يمثل مشروع الورا سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي من ضمن المشروعات الجديدة التي قامت بتنفيذها شركة حيث يتميز المشروع  بمجموعة من الفلل، والشاليهات على البحر بشكل مباشر بأسعار لا تقبل المنافسة في جميع اماكن الساحل الشمالي.
إذا قمت بزيارة لموقع المشروع سترغب في الحصول على وحدة سكنية على الفور، توفر الشركة المنفذة للمشروع عدة أنظمة السداد التي تناسب الجميع للتمتع بالإجازات الصيفية الممتعة. 

موقع مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

يعتبر موقع المشروع من أهم المقومات التي تجعله من أفضل المشاريع المقامة في الساحل الشمالي، حيث يتميز منتجع الورا سيدي عبدالرحمن بالموقع المثالي، حيث يبعد حوالي 3 ساعات عن القاهرة، و يقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، وطريق الفوكا الجديد، والعديد من المطارات ومنها مطار العلمين، وبرج العرب. 

خدمات ومرافق مشروع الورا 

الهدف الأساسي من تنفيذ الشركة المطورة لمشروع الورا سيدي عبد الرحمن هو توفير الراحة، والرفاهية لكافة العملاء، ومساعدة المواطنين على الإقامة بهدوء بجانب الحصول، والتمتع بالسعادة بسبب التواجد الدائم أمام البحر، ومشاهدة المظاهر الطبيعية الخلابة، لابد من توفر الخدمات الأساسية التي يحتاجها العميل ومن أمثلة تلك الخدمات:

  • يتوفر في قرية الورا بالساحل الشمالى مجموعة من حمامات السباحة التي تناسب جميع المواطنين الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء خاصة.
  • يحتوي المشروع على لاند سكيب فريد يمتد على مساحات شاسعة ليوفر المزيد من الإطلالات الفريدة للوحدة.
  • يمتلك منتجع الورار سيدي عبد الرحمن مجموعة من المطاعم، والكافيهات ليضيف المزيد من الراحة، والرفاهية لمواطنيها.
  •  يتمكن سكان المنتجع من تلبية كافة متطلباتهم لوجود منطقة تجارية داخل المشروع.
  • تتوفر صالات جيم  للألعاب الرياضية لكي يمكن سكان الورا الساحل الشمالي من ممارسة الرياضة في أي وقت.
  • داخل المنتجع يوجد مسارات للجري، وركوب الدراجات.

مميزات مشروع الورا بالساحل الشمالي

يضم المشروع مجموعة من المميزات التي جذبت الأنظار لهذا المشروع، وتوفر مزيد من الرفاهية يوجد أيضاً شاليهات تتكون من 3 حجرات و تبدأ  مساحة الشاليه من 149 و يصل إلى 161 متر حيث تحاول الشركة إرضاء جميع أذواق العملاء وطرح مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتناسب الجميع، ومنها:

  • يضم مشروع الورا سيدي عبد الرحمن مجموعة من النوادي الصحية لتوفير خدمة السبا، والجاكوزي لمواطني المنتجع.
  • يوفر المنتجع خدمة حراسة أمن على مدار اليوم لتوفير الأمان والراحة للسكان.
  • يتم استخدام أنظمة مراقبة حديثة،ومتطورة في قرية الورا بالساحل الشمالي لزيادة عامل الأمان في المنتجع.
  • يوفر جراجات ركن السيارات حتى يتمكن السكان  من ركن سياراتهم بشكل آمن.

تصميم منتجع الورا سيدي عبد الرحمن

تم تصميم منتجع الورا بالساحل الشمالي تعبيرًا عن إرادة الشركة المنفذة للمشروع في إقامة مدينة سياحية بشكل تام، وتحتوي على جميع الخدمات، والوحدات السياحية الفريدة، تم بناء حوالي 18%  من الإنشاءات في الورا الساحل الشمالي.
يوجد العديد من المساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية الجميلة، تتمتع القرية بتصميمات معمارية مستوحاة من الطراز الأوروبي الفريد، حيث تم الإشراف على تنفيذها مجموعة من أفضل المهندسين المعماريين 

مساحة مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

مشروع الورا بالساحل الشمالي أقيم على مساحة كبيرة تفوق أغلب المشروعات، حيث به نسبة  بناء تقل عن 20%، في حين تم تحديد مساحة لتوفير كافة الخدمات، والمسطحات المائية لكي تعطي المزيد من الراحة على كافة المالكين للوحدات السكنية.
حيث أقيمت على مساحة تبلغ 4 أفدنة، ونسبة المباني تبلغ 30%، والباقي من نصيب المناظر الطبيعية، يحتوي هذا المشروع على مساحة من الاستديوهات، وشاليهات تتكون من غرفة واحدة، وغرفتين، و3 غرف، تتكون الوحدات داخل المنتجع من دور أرضي، و4 أدوار متكررة.

أنظمة الدفع بمشروع الورا سيدي عبد الرحمن

توفر الشركة العديد من الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع العملاء فإذا أردت الحصول على وحدات سياحية على شاطئ حيث الهدوء و الاسترخاء و بأفضل الأسعار وأفضل طرق للسداد عليك التوجه إلى شركة سيراك حيث توفر أنظمة دفع مرنة و تناسب مختلفة العملاء ومنها:

  • يمكن أن تحصل علي وحدة سكنية في سيدي عبد الرحمن حيث الهدوء و الخصوصية من خلال الحجز بمقدم فقط و يمكن تقسيط الباقي على سنوات.
  • يمكن حجز وحدة سكنية والاستمتاع بالصيف مع أسرتك فقط بمقدم 10% و يمكن سدادة لمدة تصل إلى 6 سنوات حيث تتمتع الشركة بخطط سداد مرنة تناسب جميع العملاء.
  • سعر المتر بالنسبة شاليهات سيدي عبدالرحمن يصل إلى 29 ألف جنيه و يعتبر هذا السعر من الأسعار التنافسية ومن الصعب إيجاد مثلها .

تابع المزيد: قرية ماجادا العين السخنة

أنواع الوحدات بمشروع الورا سيدي عبد الرحمن

مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

مشروع الورا سيدي عبد الرحمن

يتمتع مشروع الورا بالساحل الشمالي بمساحات واسعة من الاند سكيب و مجموعة متنوعة من البحيرات الصناعية الجذابة، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والكافيهات و تمتلك العديد من الوحدات السكنية التي تناسب جميع العملاء ومنها:

  • تبلغ مساحة المشروع  حوالي 4 أفدنة 30% مباني أما باقي المساحة عبارة عن مساحات خضراء و بحيرات صناعية و مناظر طبيعية.
  • يحتوي المشروع على مجموعة من الأستوديوهات والشاليهات التي تتكون من حجرة واحدة و يوجد بعض الشاليهات تتكون كم 2 غرفة ، 3 غرف.    
  •  يوجد استديوهات تبدأ مساحتها من  46 و تصل إلى 72 متر.
  • يوجد شاليهات  تتكون من غرفة واحدة  تبدأ من 73  و تصل إلى 123 متر.
  •  شاليهات مكونة من غرفتين حيث  تتراوح المساحة  في قرية الورا سيدي عبدالرحمن من 87  و تصل إلى 147 متر.

إذا أردت التعرف على مشروع الورا سيدي عبد الرحمن من حيث مميزات المشروع و الخدمات التي يقدمها و المرافق المتاحة وأنظمة السداد عند امتلاك وحدة سكنية ومساحات الوحدات السكنية و غيرها من تفاصيل عليك الاطلاع على هذا المقال.