يعتبر كومباوند جراند هايتس من أهم المشاريع السكنية المتطورة الموجودة في مدينة السادس من أكتوبر، كما أن الكمبوند يتمتع بالتصميم المعمارى الخلاب والرائع والذي لا مثيل له.

 وإلى جانب ذلك يحتوي الكمبوند على الكثير من المرافق والخدمات المهمة من أجل تلبية كافة احتياجات السكان، كما أنه يضم العديد من المميزات التي تجعله مميز عن غيره من المجتمعات الأخرى، وسوف يتم التعرف على تفاصيل أكثر أهمية عن ذلك الكمبوند من خلال ذلك المقال.

كومباوند جراند هايتس

كومباوند جراند هايتس

كومباوند جراند هايتس

تم تشييد كمبوند جراند هايتس من قبل شركة كواديكو، كما أن كمبوند جراند هايتس الموجود في اكتوبر كمبوند أقل ما يمكن أن يقال عنه هو كمبوند رائع ومثالي.

حيث قامت الشركة باستخدام أفضل واجود المعدات والأساليب العصرية من أجل إخراج هذا الكمبوند الرائع والمثالي، كما أن تلك الأساليب كانت سببًا في إنشاء تلك التحفة المعمارية، ولا شك في إعجاب جميع المستثمرين.

في أهم المواقع الاستراتيجية التي تصنف من أهم مواقع مدينة السادس في أكتوبر تم تطوير كمبوند جراند هايتس اكتوبر، وإلى جانب ذلك فإنه قريب من أماكن المدينة المهمة والضرورية والتي تتميز بأكثر حيوية وأشهر معالمها ويقع قريب من المدن الحيوية المهمة.

كما تم تطوير على تلك المشروع على مساحة عملاقة، حيث أن النسبة الأكبر فيها تشمل المساحات الخضراء، أما الوحدات قد تنوعت، وأكثر ما يتميز به كمبوند جراند هايتس اكتوبر عن غيره هو أسعار وحداته الجذابة والتي تعد مناسبة مع كافة العملاء وذلك مقارنة عن غيرها من الوحدات السكنية.

موقع كومباوند جراند هايتس

أن أكثر ما يميز كومباوند جراند هايتس الشيخ زايد هو موقعه الاستراتيجي؛ كما أن شركة كواديكو المنفذة للمشروع حرصت على أن تطوير المشروع من حيث الموقع الذي يعتبر  فريد من نوعه داخل مدينة السادس من أكتوبر، وذلك لكي يكون قريب من الكثير من الأماكن.

حيث أن كمبوند جراند هايتس اكتوبر يقع بشكل عام في الشمال من مدينة 6 أكتوبر في منطقة التوسعات الشمالية ، حيث أن كمبوند جراند هايتس اكتوبر يقع بالقرب من المزيد من المعالم الحيوية الموجودة حول مدينة 6 أكتوبر، وسوف نوضح تلك المعالم فيما يلي:

  • نادي الصيد: حيث يبعد المنتجع عن نادي الصيد بـ 5 دقائق فقط.
  • مول العرب: أما مول العرب فإنه يفصل عن جراند هايتس بـ 10 دقائق فقط.
  • طريق إسكندرية: كما أن الكمبوند يبعد عن طريق إسكندرية الصحراوي فقط بـ 5 دقائق.
  • ميدان جهينة: ميدان جهينة تفصل عن المشروع بـ 10 دقائق فقط.

مساحة كومباوند جراند هايتس اكتوبر

لقد تمتع كومباوند جراند هايتس اكتوبر من حيث تنوع الوحدات، وكذلك أيضًا تتنوع مساحاتها؛ وكل ذلك من أجل إرضاء متطلبات واحتياجات كافة العملاء المتنوعة.

كما أن كومباوند جراند هايتس اكتوبر Grand Heights يتوفر فيه وبشكل عام الكثير من الوحدات المختلفة من حيث نوع، مثل: (الفيلات مستقلة، التاون هاوس، التوين هاوس).

ولكن بالنسبة لمساحة الوحدات السكنية، فقد تم توفيرها بمساحات تبدأ بحد أدنى من 283 متر مربع، وتنتهي بحد أقصى بمساحة 571 متر مربع.

المطور العقاري لكمبوند جراند هايتس اكتوبر

لقد قامت شركة كواديكو للتطوير العقاري بتشييد كمبوند جراند هايتس اكتوبر، كما أن الشركة المنفذة للكمبوند عملت على توفير الكثير من الاستثمارات العملاقة، وإلى جانب ذلك فإنها قامت بتوفير العديد من الإمكانيات الهائلة؛ وذلك من أجل إخراج إلى العملاء تلك التحفة المعمارية الرائعة.

في عام 2015 تم بناء تلك شركة كواديكو، ومنذ ذلك الوقت فإن الشركة تطرح على المستثمرين الكثير من الأفكار المعمارية الرائعة التي لا حد ولا مثيل لها، كما أن جهودها متميز وواضح.

ويعتبر الهدف الأساسي التي تسعى إليه الشركة من أجل تحقيقه منذ بداية تشييدها هو العمل على إرضاء جميع عملائها من خلال كافة الطرق والوسائل، وتلبية جميع متطلباتهم.

خدمات ومميزات كمبوند جراند هايتس اكتوبر

كومباوند جراند هايتس

كومباوند جراند هايتس

لقد عملت الشركة المنفذة لمشروع جراند هايتس على توفير كافة الخدمات اللازمة من أجل تلبية احتياجات السكان، وسوف يتم الاستعلام عن تلك الخدمات من خلال الفقرات التالية:

1- الطبيعة الخلابة

أن كمبوند جراند هايتس من أكتوبر يعتبر من المناطق التي تتمتع بجمال الطبيعة الرائعة والخلابة، كما أنها تشتهر بالمنتزهات والحدائق الخضراء الواسعة، وإلى جانب ذلك فأنها تتمتع بوجود الكثير من الحقول الزراعية والمساحات الخضراء، ولهذا تشتهر تلك المنطقة بأنها تنتج المحاصيل الزراعية المميزة، حيث أن ذلك يوفر للعملاء فرصة التمتع إلى النسيم الرائع والأجواء الجميلة.

2- وسائل النقل الحديثة

في كمبوند جراند هايتس اكتوبر يوجد الكثير من وسائل النقل المتطورة والحديثة، كما أنها تسهل على السكان عملية التنقل من وإلى الكمبوند والتنقل بين المناطق المختلفة، حيث أنها تتمتع بالسلامة والأمن، وذلك بسبب وجود نظام كاميرات مراقبة والحواجز الأمنية الموجودة في الكمبوند.

3- خدمات الترفيه والتسوق

يتوفر في منتجع جراند هايتس اكتوبر الكثير من المولات والمتاجر التجارية العملاقة، والتي تعمل على استجابة وتلبية كافة متطلبات السكان من المستلزمات الضرورية والسلع، وإلى جانب ذلك فإنها تحتوي علي مجموعة مختلفة من الكافيهات والمطاعم، وبذلك يستمتع السكان بكل المناسبات الترفيهية والأجواء الرائعة الخلابة.

4- الخدمات الصحية 

يضم الكمبوند الكثير  من المراكز الطبية والمستشفيات المتميزة التي تضم العديد من المعدات والأجهزة المتطورة، وذلك من أجل تقديم الرعاية الصحية الضرورية إلى السكان، وإلى جانب ذلك فأنها تتضمن أيضًا على المزيد من العيادات الطبية والصيدليات، لكي تلبي كافة متطلبات السكان.

5- السكن الفاخر 

يعمل منتجع جراند هايتس على توفير الكثير من المجتمعات السكنية المتطورة والفاخرة، كما أن تلك المجتمعات تتميز بالتصميمات العصرية الجذابة، وإلى جانب ذلك فإنها تتمتع بوجود الكثير من المرافق والخدمات الحديثة، كما أنها توفر لجميع السكان العديد من الوحدات السكنية الرائعة، والتي تتميز بالرفاهية والفخامة.

6- مدارس ومؤسسات تعليمية

يحتوي كومباوند جراند هايتس من أكتوبر على الكثير من المؤسسات التعليمية والمدارس المتميزة التي تعمل على أعلى مستوى، كما أنها تقدم التعليم بمختلف المراحل التعليمية، وإلى جانب ذلك فهذا المنتجع يتمتع بوجود المزيد من المراكز التعليمية التي تم تخصيصها من أجل تعليم الحاسب الآلي واللغات وما إلى غير ذلك.

7- الأمن والسلامة 

يتمتع مشروع جراند هايتس بخدمة السلامة والأمن، كما أن المشروع حرص على توفير الحماية الضرورية من أجل الشوارع والمنازل، حيث يتم ذلك عن طريق توفير الكثير من الحواجز الأمنية الحديثة ونقاط الشرطة، وإلى جانب ذلك فأنها تحتوي أيضًا على الكثير من المجتمعات السكنية الرائعة، والتي تطرح الأمان والحماية للسكان.

8- خدمة تأجير السيارات

ومن الخدمات الأخرى الذي يقدمها الكمبوند هي خدمة تأجير السيارات المتطورة والفاخرة، وذلك من أجل تلبية متطلبات السكان في ذلك الجانب.

تابع المزيد: بيتا جرينز المستقبل امتلك وحدتك بأقل مقدم

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند جراند هايتس

كومباوند جراند هايتس

كومباوند جراند هايتس

بعد أن تعرفنا على كافة التفاصيل التي تدور حول كومباوند جراند هايتس، لابد أن نتعرف أيضًا على أنظمة الدفع والسداد المتاحة بهذا المشروع المميز:

  • يمكنك دفع مقدم بنسبة 15% فقط من إجمالي المبلغ المطلوب لشراء هذه الوحدة.
  • كما يمكنك سداد المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات بدون أي فوائد.
  • تتيمز الشركة المطورة للمشروع بأنها تتيح إمكانية الحصول على كافة العقود مرخصة وموثقة في الشهر العقاري.

إن كومباوند جراند هايتس الموجود في مدينة السادس من أكتوبر يعتبر من أهم المجتمعات المعمارية الذي يضم العديد من المميزات والخدمات الرائعة، كما أنه يشمل مساحات خضراء شاسعة تجعلة جذاب ورائع.