أن مشروع مول واتر واى التجمع الخامس يعتبر أفضل وأبرز المشروعات الموجودة في التجمع الخامس، وبالإضافة إلى ذلك فإن المشروع يحتوى على الكثير من المرافق والخدمات المهمة التي يتم البحث عنها بشكل كبير من قبل الكثير من العملاء والمستثمرين.

كما أن المشروع يتضمن على الكثير من المميزات الخلابة والرائعة، حيث أن الشركة المتطورة لتلك المشروع عملت على طرح أنظمة سداد ودفع مختلفة حتى تتناسب مع كافة العملاء والمستثمرين بطرق مرنة وسهلة، وسوف يتم الاستعلام عن تفاصيل أكثر أهمية من خلال ذلك المقال. 

مشروع مول واتر واى التجمع الخامس

مول واتر واى التجمع الخامس

مول واتر واى التجمع الخامس

يعتبر مشروع مول واتر واى من أكثر الكمبوندات الرائعة والمثالية، حيث أنه يقوم بتقديم خدمة الخصوصية والتي يتم البحث عنها بشكل من قبل العديد من المستثمرين، بالإضافة إلى أنه يعمل على طرح الاستقرار والطمأنينة بشكل كبير إلى العملاء،

كما أن ذلك المنتجع يتمتع بالكثير من المميزات والخدمات والمرافق الرائعة التي تساعد العميل على أن يشعر بالراحة والطمأنينة داخل الكمبوند.

كما تم تشييد الكمبوند على مساحة عملاقة وذلك حتى تكفي كم المميزات والخدمات المختلفة، وبالإضافة إلى ذلك يقع كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس في أكثر مكان استراتيجية في القاهرة الجديدة.

موقع  مشروع مول واتر واى التجمع الخامس

يقع مشروع مول واتر واى في موقع استراتيجي رائع ومميز، حيث أنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن والمعالم المهمة، كالتالي:

  • يقع المنتجع بالقرب من المراكز الطبية والمستشفيات والمدارس الدولية لكافة المراحل المختلفة، كما أنه قريب من المحلات والمولات التجارية وخدمات التسوق والترفيه.
  • يقع المشروع في الجهة المقابلة للمشروعات الكبيرة، وذلك مثل: كمبوند الباتيو 3 وكمبوند جاليرا مون فالي 2.
  • يقع ذلك المنتجع في وسط شارع التسعين الشمالي.
  • يقع المشروع بالقرب من العديد من المشروعات السكنية الأخرى التي تتمتع بالفخامة والروعة، وذلك مثل: كمبوند حياة ريزيدنس ومشروع زيزينيا جاردنز.
  • وإلى جانب ذلك فيقع المنتجع بالقرب من الجامعة الأمريكية.

الشركة المطورة لمشروع مول واتر واى 

تم تشييد مشروع مول واتر واى التجمع الخامس من قبل شركة إكويتي للتطوير العقاري، حيث أن تلك الشركة مالكة إلى أحد  رجال الأعمال وهو أحمد السويدي، كما أن تلك الشركة تعتبر واحدة من الشركات الاستثمارية العملاقة في مصر، والتي تتسم بمشاريع التطوير العقاري وأعمال الكابل.

وبالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بالكثير من المشاريع السكنية والسياحية التي حصلت على إعجاب الكثير من المستثمرين، حيث امتلكت الشركة الكثير من المشروعات السابقة، تابع ما يلي:

  • مشروع مول ذا هب القاهرة الجديدة.
  • وأيضًا منتجع ذا واتر واى الساحل الشمالى.
  • كما قامت الشركة بتشييد كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة
  • وكذلك هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة.

كما يوجد الكثير من المشروعات السكنية الموجودة في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، كالتالي:

  • كمبوند ماونتن فيو اي سيتي.
  • وأيضًا كمبوند تاج سيتي التجمع.

خدمات مشروع مول واتر واى التجمع الخامس

لقد تعددت مميزات مشروع مول واتر واى التجمع الخامس، وسوف يتم الاستعلام عنها فيما يلي:

1- الصالات الرياضية 

لقد اهتمت الشركة بإنشاء صالة للألعاب الرياضية ومنتجع صحي وذلك لمحبي الرياضية، حيث تم تجهيز كل ذلك من خلال عدد من المعدات والأجهزة الحديثة، وإلى جانب ذلك فهناك جيم وسبا تم تجهيزه بأحدث الأدوات والمرافق. 

2- البرامج الترفيهية 

يضم المشروع الكثير من البرامج والخدمات الترفيهية، حيث يتم من أجل الاستمتاع بساعات الليل والنهار.

3- المناظر الطبيعية 

يمتلك مشروع مول واتر واى كافة الوحدات السكنية التي تطل على مساحات خضراء رائعة ومناظر طبيعية جذابة، وبالإضافة إلى ذلك فهناك بحيرات صناعية تعمل على منح العميل الكثير من الراحة والاستمتاع بالمنظر من خلال مكتبك أو شقتك.

4- نادي صحي 

يتضمن الكمبوند على نادي صحي ، حيث تم تجهيزه بكافة المعدات والمرافق الحديثة لخدمة السكان، بالإضافة إلى وجود مداخل ومصاعد خاصة بالكمبوند، وذلك لتجنب أي تزاحم.

5- مساحات للمشي والترفيه

لقد تم إنشاء مشروع مول واتر واى التجمع الخامس على مساحات هائلة من أجل لمحبي ممارسة الرياضة المختلفة وركوب الدراجات والمشي، وإلى جانب ذلك فإن كافة الوحدات السكنية مؤمنة تمامًا بأفضل كاميرات مراقبة حديثة وأمن وحراسة. 

6- الخدمات الأساسية 

لقد قامت الشركة على توفير الكثير من المرافق والخدمات المهمة، وذلك مثل: المسجد والصيدلية والعيادات، كما تم توفير سوبر ماركت، وكل ما قد يتطلبه العملاء. 

7- مراقب السيارات

لقد قامت الشركة المنفذة لمشروع مول واتر واى على أن مراقب السيارات تكون تحت الأرض، وذلك لتجنب حدوث أى تزاحم أو فوضى داخل الكمبوند.

8- حمامات السباحة

من الخدمات الذي يقدمها مشروع مول واتر واى التجمع الخامس هو وجود حمامات سباحة الفاخرة، حيث تتمتع بمساحات متنوعة وتصاميم مختلفة.

مميزات مشروع مول واتر واى التجمع الخامس

مول واتر واى التجمع الخامس

مول واتر واى التجمع الخامس

لقد تعددت مميزات مشروع مول واتر واي وسوف يتم التعرف على تلك المميزات فيما يلي:

  • لقد عملت الشركة على توفير نظام أمن تم تنفيذه على مستويات عالية من الجودة والكفاءة، كما أنها تتوفر على مدار 24 ساعة خلال اليوم.
  • يتمتع ذلك المنتجع بالكثير من المولات والمحلات التجارية، وذلك مثل: لين مول.
  • ومن المميزات الأخرى التي يتمتع بها المنتجع وهو وجود خدمات حراسة وأمن على مدار اليوم.
  • يضم المشروع على الكثير من المناطق التي تم تخصيصها للأطفال، ومجهزة بأحدث الألعاب، وبالإضافة إلى ذلك فهناك منطقة ألعاب مائية.
  •  يحصل العملاء على مزيد من الاستمتاع والرفاهية،و يوجد إطلالة خلابة ورائعة على نافورة وبحيرة صناعية كبيرة في كافة الوحدات السكانية.
  • يتمتع المشروع بالتصميم الداخلي الرائعة، وهو عبارة عن مجموعة من الألوان المياه الخضراء والزرقاء المتدرجة.
  • ومن المميزات الأخرى التي يتمتع بها المنتجع هو وجود مراقبة بأحدث المعدات والأجهزة على مستوى عالى.

تابع المزيد: بو ايلاند الساحل الشمالى

أنظمة دفع مول واتر واى التجمع الخامس

يوجد الكثير من المميزات التي لا حد ولا مثيل لها والتي تقدمها شركة ايكويتي للتطوير العقاري انتهت إلى ذلك الحد، حيث أن الشركة قامت بعرض العديد من الأنظمة المختلفة الخاصة بالدفع والسداد داخل مشروع مول واتر واى، وذلك حتى يحصل المستثمرين والعملاء على الراحة الكاملة داخل الكمبوند. 

وإلى جانب ذلك فقامت الشركة بالعمل على عرض جميع الإجراءات اللازمة والسهل للحصول على وحدة سكنية، وسوف يتم عرض تلك أنظمة الدفع والسداد من خلال النقاط الآتية: 

  • يقوم العميل بدفع مُقدم بنسبة 30% من مبلغ الوحدة السكنية، حيث يتم سداد المبلغ الباقي على مدار  5 سنوات.
  • يقوم المستثمر بدفع مقدم بنسبة 10% من قيمة الوحدة السكنية، كما يتم سداد باقي المبلغ على 3 سنوات.
  • يدفع العميل مُقدم من المبلغ الإجمالي بنسبة 20% من قيمة الوحدة السكنية، ويتم سداد باقي المبلغ على 4 سنوات.
  • التسليم يكون خلال 60 يومًا.

يعتبر مشروع مول واتر واى التجمع الخامس من أشهر التجمعات الخلابة والرائعة، كما أن المشروع يتمتع بالعديد من الخدمات والمميزات المهمة التي لا مثيل لها.