يعد ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر  واحد من المشاريع الرائعة التي تنفيذها من قبل شركة ماونتن فيو التطوير العقاري الغنية عن التعريف، يتميز المشروع بتصميمه الرائع للتحف المعمارية الموجودة على أعلى مستوى،

حيث التزمت الشركة المطورة استخدام مجموعة من الأساليب الخاصة لتخرج هذا الصرح المعماري الفريد، أكثر ما يميز المجمع السكني الأسعار المنافسة التي لا مثيل لها،

حيث أن  الهدف الأساسي للشركة المطورة هو تلبية احتياجات كافة العملاء، وتسهيل جميع الأمور لهم.

موقع ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

من المقومات التي أدت لنجاح مشروع  ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر هو موقعه المتميز، فهو يقع بالقرب من عدة أماكن مهمة، والطرق الحيوية، والرئيسية، وهذا من أجل خدمة سكان المجمع السكني، وقد تم تنفيذه على مساحة كبيرة تسع المزيد من الخدمات، والمرافق

بالإضافة إلى تنوع كافة الوحدات السكنية باختلاف مساحاتها.يقع كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر على طريق البوليفارد الحيوي بشكل مباشر، يعتبر ذلك الموقع الفريد واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية داخل مدينة السادس من أكتوبر،

والتي وقع اختيار الشركة المنفذة عليه بعناية شديدة، حيث  يقع بالقرب من أهم معالم، ومحاور غرب القاهرة التي تجيب كل احتياجات سكان الكمبوند.

مناطق قريبة من ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

يقع المجمع السكني خلف كل من مول العرب، ونادي الرماية بشكل  مباشر، مما يتيح لقاطنيها القيام بالتسوق، وأنشطة ترفيهية مميزة، يقع ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر على بعد مسافة 4 دقائق من ميدان جهينة.

وهو من أحد أبرز الميادين الموجودة  في غرب القاهرة، والذي يتيح لك التجول بكل أريحية من ماونتن فيو الشيخ زايد عبر شبكة الطرق التي تحيط به، والذي يعتبر من أبرز المحاور التي تقع بالقرب من  هذا الكمبوند، ويقترب هذا  المجمع السكني اي سيتي أكتوبر من الطريق الدائري، حيث يعد المحور الأهم لمدينة القاهرة الكبرى.

والذي يربط كل المناطق ببعضها البعض، والذي يمكن من الوصول  من خلاله إلى أماكن متنوعة  في أسرع وقت ممكن، يقع  مجمع سكني ماونتن فيو اي سيتي على بعد مسافة تلت ساعة من مول مصر،

ويبعد 10 دقائق عن جامعة النيل الذي يعتبر صرح تعليمي ضخم داخل مدينة 6 أكتوبر، وهي  تقريباً نفس المدة التي تحتاجها لكي تصل إلى مستشفى دار الفؤاد.

مساحة ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

الهدف الأساسي لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هو خلق حياة راقية، و مثالية للسكان، حيث ترى أنهم يستحقون الأفضل دائماً لأنك، حيث تم تأسيس المجمع السكني بأكتوبر على مساحة كبيرة تبلغ 500 فدان، حيث جاء أغلبها في شكل مساحات خضراء ذات طبيعة خلابة للتمتع بحياة طبيعية، و هادئة.

مميزات ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

يوفر المشروع حوالي 14,000 وحدة  سكنية متنوعة، إلى جانب كافة الخدمات، والامتيازات التي يريدها العميل حتى لا يحتاج إلى الخروج من الكمبوند، ينقسم هذا المشروع إلى 6 جزر أساسية.

والتي تتميز كل جزيرة منها بطابع فريد، وخاص، مع العلم تتوفر داخل كل جزيرة مجموعة من الخدمات، وهي في نفس الوقت توصل الطرق الرئيسية بالجزر الأخرى.

خدمات كمبوند اي سيتي 6 اكتوبر

ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

يمتلك داخل كمبوند ماونتن فيو اي سيتي 6 اكتوبر عدد من الخدمات للعملاء من أجل أن يستمتع كافة النزلاء بالرفاهية، فقد قامت شركة ماونتن فيو بتزويد هذا المشروع بالعديد من الخدمات التي يريد العميل الحصول عليها، ومن أهم هذه الخدمات:

  • تمتلك مساحات خضراء واسعة لراحة قاطني المجمع السكني.
  • يتوفر بها حمامات سباحة مناسبة للكبار، والصغار. 
  • يوفر المنتجع خدمة أمن، وحراسة  تعمل على مدار اليوم.
  • لدى المجمع السكني موقف خاص لسكان الكمبوند.
  • تتوفر في ماونتن فيو العديد من الكافيهات، والمطاعم المناسبة لجميع الأذواق.
  • تتوفر منطقة تجارية ضخمة لكي توفر كافة احتياجات السكان.
  • يضم المشروع نادي اجتماعي مناسب لسكان الوحدات.
  • يوفر خدمات للعيش حياة أكثر رفاهية، ومنها صالات جيم رياضية، وسبا.
  • به مناطق مخصصة للشواء، و قيام حفلات في مختلف أراضي كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  • تحتل المساحات الخضراء كافة بقاع  الكمبوند.
  • يمتلك خدمة مراكز متنوعة طبية على أعلى مستوى داخل المجمع السكني بمدينة 6 أكتوبر، والتي توفر كافة الخدمات الطبية التي يحتاجها العميل.

تصميم ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، والتي اعتمدت على التصاميم، والديكورات المميزة داخل الوحدات، سواء كانت فلل، أو شقق سكنية كاملة أو شقق نصف تشطيب، وهذا من أجل  راحة العملاء.

بالإضافة إلى إمكانية العميل برفع مجموعة من الأعمال، وتطبيقها حسب الاتفاق مع العملاء،حيث توفر الشركة جميع الإمكانيات، والتي نقوم بتنفيذ كافة الأعمال الخاصة بالديكورات، والتشطيبات.

أسعار ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

توفر شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري كافة الوحدات داخل الكمبوند بأسعار لا تقبل المنافسة، وبجودة عالية، حيث وفرت الشركة أسعار مخفضة ليتمكن العملاء العيش في حياة رفاهية، والحصول على وحدات سياحية رائعة داخل الكمبوند،

تعتبر أسعار الشقق السكنية داخل كمبوند ماونتن فيو أي سيتى أكتوبر لها دور واسع في نجاح هذا المشروع، وجعله من أهم المشروعات السكنية التي نفذتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، إذا تم مقارنة الأسعار بالمميزات التي يمتلكها الكمبوند، تعتبر أقل بكثير من المتوقع.

أنظمة سداد ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

يعد الهدف الأساسي لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري راحة العملاء، وتقديم أنظمة سداد مناسبة لجميع الفئات،  وبناءاً على طلب العملاء تم العمل بمقدم حوالي 10% على دفعة واحدة، وعلى تقديم تقسيط  على 9 سنوات.
وهذا  على رغبة ما يريده العميل، حيث يتواجد بالمنتجع مجموعة وحدات سكنية ذات تشطيب  كامل

ووحدات سكنية أخرى نصف تشطيب، وكل هذا من أجل عملائنا الكرام،  حيث تتم عملية الدفع كل نهاية شهر، وهذا لأجل تقديم المزيد من الراحة إلى العملاء الأعزاء، وأن يتمتعوا بالعيش في أفضل الوحدات السكنية.

تابع أيضًا: كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس

فوائد الاستثمار داخل ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

يعد كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر إحدى أهم  المشروعات السكنية التي توجد في مدينة أكتوبر، والتي تقدم للسكان مجموعة من فوائد الاستثمار فيها، حيث إنه عند امتلاكك وحدة سكنية داخل الكمبوند ستتمكن من:

  • الحفاظ على قيمة أموال صاحب الوحدة من وسائل التضخم المتنوعة، والتي تعمل  بالتأكيد على خفض قيمة رأس المال.
  • تمكن صاحب الوحدة من الحصول على أرباح إيجارية شهرية مرتفعة بشكل نسبي، نظرا لارتفاع قيمة تأجير الوحدة داخل المشروع بفضل مجموعة المميزات التي يتسم بها.
  • يمكنك تحقيق ربح بشكل ممتاز عندما تقرر بيع الوحدة السكنية الخاصة بك، مما يتيح لك تحقيق وسيلة استثمارية جيدة.

لا تتردد من امتلاك وحدة سكنية داخل ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر، و التمتع بالعيش في هدوء، وراحة بعيدة عن ضوضاء المدينة، والخدمات التي يتسم بها المشروع.