ريفان العاصمة الادارية الذي طور من خلال شركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية إذا كان المكان الذي تفضل السكن به تسعي بأن يكون ذا تصميم عقاري مختلف عن التجمعات السكنية الأخري فقد تجد ما تريده في كمبوند ريفان فهو يعد الأول من نوعه في مصر، حيث صمم على الطريقة الفندقية، وبأعلى معايير الرفاهية من أجل معيشة فاخرة.

وتم القيام بتطويره بواسطة أحدث التقنيات العالمية للمحافظة على الصحة داخل بيئة نقية، مع توفير كافة سبل الراحة النفسية التي تعد أهم ما يبحث عنه العميل أثناء اختيار كمبوند للعيش فيه.

مع حرص الشركة المصممة للمشروع وهي شركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية على الاستعانة بأهم المصممين والمهندسين العقاريين ليتمكنوا من تصميم ليس له مثيل.

ريفان العاصمة الادارية

قامت شركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية على تصميم منتجع سكني لا يمكن منافسته مع غيره من المنتجات الموجودة في العاصمة الإدارية، حتى يتمكن من الحصول على جذب الكثير من العملاء، وتتنوع الوحدات بتصميماتها الإبداعية التي تتناسب مع أرقى الأذواق،

بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي يتمتع بها السكان داخل الكمبوند فقد توافرت به كافة الخدمات الترفيهية والأساسية التي يحتاجها السكان داخل الكمبوند.

موقع ريفان العاصمة الادارية الجديدة

ريفان العاصمة الادارية

ريفان العاصمة الادارية

حرصت الشركة على اختيار موقع استراتيجي يتناسب مع المميزات التي يشتمل عليها ، وحتى يتمكن سكانها من الذهاب إلى أي مكان يرغبون في الذهاب له بكل سهولة، كما يمكنهم التنقل حول المعالم القريبة من الكمبوند، لذلك فهو يقع على مقربة من أهم المحاور والطرق الأساسية.

حيث يقع بمنطقة  R7 الموجودة في قلب العاصمة الإدارية حيث يطل على منطقة الخدمات، وعلى الممشي السياحي، ويقترب من المؤسسات العامة للدولة، ويقترب من المدارس الدولية والجامعات، والكثير من المستشفيات.

مناطق قريبة من ريفان العاصمة الإدارية 

نتيجة لتميز موقعه تجده على مقربة من الكثير من الأماكن الهامة ومنها ما يلي:

  • يقع على مقربة من حي المال والأعمال، والحي الحكومي.
  • يبتعد عن منطقة النهر الأخضر بضع خطوات فقط.
  • كاتدرائية ميلاد المسيح يبتعد عنها 5 دقائق.
  • والمسافة التي يحتاجها للوصول إلى القصر الرئاسي، ومطار العاصمة الإدارية هي 10 دقائق.

اقرأ أيضًا: بو ايلاند الساحل الشمالى امتلك شاليهك بالتقسيط

مساحة مشروع ريفان العاصمة الادارية

ريفان العاصمة الادارية

ريفان العاصمة الادارية

تم بناء الكمبوند على مساحة كبيرة تصل إلى 16.5 فدان لكي يتم استغلالها في توفير كافة سبل الراحة التي يحتاجها السكان، وإمكانية تقديم الكثير من الوحدات بمساحات متنوعة تتناسب مع إمكانيات العميل،

و أهم ما يميز الكمبوند هو تخصيص المساحة الأكبر منه لتتسع للمساحات الخضراء لكي تساعد في حصول العميل على هدوء الأعصاب عند النظر لها، بجانب أنها ستساعد في تنقية الهواء، مع مزجها بتصميمات الكمبوند مما عكس للعملاء منظر رائع وعصري.

مساحة الوحدات السكنية في ريفان العاصمة الادارية 

تم تقسيم الكمبوند إلى وحدات سكنية مختلفة المساحات حتى يتمكن العميل من اختيار الوحدة السكنية التي تناسبه من حيث المساحة، وقد ضم كمبوند ريفان العاصمة الادارية نوع جديد من الوحدات بجانب الوحدات التقليدية الموجودة في كافة المجمعات السكنية وهو نظام الفيلات المعلقة.

وتبدأ المساحات في الوحدات من 77 متر مربع وتصل إلى 560 متر مربع ، ويتوقف الأمر على حسب نوع الوحدة، حيث أن نظام الدبلوكس يبدأ من 300 متر مربع، ويصل إلى 550 متر مربع.

والشقق العادية تبدأ من 75 متر مربع وتصل إلى 250 متر مربع، والفيلات المستقلة تبدأ بمساحة 300 متر مربع وتصل إلى 560 متر مربع، وتتوافر أنواع أخرى بمساحات مختلفة مثل تاون هاوس، وبنتهاوس.

الخدمات التي تتوافر في ريفان العاصمة الادارية

قد اهتمت شركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية بتوفير كافة الخدمات التي يبحث عنها العملاء، لأنها عامل مهم يحدد رغبة العميل في الشراء او توقفه عن ذلك، لذلك تم توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات التي تجذب العملاء ومنها:

  • توفير الكثير من البحيرات الصناعية في أشكال متنوعة مما يساعد العملاء على التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  • حمامات السباحة متوفرة بأحجام مختلفة، وأشكال رائعة حتى تناسب كافة الأعمار، ومتاحة في أنحاء الكمبوند لكي يتمتع السكان بالخصوصية.
  • يوجد مول تجاري كبير متكامل ومتاح على مدار اليوم، ويشتمل على عدد مهول من المحلات التجارية التي توفر المنتجات التي يحتاجها السكان بشكل يومي، كما تتوافر به كافة العلامات والماركات التجارية العالمية.
  • منطقة خاصة لقضاء وقت ممتع مع الأطفال تضم الملاهي، بجاني أماكن آمنة يمكن للأطفال قضاء وقت مرح وممتع بداخلها دون الشعور بالقلق عليهم.
  • المطاعم والكافيهات تتمكن من تقديم أشهى المأكولات الشرقية والغربية، بجانب توافر جميع المشروبات.
  • يتوافر ممشي بمساحة كبيرة وطويل حتى يتمكن محبي المشي من ممارسة رياضتهم بكل راحة، مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية المحيطة به، واستنشاق الهواء النقي.
  • تم تجهيز نظام الأمن في الكمبوند بأحدث كاميرات المراقبة التي تساعد في حفظ سلامة المكان، مع توفير فريق حراسة مدرب على أعلى مستوى ويعمل بنظام الورديات مما يوفر تواجدهم طوال اليوم.
  • تتوافر مداخل فندقية فاخرة تتناسب مع كافة الأذواق، مع وجود سور كبير عالي يحيط بالكمبوند بشكل كامل حتى يوفر له الخصوصية الكاملة.

أسعار ريفان العاصمة الادارية 

حرصت الشركة المصممة على أن تكون أسعار الوحدات داخل الكمبوند تنافسية، فقد قامت بطرحها للعملاء بشكل مناسب لما تتمتع به من مميزات، مما جعله فرصة استثمارية عظيمة بناءًَ على أراء خبراء العقارات، وتتنوع الأسعار داخل الكمبوند بحسب نوع الوحدة التي يريدها العميل.

وعلى حسب المساحة التي تبلغها، في الأسعار ترتفع كلما زادت مساحة الوحدة ولكن الارتفاع يكون بسيط، وسوف يحصل العميل على وحدة سكنية بإمكانيات رائعة وسعر يناسبها لن يجده في باقي المجمعات السكنية الأخرى.

أنظمة السداد والتقسيط في ريفان العاصمة الادارية

ريفان العاصمة الادارية

ريفان العاصمة الادارية

أكثر ما يجذب العملاء لكي يقوموا بشراء وحدة سكنية داخل كمبوند هو طريقة التقسيط التي تتيحها الشركة من أجل التيسير عليهم ، ولذلك قامت الشركة المصممة للمشروع ريفان بتوفير بعض أنظمة السداد المتمثلة فيما يلي:

  • تسمح للعملاء اختيار المدة المناسبة لكي يقوم بالتقسيط فيها.
  • تتوافر إمكانية السداد على مدار 10 سنوات بدون دفع مقدم مالي، ولا حتى الحصول على فوائد.
  • يتاح دفع مقدم بنسبة 10% من ثمن الوحدة السكنية، والتقسيط بمبالغ متساوية على مدار 8 سنوات.
  • تعطي الشركة العميل فرصة الاختيار بين حصوله على وحدة مشطبة بالكامل، أو بحالة نصف تشطيب، وهذه الفرصة تساعده في الحصول على وحدة بسعر أقل إذا كانت نصف مشطبة ويتمكن حينها من إضافة لمساته الخاصة وذوقه داخل وحدته السكنية.

فوائد الاستثمار في ريفان العاصمة الادارية

قد قدمت شركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية الكثير من المميزات داخل مشروع ريفان حتى يكون الخيار الأول والأنسب للمستثمرين حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالفوائد التي تعود عليهم مثل الحفاظ على رأس المال دون تعرضه للعوامل الاقتصادية التي قد تؤثر عليه وتخفض من قيمته، يتمكن من الحصول على دخل ثابت من تأجيره للوحدة، ويتمكن من الحصول على ربح مادي كبير عند قيامه ببيع الوحدة.

الابتكار في التصميمات العقارية، مع توفير مساحات خضراء تساعد في تنقية الهواء، واحترام الخصوصية لكل فرد هذا ما يحلم به كل شخص ، وقد تحقق في كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة، فيمكنك إيجاد كل ما تبحث عنه وأكثر في هذا المكان الرائع.