عملت شركة اجنا وهي الشركة المطورة والمنفذة لمشروع كارنيليا العين السخنة، على توفير مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والخدمات، حيث تتناسب مع العملاء باختلاف حاجاتهم وأعمارهم،

حيث قامت الشركة بتخصيص نسبة 83% من المساحة الكلية لمشروع كارنيليا من أجل إنشاء المساحات الشاسعة الخضراء وأيضًا اللاند سكيب، كما استطاعت أيضًا تزويد المشروع بإطلالات ساحرة تطل بشكل مباشر على البحر في جميع وحدات المشروع السكنية.

وقد تميز المشروع بتوافر المساحات المتنوعة الخاصة بالوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى وجود التشطيبات الفخمة، مع المطبخ، حيث اهتمت شركة اجنا المتخصصة في مجال التطوير العقاري بالعمل على توفير كافة الخدمات والمرافق الترفيهية،

التي تجعل من تجربة الإقامة داخل مشروع كارنيليا السخنة، تجربة سكنية رائعة ومتكاملة الأركان، حيث لا ينقصها شيء، من جمالية التصميمات المعمارية والهندسية.

مشروع كارنيليا العين السخنة

مشروع كارنيليا العين السخنة

مشروع كارنيليا العين السخنة

اهتمت شركة اجنا الشركة المالكة في مشروع كارنيليا بالعين السخنة، بالعمل على تصميم كافة الوحدات السكنية في المشروع على أساس إمكانية الاستمتاع برؤية البحر بشكل كامل ومباشر، وذلك بالإضافة إلى تميز مشروع كارنيليا بوجود شاطئ كبير، حيث يبلغ طول هذا الشاطئ حوالي 650 متر مربع، ويبلغ عمقه حوالي 1000 متر مربع.

وإلى جانب ذلك قد شهدت قرية كارنيليا السخنة دقة وتطور وبراعة في التصميم المعماري للمشروع، بالإضافة إلى التنفيذ بشكل ذكي على هيئة مرتفعات متنوعة في الأشكال والأحجام، بحيث يمكن لكل مالكي الوحدات السكنية في المشروع من الحصول على إطلالة فريدة ورؤية ساحرة ليس لها شبيه، وذلك نظرًا لارتفاع الوحدات السكنية في مشروع كارنيليا الكبير.

فقد يبدأ من الصفر حتى يصل إلى 160 متر مربع عن السطح الخاص بالبحر، وقد تم تصميم المشروع بناءً على أحدث التصميمات العصرية الحديثة التي تناسب أذواق عملاء الوقت الحالي، حيث تحرص شركة اجنا على تلبية رغبات كافة العملاء، والعمل على إشباع رغباتهم.

موقع مشروع مشروع كارنيليا العين السخنة

يبتعد مشروع كارنيليا عن طريق الجلالة بحوالي 12 كيلو متر مربع، حيث تم تشييد مشروع كارنيليا في منطقة تعتبر من أفخم المناطق الموجودة في مدينة العين السخنة، حيث تبعد عن مدينة الجلالة بدقائق محددة، بالإضافة إلى ميزة قرب هذا المشروع من عدد كبير من المناطق الهامة.

مثل مدينة القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، وهذا يدل بشكل مؤكد على مدى خبرة شركة اجنا العقارية في اختيار الموقع المتميز لمشروع كارنيليا العين السخنة.

الشركة المطورة لمشروع مشروع كارنيليا

تعد قرية كارنيليا السخنة واحدة من المشروعات العقارية التي تملكها شركة اجنا للتطوير العقاري، فهي تعتبر من الشركات العقارية المميزة في مجال الإنشاءات العقارية السياحية،

حيث تملك شركة اجنا عدد كبير من المشروعات التجارية، التي توجد في العديد من المناطق الرائعة على مستوى جمهورية مصر العربية، في منطقة التجمع الخامس وغيرها من المناطق الأكثر حيوية.


حيث تعتبر شركة اجنا للتطوير العقاري شركة مساهمة، تمتلك أربع شركات أخرى بمجال النشاط العقاري، وقد تأسست شركة أجنا العقارية في عام 2019، حيث بدأت الشركة عملها برأس مال تبلغ قيمته حوالي 600 مليون جنيه، وقد أعلنت الشركة بعد وقت قصير من إنشائها، عن المشروع العقاري الكبير الخاص بها، وهو مشروع كارنيليا العين السخنة.

خدمات مشروع مشروع كارنيليا العين السخنة

يتميز مشروع كارنيليا بتقديم العديد من الخدمات الرائعة من أجل راحة السكان ورفاهيتهم، ومن هذه الخدمات نذكر ما يلي:

  • وجود تصميمات معمارية جميلة  للمباني السكنية داخل المشروع.
  • توافر خدمات الصيانة الدورية والتي يتم طلبها بشكل خاص من قبل السكان.
  • خدمات نظافة طوال اليوم من أجل ضمان الحفاظ على المظهر الجمالي لمشروع كارنيليا السخنة.
  • وجود مناطق مخصصة من أجل حفلات الشواء والمناسبات العائلية.
  • مساحات خضراء واسعة وحدائق مميزة تبلغ نسبتها كبيرة بالمقارنة بنسبة الأبنية السكنية بالمشروع.
  • ملاعب رياضية شاملة تقدم خدمات وأنشطة الترفيه المحببة لجميع سكان القرية.

مميزات مشروع مشروع كارنيليا العين السخنة

تميزت مشروع كارنيليا السخنة بتشييده من قبل شركة اجنا للتطوير العقاري، حيث عملت الشركة على تقديم أفضل المميزات الممكنة لهذا المشروع، وبالإضافة إلى ذلك استطاعت شركة اجنا مواجهة التحديات المتنوعة التي اعترضت على تنفيذ مشروع كارنيليا.

حيث تغلبت على العوائق والصعاب من أجل تنفيذ المشروع بأفضل شكل ممكن، فقامت الشركة بالعمل على زيادة رأس مالها حتى وصل إلى 1.250 مليار جنيه، حيث اشتهرت شركة اجنا باهتمامها بشكل كبير بعملها وعملائها، حيث تهتم كثيرًا بكل التفصيلات الكبيرة والصغيرة في مشروعاتها سواء كانت هذه المشروعات تجارية أو مشروعات عقارية.
حيث تضع الشركة أمام أعينها دومًا رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم العقارية والسكنية كحافز أولي للعمل في العديد من المشروعات العقارية الناجحة الخاصة بشركة اجنا للتطوير العقاري،

حيث جعلت كل هذه المزايا  مشروع كارنيليا بالعين السخنة من المشروعات التي لفتت أنظار العديد من رواد الأعمال والمستثمرين، إلى اغتنام هذه الفرصة، من أجل امتلاك وحدات سكنية داخل أهم المشروعات في مدينة الجلالة.

أنظمة الدفع في مشروع مشروع كارنيليا العين السخنة

مشروع كارنيليا العين السخنة

مشروع كارنيليا العين السخنة

قامت شركة اجنا العقارية بالعديد من المميزات والخدمات والمرافق الهامة من أجل راحة السكان في مشروع كارنيليا، بالإضافة إلى ما تقدمه من نجاحات وسعي في تزويد عملائها بجميع وسائل الراحة والرفاهية، وذلك عن طريق طرح باقات مختلفة من أجل أن تناسب قوة كافة العملاء الشرائية المختلفة، حيث تكون هذه الأنظمة كالتالي:

  • يدفع العميل مبلغ نسبته 5% كمقدم من أجل القيام بحجز الوحدة، ثم بعد ثلاثة أشهر من التعاقد يقوم بدفع مبلغ نسبته 5% من المبلغ الكلي للوحدة، مع القيام بسداد المبلغ الباقي على مدار ثماني سنوات.
  • يدفع العميل مبلغ نسبته 5% كمقدم، ثم بعد ثلاثة أشهر من التعاقد يقوم بدفع مبلغ نسبته 5% من المبلغ الكلي للوحدة، مع القيام بسداد المبلغ الباقي علي مدار عشر سنوات.
  • يدفع العميل مبلغ نسبته 5% كمقدم، ثم بعد ثلاثة أشهر من التعاقد يقوم بدفع مبلغ نسبته 10% من المبلغ الكلي للوحدة، على أن يتم دفع أول الأقساط بعد انقضاء  سنة كاملة من تاريخ الدفع.

تابع المزيد: كمبوند ايست تاون التجمع الخامس

أماكن رئيسية قريبة من مشروع كارنيليا

يتميز مشروع كارنيليا بقربه من العديد من الأماكن الحيوية الآتية:

  • يبعد مشروع كارنيليا عن مشروع بورتو السخنة بحوالي 6 كيلو متر.
  • حيث يكون ملحقًا بمرسى يخوت مدينة الجلالة الدولي، حيث يكون قريبًا من منتجع الجلالة.
  • تبعد مدينة القاهرة بحوالي مسافة ساعة عن مشروع كارنيليا.
  • تكون المسافة بين العاصمة الإدارية الجديدة  ومشروع كارنيليا حوالي نصف ساعة.
  • يقترب مشروع كارنيليا من محطة بنزين إمارات مصر بشكل كبير.
  • كما يقترب أيضًا من مشروع بيلا فينتو مدينة الجلالة
  • وهذا إلى جانب كونه قريبًا من طريق العين السخنة، الزعفرانة.

يعتبر مشروع كارنيليا العين السخنة من أهم المشروعات العقارية التي قامت شركة اجنا العقارية بتطويرها، حيث قامت الشركة بتقديم أنظمة سداد وتقسيط مرنة ومميزة، من أجل أن يقوم العميل باختيار النظام الذي يناسب رغباته واحتياجاته، ويتمتع بمزايا المشروع الرائعة.