مشروع الداون تاون العلمين الجديدة تعتبر مدينة العلمين الجديد أهم مدن الساحل الشمالي في الوقت الحالي، و يتوافد إليها الكثير من الزوار، والسياح من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ومن أجل ذلك حرصت شركة سيتي ايدج العقارية على وجودها داخل الصورة الرائعة المعمارية التي أصبحت عليها مدينة العلمين من خلال إنشاء مشروع الداون تاون و يعد من أهم المشروعات السياحية  

المتميزة.

وتم تصميمه على مساحة كبيرة حتى يتم توفير كافة الخدمات الترفيهية والأساسية بداخله، مما زاد من جذب العملاء للمشروع، حيث يتمتع بمزج الطبيعة الخلابة مع التصميمات العصرية.

مشروع الداون تاون العلمين الجديدة

مشروع الداون تاون العلمين الجديدة

مشروع الداون تاون العلمين الجديدة

يضم كمبوند الداون تاون العديد من الوحدات، بمساحات متنوعة وذلك لأن مساحته تبلغ 31 فدان، ويتوافر بداخله مراكز تجارية تحتوي على جميع السلع والمنتجات التي يحتاجها العملاء أثناء تمضية وقتهم داخل الكمبوند.

مع توفير السعر بالنفس القيمة الموجودة في المحلات خارج المشروع، حرصًا على عدم خروج العميل لقضاء حاجته، وتوفير كافة الاحتياجات جعله فرصة استثمارية استثنائية يرغب في الحصول عليها الكثيرون من الأشخاص والمستثمرين الذين يعلمون بأن هذا المشروع ليس فقط مجرد كمبوند للمصيف.

ولكنه مع التطور الذي شهدته مدينة العاملين وبث فيها الحياة  أصبحت المشاريع التي تقام فيها فرصة استثمارية ذهبية طوال العام، وتتنوع الوحدات السكنية بين شقق تبدأ مساحتها من 157 وتصل إلى 166 متر مربع، و بنتهاوس تبدأ مساحتها من 233 وتصل إلى 330 متر مربع، لكي يتمكن العملاء من اختيار المساحة التي تتناسب مع رغباتهم.

موقع مشروع الداون تاون العلمين الجديدة

يتميز الموقع الذي صمم فيه المشروع بأنه مليء بالحياة، حيث يقع داخل مدينة العلمين الجديدة، ويتمتع بإطلالة مميزة على أجمل شواطئ العالم مما يكسب الكمبوند أجواء رائعة، ومنظر بديع، ويمكن الوصول إلى الكمبوند بواسطة الطريق الدولي،

ويقع المشروع بالقرب من الكثير من المحافظات المصرية، ويتميز بقربه من المعالم الأثرية الموجودة في المنطقة، والمباني الحيوية التي تجذب السياح من مختلف دول العالم.

يمكنك السفر والتنقل بكل سهولة إذا كنت ممن يمتلكون وحدة سكنية فريدة  في تصميمها داخل الكمبوند، وهذه أقرب الأماكن:

  • يبتعد عن محافظة القاهرة بمسافة 261 كيلو متر تقريبًا.
  • وتفصله عن محافظة الاسكندرية حوالي مسافة 107 كيلو متر.
  • ويبتعد عن محافظة مطروح بمسافة حوالي 184 كيلو متر.
  • مطار العلمين يبتعد عن الكمبوند مسافة 54 كيلو متر، وقريب من مطار برج العرب حيث يبتعد مسافة 89 كيلو متر.
  • ويقع بالقرب من مدينة العلمين الأثرية، وحدائق العلمين.
  • يقع على مقربة من القصر الرئاسي، ومبنى مجلس الوزراء.
  • ويقع على مقربة من قصر الثقافة، ومرسي الفنارة، وفندق الماسة.

الشركة المطورة لمشروع الداون تاون العلمين الجديدة

تعتبر شركة سيتي إيدج للاستثمار العقاري من أهم الشركات الموجودة في مجال قطاع الإنشاءات العقارية، وقد حرصت على اختيار مدينة الساحل الشمالي كموقع متميز لتصميم أحدث المشروعات الخاصة بها.

وتمكنت من تحقيق النجاح بسبب تكوين الشراكة مع 3 شركات كبرى متمثلين في الشركة القابضة للاستثمار، وبنك الإسكان والتعمير، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وقد قامت بتنفيذ العديد من المشروعات وأهمها كمبوند إيتابا في التجمع الخامس، كمبوند زاهية الموجود في المنصورة الجديدة، و أبراج ذا جيت في مدينة العلمين، ومشروع نورث ايدج في العلمين الجديدة.

خدمات مشروع الداون تاون العلمين الجديدة

حرصت الشركة المطورة على توفير الكثير من الخدمات حتى يكون المشروع متكامل، ويتمكن العملاء من إيجاد كافة سبل الراحة التي يبحثون عنها وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:

  • أتاحت جراجات خاصة للسيارات تم توزيعها على كافة الأماكن داخل الكمبوند، وتم تزويدها بأحدث كاميرات المراقبة من أجل تأمينها.
  • تم تزويد المباني بأحدث أجهزة الإنذار ضد الحرائق، مع توفير مجموعة مدربة على أعلى مستوى من المسعفين، حرصًا على صحة العملاء.
  • تتوافر أفضل شبكة مياه للشرب تم تجهيزها بواسطة أفضل الخبرات في هذا المجال.
  • شبكة الصرف الصحي تم إعدادها من أجل سلامة المباني ، وتم تنفيذها من قبل أفضل المهندسين الذين يمتلكون الكفاءة العالية والخبرة الجيدة،
  • تتوافر حراسة، وخدمات أمنية على مدار 24 ساعة، مع توفير أنظمة حديثة للمراقبة، ويتولى إدارتها فريق من المتخصصين والمهندسين. 
  • حرصت الشركة على وجود مولدات للكهرباء يتم استخدامها في حالة إنقطاع التيار الكهربي عن المشروع.
  • تتواجد مجموعة من المساجد تم توزيعها في جميع أنحاء الكمبوند.
  • يوجد طاقم من عمال النظافة لأداء مهمة تنظيف الكمبوند بالكامل، وذلك من أجل أن يظل جميلًا.
  • تتوافر مجموعة شاملة من المراكز الصحية المجهزة، تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية، ويعمل بها مجموعة من الأخصائيين ويمتلكون كفاءة عالية في تأدية وظيفتهم، مع وجود مستشفيات تم تجهيزها لاستقبال حالات الطوارئ.

مميزات مشروع الداون تاون العالمين الجديدة

مشروع الداون تاون العلمين الجديدة

مشروع الداون تاون العلمين الجديدة

هناك عدد كبير من المميزات حرصت الشركة المطورة لمشروع الداون تاون العلمين الجديدة على توافرها حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع داخل الكمبوند بكل لحظة يقضونها فيه، حيث يتوافر فريق مختص بتقديم الصيانة في أغلب الأوقات، المباني تم تزويدها من الداخل بمكيفات هواء مركزية، بجانب المصاعد الكهربائية التي تتسع للكثير من الأفراد.

تم تخصيص أماكن بداخل المساحات الخضراء من أجل إمكانية القيام بحفلات الشواء، أو قضاء مناسبات مختلفة مع العائلة والأصدقاء في أجواء رائعة، هناك الكثير من المطاعم والكافيهات التي تقدم أنواع مختلفة من المشروبات والمأكولات لكي تناسب كافة الأذواق بجانب إنها علامات تجارية مشهورة،الأندية والملاعب تم تجهيزها بأحدث الأجهزة.

وحرصًا على توفير فرص ترفيهية أكبر تم توفير الجيم، والملاهي، ومركز سبا، ومراكز خاصة بالتجميل، تخصيص حمامات سباحة من أجل السيدات حتى يمكنهم قضاء الوقت بحرية تامة، تتوافر العديد من المراكز التجارية التي تحتوي على الكثير من المحلات التي تعرض العلامات التجارية العالمية، وحرصًا على راحة العملاء التامة تم توفير قاعات للأفراح حتى لا يضطر العملاء لإقامة مناسباتهم السعيدة خارج الكمبوند.

تابع المزيد: بيتا جرينز المستقبل امتلك وحدتك بأقل مقدم

أنظمة الدفع و السداد المتبعة في مشروع الداون تاون العلمين الجديدة

أهم الثروات التي يمتلكها رجال الأعمال تم جمعها من خلال الاستثمار في المجال العقاري، لذلك استثمارك مع مشروع الداون تاون العلمين الجديدة من أهم الاستثمارات التي تعطيك فرصة ذهبية لتحقيق الربح خاصة مع حرص الشركة على طرح الوحدات بأسعار مناسبة للغاية.

ويمكن للعميل أن يستمتع بوحدته السكنية خلال إجازته الصيفية، مع القيام بتأجيرها في أوقات السنة الأخرى والحصول على مبلغ من المال بشكل منتظم، ومن أجل زيادة الرغبة من الشركة في جذب العملاء تم توفير أنظمة سداد.

حتى يسهل على العميل القيام بها ومنها يمكن للعميل دفع 10% من قيمة الوحدة السكنية، وأن يقوم تقسيط باقي المبلغ من قيمة الوحدة على 7 سنوات، وهذا الأمر زاد من نسبة الإقبال على المشروع بشكل كبير.

الحياة مليئة بلحظات لا يمكن نسيانها، خاصة إذا ارتبطت بمكان صمم من أجل سعادتك، مثل مشروع الداون تاون العلمين الجديدة الذي صمم من أجلك ومن أجل استمتاعك مع أسرتك وأصدقائك.