مشروع بادية بالم هيلز صمم خصيصًا لكي تحصل على لحظات من الهدوء داخل الوحدة الخاصة بك، كما أنه مصمم على الطراز العصري الحديث مما يجعله يحافظ على مساحتك الشخصية التي تعجز عن التمتع بها داخل الوحدات السكنية العادية، وقد تم تنفيذ المشروع لكي تخوض تجربة المدينة الذكية عن طريق نظام سمارت هوم.

وأكثر ما يصيبك بالأزعاج هو التلوث الذي يحدث داخل المدينة ، ولكن مع بادية بالم هيلز سوف تسكن في مدينة مستدامة تحافظ على البيئة، مما أكسبها الأفضلية بين جميع الكمبوندات حول العالم،

ويرجع الأمر إلى شركة بالم هيلز التي تدخل ضمن الفئة الأولى في سوق العقارات بمصر، وتعد أكبر المستثمرين العقاريين بها وهو ما يتم التعرف عليه من خلال الفقرات القادمة.

مشروع بادية بالم هيلز

مشروع بادية بالم هيلز

مشروع بادية بالم هيلز

ليس مجرد مجمع سكني يحتوي على وحدات سكنية ، بل صمم ليكون مدينة متكاملة متطورة ومختلفة داخل الأراضي المصرية، لذلك صمم ليكون مكان يتناسب مع الأطفال، وكبار السن، والأسرة كاملة ويكون على درجة عالية من النظافة، والذكاء.

وقد تم اختيار اسم بادية الدال على الصحراء الواسعة الموجودة بين مراعي، وماء، ومسكن، وهذا ما حققه المشروع، ولكنه استبدل الصحراء بأرض خضراء شاسعة، وتتوافر به كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، ويتوافر بداخل أماكن خاصة للزراعة يمكن لسكان المشروع القيام بزراعتها، مع إمكانية زراعة الأسماك.

موقع مشروع بادية بالم هيلز

يتميز الموقع الذي شيد عليه المشروع السكني العملاق بادية بالم هيلز بأنه تم اختياره بدقة شديدة ليكون سبب في حصول سكان المدينة على الراحة، فقد تم بنائه في وسط مدينة أكتوبر ليكون على مقربة من جميع الأماكن الهامة، والخدمات التي يحتاجها الأشخاص.

ويقع غرب القاهرة الكبري، وعلى القرب من مدينة الشيخ زايد، وخلال 10 دقائق سوف تتمكن من الوصول إلى أهرامات الجيزة، و خلال 7 دقائق يمكنك الوصول إلى الطريق الدائري، ويقع على مقربة من مدينة دريم بارك، والعاصمة الإدارية الجديدة،

ومطار القاهرة الدولي، ومن خلال موقعها المميز لن تصل إليك الضوضاء التي تحدث في المدينة سوف تحصل فقط على الراحة والهدوء.

خدمات مشروع بادية بالم هيلز

هناك العديد من الخدمات التي وفرتها الشركة لعملائها، ليكتمل الصرح المعماري الرائع، وهي كما يلي:

  •  منطقة خاصة للأطفال ليقضوا وقت ترفيه بكل أمان.
  • حمامات سباحة تناسب كافة الأعمار بداية من عمر الثلاث سنوات.
  • جيم تم تجهيزة بأحدث الأجهزة لسهولة ممارسة الرياضة، مع وجود كلوب هاوس لزيادة المتعة.
  • وجود الكثير من المطاعم التي تقدم جميع أنواع الطعام لتناسب كافة الأذواق.
  • توافر مدارس وجامعات دولية تقدم أفضل الخدمات التعليمية داخل مصر.
  • توافر حديقة من كل وحدة سكنية على مسافة 500 متر مربع لكي يتمكنوا من الاستمتاع.
  • وجود جراج سيارات خاص لتجنب حدوث أي تكدسات مرورية قد تزعج السكان، أو تعرقل حركة التنقل داخل الكمبوند.
  • منطقة تجارية متكاملة لمحبي التسوق، مع توافر أشهر الماركات العالمية التي يرغب بشرائها الكثيرون.
  • تتوافر أجمل الزهور، وأفضل النباتات مما تخلق أجواء نقية، مع إطلالة خلابة.

أنواع الوحدات في بالم هيلز

يجب العلم بأن الوحدات من الداخل بمختلف أنواعها قد تم الاستعانة بخبراء مصممين داخلين قاموا بعزل كل غرفة حتى تتمتع بالخصوصية، وجعوا المطبخ في مكان يمنع انتشار الروائح الخاصة بالطعام إلى باقي الغرف وذلك بطريقة هندسية مبتكرة.

وجعلوا غرف المعيشة ذات مساحة كبيرة، وتصميم الوحدات من الخارج تفوق على تصميمات المدن الأوروبية، وتتمثل أنواع الوحدات التي يضمها مشروع بادية بالم هيلز فيما يلي:

  • شقق سكنية مع حديقة: توجد في الدور الأرضي من العمارة السكنية، وهي من أفضل الأنواع الذي يحصل على إعجاب العملاء خاصة أصحاب الدخل المحدود، ويناسب من يرغبون في تربية حيوان أليف.
  • الدوبلكس: يتمتع هذا النوع بخصوصية الفيلا لوجود سلم داخلى، وقد يمكنك الحصول على نظام دوبلكس منفصل، أو بداخل عمارة سكنية.
  • أنواع أخرى من الوحدات:  فهناك نظام والفيلات مع توافر مساحات مختلفة منها، واستديوهات، وروف، ووحدات تجارية، وهذه الوحدات مشطبة بشكل كامل، ويوجد منها نصف تشطيب.

تصميم بادية بالم هيلز

هناك الكثير من الكمبوندات ولكن ليس هناك مدينة عبارة عن تحفة معمارية قد تصم تصميمها من قبل أفضل المكاتب المتخصصة في التصميم والديكورات ليقوموا بوضع لمسة سحرية تضيف لها الجاذبية لتجعلها في غاية الجمال، وتم تصميمه على مساحة 3000 فدان.

وحصلت التصميمات الخاصة بمشروع بادية بالم هيلز على جائزة أفضل مدينة مستدامة، وكل الطرق الخاصة بالمشروع توجد على أطراف المدينة لتجنب حدوث ضوضاء لسكان المدينة، وجميع الوحدات تطل على المناظر الطبيعية، والبحيرات الصناعية للتمتع بسحر الطبيعة الخلاب،

مع توافر مركز خدمي متكامل تتوفر به جميع الخدمات التي يحتاجها سكان المدينة، وتم بناؤه في مكان منفصل عن الوحدات السكنية لتجنب حدوث أي إزعاج للسكان.

مميزات مشروع بادية بالم هيلز

مشروع بادية بالم هيلز

مشروع بادية بالم هيلز

تعد الوحدة السكنية التي تمتلكها داخل المشروع تحفة تصميمية مما جعل المشروع هدف استثماري يحتوي على العديد من المميزات المتمثلة في التالي:

 المدينة الذكية

حرصت الشركة المصممة للمشروع على أن يتم استخدام الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير الراحة للسكان، بجانب استخدام الذكاء الاصطناعي على البوابة الإلكترونية فيتم فتحها بواسطة بصمة العين مما يجعل درجة أمان الكمبوند فائقة الخيال.

المساحات الخضراء

تتوافر في المشروع ثلاث مساحات خضراء تم تقسيمها على ثلاث مساحات الأولي عبارة عن حديقة رياضية تم تجهيزها بأنواع حديثة من الكاميرات مع وجود حراسة طوال اليوم من أجل الأطفال، والثانية جهزت للعائلات ويضاف لها بحيرات صناعية لكي يستمتعوا بالطبيعة، والثالثة تم تخصيصها لإقامة حفلات الشوي مع الأصدقاء والعزومات.

نادي اجتماعي

تبلغ مساحة 85 فدان يحتوي على نادي رياضي بمساحة كبيرة تتوافر به جميع الخدمات، المتعلقة بجميع الألعاب الرياضية، والقتالية، وهناك مكان مخصص للجلوس مع العائلة والاستمتاع بوقت ملئ بالهدوء والهواء النقي.

مكتبة الثقافة

تضم المكتبة العديد من الكتب الثقافية، وبصفة خاصة الكتب التي تساعد على رقي الأخلاق، مما يسمح بالعيش مع أشخاص على مستوى عالي من العلم، والفكر، وسوف تجد جميع الكتب التي ترغب في قراءتها.

تابع المزيد: كمبوند أورلا ريزيدنس القاهرة الجديدة – Orla Residence New Cairo

أسعار مشروع بادية بالم هيلز

قد حرصت الشركة على تقديم أفضل الأسعار التي لا مثيل لها في الأسواق العقارية الاستثمارية، وذلك بهدف خدمة عملائها، وأتاحة لهم جميع سبل الراحة داخل الكمبوند، فعند شرائك لهذه الوحدة سوف تكون قد حصلت على مسكن نظيف، مع أسعار تناسب حالتك الاقتصادية، وتتنوع الأسعار بتنوع الوحدات السكنية المتوفرة داخل المشروع.

مشروع بادية بالم هيلز من أفضل المشاريع الاستثمارية التي تم تنفيذها داخل جمهورية مصر العربية، وينجذب إليها الكثيرون، من أجل الحصول على الوحدات السكنية التي تنقلهم إلى مدينة محاطة بالسحر في كل تصميماتها.