احصل على حياة هادئة ومريحة من خلال الإقامة في كمبوند كنز حدائق اكتوبر الذي يعتبر واحد من أشهر وأجمل المشروعات السكنية على مستوى مصر، يتميز هذا الكمبوند بأنه يضم العديد من المزايا والمرافق الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها العملاء.

كما يتميز بتصميمه الفريد والعصري والذي يوفر كل وسائل الخصوصية والهدوء للسكان، أيضًا يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من أهم الطرق والمناطق الاساسية،

كل ذلك تجده في مكان واحد فقط بأسعار مناسبة وأنظمة سداد مرنة وميسرة للغاية، يمكنك معرفة تفاصيل أكثر بخصوص كمبوند كنز من خلال مقالنا.

كمبوند كنز حدائق اكتوبر

كمبوند كنز حدائق اكتوبر

كمبوند كنز حدائق اكتوبر

من الجدير بالذكر أن كمبوند كنز حدائق اكتوبر يعتبر واحد من أجمل المشروعات السكنية التي توجد في مدينة السادس من أكتوبر، تم إقامته على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 30 فدان مقسمة بين الوحدات السكنية والمباني والحدائق الخاصة والمساحات الخضراء،

هذا بالإضافة إلى أنه يضم العديد من التراكات الرياضية والنوادي ومناطق اللاند سكيب.

حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير حياة راقية بعيدة كل البعد عن ضوضاء وازعاج المدن الكبرى، كما حرصت الشركة على تقسيم الكمبوند

بشكل منظم ومرتب وجعل عدد كبير للغاية من الوحدات تملك إطلالة مباشرة على البحيرات والمناطق الخضراء، يوجد داخل الكمبوند أنواع مختلفة ومتعددة من الوحدات لكي تتناسب مع الجميع.

مزايا كمبوند كنز حدائق اكتوبر 

هناك الكثير من المميزات والإيجابيات التي يوفرها كمبوند كنز حدائق اكتوبر والتي تجعله يمتلك شهرة وشعبية واسعة جدًا على مستوى مصر، لذلك من خلال الآتي سوف نعرض لكم أبرز مزايا هذا الكمبوند:

  • يتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يملك إطلالة مباشرة على أجمل وأشهر المناطق، كما أنه يربط بين أهم المحاور والطرق الرئيسية.
  • تم العمل على تخصيص حوالي 80% من المساحة الكلية للكمبوند من أجل الحدائق الخاصة والمناطق الطبيعية والأشجار.
  • كذلك يتميز بأنه يضم الكثير من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية التي تسحر أنظار السكان وتبعث على الشعور بالراحة النفسية.
  • كافة الوحدات الموجودة داخل الكمبوند تمتلك إطلالات مباشرة على البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء.
  • قامت الشركة المطورة للمشروع بتصميم عدد كبير من النوافير الاصطناعية في أماكن مختلفة من الكمبوند، والتي تتميز بالألوان الفيروزية الساحرة.
  • توفر الشركة أنواع مختلفة من الوحدات السكنية مثل الشقق السكنية، الفلل بحديقة خاصة، وحدات تاون هاوس وتوين هاوس.
  • كما يمكنك الحصول على أي وحدة من وحدات الكمبوند بشكل سهل ومريح عن طريق الحصول على إحدى أنظمة الدفع المتاحة.
  • يضم عدد كبير من المباني والعمارات السكنية التي تتميز بالتصميم الرائع والفريد من نوعه.

مساحة Kenz Compound October

تم بناء كمبوند كنز على مساحة ضخمة تقدر بحوالي 30 فدان، ويتميز بأنه مكون من مجموعة واسعة من المباني والعمارات السكنية، هذا بالإضافة إلى أنها قامت بتصميم واجهات كافة المباني من الزجاج من أجل إضافة المزيد من الرقي والأناقة للمكان بالكامل،

حرصت الشركة المطورة للمشروع بإضافة عدد كبير من الاسانسير وجراجات السيارات.

كذلك يتميز الكمبوند بتصميماته العمرانية والهندسية الفاخرة التي تم تنفيذها على أيدي أكفأ وأمهر المهندسين، بالنسبة لمساحة المباني والعمارات فإن مساحتها امتدت على نسبة 25% فقط من إجمالي مساحة الكمبوند، أما مساحة المساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية فإنها تمتد على 75% من مساحة الكمبوند الكلية.

خدمات مشروع كنز حدائق اكتوبر

كمبوند كنز حدائق اكتوبر

كمبوند كنز حدائق اكتوبر

إن كمبوند كنز حدائق اكتوبر يحتوي على عدد كبير من المرافق والمراكز الترفيهية والخدمية، وذلك من أجل تلبية كافة رغبات ومتطلبات السكان ومساعدتهم على عيش حياة متكاملة، كما أنه يوفر العديد من الخدمات التي سنتعرف عليها فيما يلي:

  • يوجد داخل كمبوند كنز الكثير من حمامات السباحة المخصصة للكبار والصغار والمجهزة على أعلى مستوى.
  • كما أنه يحتوي على موقف سيارات مخصص لقاطني الكمبوند من أجل تجنب التعرض لمشكلة الازدحام.
  • يوجد داخل هذا الكمبوند منطقة كلوب هاوس.
  • كمبوند كنز يضم بداخله منطقة تجارية كبيرة يوجد بها أشهر وأهم العلامات والماركات العالمية.
  • كذلك يتميز بأنه يحتوي على نادي اجتماعي لكي يتمكن الأصدقاء والأهل من التجمع وقضاء وقت مميز وسعيد.
  • يضم الكمبوند مساجد تم تجهيزه على أعلى مستوى لاستقبال المصلين.
  • بالإضافة إلى أنه يحتوي بداخله على مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تعمل على تقديم ألذ وأشهى المأكولات والعصائر.
  • من أهم خدمات الكمبوند أنه يمتلك طاقم من الأمن والحراسة المدرب جيدًا والذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • كما أنه يحتوي على منطقة مخصصة لألعاب الأطفال وصالة للألعاب الرياضية تم تصميمها على مساحة كبيرة.

موقع كمبوند كنز حدائق اكتوبر

من الجدير بالذكر أن الشركة المطورة لكمبوند كنز حرصت على اختيار أفضل بقعة أرض في مدينة 6 أكتوبر من أجل إقامة وتشييد هذا المشروع الضخم، وذلك لكي يكون سكان الكمبوند بالقرب من كافة المعالم والمناطق الاساسية والطرق الهامة لكي يسهل التنقل.

كمبوند كنز يقع على طريق الفيوم خلف مدينة الإنتاج الإعلامي وجامعة زويل، هذا بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من ميدان الرماية والعديد من المولات التجارية مثل مول مصر، كما يتميز بأنه يبعد عن ميدان جهينة بمسافة تقدر بحوالي 15 دقيقة فقط.

الأماكن القريبة من من كمبوند كنز

كما تعرفنا في الفقرة السابقة على موقع كمبوند كنز حدائق اكتوبر لابد أن نتعرف أيضًا على أهم وأبرز الأماكن التي تقع بالقرب من هذا الكمبوند:

  • المسافة بين كمبوند كنز ومول العرب تقدر بحوالي 10 دقائق فقط.
  • بالإضافة إلى أنه يقع على مقربة من العديد من الكمبوندات والمناطق السكنية الشهيرة مثل دريم لاند، حي الأشجار، كمبوند جينوفيا، مدينة الشيخ زايد.
  • يبعد الكمبوند مسافة قصيرة جدًا عن مدينة الإنتاج الإعلامي ومحطة توتال للبنزين.
  • كما أن  كمبوند كنز حدائق اكتوبر يقع بالقرب من العاصمة السياحية ومول مصر.
  • يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق الواحات ومحور 26 يوليو بالإضافة إلى الطريق الدائري.
  • كمبوند كنز يبعد عن ميدان الرماية بمسافة تقدر بحوالي 9 دقائق، كما أنه يقع بالقرب من مدخل 6 أكتوبر.

تابع المزيد:  كومباوند المقصد

الشركة المطورة لمشروع كنز حدائق أكتوبر

كمبوند كنز حدائق اكتوبر

كمبوند كنز حدائق اكتوبر

إن شركة فرست جروب هي الشركة المطورة والمنفذة لمشروع كنز الموجود في مدينة السادس من أكتوبر، هذه الشركة تعتبر واحدة من أكبر وأهم الشركات العقارية المتميزة والرائدة في مجال العقارات، والتي تملك خبرة طويلة في المجال يمكن أن تصل إلى أكثر من 20 سنة.

شركة فرست جروب تمكنت من اكتساب ثقة الكثير من العملاء، كما أنها تمكنت من التعاون مع أكبر وأفضل الشركات في جميع المجالات وذلك من أجل تحقيق هدفها الكثير، مع حرصها على الالتزام بالعمل الجاد لإمكانية الحصول على أفضل النتائج الممكنة، إنها قامت بتطوير وتنفيذ عدد كبير من المشروعات والمجمعات السكنية والسياحية.

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية جولتنا التي تعرفنا فيها عن كمبوند كنز حدائق اكتوبر، هذا الكمبوند الرائع الذي يتميز بتصميماته الهندسية العصرية، كما تعرفنا على كافة المميزات والمرافق والخدمات المتوفرة داخله، إنه خيارك الأمثل للعيش حياة مليئة بالمتعة والسعادة الحقيقية أنت وأسرتك.