تهتم شركة لاسيرينا المطورة لمشروع قرية لاسيرينا بالم بيتش، لأصحاب الوحدات في المشروع، حيث تعمل على تلبية رغباتهم بصنع حياة أفضل مزودة بكافة عوامل الخصوصية والراحة والرفاهية، وهو ما يميز شركة لاسيرينا للتنمية العقارية عن غيرها من شركات المشروعات العقارية السياحية،

حيث يساعد توفير المرافق والخدمات في قرية لاسيرينا على تشجيع الاستثمار بالقرية.حيث يضم المشروع عدد كبير من المميزات التي جعلته من أفضل الوجهات السياحية والاستثمارية، من أجل العميل الذي يبحث عن فرص استثمارية حقيقية في منطقة العين السخنة،

حيث يتميز مشروع قرية لاسيرينا بموقع استراتيجي ممتاز، بالإضافة إلى إمكانية التمتع بالإطلالة المميزة على شواطىء البحر الأحمر الجميلة، حيث تمتع كافة وحدات قرية بالم بيتش بالأجواء المختلفة المميزة.

لاسيرينا بالم بيتش

لاسيرينا بالم بيتش

لاسيرينا بالم بيتش

تعتبر شركة لاسيرينا من أهم الشركات العقارية الرائدة في سوق العقارات السياحية، وذلك نظرًا لأنها عملت على تطوير وإنشاء العديد من المشاريع العقارية السياحية والاستثمارية الناجحة بشكل كبير، وهو ما أكسبها سمعة إيجابية لدى العملاء والمستثمرين،

وهذا بالإضافة إلى وجود الكثير من الخدمات والمرافق في مشروع قرية لاسيرينا، والذي جعلها  أحد أفضل الخيارات السكنية السياحية بهدف قضاء وقت ممتع في العطلات الصيفية مع العائلة والأصدقاء، والرغبة في أخذ قسط وافر من الراحة مع الابتعاد تمامًا عن كافة أعباء العمل والحياة المزدحمة بالأشغال والأعمال، وتتميز قرية لاسيرينا بوجود تصميمات عصرية، و طرز حديثة.

كما تحتوي أيضًا على العديد من الخدمات الترفيهية إلى جانب المرافق والخدمات الأساسية، حيث يمكن حصول العملاء على كل هذه المميزات من خلال أنظمة سداد مرنة وطرق دفع مريحة تساعد العملاء الراغبين في حجز وحدات سكنية في مشروع قرية لاسيرينا من اختيار أفضل طريقة سداد تناسب قوتهم الشرائية.

موقع مشروع لاسيرينا بالم بيتش

 يقع مشروع لاسيرينا في العين السخنة على مسافة حوالي 14 كيلو متر مربع من بوابات العين السخنة في طريق السويس، وقد تميزت قرية لاسيرينا بالم بيتش بحصولها على موقع استراتيجي خيال،

يقع في منتصف العين السخنة، على مقربة من أهم المدن الهامة المحورية، حتى يعمل هذا الموقع على تسهيل حركة التنقل الخاصة بسكان المنتجع.

حيث يبعد هذا المنتجع حوالي 14 كيلو متر، من بوابات العين السخنة، وتقع قرية لاسيرينا على مقربة من مشروع تيوليب العين السخنة، والقرية السياحية عين باي،

بالإضافة إلى قربه من واحد من أشهر الفنادق الموجودة في العين السخنة وهو فندق ستيلا دي ماري، ويقع المشروع أيضًا بالقرب من مدينة القاهرة بمسافة ساعة واحدة، وهو قريب أيضًا من مدينة السويس بمسافة حوالي نصف ساعة، وأيضًا خليج السويس.

الشركة المطورة لمشروع لاسيرينا بالم بيتش

تعتبر شركة لاسيرينا للتطوير العقاري والسياحي الشركة المطورة لمشروع قرية لاسيرينا، حيث تعتبر شركة لاسيرينا واحدة من أشهر شركات التطوير العقاري في المجال السياحي،

فقد أنشأت الشركة أولى مشروعاتها العقارية في السوق المصري في عام 2005، حيث تمتعت الشركة بسابقة أعمال متنوعة، تعمل على إظهار مدى خبرة شركة لاسيرينا في سوق العقارات المصري.

وقد استطاعت شركة لاسيرينا أثناء هذه الفترة العمل على إمكانية تطوير سوق الاستثمارات العقارية المصري بشكل كبير، حيث قامت الشركة بالعديد من المشروعات السياحية العقارية الناجحة،

مثل مشروع عيون موسي، قرية لاسيرينا باي، ومشروع كنان كابيتال، مشروع لاسيرينا في شرم الشيخ، مشروع كيب باي، بالإضافة إلى ريزورت لاسيرينا، ومشروع مينى ايجيبت، وماجستي باي، ومشروع لافينتو، ومشروع لاسيرينا الساحل.

خدمات مشروع لاسيرينا بالم بيتش

تختلف الخدمات والمرافق التي توفرها شركة لاسيرينا للتطوير العقاري، ومن هذه الخدمات نذكر الآتي:

  • تمتاز قرية لا سيرينا بوجود المناظر الطبيعية الساحرة، حيث يمتزج منظر الشواطئ التي تلمع بشكل بديع، وتراها كافة الوحدات السكنية داخل القرية.
  • كذلك تحرص القرية على توفير خدمات التأمين الكامل لجميع أنحاء القرية،
    ويتم ذلك من خلال الاستعانة بمجموعة كبيرة من طاقم أفراد الأمن والحراسة،
    بالإضافة إلى التأكد تأمين القرية بواسطة الكاميرات الإلكترونية، بغرض مراقبة التحركات في القرية بأكملها.
  • كما يوجد مول كبير يضم كافة خدمات التسوق التجارية من أفضل المحلات العالمية الشهيرة.
  • توافر الجراج الخاص بسيارات سكان القرية.
  • قامت الشركة المطورة بقرية لاسيرينا بتخصيص منطقة ترفيهية كاملة من أجل الأطفال، وهي منطقة مزودة بكافة أنواع الألعاب الترفيهية، حيث تم تأمين هذه المنطقة بأكملها من أجل الحفاظ على الأطفال وحمايتهم.
  • كذلك تهتم قرية لاسيرينا بتوفير ممشى خاص من أجل ممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدراجات الهوائية.
  • يوجد بقرية لاسيرينا نادي صحي خاص بالسيدات يتوافر به خدمات للساونا والسبا والجاكوزي.

مميزات مشروع لاسيرينا في بالم بيتش

لاسيرينا بالم بيتش

لاسيرينا بالم بيتش

يتميز مشروع قرية لاسيرينا بتوافر العديد من المميزات التي تجعل المشروع الخيار الأول للعملاء راغبي الراحة والهدوء والخصوصية، ومن هذه المميزات ما يلي:

  •  يوجد فندق عالمي خمس نجوم يعمل على تقديم أحسن الخدمات الفندقية الرائعة، وقد تم تصميم هذا الفندق بناءً على أحدث التصميمات والطرز العصرية الحديثة.
  • يضم مشروع لاسيرينا بالم بيتش مدينة ألعاب مائية بشكل متكامل، وهي عبارة عن أكوا بارك تحتوي على العديد من الأنشطة الممتعة والألعاب الترفيهية التي يحتاجها السكان من أجل الاستجمام.
  • توافر مجموعة من حمامات السباحة التي يمكن أن تناسب جميع أعمار السكان، حيث تطل كافة الوحدات في قرية لاسيرينا على حمامات السباحة المتنوعة.
  • وجود حمام سباحة مغطى بالكامل، من أجل توفير الخصوصية والأمان للسيدات.
  • توفر العديد من الملاعب الرياضية لكافة أنواع الألعاب، من أجل أن يتمكن محبي الرياضة من ممارستهم عشقهم الكبير، حيث تتنوع هذه الملاعب بمختلف أنواع الرياضات التي يمكن ممارستها داخل قريه لاسيرينا،
    مثل كرة السلة، وكرة القدم والكرة الشاطئية والكرة الطائرة.

تابع المزيد: بو ايلاند الساحل الشمالى

أنظمة الدفع في لاسيرينا بالم بيتش

تسعى شركة لاسيرينا للتطوير السياحي والعقاري على العمل على خلق تنافس قوي في سوق العقارات المصرية، من خلال تخصيص باقات أسعار مناسبة لجميع العملاء في مشروع قرية لا سيرينا العقاري،
وذلك نظرًا لاعتبار أسعار المشروعات العقارية واحدة من أهم المميزات التي يمكن أن تتمتع بها هذه المشروعات الاستثمارية، ولوعي شركة لاسيرينا بذلك الأمر فهي تعمل على توفير أنظمة سداد ودفع مرنة ومريحة.

بإمكانية تقسيط يصل إلى سبع سنوات بدون الحاجة إلى دفع فوائد، حيث تعتبر أنظمة السداد المريحة واحدة من أهم خصائص مشروع قرية لاسيرينا الرائعة، التي ساعدت على جذب الكثير من العملاء محبي الإجازات الصيفية والعطلات من كافة أنحاء البلاد، حيث تسعى شركة لاسيرينا إلى تحقيق الانضباط والالتزام دائمًا مع العملاء.

وخصوصًا في الأمور الخاصة بمواعيد تسليم كافة وحدات المشاريع العقارية والسياحية، وذلك من أجل الحصول على ثقة ودعم عملاء الشركة، حيث يميز شركة لاسيرينا هو جدية عمليات التسليم للوحدات الخاصة بالمشاريع العقارية والالتزام بما توضحه الشركة لعملائها.

تقدم شركة لاسيرينا للتنمية العقارية لعملائها مشروع قرية لاسيرينا بالم بيتش، الذي يضم العديد من المرافق الخدمية الممتازة، من أجل حرص الشركة المطورة على راحة سكان القرية، حيث تطل الوحدات السكنية في هذا المشروع على شواطئ البحر ذات المياه الصافية.