ماونتن فيو الساحل الشمالى يعتبر واحد من أروع المنتجعات الساحلية، حيث أن المنتجع يقوم بتقديم أفضل الخدمات والأنشطة والمرافق للمستثمرين، كما أن الكمبوند يضم الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل عن غيره من المنتجعات الأخرى.
كما تم تصميم الشاليهات والوحدات الطراز اليوناني الرائع وطابعها الخاص الذي يتيح الهدوء والراحة النفسية وسط الطبيعة الخضراء الخلابة، وسوف يتم الاستعلام عن الكثير من التفاصيل المهمة عن تلك القرية من خلال ذلك المقال.

ماونتن فيو الساحل الشمالى

ماونتن فيو الساحل الشمالى

ماونتن فيو الساحل الشمالى

يعتبر ماونتن فيو واحد من أروع المنتجعات الموجودة في الساحل الشمالي، كما أن القرية تقدم الكثير من المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية الرائعة، وذلك حتى يشعر السكان بالراحة والرفاهية، كما تم تنفيذ المنتجع على مساحة تبلغ حوالي 121 فدان. 

كما أن وحدات المنتجع تنوعت ما بين الفيلات، والشاليهات، والبنتهاوس، التوين هاوس، وإلى جانب ذلك تم تخصيص الكثير من المساحة من أجل المساحات الخضراء، أما باقي المساحة تم تخصيصها للمرافق والمباني والخدمات.

حيث في ماونتن فيو رأس الحكمة تم تصميم الشاليهات والفيلات من خلال استخدام الطرازات المعمارية العالمية الحديثة، والتي تم أخذها من الطراز اليوناني الراقي،

كما أن ذلك الطراز سوف يشعرك بأنك في أرقى وأجمل الجزر اليونانية، والتي تتمتع بالألوان مع الطبيعة الخلابة المحيطة بالوحدات، والتي تعطيك الاسترخاء والهدوء.

خدمات قرية ماونتن فيو الساحل الشمالى

هناك الكثير من الخدمات المذهلة والرائعة الذي يحتوى عليها منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي، كما أن تلك الخدمات تحقق جميع رغبات السكان والمستثمرين بالقري، وسوف يتم الاستعلام عن تلك الخدمات من خلال الفقرات الآتية:

العاب رياضية

يقدم منتجع ماونتن فيو خدمة ممارسة الألعاب الرياضية، حيث يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة البدنية المفيدة عند مناطق الشواطئ، فعلى سبيل المثال فيمكنك ركوب الدراجات والجري ولعب كرة القدم والكرة الطائرة والتنس والبينج بونج وغير ذلك من الألعاب الكثير.

المناظر الطبيعية الخلابة 

يحتوى المنتجع على مناظر البحر الرائعة، والشواطئ الصخرية والرملية الجميلة، وإلى جانب ذلك فهناك أمواج رائعة ومذهلة.

الهدوء والاسترخاء 

يقوم ماونتن فيو الساحل الشمالى بتقديم خدمة الهدوء والاسترخاء، حيث يمكنك الحصول على ذلك من خلال الشالية الخاص بك الذي يتمتع بالهدوء، ولن تشعر بأي شئ سوف يحدث خارج الوحدة الخاصة بك، وسوف تجد الكثير من الأماكن المخصصة للاسترخاء والجلوس العائلي وبينك وبينك الآخرين، وذلك عند الشواطئ.

وسائل الترفيه 

يضم ماونتن فيو الساحل الشمالي الكثير من المناطق الشاطئية، بالإضافة إلى ذلك فهناك الكثير من وسائل الترفيه، وذلك مثل: الأسواق الشعبية المراكز التجارية والملاهي المائية والمطاعم والمقاهي، وبالتالي سوف ينتج عن ذلك العديد من الفرص التي يمكن من خلالها الاستمتاع بتجارب ترفيهية كثيرة ومختلفة.

الأنشطة المائية 

يتيح المنتجع العديد من الأنشطة المائية، والتي تتمثل في ركوب الأمواج والسباحة والغطس وصيد الأسماك والتجديف، وما إلى ذلك من الأنشطة التي يمكن القيام بها على الشاطئ، كما يوفر المنتج  mountain view sahel شواطئ متخصصة للسيدات، وذلك من أجل ضمان الخصوصية لهم.

مميزات ماونتن فيو الساحل الشمالى

لقد تعددت مميزات كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالى، والتي تجعلها أكثر تميزا عن غيرها من المنتجعات، وفيما يلي سوف يتم عرض مميزات الكمبوند:

  • من مميزات المنتجع أنه يحتوى على  حدائق عامة، حيث تم تصميمها من أجل عشاق التأمل في النباتات الخضرة والنادرة المريحة للأعصاب.
  • يشمل ماونتن فيو على هيبر ماركت، وذلك من أجل تقديم المنتجات والسلع التي يحتاجها السكان.
  • هناك الكثير من الوحدات، وكل منها تختلف عن غيرها من حيث المساحة، وتم تصميمها حتى تتلاءم مع كافة العملاء وأيضًا لعشاق الخصوصية.
  • يضم المنتجع Garden Pool الذي يتميز بمساحة أربعين ألف متر مربع.
  • ومن مميزات المنتجع أنه يمتد على شاطئ يبلغ طوله 800 متر، والذي يتمتع برمالٍ بيضاء ناعمة ومياه صافية.
  • يتمنع كمبوند ماونتن فيو بموقعه المميز والخلاب الذي يجمع ما بين منطقتي مراقيا ومارينا.
  • هناك في الكمبوند نادي صحي يحتوي على جاكوزي وسبا وجيم وساونا، وذلك من أجل محبي الاستجمام وممارسة الرياضة والتمارين.
  • يضم الكمبوند منطقة متكاملة شاملة، كما تم تصميمها من أجل الاستراحات.

خصائص ماونتن فيو الساحل الشمالي

هناك الكثير من الخصائص التي يتضمنها الكمبوند، تابع ما يلي:

  • كما يتيح كمبوند الساحل الشمالي خدمة الإنترنت إلى جميع الوحدات، وفي كافة أنحاء الكمبوند.
  • هناك صالات خاصة تم تجهيزها من خلال أحدث الألعاب من بلاي ستيشن وبلياردو، وغير ذلك من الترفيهيات الأخرى.
  • تم تصميم المنتجع على الطراز اليوناني الراقي والمميز.
  • يحتوى الكمبوند على نادي رياضي يوجد بداخله ملاعب شاملة لمحبي الإسكواش وكرة القدم والتنس وكرة السلة.
  • متوفر Crystal Lagoons في كمبوند ماونتن فيو الساحل الشمالي، الذي يتسم بالإطلالة أكثر فخامة للوحدات.
  • يضم المنتجع الكثير من الطرق والأماكن المخصصة لمحبي الركض والمشي وركوب الدراجات، كما لا يسمح بمرور السيارات من ذلك الطرق.
  • متوفر في المنتجع Central Pool الذي يوجد حوله العديد من المطاعم الشرقية والعالمية والكافيهات.
  • لقد تم تزويد المنتجع بالكثير من الصيدليات، كما أنها تعمل على مدار الأربعٍ وعشرين ساعة؛ لكي تخدم السكان.
  • يتضمن المنتجع على مسرح كبير، وذلك من أجل إقامة الحفلات والأنشطة الثقافية.

التصميم المعماري لـ ماونتن فيو الساحل الشمالى

ماونتن فيو الساحل الشمالى

ماونتن فيو الساحل الشمالى

يعتبر مشروع شركة ماونتن فيو الساحل الشمالى هو الخيار الأفضل والمناسب لك، حيث أن الكمبوند يتمتع بشاليهات متميزة والرائعة، كما تم تصميمه على الطراز الحديث، كما أن مريح للنفس كما يتميز بخلط ومزيج هندسي معماري مميز.
حيث أن المياه الزرقاء الكريستالية تمتزج مع الرمال البيضاء، وذلك من أجل توفير منظر طبيعي جذاب، ولوحة بانورامية مبهرة، وإلى جانب ذلك فأن الوحدات تتمتع بالطراز اليوناني البسيط والرائع.

إذا قمت بالحصول على شالية في منتجع ماونتن فيو سوف تحصل على خصوصية بدرجة عالية لك ولعائلتك، وإلى جانب ذلك سوف تشعر بالأمان، لأنه تم تصميم القرية بطريقة تجعلها تحت المراقبة خلال مدار اليوم بدون توقف، كما لا يمكن حدوث شئ خارج عن القانون بها، بالإضافة إلى ذلك يتضمن الكمبوند فريق الآمن متواجد في اقل من 15 ثانية.

تابع المزيد: بوديا تاور العاصمة الإدارية | PODIA TOWER New Administrative Capital

أحجز وحدتك في ماونتن فيو الساحل الشمالى

لقد وفرت الشركة عدة أنظمة تقسيط لحجز الوحدات، وتلك الأنظمة تتمثل فيما يلي: 

  • جزيرة رودس ماونتن فيو الساحل الشمالي، للحجز المقدم يمكنك دفع 10%، حيث يتم سداد باقي المبلغ قيمة الوحدة على نفس الأقساط التي تم تحديدها، والتي تصل إلى 6 سنوات بدون أي فوائد.
  • للحجز المقدم يمكن سداد 10% من المبلغ، كما يمكنك تقسيط الباقي بأقساط متساوية على مدار 8 سنوات بدون فوائد.
  • جزر كريت ماونتن فيو سيدى عبد الرحمن، يتم دفع 10% مقدم من أجل حجز وحدة في ماونتن فيو الساحل الشمالي للبيع، كما يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد من خلال أقساط متساوية.

يعتبر منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي من أروع المنتجعات الساحلية، حيث أنه يتميز عن غيرها من خلال جودة الخدمات والأمان الذي يقدمها للسكان.