مول ارورا العاصمة الادارية يتميز بالانفراد في تصميماته وتخصصات وحداته فهو أول مول طبي إداري تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وحرصت شركة دوجا العقارية على أن يكون بتصميمات عالمية حتى تليق  بنوع الطراز العصري المتبع في المشروعات الجديدة داخل مصر.

ويناسب الموقع الاستراتيجي الذي تم تنفيذ المشروع عليهن وإذا كنت تبحث عن مكان أمن بمواصفات قياسية فريدة من نوعها فسوف تجد كل هذا وأكثر داخل مول ارورا الذي صمم ليناسب جميع الأذواق.

ويحتوي على الكثير من المميزات التي تجذب المستثمرين والعملاء ويحثهم على امتلاك وحدات بداخله، كما أنه يضم العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية.

مول ارورا العاصمة الادارية

مول ارورا العاصمة الادارية

مول ارورا العاصمة الادارية

يعتبر هذا المشروع من أحدث مشروعات شركة دوجا العقارية لذلك حرصت على تقديمة بطريقة تناسب خبراتها الواسعة في مجال التصميمات العقارية، ولذلك قامت بتنفيذه على مساحة كبيرة تبلغ 6000 متر مربع.

وهو ما يقارب من فدان ونصف، وتم تصميمه على شكل 2 مبنى طبي تجاري وإداري بوجود 2 أرضي وبدروم، ويتكون من 11 طابق علوي، وبناءً على ذلك التصميم تم تقسيم الأدوار.

حيث إن الأدوار المنخفضة تم تخصيصها للمحلات التجارية، والمطاعم، والهايبرماركت، والبنوك، والكافيهات وتتوافر بمساحات مختلفة، وتأتي الأدوار العلوية فتشمل على وحدات بمساحات متنوعة تنقسم بين الوحدات الإدارية، والوحدات الطبية، وقد ساهم هذا التصميم في جذب المستثمرين.

موقع مول ارورا العاصمة الادارية

تم اختيار موقع المول من قبل شركة دوجا حتى يكون استراتيجي ويكون وجهة للمستثمرين ويضاف إلى مميزات المول، ويقع على محور الأمل بشكل مباشر، وفي منطقة  MU23 أمام الـ R1 وR2 تحديدًا وتعد هذه المنطقة من أوائل المناطق التي سيتم تسليم الوحدات السكنية الموجودة في العاصمة الإدارية فيها.

وتضم كل منطقة منهم ما يقارب من 25 ألف وحدة سكنية، مما زاد من تميز مكان مول ارورا العاصمة الادارية بسبب حاجة المنطقة لوجود مول متكامل يتمكن من تلبية حاجات الوحدات السكنية التي تقع بالقرب منه خاصة الحاجات أو الخدمات التي يقدمها المول سواء كانت تجارية أو طبية، أو إدارية، وهذا يجعل فرصة الاستثمار داخل المول مغرية لأن تحقيق الربح فيه مؤكد.

مناطق قريبة من مول ارورا العاصمة الادارية

هناك الكثير من الأماكن الهامة والطرق الرئيسية التي تقع بالقرب من المول وتتمثل فيما يلي:

  •  يبتعد مدة 15 دقيقة عن التجمع الخامس.
  • تفصله 5 دقائق عن مدينة المعارض إكسبو.
  • يقع على بعد 10 دقائق من منطقة الحي الدبلوماسي.
  • يقع بالقرب من النهر الأخضر وتفصلة 300 متر فقط عن حي المال والأعمال.

الشركة المطورة لمول ارورا العاصمة الادارية

تعتبر شركة دوجا للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية وتم تأسيسها عام 2011 ويمتلكها المهندس محمود عادل الوكيل لحديد عز، وفي وقت قصير تمكنت من التوسع في حجم الاستثمارات حتى تمكنت من أن تكون ضمن الشركات الرائدة في مجال العقارات المصري.

وقد قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات في المنصورة ، والقاهرة، والدلتا، ولها مشروعات في حي الياسمين، وحي النرجس، وبيت الوطن، وتنوعت المشاريع التي صممتها بين تجارية وسكنية، بجانب استثماراتها الواسعة داخل تكنولوجيا البرمجيات الهندسية.

وتعد أحد أفضل الوكلاء الموجودين في جنوب أفريقيا لأكبر خمس علامات تجارية، وهذا يجعلك تطمئن لأنك ستتعامل مع شركة ذات رؤية متنوعة، وخبرات كبيرة متعددة.

خدمات مول ارورا العاصمة الادارية

استطاعت الشركة المطورة للمشروع من توفير كافة الخدمات والإمكانيات التي يحتاجها العملاء والمستثمرين حتى يستثمروا في مشروع متكامل، وتم التعامل من أجل تجهيز الموقع الذي نفذ فيه المول على أن يكون مجهز بكافة المرافق الترفيهية والأساسية، والتقنية، والفنية التي تتيح لأشهر الماركات العالمية التواجد داخل المكان.

وللمزيد من التميز تم تخصيص بعض المساحات الخارجية للمحلات الموجودة في الدور الأرضي من المول حتى تصبح مناسبة للكافيهات والمطاعم، وتم تخصيص ساحة منفردة لهذا النشاط حتى تتوافر منطقة مطاعم عالمية تضم أشهر المطابخ العالمية، وأكبر العلامات التجارية العالمية، وتم تخصيص طوابق من مول ارورا العاصمة الادارية لتنفيذ المشروعات الإدارية.

حيث تتوافر المكاتب بمساحات متعددة حتى تتناسب مع كافة الأذواق، ومتطلبات النشاط الذي سيتم تنفيذه داخل المكتب، وتم تزويد هذه المكاتب بجميع وسائل الاتصال المتنوعة حتى يتم أداء العمل بكل سهولة، وبالنسبة للطوابق الطبية تم تقسيمها إلى عدد من العيادات الطبية المتنوعة في المساحة، والتصميم والشكل، حتى تناسب طبيعة التخصص الطبي.

مميزات مول ارورا العاصمة الادارية

مول ارورا العاصمة الادارية

مول ارورا العاصمة الادارية

لم يتوقف الابتكار عند الخدمات التي حرصت الشركة على توافرها في مول ارورا بل وفرت العديد من المميزات التي تتمثل في الآتي:

  • التصميمات تمت على الطراز الحديث.
  • كافة الوحدات تتمتع بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء.
  • المرافق الترفيهية والأساسية توفر للعملاء جميع سبل الراحة.
  • الاستثمار في مول ارورا هو من أنجح الاستثمارات نظرًا لأنه مضمون بسبب أهمية موقعه، وحدوث زيادة مستمرة في الأسعار تتم بشكل يومي لزيادة الإقبال من المستثمرين على هذا المكان.
  • يضم المول مركز للخدمات يشمل  Business Lounge ، وجراجات مصممة تحت الأرض.
  • يتوافر مكان يتم تجهيز حتى يكون جيم رياضى، وسبا تصمم على أعلى الطرازات العالمية من أجل توفير الراحة للعملاء والزوار.
  • هناك شبكة إنترنت تغطي المشروع بالكامل وتتميز بسرعتها الفائقة.
  • ويمتلك المول نظام تكييف هواء مركزي، ووحدات تعمل بواسطة نظام كامل للطاقة الشمسية.

تابع المزيد: كمبوند فينشي العاصمة الادارية

أنظمة السداد في مول ارورا العاصمة الادارية

تم طرح الوحدات من قبل الشركة المطورة دوجا بأسعار تنافسية لا تستطيع مقارنتها مع المشاريع الأخرى، وتتنوع الاسعار مع اختلاف مساحات الوحدات،  حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 45 متر مربع وتصل إلى 90 متر مربع، والوحدات الطبية والإدارية تبدأ مساحتها من 45 متر مربع، وتصل إلى 270 متر مربع ، ونوعها سواء كانت طبية، أو تجارية، أو صحية، وكذلك يتوقف تحديد السعر بناءً على موقع الوحدة داخل المول.

وقد حرصت الشركة على توفير أبسط طرق للسداد من أجل التسهيل على العملاء الراغبين في الاستثمار وشراء الوحدات، ويتم تسديد قيمة الوحدة من خلال دفع مقدم بقيمة 5%، ويتم دفع 5% بعد مرور سنة، ويتم التقسيط على 6 سنوات، ويمكنه الدفع بنظام مقدم 10% ودفع  دفعتين بنسبة 8% على سنتين،

وتقسيط باقى قيمة الوحدة على 7 سنوات، ومتاح دفع مقدم 10%، ويتم دفع ثلاث دفعات بنسبة 8% من قيمة الوحدة على ثلاث سنوات، و يمكنك تقسيط باقى قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

من الأفضل أن تحصل على وحدة سواء كانت تجارية أو طبية أو إدارية داخل مول ارورا العاصمة الادارية حتى تستمتع بكل المميزات التي تتيحها الشركة للعملاء، والتي لن تتمكن من الحصول عليها إلا داخل هذا المشروع الضخم.