يعتبر مشروع سولاري راس الحكمة هو الاختيار المثالي الذي يمكن أن يغير المفاهيم الساحلية للقرى والمشاريع العقارية السياحية التي تطل على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، مع وجود التقنيات العالية والخدمات المتميزة من أجل راحة العملاء.

وإلى جانب ذلك يتميز مشروع سولاري بالتصميم الفخم الراقي الذي يقوم بالمزج بين الطابع التصميمي الإيطالي مع إطلالات الجزر الاستوائية، التي تعتبر من الوجهات الخيالية التي يرتادها العملاء الباحثين عن التميز والخدمات المتكاملة.

مشروع سولاري راس الحكمة

مشروع سولاري راس الحكمة

مشروع سولاري راس الحكمة

اختارت الشركة المطورة لمشروع مشروع سولاري راس الحكمة، موقعًا جغرافيًا متميز من أجل إقامة مشروع سولاري، وذلك بالإضافة إلى أن مشروع سولاري يقع بالتحديد في الكيلو 199 على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بمدينة مطروح، حيث يحظى مشروع سولاري بإطلالة جذابة ومميزة جدًا، حيث يتمتع المشروع بالإطلالة الساحرة التي تطل على أكثر شواطئ البحر الأبيض المتوسط جمالًا وروعة.
حيث توجد المياه الزرقاء الصافية النقية باللون الفيروزي الخلاب الساحر، حيث يعتبر خليج رأس الحكمة أحد أجمل الشواطئ وأكثرها نقاءً من بين شواطئ الساحل الشمالي، بالإضافة إلى وجود خدمات متميزة في المشروع، إلى جانب توفير الشركة المطورة لأنظمة السداد والدفع المختلفة الرائعة، حيث تسهل هذه الأنظمة المرنة على العملاء عملية اختيار الوحدات و القيام بالشراء.

مزايا سولاري راس الحكمة

تتميز قرية سولاري راس الحكمة بتوفير الكثير من المزايا التي تجعل منها مكان مفضل عند كثير من العملاء ويستمتعون بالإقامة هناك أو تقضية إجازاتهم وعطلاتهم الصيفية، ومن أبرز هذه المميزات نذكر الآتي:

  • تحظى قرية سولاري راس الحكمة بموقع رائع يطل على البحر وعلى العديد من المناظر الطبيعية الجذابة.
  • توفر هذه القرية مختلف الإطلالات الجميلة على البحر، من أجل تمتع السكان بالمناظر الطبيعية الخلابة، حيث يعمل كل ذلك على توفير جو مثالي، من أجل الاسترخاء في أحضان الطبيعة.
  • وإلى جانب ذلك تهتم إدارة مشروع سولاري بالحفاظ على البيئة نظيفة وصحية، حيث تعتمد القرية بأكملها على مصادر طاقة متجددة، وتستخدم في المشروع تقنيات متطورة حديثة لا تضر بالبيئة المحيطة بشكل أو بآخر.
  • تتميز قرية سولاري برأس الحكمة بإطلالتها الجميلة على شاطئ رائع، حيث توجد المياه الصافية الزرقاء والرمال الناعمة، ونظرًا لذلك يعد مشروع سولاري المكان المثالي المفضل لأغراض الاستمتاع بالشمس الدافئة والبحر الصافي.

خدمات مشروع  سولاري راس الحكمة 

تشتمل قرية سولاري راس الحكمة على الكثير من الخدمات الأساسية التي تفيد السكان، ومنها الآتي:

  • تحتوي قرية سولاري راس الحكمة على مسطحات مائية على مساحة واسعة تبلغ 115,000 متر مربع.
  • وإلى جانب ذلك يوجد في مشروع سولاري راس الحكمة في الساحل الشمالي العديد من من حمامات السباحة المنتشرة حول هذه الوحدات السكنية.
  • تحتوي قرية سولاري راس الحكمة على فندقين كبيرين من فئة الخمس نجوم.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد مركز صحي، به حمامات بخار وخدمات ساونا، إلى جانب وحدات جاكوزي وسبا.
  • تحتوي قرية سولاري راس الحكمة على كلوب هاوس، يتوفر بداخله نادي رياضي، واستوديو يوجا كبير.

مرافق مشروع سولاري راس الحكمة

يوفر لك المشروع العديد من المرافق الهامة التي تجعل من مهمة التنقل والحياة داخله سهلة وبسيطة أنت على بعد خطوات قليلة من أهم المرافق الحيوية في المكان:

  • إلى جانب وجود منطقة رياضية كبيرة بقرية سولاري راس الحكمة، حيث يوجد بها ملعب لرياضة كرة القدم، وملاعب للتنس، وملاعب رياضية من أجل الأغراض الأخرى المتنوعة.
  • تحتوي قرية Solare راس الحكمة على منطقة تجارية كبيرة، يشبه تصميمها المدن الإيطالية العريقة الراقية.
  • إلى جانب ذلك يوجد في مشروع سولاري راس الحكمة الكثير من الممرات الموجودة خصيصًا من أجل سير الدراجات، بالإضافة إلى وجود محطة سكوتر كهربائي.
  • تحتوي قرية سولاري في الساحل الشمالي على ممشى رياضي، يتواجد على طول الشاطئ الخاص بقرية سولاري.
  • يوجد في الممشى الرياضي الكثير من المطاعم، إلى جانب الكافيهات الفاخرة، مع توفير جيم رياضي مفتوح، مع صالة ألعاب كبيرة رياضية مفتوحة، ووجود عربات طعام متعددة.

 

أنواع الوحدات في قرية سولاري

مشروع سولاري راس الحكمة

مشروع سولاري راس الحكمة

أقامت شركة مصر ايطاليا العقارية المطورة  لمشروع سولاري راس الحكمة على مساحة كبيرة جدًا، وقد قامت الشركة بتوزيع هذه المساحة الشاسعة كالآتي:

  •  يمتد هذا المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى حوالي 386 فدان، حيث يبلغ طول الشاطئ الخاص بالمشروع على نحو واحد كيلو متر.
  • تبلغ المساحة المخصصة من أجل المسطحات المائية في المشروع ، حيث تطل هذه المساحات على مشروع سولاري في مساحة تبلغ أكثر من 115,000 متر مربع، ويكون ذلك إلى جانب المساحات الأخرى التي توفر للسكان الكثير من الخيارات المتنوعة من أجل إشباع رغبة السكان في الاستجمام والترفيه.
  • خصصت الشركة 80% من إجمالي المساحة الكلية لمشروع سراى من أجل المرافق والخدمات واللاند سكيب والمساحات الخضراء، إلى جانب ذلك وجود البحيرات الجميلة الكريستالية، حيث تمنح هذه المساحات الجميلة وحدات المشروع إطلالة مميزة ورائعة جدًا.
  • توفر هذه المساحات الخضراء  قدر عظيم من الهواء النقي الصحي لسكان قرية سولاري.
  • وتخصيص نسبة 20℅ فقط من المساحة الكاملة للمشروع من أجل المباني والمنشآت.

تابع المزيد: كمبوند ماونتن فيو أي سيتي التجمع الخامس

أنظمة الدفع والسداد في سولاري راس الحكمة  

يوفر مشروع سولاري راس الحكمة أنظمة السداد والدفع المتنوعة، التي تتميز بالمرونة من أجل توافقها مع احتياجات العملاء ورغباتهم، حيث يمكن للعملاء امتلاك شاليه في هذا المشروع عن طريق دفع مقدم تبلغ نسبته 5%، مع إمكانية تقسيط المبلغ الباقي على مدار 7 سنوات.
وذلك بالإضافة إلى توافر إمكانية دفع مقدم بنسبة 5 % ، ثم بعد 3 شهور نسبة 5%، وسداد المبلغ المتبقي على 8 سنوات، أو دفع 10 %، ثم القيام بالسداد على مدار 6 سنوات، مع الحصول على خصم بقيمة 10% من كامل إجمالي سعر الوحدة التي يختارها العميل، تقدم الشركة المطورة لمشروع سولاري وحدات متنوعة بأسعار مناسبة لكافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم، وذلك بالمقارنة بجمال المكان وروعته.

يتميز مشروع سولاري راس الحكمة بتوفير المرافق والخدمات المميزة، من أجل راحة العملاء وحصولهم مكان مثالي لقضاء أجمل العطلات والتمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة، ورؤية الإطلالات الساحرة، مع إمكانية الدفع وسداد الأقساط على عدد سنوات مناسب تمامًا مع الخدمات الرائعة المقدمة.