مول ازدان العاصمة الادارية قد شهدت العاصمة الإدارية طفرة في المشروعات العمرانية، والاستثمارية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة بداخلها، ويرجع السبب في ذلك  هو حرص المستثمرين على إقامة مشروعاتهم داخل مكان ملئ بالحياة، وله رؤية مستقبلية جيدة.

وسوف تتوافر الكثير من الفئات التي لديها القدرة على الشراء والدفع، مما يجعلهم في حاجة إلى وجود مول مميز يتمكن من تقديم الكثير من الخدمات، بجانب أن هذا المول الفريد في تصميماته يعد أكبر مول تجاري تم تنفيذه داخل العاصمة الإدارية، مما يتيح لك الحصول على فرصة كي تنفذ مشروعك في مكان يحقق لك الربح. 

مول ازدان العاصمة الادارية

مول ازدان العاصمة الادارية

مول ازدان العاصمة الادارية

يتم تنفيذه بواسطة شركة تاج مصر العقارية وقد وضعت الشركة كامل خبرتها العقارية من أجل تصميم مول استثماري مميز للعملاء، وحرصت على أن تقوم باختيار موقع فريد له ، وتم تصميمه بأحدث التصميمات الهندسية والمعمارية من الطراز الأوروبي العصري، وقد تم تنفيذ مول ازدان العاصمة الادارية على مساحة كبيرة تبلغ 1.6 فدان.

وقد وضع الغطاء الأخضر في مساحات كبيرة حول الوحدات من خارج وداخل المول مما يعطي للمول فيو طبيعي متميز يمكن لكافة العملاء الاستمتاع بمشاهدته، ووجدت الوحدات في مساحة صغيرة من المساحة الكلية للمشروع.

وتنوعت بين وحدات إدارية وتجارية حتى تتناسب مع الرغبات المختلفة للعملاء كي يمكنهم بدء المشروع الخاص بهم، ويتكون المول من دور أرضي و5 أدوار أخرى علوية حيث يبلغ ارتفاعه 24 متر مربع، وتتوفر أماكن للسيارات حتى لا تعيق حركة الطريق وتسبب في ازدحام مرورى.

موقع مول ازدان العاصمة الادارية

حرصت شركة تاج مصر العقارية على اختيار موقع مميز لتنفيذ مشروعها الاستثماري، حيث اختارت منطقة الداون تاون الواقعة في العاصمة الإدارية داخل القطعة MU19 من حي التنزه والتسوق وتم اختيار هذا الموقع بالتحديد حتى يجذب المستثمرين والعملاء.

لأن الداون تاون من أهم المناطق تميزًا داخل العاصمة الإدارية و يتوافد عليها الكثير من المستثمرين للحصول على فرصة من أجل إنشاء مشروعهم الخاص، ويقع مول ازدان العاصمة الادارية بالقرب من:

  • يفصله عن الطريق الدائري مسافة 10 دقائق.
  • يقع بالقرب من فندق الماسة، والممشى السياحي.
  • تفصله مسافة قصيرة عن مدينة الثقافة والفنون.
  • يبتعد بضع دقائق عن طريق السويس.
  • قريب من مسجد مصر، والحي الحكومي.
  • يقع بالقرب من محطة المونوريل المركزية.
  • قريب من النهر الأخضر والمتحف الجديد.

الشركة المطورة لمشروع مول ازدان العاصمة الادارية

قد تم تأسيس شركة تاج مصر للتطوير العقاري عام 2006 وهي من ضمن الشركات التابعة للشركة المصرية العقارية الدولية والتي تتكون من مجموعة شركات أخري تتمثل في شركة المتحدة للاستثمار الزراعي، والشركة المصرية للخدمات الفندقية، وشركة لاند مارك للسياحة.

وشركة لون استار الموجودة في دولة قطر، وتعتمد الشركة بشكل عام على الخبرات المتراكمة لديها في مجال التطوير العقاري في تنفيذ المشروعات، بجانب المهارات الأجنبية التي تستعين بها مما جعلها أهم الشركات الموجودة في مصر في مجال الاستثمار والتطوير العقاري وتمتلك العديد من المشروعات التي قامت بتنفيذها سواء في مصر أو الدول العربية وقد تم تصميمها بطرازات عالمية.

أهم مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري

نظرًا لما تتمتع به من خبرات في مجال التصميمات فقد ساعد هذا في إمكانية تنفيذها للكثير من المشروعات ومن أهمها ما يلي:

  • مشروع برجين في شارع لبنان أحدهم تجاري والآخر إداري.
  • في شارع الفلاح المهندسين تم تنفيذ برج إداري، وسكني وتجاري.
  • شارع الحجاز المهندسين صممت الشركة مشروع برج يضم وحدات تجارية، وسكنية، وإدارية.
  • مشروع مجمع المحاكم جنوب القاهرة.
  • النادي الاجتماعي الخاص بالعاملين في البنك المركزي الموجود في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ديار المخابرات العامة في القاهرة الجديدة.
  • المدارس الأمريكية في مدينة الشيخ زايد.
  • المركز الرئيسي الخاص ببنك بلوم مصر الواقع في القاهرة الجديدة.
  • صممت 23 عمارة خاصة بالقوات المسلحة في منطقة R1 داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ايفوري بلازا مول في العاصمة الإدارية.
  • مول جراند سكوير بالعاصمة الإدارية.
  • برج السلية وبرج العطية بدولة قطر.
  • مول المرخية في قطر.

الخدمات التي يقدمها مول ازدان العاصمة الادارية

مول ازدان العاصمة الادارية

مول ازدان العاصمة الادارية

مول ازدان العاصمة الادارية يتمتع بتوافر جميع المرافق الأساسية والخدمات التي يحتاجها العملاء والمستثمرين داخل المكان، ولا يمكن الاستغناء عنها، بجانب وجود الكثير من الخدمات الترفيهية التي تتناسب مع جميع الأعمار وتتمثل هذه الخدمات في وجود مساحات خضراء تحيط بالمول من كافة الاتجاهات مما تعطيه منظر رائع، تتوافر Waterfall Screen  ويبلغ ارتفاعها 2 متر، يتمتع بمدخل خاص.

 توجد شاشات عرض كبيرة وصغيرة، وفرت الشركة المصممة مساحات خارجية تتزين بتشكيلات مائية جميلة تتنوع بين شلالات ونوافير المياه، تتوافر أحدث أجهزة إنذار داخل المول، مع وجود شركة متخصصة في التشغيل والصيانة حتى تتمكن من تشغيل المول، تتوفر شاشات عملاقة من أجل تسويق وحدتك التجارية، يوجد تكييف مركزي للهواء في جميع أركان مول ازدان العاصمة الادارية، وتتوافر الكثير من المطاعم والكافيهات بفروع عالمية، ويوجد إنترنت بسرعة فائقة.

مميزات مول ازدان العاصمة الادارية

بجانب كافة الخدمات التي حرصت الشركة المطورة على توافرها داخل المشروع فقد امتلك بعض المميزات الهامة التي زادت من إقبال المستثمرين عليه وتتمثل فيما يلي:

  • تتوفر منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال تحتوي على الكثير من الألعاب التي تجعل طفلك يقضي وقتًا ممتعًا.
  • يوجد اجود انواع الاسانسيرات، بجانب وجود سلالم كهربائية حتى يتمكن العملاء من استخدام ما يتناسب معهم.
  • تتوفر أحدث كاميرات المراقبة لتأمين المول، بجانب توافر فريق أمن وحراسة مدرب على أعلى مستوى لتأمين كافة الأماكن في المول وحوله.
  • تتوافر مساحات تم تخصيصها للتخزين.

تابع المزيد: بو ايلاند الساحل الشمالى

أنظمة السداد في مول ازدان العاصمة الادارية

قد حرصت شركة تاج مصر للتطوير العقاري على أن تقدم أسعار تنافسية تناسب جميع الشرائح الاجتماعية، وتختلف الأسعار تبعًا باختلاف مساحة الوحدة سواء التجارية أو الإدارية ، وتختلف ايضًا على حسب موقعها داخل المول، وتتميز الأسعار بأنها سخية.

حيث تعتبر فرص استثمارية لن تتكرر، ووفرت الشركة أسهل أنظمة السداد حي يتاح للعميل حجز وحدته دون أن يقوم بدفع مقدم ويتمكن دفع ثمن الوحدة بأقساط متساوية لمدة 6 سنوات.

ويمكنه دفع مقدم بنسبة 5% و يقسط باقي المبلغ على 7 سنوات، ويستطيع دفع مقدم 10% عند التعاقد، ويدفع 5% دفعة ثانية بعد مرور سنة، ويدفع 5% بعد سنتين، ويتم تقسيط الباقي علي 8 سنوات متتالية، ويتاح دفع 10% مقدم، و 10% بعد سنة.

و10% بعد سنتين، وباقي ثمن الوحدة يتم دفعه على أقساط خلال 10 سنوات، أو يمكنه دفع 25% كمقدم ثم يقسط باقي المبلغ على 10 سنوات، ويتم الحصول على الوحدة بنظام التشطيب الكامل.

الكثير من الشباب يحلم بإنشاء مشروعه التجاري الخاص به فقد أتاحت شركة تاج مصر العقارية الفرصة من خلال أنظمة السداد المميزة التي تتيحها لمن يرغب بامتلاك وحدة في مول ازدان العاصمة الادارية.