يعد مشروع كايرو جيت من أحسن الكمبوندات  من حيث الوحدات السكنية و الهدوء و الاسترخاء الذي يتمتع بها الملاك  في الكمبوند، حيث تم تصميم المشروع على أعلى مستوى من الرقي والابتكار حيث ينتشر داخل الكمبوند بالمساحات الخضراء و مجموعة من البحيرات الصناعية المميزة

بجانب الكثير من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات  العملاء، بجانب موقع الكمبوند الاستراتيجي المميز الذي يقترب من كافة الخدمات.   

موقع مشروع كايرو جيت

مشروع كايرو جيت

مشروع كايرو جيت

يقع  موقع مشروع كايرو جيت داخل مدينة السادس بالقرب من أكتوبر والمدخل القريب من الشيخ زايد على الطريق  بين مصر و اسكندرية الصحراوي، و يعتبر موقع الكمبوند من أهم عوامل جذب العملاء والمستثمرين فيه حيث اهتمت الشركة المسؤولة عن إنشاء المشروع أن تجعله قريب من أهم الطرق و المواقع حتى يسهل الوصول إليه.

حيث يقع الكمبوند بالقرب من الشيخ زايد و بدقائق بسيطة تستطيع الوصول إلى الأهرامات في الجيزة، كما يبعد الكمبوند عن المتحف المصري بمسافة قصيرة و يمكن الوصول إليه بيسر وفي أقل وقت، و يبعد الكمبوند عن مدينة الإنتاج الإعلامي بحوالي 30 دقيقة و عن جامعة القاهرة بدقائق معدودة.    

المطور العقاري لـ مشروع كايرو جيت

تعتبر شركة إعمار مصر المسؤولة عن التطوير العقاري هي شركة إماراتية حيث تأسست على يد رجل الأعمال  الذي يملكها المهندس محمد العبار الذي قام بطرح مجموعة من المشاريع داخل مصر وخارجه ومن أشهر الأعمال التي قدمتها الشركة على المستوى الدولي وعلى المستوى المحلي  وبالنسبة للأعمال التي قدمتها الشركة داخل مصر ما يأتي:

  •  مشروع أب تاون كايرو داخل القاهرة تحديداً في المقطم.
  • مشروع ميفيدا في التجمع الخامس.
  • مشروع في الساحل الشمالي (منتجع مراسي).
  • مشروع ميفيدا بزنس في قلب التجمع الخامس.

خدمات مشروع كايرو جيت

يقدم Cairo Gate Sheikh Zayed مجموعة متعددة و متنوعة من الخدمات التي تلقى استحسان من الملاك و جميع العملاء،  حيث يحتوي الكمبوند على مجمع ترفيهي عملاق  حيث يحتوي على الكثير من حمامات سباحة التي تناسب الجميع سواء الكبار أو الأطفال و تتميز حمامات السباحة بتنوع أشكالها  وأحجامها مما تناسب العديد من الأذواق، يتميز الكمبوند بالشيخ زايد بالمساحات الكبيرة و الشاسعة حيث يعطي للعملاء الشعور بالراحة والاطمئنان والأمان والشعور بالاسترخاء و الخصوصية و الحرية و من أهم الخدمات التي يقدمها الكمبوند ما يلي.

الخدمات الفُندقية

 حيث يوفر لك Cairo Gate Sheikh Zayed  مجموعة متعددة من المرافق و الخدمات  التي يحتاج و يأمل جميع العملاء  في وجودها و من هذه الخدمات هي الفنادق العالمية المصممة على طراز فريد و على مستوى راقي و جاهزة و مستعدة  لاستقبال جميع الزوار.

الخدمات الطبية

Cairo Gate Sheikh Zayed يوفر مجموعة من العيادات و المراكز الطبية  التي تحتوي على أحدث و أفضل الأجهزة وأفضل الأطباء في مختلف التخصصات التي يحتاجها العملاء. 

الخدمات التعليمية

كما يتوفر داخل الكمبوند أفضل الخدمات التعليمية لتقديم أحسن الخدمات التعليمية  للأولاد،  حيث يوجد مجموعة من المدارس الدولية الممتازة التي تقدم أفضل جودة في التعليم .

المطاعم والكافيهات

يوفر أيضاً المشروع  مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم و مجموعة من الكافيهات التي تقدم أفضل و أجود طعم و خدمة تلقى الاستحسان و القبول من الجميع. 

الخدمات التُجارية

يوجد داخل الكمبوند مجموعة من  الخدمات التسويقية الممتازة لشراء جميع الخدمات التسويقية، بالإضافة إلى الماركات العالمية المتعددة و المشهورة.

مميزات مشروع كايرو جيت 

ومن المميزات التي توجد في المشروع هي وجود المساحات  الخضراء  الواسعة الذي توفر المزيد من الراحة و الاسترخاء و الهواء الطلق الجيد، وتمنح  للعملاء الراحة النفسية و تسمح له بالتأمل والتخلص من أي طاقة سلبية.

لذلك أنصحك إنك لا تتردد في حجز وحدة  سكنية داخل المشروع و التمتع بالهدوء بعيد عن الضوضاء، بالإضافة إلى أن الكمبوند يضم أحسن التصميمات  المبتكرة والفريدة، حيث تتميز بالتشطيبات الرائعة و تتميز بالجودة، و أهم ما يجعل الكمبوند مميز :

  •  المساحات الخضراء التي تغزو الكمبوند، حيث يتواجد داخل الكمبوند مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء، والحدائق، وكل هذا من أجل راحة العملاء.
  • كما أصبح Cairo Gate Sheikh Zayed محط أنظار جميع العملاء والمستثمرين.
  • يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي مميز، حيث نستطيع الوصول إليه بالعديد من الطرق و يربط بين طريق مصر الاسكندرية الصحراوي، و يقترب من المحاور الرئيسية.
  • يحتوي الكمبوند على مسجد.
  • كما يوجود طرق مجهزة للاستمتاع ركوب الدراجات، و عمل التمارين  الرياضية كل صباح.

أسعار وأنظمة السداد مشروع كايرو جيت

مشروع كايرو جيت

مشروع كايرو جيت

توفر شركة مشروع كايرو جيت مجموعة من المميزات التي تلبي جميع احتياجات العميل من حيث أنظمة السداد، حيث تتبع الشركة أنظمة سداد ميسرة حيث تقوم على  نظام التقسيط على أطول فترة ممكنة، و أنظمة الحجز والسداد التي توفرها الشركة تناسب الجميع.

و بأقل الأسعار تستطيع أن تمتلك وحدة سكنية و تستمتع بالهدوء و الخصوصية و يمكنك السداد بالتقسيط على فترات، لذلك لا تتردد في الحجز و أمتلك وحدتك السكنية داخل الكمبوند، واستمتع  بالأسعار التنافسية والخدمات.

مساحة مشروع كايرو جيت 

حرصت الشركة المسؤولة عن Cairo Gate Sheikh Zayed بتوفير مجموعة عملاقة من الوحدات السكنية الراقية ، والتمتع بالعديد من المرافق داخل الكمبوند، حيث تم تأسيس الكمبوند بعد دراسة كبيرة حتى نوفر كل الأشياء التي تلبي احتياجات العملاء،

وتحقيق الرغبات التي يسعى إليها المستثمرين، تم إنشاء المشروع على مساحة 150 فدان، لكي تستوعب الكم الكبير من الخدمات التي يقدمها المشروع.

و لكي تستوعب التجهيزات التي يريدها جميع العملاء داخل كمبوند، كما ينتشر داخل الكمبوند مجموعة من المناظر الطبيعية المميزة، حيث يضم الكثير من المساحات الخضراء، والمتنزهات، بالإضافة إلى وجود مسطحات مائية متنوعة، التي تعطي المزيد من الاسترخاء و الراحة النفسية،

و يضم الكمبوند أيضاً مناطق ترفيهية تم تصميمها على أفضل مستوى، كما تسعى الشركة في إنشاء مركز تجاري يضم مختلف الماركات الشهيرة و العلامات التجارية على مساحة 120 ألف متر.

تابع المزيد: سوديك ايست الشروق

مرافق وخدمات مشروع كايرو جيت

يقدم Cairo Gate Sheikh Zayed مجموعة من أفضل الخدمات و المرافق، حيث يتوفر داخل الكمبوند العديد من الخدمات التي يحتاجها الملاك، بالإضافة  إلى وجود مجموعة كبيرة من المراكز، ومناطق ترفيه المناسبة للكبار و الصغار،

حيث صمم الكمبوند و كأنه مدينة مصغرة تحتوي على جميع الخدمات التي لا يحتاج العميل أن يذهب خارج الكمبوند لقضائها و من هذه المرافق:

  • يوفر مشروع كايرو جيت  نظام أمني مدرب للحفاظ على سلامة و أمن الملاك داخل الكمبوند، بالإضافة إلى أفراد الحراسة و الكاميرات المنتشرة في كل مكان داخل الكمبوند .
  • كما يوجد مراكز تجميل تقدم أرقى و أفضل الخدمات الترفيهية لسكان الكمبوند، حيث تتميز أنه مجهزة بكل التجهيزات اللازمة.

إذا أردت الحصول على وحدات سكنية حيث الهدوء والاسترخاء والراحة و الخصوصية والأمان، والاستثمار للمستقبل لا تتردد في الاستثمار في مشروع كايرو جيت حيث يعتبر من أفضل الكمبوندات من حيث الأسعار التنافسية و أنظمة السداد.