لقد قامت شركة كليوباترا العقارية بإنشاء كمبوند كليوباترا بالاس الشروق، وكما أن الشركة حققت نجاح الباهر وإنجاز العظيم في مجال السيراميك ولهذا قررت أن تدخل في مجال العقارات.

تقوم شركة كليوباترا العقارية في سوق العقارات بتقديم الكثير من المجمعات السكنية التي تتمتع بالراحة والهدوء؛ وذلك من أجل إرضاء العملاء وتحقيق المتعة والرفاهية للمستثمرين، قامت بإنشاء تلك المجمعات في الكثير من المناطق المختلفة في مصر، وذلك مثل الإسكندرية، ومدينة نصر، والشروق، والسادس من أكتوبر.

كما أن الكمبوند يتمتع بالمناظر الخلابة والرائعة والمساحات الخضراء الواسعة التي تسبب الهدوء والراحة النفسية، وإلى جانب ذلك فقد تم تصميم الكمبوند بصورة تضاهي الطراز الإيطالي الرائع والمميز.

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق يعتبر واحد من المشروعات العقارية العملاقة حيث تم تنفيذه من قبل شركة كليوباترا العقارية، كما تم إنشاءه في مدينة الشروق، ويعتبر ذلك المنتجع واحد من مدن الجيل الثالث، والتي ساعدت في حل أزمة التزاحم السكاني بصورة كبيرة.

كما تتمتع مدينة الشروق بالمناخ المعتدل الرائع وذلك خاصة في الليل، وإلى جانب ذلك فتم تصميم تلك المدينة من أجل المجمعات السكنية فقط، كما أن المدينة لا تحتوي على أي من المصانع التي تسبب تلوث البيئة، ولذلك يجعلها مدينة تتميز بالنظافة والخصوصية.

تحتوي مدينة الشروق على الكثير من الجامعات الشهيرة في مصر، وذلك مثل أكاديمية الشروق، والجامعة الفرنسية، الجامعة البريطانية، بالإضافة إلى وجود الجامعة العربية المفتوحة.

وإلى جانب ذلك فإن مدينة الشروق في القاهرة الجديدة تتميز بالمناظر الطبيعية الجذابة والمساحات الخضراء، مما يتيح ذلك العديد الراحة والمناخ الصحي والرائع للسكان، كما تم توفير وسائل النقل والمواصلات المختلفة منها وإليها وذلك على عكس غيرها من العديد من المدن الجديدة الأخرى.

موقع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

في الجهة المقابلة لمدينتي يقع كمبوند كليوباترا بالاس الموجود في مدينة الشروق، ومن أسباب تسمية الكمبوند باسم كمبوند كليوباترا الشروق طريق السويس أنه يقع على طريق السويس بالتحديد.

وإلى جانب ذلك فإن كمبوند كليوباترا الشروق يقع أيضًا بالقرب من مدينة الرحاب والتجمع الخامس، كما أنه يبعد عن القاهرة الجديدة لمدة حوالي ثلث ساعة على الأكثر، حيث أنه قريب بشدة من مطار القاهرة الدولي.

وذلك إلى جانب أن مشروع الكمبوند كليوباترا الشروق يقع داخل مكان مليء بالحيوية والمناظر الخلابة والرائعة جدًا، حيث أنه يقع على مسافة قريبة جحدًا من كلاً من مدينة هليوبوليس الجديدة، ومدينة بدر، مدينة المستقبل، وإلى جانب ذلك فإنه يوجد بشكل مباشر أمام مدينتي.

خدمات كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

تسعى الشركة المطورة للكمبوند من أجل توفير الكثير من الخدمات التي يتطلبها السكان بشكل كبير، كالتالي:

  • يحتوي كمبوند كليوباترا بالاس الشروق على كلوب هاوس فاخر وراقي، تم تزويده بالمزيد من الديكورات العصرية الحديثة.
  • كما أنه يضم الكثير من الخدمات والأنشطة والخدمات العديدة التي تعمل على تحقيق الرفاهية والاستمتاع للعملاء.
  • يقدم الكمبوند خدمة الإنترنت السريع الذي يعتمد على عدة توصيلات الألياف البصرية.
  • يشمل على حديقة مركزية تتمتع بالإطلالة الخلابة والرائعة.
  •  ومن الخدمات الذي يقدمها الكمبوند هي خدمة مركز صحي للعلاج الطبيعي.
  • يوجد أيضًا في الكمبوند بحيرة اصطناعية خلابة، بالإضافة إلى صالات ألعاب رياضية التى تم تزويدها بالعديد من الأجهزة والمعدات المتطورة.
  • كذلك يوجد داخل المنتجع مراكز ترفيهية؛ وذلك من أجل تحقيق المتعة للسكان.

مميزات كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

تعددت مميزات كمبوند كليوباترا بالاس الشروق التي تجعله من أرقي وأهم المنتجعات الموجودة في القاهرة الجديدة، وسوف يتم التعرف على تلك المميزات من خلال النقاط الآتية:

  • من أهم المزايا المنفردة التي يتمتع بها مشروع كليوباترا بالاس هو أنه يقع في موقع استراتيجي فريد، وذلك بسبب أنه يكون قريب من الطرق والمحاور المهمة.
  • وذلك على دقائق قليلة من المناطق التي تتسم بالحيوية والتي تسهل عليك عملية التنقل.
  • ومن مميزات الكمبوند أنه يحتوي على جيم رياضي به جميع الأجهزة والمعدات الحديثة؛ وذلك من أجل عشاق بناء الأجسام والرشاقة، كما أن الجيم يتضمن على المزيد من المدربين على كفاءة مرتفعة.
  • تم إنشاء داخل الكمبوند مساحات خضراء واسعة وذلك في جميع أنحاء الكمبوند؛ حتى يحصل العملاء على مزيد من الهدوء التام والراحة النفسية والصفاء، كما يوجد عدد هائل من الحدائق الرائعة التي تتمتع بأزهار متفتحة وخلابة.
  •  وإلى جانب ذلك فإن الكمبوند يتمتع بالمزيد من أحواض سباحة المتعددة في العديد من الأماكن المختلفة من الكمبوند.

الخصائص التي يتمتع بها كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

هناك الكثير من الخصائص التي يتميز بها كمبوند كليوباترا الشروق، وسوف يتم عرض تلك الخصائص فيما يلي:

  • وإلى جانب ذلك فأن الكمبوند يتمتع باللاند سكيب والبحيرات الصناعية الرائعة، كما يوجد أيضًا المياه الراقصة التي تشغل نسبة من المساحة الكلية من الأرض المشروع وهي 80%، وساعد ذلك على إعطاء الكمبوند جانب كبير من الرقي والتحضر.
  • مشروع كليوباترا بالاس يحتوي على الكثير من الملاعب الرياضية العملاقة، وذلك من أجل ممارسة جميع الألعاب المتنوعة، وذلك مثل كرة التنس وكرة القدم وأيضًا الجولف.
  •  الكمبوند يتضمن على منطقة ترفيهية تم تخصيصها للأطفال، وذلك إلى جانب توافر جميع وسائل السلامة والأمان.
  •  داخل الكمبوند يوجد مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ الأكلات الشهيرة وأيضًا الكافيهات الراقية.
  •  يتضمن الكمبوند على الكثير من مراكز صيانة لجميع المرافق، وإلى جانب ذلك هناك أيضًا مكتب إداري لتلك المراكز.

تابع المزيد: لاكابيتال ايست العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند كليوباترا بالاس

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

كمبوند كليوباترا بالاس الشروق

تقدم الشركة المطورة لكمبوند كليوباترا بالاس مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد بطريقة مرنة، وسوف يتم الاستعلام عن تلك أنظمة الدفع والسداد من خلال النقاط الآتية: 

  • بعد مرور عام واحد فقط من تاريخ الدفع، تقوم شركة كليوباترا العقارية بتسليم جميع الوحدات السكنية إلى المستثمرين، وذلك على أن يتم تسليم الوحدة نصف تشطيب.
  • كما أن الشركة المطورة لكمبوند كليوباترا بالاس تعمل على تقديم المزيد من أنظمة سداد المتنوعة، وذلك حتى يتمكن العملاء من دفع سعر الوحدة إجمالي بطريقة نقدية.
  • يمكن الدفع مقدم تعاقد بنسبة 20% وذلك من قيمة الوحدة، أو يمكنك الاستفادة من خصم بنسبة 30%. 
  • كذلك يمكن للعميل دفع سداد باقي المبلغ المتبقي خلال 4 سنوات.

يعتبر كمبوند كليوباترا بالاس الشروق من أهم المشاريع في جمهورية مصر العربية، حيث أنه يتمتع بالكثير من الخدمات المختلفة التي يتم البحث عنها بشكل كبير، كما أنه يتمتع بالإطلالة الخلابة والمميزات الرائعة، التي تجعله أكثر أهمية عن غيره من المشاريع الأخرى.