مشروع جيفيرا الساحل الشمالى قطعة من الخيال على أرض الواقع، إذا كنت تبحث عن الاستجمام وراحة البال، بجانب الاستمتاع بالمناظر الخلابة والهواء الطلق فسوف تجد أن اختيارك الأفضل هو قرية جيفيرا، وقد تم إنشاؤها بواسطة شركة إنرشيا للتطوير العقاري.

والتي حرصت على الاستعانة بأحدث الأساليب المعمارية العالمية والتقنيات من أجل الخروج بلوحة فنية معمارية ساحلية بطرازات عصرية على أعلى مستوى، وحرصت على توفير كافة الخدمات الترفيهية والأساسية.

والكثير من المميزات العالمية التي يبحث عنها كل من يرغب في الاستمتاع فبدلًا من قضاء الوقت خارج البلاد، يمكنك الاستمتاع بداخلها مع توفير كافة فرص الراحة التي تبحث عنها أثناء تمضية عطلتك. 

مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

تم تسمية هذه القرية بذلك الاسم نسبة إلى المكان الموجودة فيه وهو الجفيرة ومعناه المصدر الدائم للماء العذب، وتم إنشائه بأحدث التصميمات الهندسية، و مستوحى تصميمه من جزر البحر الأبيض مع إضافة طابع عصري ومتميز يخلق قرية نابضة بالحياة، تبث الأمل والنشاط في نفوس العملاء، لأنها تختلف عن النمط التقليدي للحياة.

وتبلغ مساحة القرية 1300 فدان ، وعرضها 3600 متر، وعلى عمق 2200، وتتمتع كافة الوحدات بإطلالات رائعة على البحر الصافي بالألوان الزرقاء المدرجة الساحرة، وتم تصميم القرية على نظام تراس متدرج وتمت عملية بناؤها على مراحل متعددة.

وتم تخصيص الجزء الكبير من مساحة القرية لتصميم المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، وبعض المسطحات المائية، والأنشطة الترفيهية، والمراكز الترفيهية المتنوعة لقضاء وقت عامر بالمرح وممارسة أنشطة متنوعة حتى لا تستطيع الشعور بالملل للحظة، والجزء الآخر من القرية يشتمل على الكثير من الوحدات التي تتنوع بين شقق، وفلل، وشاليهات.

موقع مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

تم اختيار الموقع بكل دقة حتى يتناسب مع الكم الهائل من المميزات، والخدمات التي تم توفيرها فيه، بجانب التصميمات الجذابة، وتقع القرية في أهم الأماكن الموجودة الآن في الساحل الشمالي وهى منطقة خليج رأس الحكمة.

و يتوافد عليها الكثير من السياح والمستثمرين لأهميتها السياحية وجمال المناظر الطبيعية بها، وتتمتع القرية بقربها من العديد من المناطق التي تكتسب شهرة كبيرة مما جعلها محط أنظار الكثيرون وتقترب من الآتي:

  • تبتعد مسافة 200 كيلو متر عن طريق الإسكندرية مطروح، وهي تقع بعد قرية لافيستا وقبل أن تصل إلى قرية ماونتن فيو بدقيقة واحدة.
  • تفصلها مسافة 65 متر من قرية مراسي.
  • يقع على بعد 300 كيلومتر من القاهرة، و 200 كيلومتر من الإسكندرية.

وتمتلك القرية الكثير من المناظر الخلابة الساحرة، مع توافر الطقس المعتدل أغلب أيام السنة، مع جمال الرمال البيضاء الممزوج مع المياه الفيروزية الرائعة، وتقاربت المسافة بين رأس الحكمة والقاهرة والإسكندرية، بسبب تواجد الطريق الجديد الذي صممته القوات المسلحة وهو فوكا الجديدة، ويتم الوصول إلى القرية في أقل وقت.

الشركة المطورة لمشروع جيفيرا الساحل الشمالى

تعد شركة انرشيا للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية داخل السوق المصرية للعقارات، حيث إنها تمتلك خبرة كبيرة فى مجال العقارات، وتم تأسيسها عام 2007، وقد قامت بالتعاقد مع شركة ريدكون للتعمير من أجل تولي أعمال المقاولات المتعلق بمشروع جيفيرا الساحل الشمالى.

وتم إطلاق مرحلة جديدة من المشروع باستثمارات بقيمة 2.3 مليار جنية، ولديها محفظة أراضي بمقدار 6.3 مليون متر مربع موزعة على القاهرة الكبرى، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، وتبلغ قيمة استثمارتها في سوق العقارات المصرية قيمة 71 مليار جنية.

وتتمثل هذه القيمة في 8 مشروعات ساحلية وسكنية تولت تنفيذها ومنتشرة بين الشيخ زايد، وسهل حشيش، والقاهرة، والجونة.

أهم مشاريع شركة انرشيا العقارية

ليس مشروع جيفيرا الساحل الشمالى أول مشروعات الشركة الذي حصل على إعجاب الكثيرون، بل قدمت الشركة سلسلة من المشروعات الضخمة المتميزة المتمثلة في التالي:

  • مشروع بريكس.
  • جي كريس الجونة.
  • كمبوند ويست هيلز في 6 أكتوبر.
  • فيراندا في سهل حشيش.
  • ذا كريبس جيفيرا في الساحل الشمالي.
  • كمبوند جولز في 6 أكتوبر.
  • كمبوند سولايا في 6 أكتوبر.
  • مول Medipoint في مدينة الشيخ زايد.
  • مشروع بريكس west cairo.

الخدمات المتوفرة في مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

هناك العديد من الخدمات التي حرصت الشركة على توافرها في المشروع حتى يتمكن العملاء من قضاء أكبر وقت ممكن داخل القرية دون الحاجة إلى الخروج لتلبية احتياجاتهم ومن أهم الخدمات أن هناك منطقة تم تصميمها من أجل قضاء الأطفال بداخلها وقت ممتع مع تجهيزها بمجموعة من الألعاب الترفيهية.

توفر القرية منطقة تجارية متكاملة وتحتوي على كافة المنتجات التي يحتاج لها زوار القرية بجانب توفير مراكز ضخمة للتسوق، والكثير من محلات السوبر ماركت التي تبيع كافة المنتجات ذات العلامات التجارية سواء كانت دولية، أو محلية.

 يتوافر داخل مشروع جيفيرا الساحل الشمالى  عدد من المدارس، والكليات، والمعاهد الدولية لتقديم الخدمات التعليمية لسكانها، نظام الحراسة داخل القرية مطور على أعلى مستوى، ويتم توزيع أفراد الأمن في كل مكان داخل القرية، وهناك الكثير من كاميرات المراقبة المنتشرة في كافة أرجاء القرية لتتمكن من تغطية الأحداث على مدار 24 ساعة.

مميزات مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

لم تتوقف الشركة المطورة لمشروع جيفيرا على تقديم الخدمات للسكان بل وضعت الكثير من المميزات التي تساعدهم على قضاء وقت ممتع وتتمثل هذه المميزات في التالي:

  • تمتلك كل وحدة داخل القرية مسبح خاص بها، مع انتشار حمامات السباحة بمختلف أحجامها حتى تناسب جميع الأعمار في كافة أنحاء القرية.
  • تتمتع الوحدات السكنية بإطلالات مباشرة على على البحر بمياه الزرقاء الصافية، أو على بحيرات صناعية، أو حمامات سباحة، في جميع الحالات الفيو رائعة ومريح للأعصاب.
  • يتوفر ممشى طويل للاستمتاع برياضة المشي أو الجري ويمتد على شاطئ البحر.
  • يتواجد فندق دولي تم تصميمه على الطرازات العالمية، ويقدم للضيوف الكثير من الخدمات المميزة.
  • هناك الكثير من المساحات الواسعة التي تحيط بالقرية تتنوع بين مناظر طبيعية، أو حدائق أو مسارات لركوب الدراجات.
  • يتواجد الكثير من المطاعم والكافيهات التي تعد أفضل المأكولات للضيوف من أشهر المطابخ العالمية.
  • تتوفر قاعة خاصة لإقامة المناسبات، أو الحفلات، والمؤتمرات.
  • تتوافر مارينا الصيد لعشاق القيام برحلات الصعيد.

تابع المزيد: كمبوند هايد بارك

أنظمة السداد في مشروع جيفيرا الساحل الشمالى

تتميز الأسعار التي طرحتها الشركة المطورة لقرية جيفيرا، وتختلف على حسب نوع الوحدة السكنية، وموقعها داخل القرية، ومساحتها، وقد تميزة أنظمة السداد بالسهولة والمرونة حتى تتوافق مع جميع الإمكانيات، وتجعل إمكانية السداد سهلة على العميل، و يتوفر عدة أنظمة:

1- نظام THE FURL

ويتمثل هذا النظام بدفع العميل مقدم مالي بقيمة 10% من مبلغ الوحدة ويحدث التعاقد، ويتم تقسيط القيمة المتبقية من مبلغ الوحدة على 6 سنوات، على أن يكون موعد استلام الوحدة هو سنتين من الميعاد الذي تم فيه التعاقد.

2- نظام THE CRIBS

ويتم في هذا النظام دفع مقدم من قيمة الوحدة بنسبة 10%، ويتم سداد باقى قيمة الوحدة على أقساط لمدة 8 سنوات، ويتم الحصول على الوحدة بعد مرور 8 سنوات، ويحصل عليها العميل مشطبة بالكامل.

ليس هناك أجمل من قضاء وقت ممتع بين الطبيعة الخلابة، وأجواء البحر الساحرة، والتصميمات المعمارية العصرية التي توفر لك الخصوصية كل ذلك وأكثر موجود في مصر مش في الخرج، داخل مشروع جيفيرا الساحل الشمالى.