مشروع اويا العاصمة الادارية الذي يعتبر من أفضل مشاريع الكمبوند داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تصميمه على مساحات كبيرة و يضم أفضل التصميمات المعمارية الحديثة،

كما أن المشروع يحتوي على العديد من المميزات المهمة، بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الخدمات الضرورية التي يتم البحث عنها بشكل كبير من قبل المستثمرين.   

مشروع اويا العاصمة الادارية

مشروع اويا العاصمة الادارية

مشروع اويا العاصمة الادارية

أن مشروع اويا العاصمة الادارية يعبر واحد من أفضل وأهم المشروعات العقارية السكنية، حيث تم تشييدها من خلال  شركة إيدج هولدنج العقارية الموجودة في العاصمة الجديدة،

يتمتع مشروع اويا  بالكثير من المميزات من حيث الوحدات السكنية ومساحتها وتصاميمها المختلفة، حيث تمتعت كافة الوحدات بالإطلالة الجميلة على لاند سكيب ومساحات خضراء التي تعمل على فصل الوحدات والمباني عن بعضِها لكي تتحقق الخصوصية لكافة العملاء.

موقع مشروع اويا العاصمة الادارية

لقد قامت شركة إيدج القابضة باختيار موقع استراتيجي لمشروع اويا العاصمة الادارية داخل العاصمة، وذلك حتى يسهل عملية التنقل من وإلى العاصمة، تابع ما يلي:

  • الطريق الدائري الإقليمي
  • يبعد المشروع بالسيارة عن حي السفارات حوالي 10 دقائق. 
  • يبعد الكمبوند عن كاتدرائية المهد ومسجد الفتاح العليم على بحوالي 5 دقائق.
  • يوجد المشروع بالقرب من النهر الأخضر.
  • يبعد الكمبوند عن مطار العاصمة الجديدة والقصر الرئاسي بـ 15 دقيقة بالسيارة .
  • أن محور محمد بن زايد الجنوبي والكاتدرائية قريب من كمبوند اويا العاصمة الإدارية.
  • يبعد الكمبوند عن مركز التسوق وكافة الخدمات التي يحتاجها السكان دقيقتين فقط.
  • يقع كمبوند اويا العاصمة الإدارية بالقرب من الطريق الدائري الجديد.
  • المشروع يبعد عن النهر الأخضر بحوالي 5 دقائق.
  • دقائق من مطار العاصمة الإدارية.
  • القصر الرئاسي يبعد عنه بـ 15 دقيقة.
  • طريق السخنة.
  • دقائق معدودة عن مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يبعد كمبوند اويا العاصمة الإدارية عن مركز المعارض مجتمع السفارات وجامعة المملكة المتحدة بدقائق معدودة.
  • يقع المشروع أمام مدينة المعارض.

الشركة المطورة لمشروع اويا العاصمة الادارية

تم إنشاء كمبوند أويا العاصمة الجديدة من قبل أكبر شركات التطوير العقاري في الشروق الأوسط وهي شركة إيدج القابضة، وهو أحدث مشروع من شركة إيدج القابضة.

حيث تأسست في عام 2018 عن طريق شراكة بين اثنين من شركات التطوير العقاري الضخمة وهما: المشارق والسعوديين، كما أن الشركة تحتوى على مجموعة من الجنسيات المختلفة، ولها الكثير من الفروع الموجودة حول أنحاء العالم، وقد تم تأسيس الشركة منذ ما يقرب من 30 عامًا.

كما أن تعد شركة البروج مصر واحدة من شركات المقاولات الرئيسية، حيث تم تشييد الكثير من المجمعات السكنية الموجودة في مصر، وإلى جانب ذلك فقد تم ضخ أموال كثيرة من أجل الاستثمار وذلك على نحو 20 مليار جنيه من أجل مجال الاستثمار العقار، وسوف يتم الاستعلام عن مشروعات إيدج القابضة الحديثة، فيما يلي:

  • كمبوند اويا العاصمة الإدارية
  • ومن مشروعات إيدج القابضة هو مول سيكستي بارك الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع سيكستي ايكونيك تاور المتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات مشروع اويا العاصمة الادارية

يطرح مشروع أويا العاصمة الإدارية العديد من الخدمات المهمة، وسوف يتم التعرف عليها فيما يلي: 

1- مول تجاري

يحتوي كمبوند اويا العاصمة الإدارية على مول تجاري عملاق، كما أن ذلك المول يتضمن على الكثير من المحلات المتنوعة، وذلك مثل: الأحذية والملابس ومستحضرات العناية بالبشرة والعطور ومستحضرات التجميل، وإلى جانب ذلك فإنه يضم الماركات العالمية والمحلية لعشاق التسوق في مشروع أويا.

2- نادي رياضي

لقد عمل المشروع على تصميم نادي رياضي وذلك من أجل عشاق ممارسة الرياضة، كما أن ذلك النادي به الكثير من الألعاب المتنوعة، وذلك مثل: كرة القدم، كرة السلة، وإلى جانب ذلك فإنه يضم صالة بها  ألعاب مغطاة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية.

3- خدمة ماكينات الصرف والبنوك

يحتوي كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة على ماكينات الصرف الآلي وبنوك؛ وذلك حتى تتم عملية السحب والإيداع بكل سهولة دون الحاجة إلى الخروج من مشروع اويا.

4- الخدمات الصحية

لقد اهتمت الشركة بالجانب الطبي في المشروع، حيث قامت بتشييد الكثير من العيادات التي تضم كافة التخصصات المختلفة، وأيضًا تحتوى على أفضل وأمهر الأطباء وكل ذلك من أجل الاطمئنان على صحة سكان الكمبوند.

5- المطاعم والكافيهات

ومن الخدمات التي تقدمها الشركة داخل كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة هي وجود منطقة مخصصة للكافيهات والمطاعم، التي تعمل على تقديم أشهى وألذ المأكولات الغربية والشرقية، تحت رعاية أفضل وأمهر الشيفات لطرح أجود الخدمات للسكان المقيمين داخل كمبوند اويا.

6- خدمة الأمن والحراسة

لقد عمل المشروع على تعيين الكثير من أفراد الأمن والحراسة حيث تم تدريبهم على مستويات عالية في جميع أرجاء مشروع اويا، وإلى جانب ذلك فتم تزويد المشروع بأحدث كاميرات مراقبة التي تعمل على تسجيل كافة التحركات التي تتم داخل الكمبوند.

7- ركوب الدراجات

لقد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بتشييد في قلب الطبيعة الخضراء الواسعة الخلابة والهواء العليل طرق من أجل الركض والمشي وركوب الدراجات خلال مسارات آمنة فى كمبوند اويا العاصمة الجديدة تبعد عن السيارات.

8- نادي اجتماعي

يوجد داخل المشروع نادي اجتماعي، يتضمن على أنشطة اجتماعية وأخرى ترفيهية؛ وذلك من أجل تقريب سكان الكمبوند من بعضهم البعض.

9- خدمات للأطفال

لقد اهتمت الشركة بإنشاء داخل المشروع منطقة ترفيهية من أجل الأطفال، مؤمنة تمامًا كما تم تزويدها بالكثير من الألعاب والأنشطة الترفيهية المتنوعة، وذلك لقضاء أجمل الأوقات ولتنمي مهاراتهم العقلية والجسدية.

10- خدمة الجراج

يحتوى مشروع اويا العاصمة الادارية الجديدة على  الكثير من الجراجات، كما أن لكل وحدة سكنية جراج خاص بها؛ وذلك لكي تقلل من الازدحام حول الكمبوند.

11- نادي صحي

يتيح داخل مشروع اويا نادي صحي متكامل لعشاق بناء العضلات والرشاقة، حيث يتضمن على العديد من الأجهزة والمعدات الحديثة، وتم تزويده بغرف الجاكوزي والساونا والسبا والاستجمام، كما يشرف عليها عدد من المدربين الماهرين.

12- المصاعد الكهربائية

يوجد داخل المشروع مصاعد كهربائية حتى تسهل للسكان عملية التنقل بين الطوابق.

مميزات مشروع اويا العاصمة الادارية

مشروع اويا العاصمة الادارية

مشروع اويا العاصمة الادارية

تعددت مميزات المشروع، وسوف يتم ذكر تلك المميزات فيما يلي:

  • يشمل الكمبوند على عدد من الطرز العالمية الحديثة التي تعمل على لفت الانتباه.
  • يوجد داخل كمبوند اويا الكثير من حمامات السباحة المتنوعة من حيث الأعماق والأحجام، حتى تتلائم  مع كافة الفئات العمرية، كما يوجد بها حمامات سباحة مخصصة للسيدات.
  • ومن المميزات الأخرى التي يتضمنها المشروع هو موقعه الإستراتيجي الرائع الذي يقع بالقرب من المحاور الطرق الرئيسية الضرورية.
  • يشمل المشروع على لاند سكيب ومساحات خضراء بقلب الوحدات السكنية التي تساعد على الهدوء النفسي والاسترخاء.
  • وجود داخل كمبوند اويا العاصمة الإدارية بحيرات صناعية ذات مياه كريستالية.

تابع المزيد: تعرف على موقع ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

أنظمة الدفع والسداد في مشروع اويا العاصمة الادارية 

لقد حرصت الشركة المنفذة لكمبوند اويا العاصمة الإدارية على تقديم العديد من أنظمة الدفع والسداد بطريقة مرنة وسهلة داخل المشروع التي يتم البحث عنها بشكل كبير من قبل العملاء، وسوف يتم الاستعلام عن تلك الأنظمة، كالتالي:  

  • يتم دفع مقدمًأ 25% من المبلغ الإجمالي، وسداد الباقي حتى 10 سنوات.
  • قسط إلى 10 سنوات، وبدون مقدم.
  • يتم دفع 15% من قيمة الوحدة، والتقسيط إلى 8 سنوات.
  • يتم دفع من قيمة الوحدة 10% مُقدم، وسدد الباقى على 6 سنوات.

يعتبر مشروع اويا العاصمة الادارية من أبرز المشروعات التي قامت شركة إيدج العقارية بإنشائها، حيث أن الكمبوند يضم عدد هائل من الخدمات والمميزات.