رائعة بسعر ملائم، ويتم تحديد السعر بناءً على مساحة الوحدة، ونوعها، مما يتيح للعملاء اختيار المساحة والنوع الذي يناسب قدراتهم المادية.

وتتعد الطرق الخاصة بالسداد ويختار العميل الطريق التي تناسبه، و جميعها قائمة على نظام التقسيط المريح، و يدفع العميل مقدم بنسبة 10% من ثمن الوحدة السكنية، ويدفع 5% عند الاستلام، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على المشتري على مدار 8 سنوات.

أصبح في الوقت الحالي هناك الكثير من المجمعات السكنية ولكن كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد من أهم الكمبوندات التي تمتلك مميزات فريدة، بجانب التصميمات الرائعة التي تجعل كل وحدة سكنية عبارة عن تحفة معمارية تجذبك إليها بطريقة سحرية.