يعتبر مشروع دي جويا العاصمة الادارية هو من المشروعات الحديثة التي قامت بها شركة تاج مصر، كما أن المشروع يتضمن على الكثير من المرافق والخدمات التي يتم البحث عنها بشكل كبير من قبل المستثمرين.

كما أن الشركة عملت على توفير كافة العوامل والعناصر من أجل نجاح تلك المشروع، ولهذا يتمتع الكمبوند بالعديد من المميزات بالإضافة إلى أنه يتمتع بمساحات خضراء هائلة وخلابة، ومن خلال ذلك المقال سوف يتم الاستعلام عن تفاصيل أكثر أهمية.

 موقع دي جويا العاصمة الادارية

لقد حرصت شركة تاج مصر للتطوير العقاري وهي الشركة المنفذة لمنتجع دي جويا العاصمة الادارية على توفير جميع المرافق والخدمات داخل المنتجع، وإلى جانب ذلك فقد عملت على توفير مساحة هائلة من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء في الكمبوند.

يعتبر كمبوند دي جويا واحد من أفضل وأهم المشاريع السكنية الموجودة في قلب العاصمة الجديدة، كما أن المنتجع في مكان رائع ومميز جدًا في الحي السكني الثامن R8 وتحديداً عند القطعة B2.

وإلى جانب ذلك فإن المشروع يتمتع بأفضل أسعار وذلك للمتر داخل العاصمة الإدارية الجديدة، كما أطول فترة يمكن للعملاء سداد المبلغ تصل إلى حوالي 10 سنوات.

ولهذا السبب يعتبر المكان الملائم من أجل شراء شقة في العاصمة، ويرجع ذلك لأنظمة التقسيط السداد التي تتم بكل سهولة وبطريقة مرنة للغاية.

أما بالنسبة عن سعر المتر يعد ممتاز للغاية عن غيره من وسط أسعار المنتجعات الأخرى الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل كمبوند ميدتاون كوندو، كمبوند كاسيل لاند مارك.

شركة تاج مصر مطور دي جويا العاصمة الادارية

دي جويا العاصمة الادارية

دي جويا العاصمة الادارية

بالتعاون مع مكتب space للاستشارات الهندسية تم إخراج واحد من أفضل المشروعات في العاصمة الإدارية، محل استثمار وسكن للكثير من الأفراد، تأسست الشركة عام 2006م، قامت بالعديد من المشروعات، فهي واحدة من ضمن شركات عديدة تمتلكها متخصصة في العديد من المجالات، مثل الزراعة والسياحة، والخدمات الفندقية.

مساحة كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

لقد عملت شركة تاج مصر على تشييد مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة على مساحة كبيرة؛ وذلك من أجل استيعاب كافة الخدمات الترفيهية والأساسية بمختلف أنواعها وذلك من أجل انبعاث الراحة في قلب العملاء ورفاهية إلى كافة السكان.

وإلى جانب ذلك فإن المباني السكنية في الموقع تصل نسبتها إلى 19%، كما تم تخصيص المساحة الباقية من أجل المساحات الخضراء والخدمات الترفيهية.

ولكن مساحة الوحدات الموجودة في كمبوند دي جويا العاصمة، فهي متنوعة ومختلفة حتى تتلائم مع كافة الرغبات والأذواق، وذلك فيما يلي:

  • تتراوح مساحة فيلات دوبلكس بين 277 متر مربع وحتى 410 متر مربع.
  • أما الوحدات المخصصة إلى الاستوديو داخل الكمبوند فإن مساحتها تتميز بأنها تتراوح بين 70 إلى 80 متر مربع.
  • تراوحت مساحة شقق سكنية بين 111 متر مربع وحتى 200 متر مربع.

خدمات كمبوند دي جويا العاصمة الادارية

دي جويا العاصمة الادارية

دي جويا العاصمة الادارية

لقد تعددت المرافق والخدمات التي يتم توافرها داخل كمبوند دي جويا الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة، وسوف يتم الاستعلام عن تلك الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • لقد عملت الشركة المنفذة لمشروع دي جويا على العديد من التراكات المهمة وذلك لمحبي  ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، وذلك مثل: ركوب الدراجات، والركض، والمشي، في مساحات خضراء شاسعة بعيدا عن الطرق العامة للسيارات.
  • يتضمن مشروع دي جويا العاصمة الادارية على اثنان من كلوب هاوس الذي يشمل وحدات جاكوزي وسبا وساونا وجاكوزي، بالإضافة إلى وجود حمام خاص بالنساء.
  • حيث تم تصميمه على مستوى عالي وجودة ممتازة؛ وذلك من أجل الوصول إلى أعلى قدر من العناية الصحية والشخصية.
  • بالإضافة إلى ذلك يضم دي جويا الكثير من متنزهات وحدائق عامة التي تحتوي على مقاعد واستراحات، وذلك من أجل الحصول على قضاء أوقات مليئة بالراحة والرفاهية والمرح بين سكان المجمع وبين عائلاتهم في جو مستقر وهادي.

مميزات مجمع دي جوايا العاصمة الادارية

يتمتع مجمع دي جوايا بعدد هائل من المميزات المهمة والرائعة التي يميزه عن غيره من المجمعات الاخرى، وسوف يتم التعرف على تلك المميزات من خلال الفقرات التالية:

1- خدمة المطاعم

يحتوي المجمع على العديد من المطاعم الشهيرة، التي تعمل على تقديم أشهى وألذ الأكلات العالمية والشهيرة، كما تم تصميم تلك المطاعم والمقاهي على أحدث طراز، حيث أنها تعمل على تقديم أفضل الخدمات بكفاءة وجودة عالية للعملاء لمزيد من المتعة والرفاهية.

2- المساحات الخضراء

من المميزات المهمة التي يتمتع بها المنتجع هو وجود اللاندسكيب المنتشرة في كافة أنحاء الكمبوند؛ وذلك من أجل الحصول على الراحة النفسية والهدوء، وإقامة حفلات الشواء.

3- الخدمات الرياضية

يحتوي كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة على نوادي رياضة تشمل بداخلها عدد هائل من الأنشطة والألعاب الرياضية، وإلى جانب ذلك فيضم الكمبوند أيضًا العديد من صالات جيم التي تضم كافة أنواع المعدات والأجهزة المتطورة المختلفة، وذلك لمحبي الاهتمام بالصحة واللياقة البدنية.

4- الخدمات الترفيهية

يشمل المنتجع أيضًا منطقة ترفيهية تضم ملاهي تم تخصيصها من أجل الأطفال، والتي تتضمن على الكثير من الأنشطة الترفيهية المسلية وأيضًا ألعاب رائعة، حيث يمكن للأطفال ممارسة ما تفضلوه منها للحصول على المزيد من المتعة والمرح.

5- الكافيهات والمقاهي

من مميزات الكمبوند الآخر أنه يحتوي على العديد من الكافيهات والمقاهي الرائعة والخلابة، التي تعمل على تقديم كل ما تفضله من المشروبات بداخلها خلال جو مليئ بالراحة والهدوء.

6- المولات التجارية

يضم كمبوند دي جويا العاصمة الادارية عدد من مولات تجارية، التي تتمتع بالمساحة الكبيرة، كما أنها تشمل بداخلها عدد هائل من المتاجر متعددة الأغراض والمنتجات التي تعمل على بيع البراندات العالمية والمحلية،  وإلى جانب ذلك فإنها تقوم بيع كافة السلع الاستهلاكية من أجل سد احتياجات العملاء بالكمبوند.

7- خدمة النظافة

ومن مميزات الكمبوند أنه يقوم بتقديم خدمة خاصة بخدمة النظافة التي تتم بشكل دوري، وإلى جانب ذلك فإن الخدمة تعمل على تجميع القمامة وإعادة تدويرها بشكل آمن، وذلك من أجل الحفاظ على نظافة كمبوند دي جويا الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة.

8- الاحتفالات والمناسبات

يضم الكمبوند الكثير من القاعات، حيث تم تصميمها من أجل إقامة المناسبات والحفلات الخاصة، وذلك مثل الأفراح.

9- خدمة الجراج

يحتوي المنتجع عند أسفل كل عمارة سكنية على جراج الذي يتميز بالمساحة الهائلة؛ وذلك من أجل استيعاب عدد كبير من السيارات والحد من الزحام والتلوث.

اقرأ أيضًا: دليلك للتعرف على مشروع كون راس الحكمة

أنظمة الدفع والسداد في مشروع دي جويا العاصمة الادارية

دي جويا العاصمة الادارية

دي جويا العاصمة الادارية

لقد عملت الشركة المنفذة لمشروع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة على أنظمة مرنة وسهلة عند الدفع والسداد، كما يستطيع العميل اختيار النظام الملائم معه، وسوف يتم عرض تلك الأنظمة من خلال النقاط التالية:

  • يقوم المستثمر بدفع مقدم جوالي 10% من إجمالي قيمة الوحدة، كما يقوم بسداد باقي المبلغ لفترة تصل إلى 10 سنوات على أقساط متساوية.
  • كما يمكن للعميل دفع مقدم بنسبة 5% من إجمالي المبلغ، ويقوم بسداد باقي المبلغ لمدة تصل إلى 8 سنوات وذلك على أقساط متساوية.
  • عملت الشركة على تسهيل أنظمة الدفع للعملاء بكل سهولة، حيث يمكن للعملاء الدفع بدون مقدم مع سداد باقي المبلغ على مدة تصل إلى 7 سنوات وذلك من خلال أقساط متساوية.
  • على العميل دفع اشتراك الروف جاردن والكلوب هاوس إجباري، كما أن المبلغ يختلف في الاستوديوهات عن الشقق السكنية.
  • يمكن للعميل الاشتراك في جراج السيارات وهي خدمة اختيارية.

يضم كمبوند دي جويا العاصمة الادارية الجديدة الكثير من الخدمات والمميزات المهمة التي تجعله مميز عن غيره من المنتجعات الأخرى.